العودة   منتديات المملكة > مدينــــة الرياضة والشباب > مدينــــة السيارات
الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06 Jul 2009   #1

@مشاعل@
][:: مواطن متألق ::][

@مشاعل@ غير متصل

 رقم العضوية : 45785
 تاريخ العضوية : May 2009
 المكان : جده غيرررر
 المشاركات : 1,472
 النقاط : @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@
 SMS :

اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

 MMS :

Icon10 ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;




السلام عليكم ورحمة الله وبركآته


مووضوع شفته في منتدى قريب قلت خلني أجيبه فيذآ


فكـرة الموضوع بسيطه وهي كـ التالي


يتم طرح عدة آسئلة وعلى العضو المتورط الاجـآبه عليها وبكل صراحه

ويختار عضو بعـده ..!

فكره الموضوع معرووفه تقريباً لدى الجميع ..

ما نطول عليكم .. اأترككم مع ألاسئلـه


"
"


متى سقت سياره أول مره وكم كان عمرك ؟

ومع من ووين ؟

ايش نوع سيارتك الأولى ؟

كم سياره عندك ؟





سياره تتمنى تكون ملكك ؟ ممكن تحط صورتها ؟

تحب زيارة معارض السيارات ؟

تتابع سباقات الفورميلا ؟

اذا كنت تسوق وراكب معك اخوك وامك و زوجتك من تركب قدام بالمقعد الأمامي ؟

وانت مسرررع كل الدعسسسسهـ طلعت قدامك دوريهـ شنو تسوي ؟

كم مخالفه حصلت عليها ؟

اذا كنت رايح مشوار تقطع الاشارات ولا توقف ؟

أول حادث حصل معك ؟

كم سرعتك بالعادهـ داخل المدينهـ ؟

كم سرعتك وانت ماسك خط ؟

عمرك دخلت السجن بسبب السيارهـ ؟

موقف مضحك أو محرج حصلك مع القياده ؟

أصعب بلد سقت فيه ؟

تحب تسابق ولا لأ ؟

عمرك فحطت ووش السيارهـ ؟

حط لنا صور سياراتـ تحبها ؟

وش أزين شركهـ تصنع السيارات ؟

عمرك فحطت والأهل معك بالسياره ؟


تحضر أماكن التفحيط و التطعيس ؟

مواقف ماتنساها ؟؟


نزل صورة سيارك ؟ >> مو إجباري



معدل انت بسيارتك ( مثل جنوط و صدام و .. ) ؟

نصيحتك للمبتدئين بتعلم القياده ؟

هل تؤيد قيادة المرأة للسياره و لماذا ؟




:

وآختـآر



تميم الحكيم


ولك حرية إختيار العضو اللي بعد***64398; ..

ننتظرك








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06 Jul 2009   #2

تميم الحكيم
][:: مواطن مميز ::][

تميم الحكيم غير متصل

 رقم العضوية : 43781
 تاريخ العضوية : Feb 2009
 المكان : جزيرة العرب
 الهوايات : الكوره والسياسه والتصميم و الفنون شعبيه
 المشاركات : 2,607
 النقاط : تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم
 SMS :

سبحان ربك رب العزه عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

رحنا وطي ياشعوله


هي اصبري خليني انسخ والصق كل سؤال لوحده الله يعين








التوقيع
[IMG]http://dc01.***********/i/01395/63ern93nua2k.gif[/IMG]


[flash=http://dc05.***********/i/01471/lnr3ndnusae6.swf]WIDTH=549 HEIGHT=423[/flash]

[IMG]http://dc07.***********/i/01504/ysvgdc405ujh.gif[/IMG]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06 Jul 2009   #3

تميم الحكيم
][:: مواطن مميز ::][

تميم الحكيم غير متصل

 رقم العضوية : 43781
 تاريخ العضوية : Feb 2009
 المكان : جزيرة العرب
 الهوايات : الكوره والسياسه والتصميم و الفنون شعبيه
 المشاركات : 2,607
 النقاط : تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم تميم الحكيم
 SMS :

سبحان ربك رب العزه عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

متى سقت سياره أول مره وكم كان عمرك ؟


سقت في خامس ابتدائي يعني امكن عمري 11 سنه

ومع من ووين ؟



مع الشيخ عبدالله بن عالي الله يرحمه واحنا مسافرين على الدوادمي بعد مفرق رضوى ظنتي


ايش نوع سيارتك الأولى ؟


سيارتي انا كرسيدا جراندي موديل 90 وهاذي صورها لها على شفا بني كبير







كم سياره عندك ؟


ذلحين ماعندي الا وحده كامري امريكي




سياره تتمنى تكون ملكك ؟ ممكن تحط صورتها ؟


ابوك يالتلفريك ودي بواحد زي هذا اشقبه جبال الهدا شق




تحب زيارة معارض السيارات ؟

احيانا مع خالي يمر عليه ويروح اما انا ماقد رحت


تتابع سباقات الفورميلا ؟


اتابع السباقات في حلبة الريم فالسعوديه بحماس اما حقت شوماخر وشلته ذولا مهلا فالاخبار اشوفهم


اذا كنت تسوق وراكب معك اخوك وامك و زوجتك من تركب قدام بالمقعد الأمامي ؟

افا ياذا العلم

اكيد اخوي اجل تبغينه يقعد مع المره ورا هههههههههههههه



وانت مسرررع كل الدعسسسسهـ طلعت قدامك دوريهـ شنو تسوي ؟

يامشاعل لازم تعرفين اني زمان كنت اطقع ماشوف الدوريه لدرجة اني افحط قدامهم بالعاني عشان يجون يطردوني واضيعهم بين القرى في بني كبير وماجاورها يعني على بالك بخاف منهم يعني .. بعضهم مايستحق الاحترام وحقين حبوب ويشفطون غرا وهم فالدوريه



كم مخالفه حصلت عليها ؟


كثير بس لي كم سنه عاقل ماخبر خذت شي

اذا كنت رايح مشوار تقطع الاشارات ولا توقف ؟

على حسب الاشاره اذا مهمه نوقف اذا موقعها ماله داعي نشتريها


أول حادث حصل معك ؟


مع ولد عمتي على خط الباحه بني كبير



كم سرعتك بالعادهـ داخل المدينهـ

من فضل الله 80 زي الشيبان

كم سرعتك وانت ماسك خط ؟

120 ماتجاوزها


عمرك دخلت السجن بسبب السيارهـ ؟


ماهو سجن سجن اسمه توقيف

ايوه قد خشيت التوقيف بسبب السيارات والكلام ذا زمان


موقف مضحك أو محرج حصلك مع القياده ؟


المهم كنت بسيارتي في بلجرشي فالصباح

وكان معي بعض شباب القريه

وتعرفين صباح والشمس بدت تضرب في وجيهنا

المهم حصلنا اشاره حمرا وكان واقف عندها راعي جمس ومعه عياله

المهم نبغا نحرك الجو شويه ونضحك

قلت تتحدوني ماخلي راعي الجمس يقطع الاشاره

قالو نتحداك

المهم لمن وقفت وراه ضربتله ظربتين بوري

المهم الرجال سمع البوري وراه على طول حرك فكر الاشاره خضرت

هههههههههههههههههههههههه


واحنا ضحك عليه

ههههههههههههههههههههههه

بس خلاص عقلنا ماعدنا نسويها


أصعب بلد سقت فيه ؟

مافي صعوبه بقدر ماهي راحه

بس السواقه فالباحه تختلف عن جده

جده تعقد شوي الزحمه والاشارات الكثيره

تحب تسابق ولا لأ ؟


لا

عمرك فحطت ووش السيارهـ ؟


فحطت كثير زمان بسيارات كثيره

بس ذلحين والله عقلت وتبت



حط لنا صور سياراتـ تحبها ؟









هاذي السيارت اللي احبها

كوابرس وكرسيدات وونيتات


وش أزين شركهـ تصنع السيارات ؟


كل شركه فيها الحلو والمر

بس المعروفه عندنا تويويتا ونيسان والشفر الاكثر يعني


عمرك فحطت والأهل معك بالسياره ؟

فحطت باخواتي الصغار زمان هههههههههههه

اما الكبار لا

بس الصغار نضحكهم شويه



تحضر أماكن التفحيط و التطعيس ؟

اكره شي عندي اماكن التفحيط ذلحين واطالب الدوله يشوفون لها حل خاصه بعد وفاة ناس كثير

التطعيس رحت مره الثمامه بس ماعجبني الوضع بس تغبرنا ورجعنا



مواقف ماتنساها ؟؟

كثير مواقف ماتنسي ماقدر احصرها بواحد



نزل صورة سيارك ؟ >> مو إجباري


هاذي سيارتي ذلحين ومرتاح معها الله يريحها









معدل انت بسيارتك ( مثل جنوط و صدام و .. ) ؟


مو كثير


نصيحتك للمبتدئين بتعلم القياده ؟

اقلهم لاتستعجلون نصيحه وسوقو بركاده واهم شي طاعة الوالده اذا بغت مشوار والا شي

لايغرونكم الشباب ماوراهم الا الفلس


هل تؤيد قيادة المرأة للسياره و لماذا ؟


الوقت هذا لا


لكن ممكن فالمستقبل اذا صار الجو العام اريح واضمن






عالعموم افحمتيني ياشعوله بالموضوع هذا بس تبغين الصراحه ممتع للغايه


والله لايهينك ياساري الشهري استلم الطاره وانا خوك

انا تكسرت ركبي




ساري الشهري بيجي يسوقبكم

بس خلوه على راحته








التوقيع
[IMG]http://dc01.***********/i/01395/63ern93nua2k.gif[/IMG]


[flash=http://dc05.***********/i/01471/lnr3ndnusae6.swf]WIDTH=549 HEIGHT=423[/flash]

[IMG]http://dc07.***********/i/01504/ysvgdc405ujh.gif[/IMG]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07 Jul 2009   #4

@مشاعل@
][:: مواطن متألق ::][

@مشاعل@ غير متصل

 رقم العضوية : 45785
 تاريخ العضوية : May 2009
 المكان : جده غيرررر
 المشاركات : 1,472
 النقاط : @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@
 SMS :

اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

تسلم تميم إجابات رهييبه وصور رووعه

عجبتني سيارتك الاولى

من اللي حاطن رجل على رجل مكيفين ماشاء الله خخخخخ

وعقبال يصير عندك معرض سيارات إن شاء الله

تسلم عالحضور وتلبية الدعوه ماقصرت

وجاري الارسال لساري








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07 Jul 2009   #5

مملوح الشرقيه
][:: عضو (vip) ::][

مملوح الشرقيه غير متصل

 رقم العضوية : 14755
 تاريخ العضوية : May 2006
 المكان : منتصف الطريق !!
 المشاركات : 15,193
 النقاط : مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه مملوح الشرقيه
 SMS :

اّربع وعشرين ضلع اّنت فيهم / سيد سيدي/

 MMS :

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مملوح الشرقيه
افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

موضوع جنان


والله ياهي بتطلع الفضايح


هذه المواضيع والا فلا


تم التثبيت








التوقيع
تحس أني معصب ؟ أبد !

كيف ؟


ليه ؟


وليه أعصب وأشوف الرعاع يتكلمون في عار السلاطيين !

ليه أعصب والفحل في المنتديات يخطب بنات عدنان وقحطان

وليه وليه ؟ وليييييييييييييييييييييييه تتبعها إستفهام !!!


من السهل الهروب من المسؤولية ولكن من الجبن الهروب بعد الوقوع فيها
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07 Jul 2009   #6

@مشاعل@
][:: مواطن متألق ::][

@مشاعل@ غير متصل

 رقم العضوية : 45785
 تاريخ العضوية : May 2009
 المكان : جده غيرررر
 المشاركات : 1,472
 النقاط : @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@
 SMS :

اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

تسلم أخوي مملوح على حضورك و كلماتك المشجعه

ومشكور عالتثبيت من ذوقك

وجهز حالك بنختارك قريباً ^_^

بس وينه ساري ما سيّر علينا ؟

ساري لديك فرصه من الزمن يومين

اذا تأخرت نختار ضيف جديد








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 Jul 2009   #7

@مشاعل@
][:: مواطن متألق ::][

@مشاعل@ غير متصل

 رقم العضوية : 45785
 تاريخ العضوية : May 2009
 المكان : جده غيرررر
 المشاركات : 1,472
 النقاط : @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@
 SMS :

اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

أحبتي أرسل لي الأخ ساري يطلب مني نسخ الأسئله وإرسالها له برساله خاصه

لأن الصفحه لاتفتح عنده

وإليكم إجاباته مشكوراً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @مشاعل@

متى سقت سياره أول مره وكم كان عمرك ؟

قبل فتره طويله كان عمري وقتها عشر سنين


ومع من ووين ؟

مع الوالد واخواني الكبار كنا بالبر ، والمصيبه
انا مشى حالي مع السياره لأنها كانت امريكي كابريس 90
لكن اخويه اللي اكبر مني جاب الغايبه وفحط واكل
كف من الشايب على مستوى ،،، اصرف عليكم


ايش نوع سيارتك الأولى ؟

كورولا موديل 95 وهذي صوره مشابهه لها

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 524 و حجم 59KB.

كم سياره عندك ؟

طبعاً سياره وحده وبالقوه والسلف والتلف ويا الله الخراج




سياره تتمنى تكون ملكك ؟ ممكن تحط صورتها ؟

سوبارو ليجاسي يا ويل ويل ويلي عليها

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 500 * 375 و حجم 28KB.


تحب زيارة معارض السيارات ؟

لا ،، يخسون عندكم شريطيه حراميه كذابين

تتابع سباقات الفورميلا ؟

NO

اذا كنت تسوق وراكب معك اخوك وامك و زوجتك من تركب قدام بالمقعد الأمامي ؟

الوالده طبعاً وعلى راسي لو تبي ام الرجال ، وانا لو رحت مع اخويه
في سيارته دائماً اطلب من الوالده تجي قدام لكنها ترفض وانا
ايضا ارفض واحاول انها تجي قدام

وانت مسرع كل الدعسهـ طلعت قدامك دوريهـ شنو تسوي ؟

اذا امداني اتدارك الوضع بالفرامل افعل ، واذا فات القطار
ازيد الدعسه لأن المثل يقول دوس يا خنفوس

كم مخالفه حصلت عليها ؟

صراحه كانت حوالي 5000 ريال قيمة المخالفات، وعاد مدري كم
كان عدد المخالفات لهذا المبلغ

اذا كنت رايح مشوار تقطع الاشارات ولا توقف ؟

فيه اشارات بايخه مالها داعي اطوفها ولكن الاغلب منها خطير
جداً قطعها لأنه احتمال وقوع الحادث كبير جداً

أول حادث حصل معك ؟

قبل ثمان سنين وانا ادرس كفاءه الحادث صار عليه بالحاره
وكانت معي السياره الكورولا اللي ورثتها عن اخي الكبير
والحمد لله عدت بسلامه

كم سرعتك بالعادهـ داخل المدينهـ ؟

80


كم سرعتك وانت ماسك خط ؟

140 ـ 180

عمرك دخلت السجن بسبب السيارهـ ؟

في جده مرور الصحافه الله لايبارك فيهم كنت رايح اقدم
على وظيفه وكنت ماشي على طريق المدينة 120 وجاني المرور السري وعلى التوقيف 24 ساعه


أصعب بلد سقت فيه ؟

مكه ، صراحه فيه غجريه عجيبه جداً بمكه ما شفت مثلها
في باقي مدن المملكة

تحب تسابق ولا لأ ؟

زمان صح اما الآن حسب الجو

عمرك فحطت ووش السيارهـ ؟

نعم

حط لنا صور سياراتـ تحبها ؟

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 500 * 375 و حجم 28KB.

وش أزين شركهـ تصنع السيارات ؟

مرسيدس بنز ، وخاصه موديل 90 من النوع SEL 560

هذي السياره اللي ما يعرفها لا يتكلم عنها



عمرك فحطت والأهل معك بالسياره ؟

لاء

تحضر أماكن التفحيط و التطعيس ؟

في السابق كنت اروح الى مزدلفه بمكه صراحه ابداع
حتى كنا مسوين احزاب عيال مكه وعيال الــ TV


مواقف ماتنساها ؟؟

كثير و منها احد المواقف كنت افحط بالمخطط اللي جنب البيت
وابويه وعمي بالمخطط يمشون ، المهم اخر بريك كنت بصدمهم والوالد وعمي يسبون الله يلعنك يا ورع الله ياخذ نص وجهك الله يسلط عليك ، والحمد لله كانت الدنيا ليل وربي سلم من الفشيله ما عرفوني




نزل صورة سيارك ؟ >> مو إجباري

هيونداي النترا 2006 يا صلاتي عالنبي

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 500 * 331 و حجم 27KB.


معدل انت بسيارتك ( مثل جنوط و صدام و .. ) ؟

لا


نصيحتك للمبتدئين بتعلم القياده ؟

اعقلها وتوكل


هل تؤيد قيادة المرأة للسياره و لماذا ؟

لاء ، وعندي عشرين الف سبب لهذا الشيء
لايسعني ذكرها بهذا الموضوع


مشكوره يا اخت مشاعل على هذه الفكره الرائعه والشكر موصول الى الاخ تميم على حسن الاختيار ، تحياتي لكِ ســاري

طبعاً اختار الاخ ابو الاسفر ، اللي اعرف ان عنده وانيت






تسلم أخوي ساري على قبول الدعوه

كلما أمر بشارع الصحافه بتذكرك يوم كلبشوك و توقفت خخخخخخخخ


بإنتظار الأخ أبو الأسفر

والوانيت حقته خاطري أشوفه ^_^







التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 Jul 2009   #8

ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر
][:: عضو (vip) ::][

ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر غير متصل

 رقم العضوية : 29940
 تاريخ العضوية : Aug 2007
 المكان : تآٍهٍّتٍ "عٍ ـٌنآٍوٍيًنيّےْ"
 الهوايات : .....!
 المشاركات : 18,075
 النقاط : ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر ع ـقد مـن ـآلولـه منثوـر
 SMS :

لآتجٌعل قلبك " نهٍّر " يرِتوِي منه كل عآبرّ ..! آجعٍّل قلبكّ { مّملكه } يمتلٍكهُآ شخصٍّ قـٍآدرّ ~

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;


فًٌٍكّرهًٍـ ممًٌٍيزًٍهـّ ,,
آلًٍفّ شٍُكرٌ ~








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 Jul 2009   #9

ســــSـــاAرRي
][:: مواطن فضي ::][

ســــSـــاAرRي غير متصل

 رقم العضوية : 35037
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المكان : المدينة تحت الانشاء
 الهوايات : السفر والترحال
 المشاركات : 1,888
 النقاط : ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي ســــSـــاAرRي
 SMS :

معشر القرآء يا ملح البلد من يصلح الزاد إذا الملح فسد

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

الف الف شكر لكِ يا عزيزتي مشاعل على النسخ واللصق وحقوق الطبع ، صراحه شليت اللاب توب على

اقرب مهندس لكي يحل لي المشكلز اللي كانت تغلق عليه بعض الصفحات والآن فل الفل لا مشاكل مع مشاعل








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 Jul 2009   #10

@مشاعل@
][:: مواطن متألق ::][

@مشاعل@ غير متصل

 رقم العضوية : 45785
 تاريخ العضوية : May 2009
 المكان : جده غيرررر
 المشاركات : 1,472
 النقاط : @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@ @مشاعل@
 SMS :

اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

 MMS :

افتراضي رد: ***60; سـيارتك و كرسي الإعتراف ***62;

خخخخخ الحمدلله على سلامة لاب توبك ساري

منوره عقد من الوله منثور تسلمين

تم إرسال الدعوه للأخ أبو الأسفر من 3 أيام

يمكن الوانيت مبنشر وسبب تأخيره ^_^

أيش رأيك ساري تختار لنا ضيف جديد على مايجهز أبو الأسفر الاجابات ؟








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي الاناقه رمــوــز حواء للإكسسوارات والأزيـــــاء 15 09 Apr 2012 04:26 PM
ماذا قيل عن أخونا المملكه( في كرسي الإعتراف ورأي الأعضاء فيه) رقم 1 من الوووووف الوووووف مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد 2 20 Jun 2004 01:25 PM



الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات