البارت السادس والعشروون
26
في الفتره الي راحت صارت احداث كثير ومنها ان روبي ونواف رجعوو للرياض لهم يومين وام طلال ماصدقت خبر ونشبت في روبي عشان تقنع طلال على الزواج روبي مامانعت ابد وبلعكس انبسطت والحلووو في الموضوع ان طلال اقتنع بعد ما نشبت له روبي وامه ورهف وراحت ام طلال لجيرانهم عشان مايهون وخطبتها رسمي وراح شافها طلال وعجبته وافق عليها بس للحين ماصار شي لا ملكه ولا زواج...
الحلوين من رجعوو ماشرفوو بيت جدهم للحين عشان الزينه روبي خايفه بس نواف كان له راي ثاني:لازم نروح
روبي:بس لو عرف جدي اني راجعه لك من سنه تقريباا بيذبحني
نواف:لا تخافين محد بيقول له ولو دراا عاادي انتي زوجتي
روبي:نواف اناا خايفه
نواف:خلاص حبيبتي انسي الخوف وانا معك وبعدين عاجلاا ام آجلاا بنشوفه صح ولا لا؟؟
روبي:صح
نواف:اجل نروح له قبل ما يدري من الي عنده اننا في الرياض وهوو الي يجينا
روبي:يممممممممممممممممه تخيل
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل اعقلي وبكره الصبح نكون هناك مفوووم
روببي:مفهوووم
اليوم الثاني الصباح
المرحله الاصعب على كثر فرحتهم برجوعهم على كثر ماهم شايلين هم مقابله الجــــــــد صحيح كان نواف شوي حاس بخوف بس كانت ثقته بنفسه وبروبي وكل الي حوله اقوى من خووفه الي قدر انه يهزمه بس روبي لا خايفه حييييييل.....
نواف:يله روبي انزلي
روبي الي ماودها تنزل من السياره:ما ابي
نواف:انتي خايفه من ايش؟؟؟ انا الي مفروض اخاف لاني انا الي ضيعتك
روبي:ايه بس انت مالك ذنب اناا الي أنحشت
نواف:بس ولوو في نظري ونظر الكل اناا السبب ويله انزلي وان اشاءالله ما يكون الا الخير
روبي الي تنزل وهي تقرى المعوذات>>>حشى معد صار جد هذاا شيطان هههههههه>>مو لهدرجه ياروبي >>وش دخلني مدري هع
داخل البيت
طبعاا من فتحت الخدامه الباب انتشر خبر رجعت روبي ونوااف طبعا الكل كان موجود بلا استثناء ومافي احد ما طلع من الفلاا عشان يشوفون صدق ولالا،،كانت انظار الكل تتنقل بين روبي ونواف ،،اما هم ياحراام مايدرون من يناظرون الكل مو جود والكل في راسه تدور اسأله صغار ولا كبار حتى الخدم موجودين،، الييييين جاهم الصوت المرعب الي برغم كبر السن الا نه لم يتغير كثير>>ماشاءالله لا اله الا الله:ادخووو داخل كلكم ولتفت على روبي ونواف وانتوو الحقووني لبيت الشعر
طبعاا الكل سمعاا وطاعه ومحد يقدر يكسر كلمته مهما كان مييين....
في بيت الشعر
طبعاا دخل الثنائي الختير لبيت الشعر روبي مييييييييييييييته خووف وماسكه يد نواف ولاصقه فيه كنها توئمه ولازم الربيعه يفصله>>>وش دخله بالله>>صدق مدري وش احس فيه هع
طبعاا كانت مسويه كذاا عشان تتطمن اما نواف فكان هاااااااادي جداا لابعد درجه ومافي راسه أي توقعاات على الي بيصير لهم الحين....
الجد: الحمدلله على السلامه ياحبيبتي
روبي وهي مازالت ماسكه يد نواف ولاصقه فيه تقول توئم :الله يسلمك ياجدي
الجد:وراك ناشبه فيه تعالي سلمي ولا عافتنا نفسك؟؟
روبي بخووف من هدووء جدها:لا وش دعوه ياجدي انت الخير والبركه وراحت له تسلم عليه
الجد:وانت ولا خلاص من طردناك نسيتنا؟؟
نواف:لا شدعووه بس ما حبيت افرض نفسي وبعدين تعرف انت وش قلت لي قبل
الجد:بس انت كنت قد وعدك
نواف:ولله الحمد
الجد:طيب تعاال
نواف الي مررررررررره مستغرب بس قال اكييييييد حن عليي وخصوصاا اني سويت الي وعدته فيه>>>راح له
روبي بعد ماشافت منظرهم أرتاحت مرررره وحست نفسها مبسووطه اناا عارفه ان جدي يجنن ومايخوف>>واضح ماكنك كنتي ترقصين سامباا من شوي هع
داخل البيت
طبعاا بعد ماسلمت روبي على جدها تركته مع نواف ودخلت داخل عند البنات وجدتها الي اشتاقت لها وفي طريقها قابلت عمانها وسلمت عليهم جميعاا سلام حار وخصوصاا عمها عبدالله ابوو نواف >>اكييييييد ولا ماتطلع مره سنعه ككككك
لما:ويعاااااااااااااااااه ياشينك يارويبي قسم بغيتي تجيبين للبيت الهبال
روبي":هههههههههههههههههه الهبال حرااااااااااااااااااااام مو لهدرجه
ساره:واكثر قسم يبيلك تصفيق
نوف:افااا عليكم التصفيق بيكون من يدي مو من غيرها
لما:لالالالا والله ما ارضاها من يدي احسن واقوى
روبي":بسم الله علي والله انكم صدق ما تستحون وماعندكم سالفه ولا اناا الصغيره الحلوه القمر يتسوى فيني كذاااا
ساره:تكفيييييييييييييييييييييييييييييييين
روبي:اكفى ونص بعد
الهنوف":حلوة ذي اكفى ونص
البنات":هههههههههههههههههههههههههههههه
عند الرجال في بيت الشعر
كانت الاوضاع هاديه جدااااااا وعايشين حياتهم طبيعي وكل شي تمااام طبعاا الكل كان مستانس برجعه نواف وملتمييين حوله وكل واحد فيهم يمزح ولا يسأل على طريقته وكل شي تماااااااام....
نواف:"لا والله مابعد أستقرينا في مكان بس شقتي موجوده وجاهزه من كل شي
ابو نواف:لا يكوون الي كنت ساكن فيها يوم.....................
نواف بسرعه ماعنده استعداد يتذكر الماضي هوو محاه من رجعت له روبي وبداا صفحه جديده:اييييييه هي
ابونواف:بس ياولدي هذي ميب شي وشلون تكمل حياتك فيها؟؟؟
نواف:يبه اناا مقرر ومتفق مع روبي وهي راضيه
عمه عبدارحمن:بس يانواف انت مو قاصرك تشتتري فيلاا مثلااا
نواف:ادري،،ولله الحمد انا بعد ماهو قاصرني شي وانا مخطط ان كل شي لي ضميته لورث روبي وصرت اشتغل فيه عشان اطوره شوي شوي
ابو نواف:بس ياولدي شركتنا موجوده
نواف:بس انا ما ابي ادخل مكان واصير على طول الكبير عليهم انا ابي ابداا من الصفر وبعدين انا مرتاح في شركه عمي عبدالعزيز
عمه عبدالله:ومن قال انك الكبير عليهم ولا نسيت اننا للحين موجودين
نواف:انا داري بس كل شي لو اطلبه بيصير لي موفر
ابو نواف:وفيه احد مايتمنى مثل كذاا؟؟؟
نواف:ايه اناا
الجد بصرامه:خلوووه على كيفه
الكل:............................................. ......
عند البنات
روبي:نووووييييف وينه محمد الصغير جيبيه بشووفه؟؟؟
نوف:لا يرحم ابووك ذبحني على ما نام ما اقدر اشبعي بغزل بنت الهنوف ليييييييين يصحى ولدي
روبي:ويييييييييييه مالت علىيك ذالتنا بولدك نجيب احسن منه
نوف:ايه هين يحصلك انتي؟؟؟
روبي:واحسن بعد
الهنوف:وجعااه صدق انكم ما تستحوون ما كنكم متزوجات امسكي بس بنتي بروح لمي تناديني
روبي:هاتيها ورحي بسرعه وارجعي خذيها
الهنوف:عنااد بتأخر
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه صدق مهبل
لماا:وشويه بعد مهبل
في اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
بعد ماراح الكل لبيته وخلاص خلص اليوم بحلوه ومره اتصل نواف على روبي عشان يستعجلها تطلع فلبست عبايتها وسلمت على جدتها.....
روبي: يمه انا ماشيه تبين شي؟؟؟
الجده:ليييييييييييييش؟؟؟تو الناس ببدري
روبي:بدري من عمرك بس تعرفين نواف براا وتعبان عشان صاحي من النوم بدري وعنده شغل
الجده:الله يسهلكم توفقووو
روبي:امين تسلمين،،مع السلامه
الجده:مع السلامه
ودعتها وسلمت على عليها وطلعت للحوش وتلفتت يمين يسار نواف قال انه بينتظرني هنا عند بيت الشعر وينه ؟؟؟؟
جاها الصوت من خلفها:رااااااااح
روبي بخووف:ايش؟؟؟؟
:الي تدورينه رااااااااااااااااااااح
روبي:وليش راح؟؟؟
:انا قلت له
روبي:وسمع الكلام؟؟؟
وبعصبيه وصوت خوف روبي:وهووو يقدر يعصى جده؟؟؟
روبي:بس ياجدي ليه سويت كذاا؟؟
الجد:يستاهل عشان يعرف وشلون يضيعك
روبي:جدي هوو ماضيعني اناا الي تركته الله يخليك خله يرجع
الجد:حتى ولو ،،ورجعه ماهوو راجع وخليه يتأدب
روبي:اجل انا بلحقه
الجد:كان غيرك اشطر كل البيبان مسكره وانتي هذاا بيتك ورجعتي له
روبي:بيتي هوو بيت نواف
الجد:انا ماعندي كلام ثاني ويله ادخلي داخل
أنا مآاهمني حزنـي ولآانـي للفرح مشتآاق
ولكـن ليه يآادنيآا آاذآا بضحك تبكيني ||
روبي دخلت والعبره خانقتها لييييييييش؟؟ ليش؟؟؟ يسوي كذاا يقهر،،وعلى طلو اتصلت على نواف وبصووت مبحووح:الووووووو
نواف عارف انها تبكي ويحاول يهديها:روووبي حبيبتي لا تخافين انا برجع آخذك
روبي:ليش؟؟ خليتني انت قلت مراح اخليك
نواف يهديها:والله عاادي حبيبتي غيري جوو اجلسي مع جديتي وجدي وبكره ان شاء الله يصير خير
روبي:بس تجي
نواف:اكيييييد بجي بس امسحي دمووعك وما ابيهم ينزلون ابد مهما صار مفهووووووووووم
روبي بين دموعها:مفهووووووم
نواف:يله حبيبتي تصبحين على خير
روبي:و انت من اهله
روبي بعد مكالمتها لنواف هدت على طوول سبحان الله غرييييب هلأنسان او غريييييييب هلشعوور من شوي كنت بمووت لو ما طلعت من البيت وفي بالي اني انحاش بس من كلمته وبكلمتين قدر يأثر علي فيهم مع اني عارفه انه يلعب علي وهوو محتر اكثر مني بس وربي عشان الكلام الي قاله طلع بس من فمه انا سكت وارتحت عجيييييييييبه قدرته علي في حناانه في كل شي فيه،،بشتاقله مع انه ماغاب عني غير نقطه يووم>>>جديده هذي خخ
اما نواف عجز ينام في البدايه بس تفكيره فيها وهوو صلاا تعبان جابله النوم كان منسدح في الجهه حقته وبيده يتلمس الجه الي روبي مفرووض تكون فيها غرييبه الدنيا اليوم الصباح صحيت على صووتها وهي تقول نواااااااااااافي قووم الدوااام أمس في اليل تقول نواااااااااافي خلااص حبيبي نااام تصبح على خير والله اني احبها ما اقوى فرقاها بس جدي الله يسامحه عليه عقاب مدري وش يبي؟؟؟>>>>والله انك صادق هههههه
نامت عيون الناس الا عيوني
هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت
مجنون حبك يا سبايب جنوني
طيفك عبر قدام عيني وناديت
شافوك بإحساسي و هم يسمعوني
رديت لي اجمل سنيني وغنيت
نورت كل ايام عمري وكوني
ذكراك هي روحي حشى ما تناسيت
طاريك اربكني وحرك سكوني
الله عليك شلون تسحر اذا جيت
اليوم الثاني
صحت روبي من الصباح ولقت نفسها فاضيه قالت ليش ما اروح اسووي الفطوور بداال الخدم اصلاا مايبيله شي وراحت ودخلت المطبخ وبدت تتفنن >>>تكفين ترى كله فطوور مايبيله تفنن خخخخخخ...
دخل المطبخ والحلوه مو حااسه ابد داخله جووو مع فنها ولا من زوود الفن جالسه تغني:
يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه
وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه
نواف يوم شافها ماحست فيه حب انه ينبهها بوجوده فكمل الاغنيه:
مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك
أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك
روبي الي من سمعت صوته التفتت بسرعه وتركت الي بيدها من غير شعورها وراحت ركض له عند باب المطبخ وضمته:نواااااااااااااااااف
نواف بمزاح:هههههههههههههههههههههه بس خنقتيني
روبي الي استحت:والله ماعندك سالفه مخليني امس ومنحاش والحين يوم جيتك وتقلد صوته>>هههه بس خنقتيني
نواف الي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه اجل انا كذاا اتكلم؟؟
روبي تسوي زعلانه:ايه وغصب بعد
نواف:خلاص اصير اتكلم كذاا لعيونك
روبي نست الموضوع:فطرت؟؟؟
نواف:لا والله
روبي:اجل اجلس افطر معي
نواف:اممممم والله ميب شينه بس بتأخر على طلوول والله ينشب لي
روبي:لا عاادي طلال مايقوول شي اذا تأخرت شوي بس اذا ماجيت كذاا بينشب
نواف:اووك بس بسرررررررررررررعه عشان ما اتأخر اكثر
روبي:اوك بس دقايق
جهزه روبي الفطور وجلس نواف فطر معها وطلع
وهي تشيل الصحوون حست بأحد خلفها فألتفتت بسرعه :نوافي نسيت شـ......................>>>سكتت من الرعب>>ياعمري ترحم معاناة خخ
الجد:تبينه؟؟؟؟
روبي:وشوو؟؟؟
الجد":تبين نواف؟؟؟؟
روبي:نواف زوجي واكيييد ابيه
الجد":بس هذاا ماكان رايك ييوم زوجتك اياه؟؟
روبي:ولا كان راي نواف بعد،،بس لو سألته الحين بيقولك ايه ابيها
الجد:مو مهم رايه عندي
روبي:جدي سامحني على الي بقوله بس انت ماكنت كذاا صحيح قاسي ظاهرياا بس قلبك طيب من جواا،،انا صحيح ماعشت معك فتره كافيه اني اعرفك وافهمك زين بس من الي عشته معك والي فهمته من الكل ان نواف عندك الكل بلكل وانت تحبه وماتحب تكسر له كلمه لانك انت الي مربيه وعارف كيف تربي،،بس الي اشووفه انا اليوم العكس،، ليش؟؟،،ليش تسوي كذاا فينا؟؟ والله حرام والمشكله انك انت الي زوجتنا ويوم حبينا بعض تفرقنا
الجد:مؤقتاا افرقكم،،ونواف انا للحين احبه ومانزلت محبته ابد بس الي سوااه لازم يتربى عليه ويحس بلمسؤوليه نواف عندي الكل بلكل بس الي يغلط لازم يتربى ويتعاقب وهذاا الي يصير له
روبي:بس انت طرته وضربته وسحبت الصفقه منه الي كانت اكييد بتكون له،،وللحين مستمر بتدميره كل هذاا ومايكفي؟؟؟
الجد:شفتي كيف نفس ماقلتي انا سويت له اشياء كثير كنت عارف انه قدها وشوفي وشلوون ضربته وماهزته ضربتي له طردته وماكسرته طردتي له بلعكس كان دايم يثبت لي اني انا الغلط وهوو الصح بتصرفاته يوم طردته راح واشتغل وبناا نفسه مع اني ماخليت احد يساعده في شي ابد من ابووه لييييين اعمامه وعيال عمه،،سحبت منه الصفقه وكنت متوقع انه يتحداني ومع هذاا ما سواها وانا عارف ليش وهذاا الي عاجبني فيه وانا راضي عنه بس باقي مره وحده وهو آخر اختبار له
روبي:وشوو؟؟
الجد:"انتي!!
روبي:اناا؟؟؟
الجد:ايه
روبي:وش دخلني انااا؟؟؟
الجد:قريب بتعرفين
روبي:وليش مو الحين؟؟؟
الجد بصرامه":انا كلامي خلص وما ابي اسأله ثانيه
روبي سكتت تدري مافي فايده:......................
ياقليبي يانوااف الله يعينك،،علييك جد صراحه تحححححححححححفه>>>الله يعين من الجاي
بعد كـــــــــــــــــــــــم يوم
في بيت الشعر
نواف:بغيتني؟؟؟
الجد:ايه اجلس!!
نواف ينتظره يتكلم:...............................
الجد:الي سويته غلط وغلط كبير بعد تدري ليه؟؟؟
نواف:ليش؟؟؟
الجد:"لأني مهددك قبل ما تاخذ بنت عبدالعزيز قلت لك روبي أمانه في رقبتك يا نواف>>وانت ما كنت قد هذي الامانه............
نواف يتكلم":صح بس كنت قد وعدي ورديتها وهذاا مايكفي ؟؟
الجد:لا مايكفي ومره ثانيه لاتقاطعني واناا اتكلم ولا الاجنبيه الي تحبها نستك عاداتك؟؟؟
نواف:اناا محد يقدر يغيررني وينسيني عاداتنا بس ياجدي الي صار صار انسى الي فات وخلني آخذ مرتي معي اليوم
الجد:"وانااا بنسى الي فات
نواف بفرحه وابتسامه قام وحب على راس جده :الله يخليك لنا ويطول بعمرك،، اجل اقولها تجهز نفسها عشان آخذها؟؟؟
الجد:وين؟؟ مستعجل اشوفك انا مابعد خلصت كلامي
نواف الله يستر:آمر
الجد:انا بنسى الي فات وبترجع ولدي بس بشرط؟؟
نواف:وشو؟؟؟
الجد:تطلق روبي!!!
نواف الفرحه والابتسامه الي كانت على وجهه اختفت بمجرد سماعه الشرط>>كنه ما استوعب:وشلووون؟؟؟
الجد:مثل مافهمت تطلقها
نواف لا تعليق ما حب يجادل اكثر وطلع بدوون مايعطي جده أي كلمه
اليوم الثاني
روبي من سمعت الخبر جن جنونها يطلقني؟؟؟ خييييييييييييير وينا فيه؟؟؟ عسى ماشر؟؟ والله ما يطلقني دام راسي يشم الهواا وهوو يبيني وانا ابيه وشلوون يصير كذاا؟؟ انا ماصدقت تفاهمنا وصرنا نحب بعض يجي بكل برود يقوله يطلقني ليييييييييييييييش؟؟؟ انااا الي ضيعت نفسي بنفسي موو هوو انااا الي تركت العالم عشانه مو هوو الي تركني اناا كم يوم راحوو بدوونه احس اني مو عايشه وشلوون العمر كله يتركني؟؟؟ لا مستحييييييييييل يصير لام اتصرف>>>رد فعلها يوم سمعت الخبر....
بيت الشعر
:السلام عليكم
الجد":وعليكم السلام تعالي يابنتي اجلسي
روبي:ايه واضح بنتك
الجد عرف وش تبي بس حب يطولها:ليش منت بنتي الا بنتي وغصب بعد؟؟؟
روبي:لو بنتك صدق ماطلبت تطلقني من زوجي
الجد ببرود:ايييييييييييييه زووجك نواافووه يستاهل
روبي بتمووت وش هلبروود الله لا يلومك يا ابووي يوم هجيت:لا مايستاهل خلاص ياجدي حرام عليك كافي الي سويته فيه
الجد:وش سويت؟؟؟>>>>قل وش ماسويت؟؟؟هع
روبي بتجيها جلطه اكيييد>>الله لايلومها:جدي والله حرام كل شي سويته والحين الطلاق والله كبيره
الجد" يوم شافها منفعله رحمها:لا تخافين موب مطلقك
روبي:وش الي موب مطلقك تقوله وتقول موب مطلقك؟؟
الجد:هذاا الاختبار الاخير الي قلتلك عنه
روبي:أي اختبار؟؟ تقوله يطلقني وتقولي اختبار؟؟؟
الجد:خلاص فضي السيره ولا لاتخليني اطلقك منه غصب
روبي في نفسها ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه >>>طلعت
بيت سليمان
طلال:بس يبه...............
سليمان يقاطعه:ياطلال ياولدي اناا معك في الي قلته المره الي راحت بس هذاا مايمنع اني اساعدك في المهر وانت بلي جمعته أثث جناحكم ولا تزوجت سوو الي في باللك واجمع وكون مستقبلك بنفسك واذاا مووب عشاني عشان امك هلمسيكينه الي متشفقه على ظناك
طلال:خلاص يبه الي تشووفه
سليمان بفرحه:الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يا ولدي ويطرح فيك البركه ويبربك عيالك مثل ما نت بارني وبار بأمك قل آمين
طلال:آمين
بعد ثلاث ايام
ابوطلال يوم قال لزوجته تروح تخطب له ماصدقت في البدايه وكنه حلم بلنسبه لها بس ماصدقت خبر تخاف طلال يرجع في رايه ..
لاجديد الجد للحين على رايه ومصر انه يأدب نواف،،وربي لاحول لها ولا قوه كل يوم تحاول فيه بس الحلوو رافض مررره ،، اما نواف يوم ما قاله الجد طلقها وسكت ومارد عليه طبعاا هذاا مايعني انه موافق بس عشانه عارف جده وانه لو صرخ وعانده بيستقعد له عشان كذاا فضل السكووت ومثل مانصحه طلال وقاله خلها عنده لييييين يطيح الي في راس جدك وصدقني بيرجعك لها>>>والله انك صادق
في غرفتها تكلمه
اليوم كلمت جدها ورفض نفس الشي عشان كذاا الزينه مررررره مرتفع ضغطها ومثل العاده تكلم نواف عشان يتقوله الي صار وهي متنرفزه من جدها مرررررره...
روبي بأنفعال:نواف تعاال الحين ولا والله لا انحاش
نواف:يابنت الحلال اهدي انهبلتي وش فيك؟؟؟
روبي: اصلاا واحد من اثنين يا انت يا جدك واحد فيكم بيهبلبي
نواف:هههه ههههههههههههههههه
روبي": الحين اناا ابكي وانت تضحك يابروودك يا شيخ
نواف:الحين وش تبيني اسووي؟؟ واناا اسويه
روبي:تعاال عندي
نواف:لا مايصلح يشوفني جدي يقول طلقها وانا ماصدقت اطلع ذاك اليوم وبعدين صدقيني بيرجعك لي بس بدوون عناد لانه يعاند الي يعانده
روبي ودي اقوله ان جدي يختبره بس اخاف نواف يفضحني>>اسكت احسن من ما اتطلق صدق:والله طقيييت من هلعيشه طوول اليوم مكشر في وجهي عشاني اقوله برجع لك ويقول انتي تستاهلين الي يسويه فيك وازود بعد بالله هذاا مايقهر؟؟؟؟
نواف في نفسه لا حول ولا قوة الا بالله يقهر ونص بس وش نسوي.؟؟:عاادي حبيبتي انتي هدي تعرفينه لازم يقول كذاا بس بعدين لاهداا يتندم
روبي بزعل:وواضح
نواف:وبعدين كم مره اقولك ما احب اسمع صوتك وانتي زعلانه؟؟
روبي:بتجي ولالا؟؟
نواف ليييييييته:والله ما اقدر
روبي:ليش انت وينك؟؟؟
نواف:في بيتي ويني يعني؟؟
روبي:يعني ماعندك شي؟؟
نواف:لا ويمكن انام بعد
روبي:اقولك تعال عندي ولا والله ما اكلمك ثاني مره
نواف:روبي بلا دلع خلاص حبيبتي انتي تدرين اني ما اقدر اجي
روبيي بتهديد:طيييييييييييييييييييييييييييب مع السلامه>>>سكرت في وجهه هع
نواف صدق انها ميب صاحيه وانهبلت بعد>>>بسببك الله يساامحك
بعد ساعه تقريبااا
عند نواف
نواف جالس من الزهق يقلب في القنوات يدور له شي يتابعه بس مالقى>>>دايم موشي جديد انك ما تلقى خخ>> الايقاطعه جرس الباب...
نواف بأستغراب":غريبه من جايني؟؟؟ >>>مستعجل على ايش؟؟؟ رح افتح الباب>>قاطه وبقوه بعد خخخ
نواف قام وفتح الباب مادرا الا الي طامره في وجهه وتضمه :شريييييييييييييير اكرهك
نواف وهوو يشيلها جواا شوي عشان يسكر الباب:روبي فضحتيناا ادخلي داخل على الاقل
روبي وهي تبعد عنه:تستاهل الفضايح ولا هذي سوات تسويها؟؟ تقول لك مرتك تعال تقولها ما اقدر
نواف:والله لو بيدي كان ماتركتك دقيقه بس لازم اخليك كم يوم ولا العمر كله
روبي وعيونها تدمع:لا تقول كذاا
نواف:على طوول الدمووع خلاص انا آسف
روبي:انا مازعلت
نواف:أجل ليش الدمووع؟؟؟
روبي:عشان وحشتني
نواف وهوو يضمها لصدره:واناا بموووت من الوله عليك>>>طبع على جبينها قبله*_^
في بيت الجد
الجد:من متى طلعت؟؟؟
منيره":من شوي>>>>اكبر صاروووخ طع طع طع خخخ
الجد:وراا ماقالت لي؟؟؟ ووين راحت؟؟؟
منيره:كنت نايم بس قالت لي انااا
الجد:طيب وين راحت؟؟؟
منيره:تقول لأهلها
الجد: هذاا بيت اهلها،،وثم من وداها؟؟؟
منيره:جاا اخوها طلال وخذها
الجد:ليش ماقالت لاحد السواقين ولا ماتبيني اعرف وين راحت؟؟؟
منيره:اقولك راحت لأبوها سليمان
الجد:حسابها عندي بس خلها ترجع ولا اقوول دقي عليها بسرعه
الجده: ان شاءالله
عند نواف وروبي
روبي تشهق:هأأأأأأأأأأأأأأأأء ياويلي
نواف:وش فيك؟؟؟
روبي بخوف:قااام
نواف بأستغراب:منهووو؟؟؟
روبي:جدي الله يعيني عليه
نواف:يمكن مووب هوو ردي
روبي:هذاا رقم البيت تستهبل اكييييييييييد هوو لاني معلمه جدتي منيره ومستحيل تدق
نواف:جيبي ارد
روبي:لالالالا والله يطلقنا بلغصب لو يدري اني عندك
نواف بعصبيه:طيب انتي زوجتي ومايقدر يبعدك عني ترى انا اقدر آخذك غصب لو بغيت بس اناا محترمه لانه جدي بس الي يصير زاد عن حده
روبي بترجي:نواف الله يخليك اسكت خلني ارد عشاني عدها هذي المره
نواف بتأفف: أففففففففففففففففففففف
روبي:الووووووووووووو
الجد:ساعه عشان تردين؟؟
روبي:كنت بعيده عن الجوال آسفه
الجد:وينك فيه؟؟؟
روبي:في بيت اهلي
الجد:في بيت اهلك لنص اليل؟؟؟
روبي:عاادي قلتها اهلك
الجد: تجين البيت الحين ولا مايصير لك خير
روبي:ان شاءالله،،مع السلامه
الجد:مع السلامه
سكرت منه وكلمت على طلال يجي ياخذها:يله انا بروح اتجهز
نواف:ترى مراح تروحين له الحين
روبي:لا نواف والي يسلمك مو وقت العناد
نواف:محد يقدر يغصبني على شي اناا ما ابيه
روبي:ادري بس خلاص المره هذي عدها لانه معصب
نواف بعصبيه:واناا بعد معصب ولا مايهمك اعصب ولالا؟؟
روبي بخوف:لا اناا ما اقصد بس..................
نواف:بس ايش؟؟؟ تكلمي خلااص ماصرت اهمك مثل قبل وماصدقتي يوم دق جدي تقولين بتجهز بدال ماتقولين مراح اروح
روبي انقهرت من كلامه خيييييييييييير كل الي اسويه ويقول ماصدقتي:الحين اناا جايه لك وتقول ماصدقتي
وماصرت اهمك مثل قبل لييييييش؟؟؟ انااا كل يوم احاول في جدي عشانك وتقول انك ما تهمني
نواف:ايه ما اهمك ولا لو اهمك ما طلعتي واناا معصب
روبي:والحين انااا طلعت نوااف خير تونا مبسووطين زي رومو وجوليت >>>احلى يا التشبيه>>تجي تخربها على الاخير
نواف:ما خربتها ياجوليت بس انتي الي دايم تسوين عكس الي اتوقعه وهذاا الي يقهرني
روبي:اناا الي اقهر،، اجل انت وش تطلع؟؟؟
الا يدق الجرس وراحت روبي تفتح لطلال:يله
روبي: يله بس اصبر دقيقه،،مارديت علي وش تطلع؟؟؟
نواف:اطلع نواف
روبي:بايخه ومو في محلها واناا الغلطانه الي جيت لك
طلال:تصدقوون ان انتوو الاثنين ماعندكم سالفه وانكم تخلون الواحد الي مفكر يتزوج بعد اسبووع يهون عن زواجه
روبي:يعني الحين انت الي عندك؟؟
طلال:اناا الغلطان الي جايبك ويله قدامي على السياره
روبي:يكون احسن،،باي>>>طلعت
نواف بهدوء:راضها في السياره لا تخليها زعلانه
طلال:ياهووه ياحنوون لا تخاف ميب زعلانه ماشفتها يوم تكلمني اجيبها لك شوي وتصيح لو ماشافتك,,وبعدين دامك كذا تحبها ليش الاستهبال الي من شوي؟؟
نواف ابتسم:انتبه عليها ومثل ماقلت لك
طلال:ان شاءالله ,,مع السلامه
نواف:مع السلامه
بيت الجد
روبي:آسفه ومراح اعيدها ممكن اروح غرفتي؟؟؟
الجد:رووحي بس لو اشوفك تطلعين من غير شووري وانت في بيتي ثاني مره ماتشوفين خير
روبي:ان شاءالله ،،تصبح على خير
الجد:وانت من اهله
بعد اسبوووع
طبعاا الجديد هوو ان روبي مررررررره انشغلت مع طلال اخوها الي زواجه بعد كم يوم وكل يوم طالعين السووق عشان يجهزون الا ثاث في جناحه الي في بيت اهله،،اماا نواف في شغللللله وماعاد يجي عند جده يومياا عشان ما يطري له سالفة الطلاق،،ويدق على روبي بس ماكانت ترد احياناا تكون مشغوله او بعيده عن الجهاز ولين شافت اتصاله ما تدق تمنع نفسها تعانده هي مو زعلانه بس خليه يتأدب كل الي تسويه عشانه وماهوو مو مالي عينه...
في المكتب
نواف:والله هااه على حالنا ماتغير شي
طلال:الله يعينكم
نواف:آمين الا اقولك روبي عندكم اليوم؟؟؟
طلال:"مدري بس خبري انها طالعه مع رهف من الصبح دوره بلسوااق
نواف:تهقى تجي عندكم؟؟ودي اشوفها
طلال:والله مدري بس وش رايك تجي تتغداا عندنا وننتظرهم اكيييييييييييد بتجي معها
نواف:اجل مشينا
طلال": هههههههههههههه مستعجل روميووو
نواف:بقوووه يله اقولك
طلال:"ههههههههههه يله
في بيت ابوو طلال
ام طلال:الحمدلله يانواف انك موجود،،تكفى والله اني نخيتك
نواف:آمري جااك
ام طلال:طلوول بهذل فيني كل ما اقوله تزوج يقول لين رجعت روبي ويوم رجعت يقول لين رجعت لنواف
نواف وهو يلتفت لطلال:افاااا ياطلييييييييييييل والله ماهقيتها منك تبهذل بأمك كذاا؟؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه ياخي امزح وامي ما تصدق تنشر غسيلي والمشكل هان زواجي باقي عليه شوي واني للحين معلقه على اني ما ابي اتزوج كنها ودها اني ابطل
ام طلال ونواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ايه اضحكوو وش وراكم
نواف وهو يلتفت على ام طلال:خلاص يا خالتي ابشري علي والله يتزوج
ام طلال:الله يخليك ويوفقك ويرجع لك مرتك قل آمين
نواف:آمين
طلال:أهم شي انكم اتفقتوو عني
قبل الغدااا طبعااا جااء اتصال من رهف تقول انها هي وروبي ماخلصوو ويبيلهم ساعتين تقريباا وبيرجعوون والغداا لايتنظرونهم عليه طبعاا نواف مره ضاق صدره يعني على بختي يوم جيت قالت مشغوووله قهههههههههههر طبعا طلع عشان كان مرره تعبان ومايقدر ينتظر ابد وراح وفي سبات عمييييييييييق في منزله المتواضع...
في المطار
في نفس الوقت ولكن في مكان آخر أعلنت الخطوط السعودية وصول الطائرة البريطانيه القادمه من العاصمه البريطانيه لندن الى العاصمه السعودية الرياض في ارض مطار الملك خالد الدولي بسلام...
على الكرسي تفكر ياربي من اسأل؟؟ من أسال؟؟>>بس حسب علمي انه شخصيه معروفه يعني لو اسأل عنه أي أحد بيعرفه وخصوصاا ان شركاته معروفه....
:لوسمحت؟؟؟
الشاب:نعم أختي؟؟؟
:ممكن بعطيك تعرف هذاا الشخص؟؟؟>>وتمد له ورقه مكتوب عليها اسم
الشاب:ايه هذاا مو اسم صاحب الشركات المعروفه محمد ال.................
بفرحه:ايه هووو،، تعرف بيته؟؟؟
الشاب:لا والله للأسف
بخيبة امل:ثانكس
الشاب:بس لو حبيتي تقدرين تسالين عنه في المكتب هناااك>>>وهو يأشر>>وبيدلونك اكييييد
وكن رد لها الامل من جديد:ثانكس اخوووي
الشاب:ولكم
انتهى البارت السادس والعشروون