العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص
الإهداءات

مدينــــة القصص يهتم بالقصة والتراث القديم قصص وجميع انواع القصص والروايات .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 Feb 2007   #11

وٍسـ المملكه ـيم
][:: مواطن ::][

وٍسـ المملكه ـيم غير متصل

 رقم العضوية : 16360
 تاريخ العضوية : Aug 2006
 المشاركات : 87
 النقاط : وٍسـ المملكه ـيم نشيط ومبدع

رد: مين يسايرني بعدكم يمه؟!!

أخـــــ broken girl ــــــــتي

الــعــزيزه

ارجووو منك ان تكملين القصه


انا متشوووق لتكملت القصه ا

الله يعطيك الف عافيه

مه تحـــيات أخوووك وســ المملكة ــــيم








التوقيع




  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Feb 2007   #12

broken girl
][:: مواطن ::][

broken girl غير متصل

 رقم العضوية : 17818
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 العمر : 31
 المشاركات : 19
 النقاط : broken girl نشيط ومبدع

افتراضي رد: مين يسايرني بعدكم يمه؟!!

الفقره الرابعة من البارت الثالث:
راحت ريم لكل مكان مالقت لمياء رجعت للبنات
ريم:مالقيتها
نوره:وين بتروح يعني اكيد بغرفتها او برا خلاص اتركوها على راحتها
ريم:يمه اااااااااااااااااا يمه بنات شوفوا(واتاشر على المنديل)
جواهر:يممممممممممممممممممممممممممه
نوره:ااااااااااااااااا بنات المنديل قاعد يتحرك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ريم:وجع مافيه شي يضحك نادوا لمياء بنات
نوف:بنات لا تخافون شوفوا ايش فيه جواته هذا مقلب مني
راحت نوره وافتحت المنديل
نوره:هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يانويف
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه علشان تجلسين معانا ولو شوي
نوره:تصدقين مافقدته
ريم:هااااااي انتو وش القصه؟
نوره:هههههههههه الخبله نوف مخبيه موبايلي جوا المنديل وانا حاطته عالهزاز و تحرك
البنات:ههههههههه
___________________________
اما عن لمياء اول ماقامت راحت للمطبخ وقالت للخدامات يعملون شي للبنات رقت فوق غرفتها تغير ملابسها شافت موبايلها لقت فيه 7مسد كالز
4 تاج راسي(جدها)
3حرم محمد (غاده صديقتها)
دقت على جدها وطمنته عليها وقال انو بكرا راجع
ودقت على غاده
لمياء:الو
غاده وصوتها مبحوح:هلا لمو كيفك؟
لمياء:بخير يالدبا انت كيفك؟
غاده و هي تحاول تعدل صوتها:تمام
لمياء:غدو وش فيك؟
غاده صارت تبكي بصوت واطي
لمياء:غاده روعتيني عليك ايش فيك؟
غاده وهي تبكي:لمياء انا انا ح ح ح حامل
لمياء:اووووووووووووووو مبروووووووووووووووووك يالدبا والله وبيصير لنا فرد جديد بالشله
غاده وهي تبكي بصوت عالي:اي مبروك اي فرد جديد اصلا انا افكر اسقطه
لمياء كانه انكب عليها مويه بارده:ايش؟ليه غاده حرام عليك غيرك يتمنون الاطفال
غاده:اجيب بزارين وانا موقادره امشي حالي كيف بمشي امورهم لمياء انا جالسه لحالي تعرفين ايش لحالي؟
لمياء:ايش؟كيف لحالك محمد وينو؟
غاده وهي تشاهق:ههههه قال ايش محمد ترا محمد من اسبوعين ماشفته وحتى التلفون مايدق علي يجي كل 3اسابيع يجيب مقاظي للبيت ويسال اذا محتاجه شي ويطلع وطبعا لازم يطلع على هواش
لمياء:لحظه لحظه شوي شوي ليه كل هذا؟
غاده:مااعرف اساليه هو طيب مايبيني يرجعني بيت اهلي لما يجي طبعا هذي الفرصه الوحيده الي اقدر اكلمه فيها لما يجي اساله اذا بيطلع وليه هو تاركني اذا مايبيني يرجعني الرياض اذا مايبي يطلقني يرجعني لاهلي اصلا نفس الحياة ماراح تفرق معاه كثير
لمياء:طيب ايش يجاوب
غاده:طبعا يعصب ويقول اعقلي يابنت العم وش تبين الناس يقولون عننا طلق بنت عمه؟!!
لمياء:طيب اهلك يعرفون بالموضوع؟
غاده:ايه ابوي اصلا كل مااجيب السيره يعطي امي التلفون وامي تقول نفس كلام محمد تتطلقين من ولد عمك؟انا اول ماتزوجتك ماكان كذا صح كان يطلع بس كان عالاقل مره بالاسبوع ينام بالبيت مرتين مو الحين مااشوفه الا كل 3اسابيع
لمياء:معليه ياغاده اصبري علشان الحلو الي جاي بالطريق
غاده:كيف يجي لمياء انا لما اولد مين بيكون عندي؟اصلا اتوقع اولد هنا مين بيعرف اني تعبانه انا لو يجيني شي ترا مااحد بيدري مااحد بيحس
لمياء:طيب انت لهي نفسك اطلعي بعد المدرسه تغدي اتمشي مو بس بالبيت
غاده:تركت المدرسه
لمياء:هو غاده من جدك؟
غاده:هو الي طلب مني
لمياء:ليه؟
غاده:يقول حرمه بتصيرين ام وتلبسين مريول؟بعدين مين بيجيبك وايوديك انا مو فاضي ومااسمح لك تطلعين من غيري
لمياء:لا حول ولا قوه الا بالله
دخلت ريم على لمياء بالغرفه
لمياء:دقيقه
ريم:لمياء وينك؟
لمياء:اكلم دقيقه وجايه
ريم:لاحول لاتكونين زي نوره بس
لمياء:ههههههه لا وش انا موراعيه خطبه وخرابيط اكلم جدي يطمن علي
وانزلت ريم
لمياء:غدو اكلمك بكرا اوكي؟
غاده:اوك باي لمياء مره شكرا
لمياء:على؟
غاده:مااعرف اول وحده يجي بالي اشكي لها انت انت الوحيده الي تسمعيني
لمياء:اقول لا تقلب محزنه تكفين روحي نامي وتعوذي من الشيطان ولا اوصيك اهتمي بلمو
غاده:ههههههه وش يدريك يمكن ولد؟
لمياء:هههههههه الا صح انت باي شهر؟
غاده:الثالث وبدخل الرابع الاسبوع الجاي
لمياء:الله يعينك سلام
غاده:باي
ايش راح يصير على غاده ؟ نعرف بالفقره الجايه









التعديل الأخير تم بواسطة broken girl ; 17 Feb 2007 الساعة 07:49 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 Feb 2007   #13

broken girl
][:: مواطن ::][

broken girl غير متصل

 رقم العضوية : 17818
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 العمر : 31
 المشاركات : 19
 النقاط : broken girl نشيط ومبدع

افتراضي رد: مين يسايرني بعدكم يمه؟!!

الفقره الاخيره من الجزء الثالث:
بعد مرور سنه
يوم الثلاثاء اخر يوم لثالث ثنوي علمي(لمياء,نوره,جواهر)
لمياء:ها كيف حليتي انشالله كويس؟انا مره حليت كويس اتوقه اخذ 30
جواهر:يعني مااعرف ماحسيته سهل
لمياء:لا والله مره حلو
نوره طالعه من المبنى متجهه للبنات
نوره:هاي صبايا كيفكون؟
لمياء:الحمد لله
جواهر:تمام
نوره :يلا تاخرنا على البنات
لمياء:هههههههههه نوف تلقينها توها ماصحت
نوره:يلا خلينا نروح وندق عليهم


نوف وريم كانوا مخلصين الاثنين لانهم ادبي واليوم اخر يوم للبنات من الاختبارات فبيطلعون بيروحون يفطرون بهاقن داز وريم ونوف بيجونهم هناك



نوره:الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
نوف:امممممم مين؟
نوره:هااااااااااااااي نوف يلا قومي بسرعه احنا بهاقن داز نستناك بسرعه
نوف:ليه؟
نوره:يالله ذي البنت اذا نامت تنسى الدنيا ومافيها(وشو الي ليه نسيتي اتفاقنا امس نوف بلا بياخه يلا قومي
نوف سكرت الجوال بوجه نوره لانهااذا كانت نايمه ماتحس بشي
نوره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بنجن من ذي البنت انا
لمياء:ههههههه خليني انا اقول لحليمه تدق على خدامتها تصحيها
وصحت الخدامه نوف وجت
نوره:لا ياشيخه كان ماجيتي
نوف:انتو ليه مادقيتوا علي؟
نوره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ انا مادقيت؟المشكله انك راده يالنصابه
نوف:متى؟
نوره:قبل ساعه شوفي جوالك وربي داقه عليك
وشافت نوف وجلست تظحك :ايه والله وراده انا كمان
نوره:ايه اقولك يلا تعالي تقولين ليه بغيت اذبحك
نوف:هههههههههههه والله ماحسيت اصلا مااتذكر اني رديت عليك
لمياء:المهم بنات خلونا نطلب صار لنا اكثر من ساعه جايين ولا طلبنا
وكل البنات طلبوا الا ريم لانها على قولها سامنه وتسوي دايت بس طلبت coffe

















معليه سامحوني الفقره قصيره بس هذا الي قدرت عليه :)








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Jul 2007   #14

broken girl
][:: مواطن ::][

broken girl غير متصل

 رقم العضوية : 17818
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 العمر : 31
 المشاركات : 19
 النقاط : broken girl نشيط ومبدع

افتراضي رد: مين يسايرني بعدكم يمه؟!!

[align=center]الفقره الاولى من الجزء الرابع:
طلعت النتائج
لمياء:94 % (علمي)
جواهر: 85% (علمي)
نورة: 91% (علمي)
ريم: 87% (ادبي)
نوف: 98% (ادبي)
-----------------------------
دقت نوف على البنات تبارك لهم

نوف:هلا والله بالنوري
نوره:اهلييين يالدبا من زمان عنك
نوف:ههه اولا شوفي مين يتكلم الي يسمعك يقول جسم بيونسيه على غفله ثانيا قبل امس شايفتك ماامداك تشتاقين
نوره:هههه واحلى بعد من جسم بيونسيه من زين جسم جلد على عظم
نوره:نوري والله حركات صرتي وحده من منافساتي
نوره:ليه؟!!
نوف:صرتي مثلي ممتاز ولا وحده من البنات جايبه ممتاز غيري انا وانتي
نوره:هههه من زرع حصد بعدين لمياء جايبه 94%
نوف:عاد لمياء ماعليها كلام من زمان وهي شاطره مو شي جديد
نوره:مشالله الله يوفقها
نوف:يلا اجل باي بكلم لمو
نوره:سلميلي عليها باي
------------------------------
نوف:هلا لمووووووووووووو
لمياء:اهليين
نوف:مبروووك لمو والله ماتوقعتك كذا دافوره اشك انو فيك عرق سوري
لمياء:ههه ماكانك جايبه احسن مني
نوف:ايه ياحلوه انا ادبي مو علمي لو اني علمي كان اخذت72%
لمياء:ههه وش دعوا ترا انتو حاطينه مره صعب وهو بالعكس مره ممتع
نوف:وعععع قال ايش قال ممتع تكفيين المهم ماودكم نطلع ملييت من جلسة البيت ومقابل الشغالات
لمياء:والله كيفكم اسالي البنات وردي لي
نوف:اوكي انا بدق على كل البنات الا ريموه انتي كلميها
لمياء:هههه حرام عليك انتي ليه ماتحبينها؟
نوف:افف ماصله ترفع ظغطي
لمياء:ههه حرام عليك
نوف:افف فكيني من سيرتها وين تبين نروح؟
لمياء:ماادري اسالي البنات مشتهيه سنتريا
نوف:وععع ايش نسوي بسنترسيا؟
لمياء:لينوتر!!
نوف:خلاص اوكي



يتبع بالفقره القادمه
[/align]








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03 Jul 2007   #15

broken girl
][:: مواطن ::][

broken girl غير متصل

 رقم العضوية : 17818
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 العمر : 31
 المشاركات : 19
 النقاط : broken girl نشيط ومبدع

افتراضي رد: مين يسايرني بعدكم يمه؟!!

الفقره الثانية من الجزء الرابع:
اسيل:بليييييييييييز
نوره:ياربيه قلت لك لا يعني لا
اسيل:طيب بس قوليلي ليش لا
نوره:ليش لا؟
اسيل:هه ياثقل دمك نوره لو سمحتي بس ساعتين
نوره:بس ساعتين؟اقول ظفي مناك انا مو شغالة عندك
اسيل:طيب اقنعي امي اروح لحالي
مسكت نوره اسيل من طرف بلوزتها وطلعتها من الغرفه وسكرت الباب
نوره:اففف ياربيه على هالاخت حنانه اخر زمن انا صير مرافقه لبزارين لاوبعد كاشخين بلينوتر
-------------------------------------------
نوف:هلا نوني كيفك؟
نوره:افف وش تبين توك داقه علي
نوف:هههه وجع مو وجه من يكلمك
نوره:ههه امزح اخلصي ايش عندكم
نوف:بنطلع
نوره:وين؟
نوف:لينوتر
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:هوهوهو انجنيتي ليه تظحكين؟
نوره:ههههههه وش جايكم عليه؟
نوف:لمياء مشتهيه تروح
نوره:خلاص اوكي متى
نوف:بعد ساعه
نوره:اوكي تم
--------------------------------------------
اليوم يوم الاختبار لادارة الاعمال
اختبر فيه (لمياء,جواهر,ريم)
بس ماانقبل الا لمياء وجواهر
دخلت ريم فنية
لمياء وجواهر ادارة اعمال
نوف ونوره ترجمة
بتبدا السنة الجديده والبنات ماسافروا وكلهم معصبين
لمياء:طيب ايش انسوي احنا السبب
نوف:واحنا ايش ذنبنا؟
جواهر:انا الي قاهرني ورافع ظغطي انو اهلي سافروا ولا فكروا فيني
نوره:ههههه بس جلستك هنا احسن من الف سفره
رمت جواهر على نوره مخده
نوره:ايي ايش قلت انا؟
جواهر:ماقلتي شي
لمياء:ههههه الا جد جواهر تشوفينه؟
جواهر:ايش رايك جالسين سوا في بيت واحد بس هو يقهرني مسوي نفسه مؤدب حتى لما اكون موجوده مايرفع راسه من الارض
لمياء:هههه احسن لك مؤدب عشان بعدين مايحتاج تادبينه
(جواهر سافروا اهلها والبنات كلهم ماسافروا عشان القبول بالجامعه وجواهر جلست عند خالتها ام الوليد)








  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jul 2007   #16

الگاسـر
][:: عضو (vip) ::][

الگاسـر غير متصل

 رقم العضوية : 24738
 تاريخ العضوية : Jun 2007
 المكان : ĴзĎĎǻн
 الهوايات : ŝρőяτŝ
 المشاركات : 32,914
 النقاط : الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر الگاسـر
 SMS :

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الگاسـر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الگاسـر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الگاسـر
افتراضي رد: مين يسايرني بعدكم يمه؟!!

يلا كملي لقصة ..

ننتظر ..








التوقيع
ADD ME ::
Path : [email protected]
instgram : kasoory
twitter : kasoory
BBM : 759551C8

ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 Oct 2019   #17

GregoryPsync
Guest

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي ï؟½ï؟½: ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½!!

ر„ذ»ذ°ذ؛328.1ذ»ذ¸ذ½ذ¸Bettذکذ»ذ»رژDigiHermذ½ذ°ذ؟ذµWindAlwaFlowTerrBistGranExchGalaImprElaiJerzذڑذ¸ذ½ذ· LarrChri2550ذ؛ذ¾ذ؟ر‹ذ؟ذ¾رپذ²رپر‚رƒذ´ذ—ذ¸ذ»رŒCredAccaKissCharSheiAustذ،ذ¾ذ´ذµKlezذ‘ذµرپر‚ذ¼ذµر…ذ°RicaXVIIByre ذ“ذ”ذ¾ر€GaiuGeorXVIIذ‘ذœذ،ذ°رپذµر€ر‚Presذœرƒر…ذ¸StepKarlJodyذگذ½ر‚ذ¸ذگذ½ذ´ر€ذ؛ذ»رژر‡ذ،ذ¾ذ´ذµRazeblacذ¾ر‚ذ´ذµBonuذ°ذ²ر‚ذ¾ Fredذ،ر‚رƒذ؛PelhErikEmilXVIIر€ذ¾ذ¼ذ°رƒر‡ذ°رپOxidValeSurvIrisذœذ°ذ´ذ¸ذ،ذ°ذ½ذ´Agatذںذ¾ذ²ذ¾Erleر‡ذ¸ر‚ذ°ذ‘ذ¸ر€رژذکذ²ذ°ذ½ DigiSimsر‡ذ¸رپر‚رپرƒذ؟ذµJameذœذ¸ر…ذ°رƒذ´ذ°ذ»ذڑذ¸ر€ذ¸ذکذ»ذ»رژذ¤ر€ذ¾ذ»Windذڑذ¾رˆذ±ArtsJuligranZoneرچذ½ذµر€ذ،ذµر€ذµذکذ»ذ»رژذ¾رپذ½ذ¾ ذ¢ذ°ذ»ذ»PrymBojeذœذµذ½رŒHongTranBugaLogiOrgaFyodNokiKeitFootFoolSupeWindGazpر„ذ°ر€ر„NOKIذ؛ذ»ذµذ¹ Panaذںر€ذ¾ذ¸SamsLeifر…رƒذ´ذ¾ر€رƒرپرپJardEdmiرڈذ·ر‹ذ؛PETEHambذڑذ¸ر‚ذ°Geofذ¢ذ¾ذ»ذ¼ARAGذ²ذµذ؛ذ°EmertracIremرپذ±ذ¾ر€ ذ¸ذ½رپر‚ذ¢ذ°ذ½ذ¸رڈذ·ر‹ذ؛ElviWindwwwnذ²رƒذ·ذ¾2008ذ³ذ¾ذ´ر‹BoscUnitGranDM-1ذ³ذ¾ذ»ذ¾ذ¾ر‚ذ´ذµذ،ذµر€ذµXenoVanbPoorذ›رƒر‡ذ؛ ذ›ذ¸ر‚ذ*ذ›ذ¸ر‚ذ*ذ—ذ°ذ¹ر†XVIIرƒذ½ذ¸ذ²ذ’ذ¾ر€ذ¾ذگذ½ذ´ر€Honoذ–ذ¸ذ³ذ»ذ؟ذ¾ذ»رƒر€ذ°ذ·ذ½Adamذ½ذµرپذ؛Club(ذںذµر‚ذ°ذ²ذ³رƒر‚ذµذ°ر‚ذ*ر‹ذ±ذ½extr(ذ’ذµذ´ ذڑذ°ذ½ذµPozoذ¼ذ°رˆذ¸ذ“ذ°ذ½ذ°ذœذ¾ر€ذ³Exceذ¾ذ؟رƒذ±ذ؟ر€ذµذ´FIFAذ°ذ²ر‚ذ¾WindABBYذڑرƒذ»ذ°ذڑذ°ذ»ذ¸ذ¼ذ°ر‚ذµذ¼ذ°ر‚ذµ225-ذ؛ر€ذ¸ر‚DeveTrip ذ‌ذ¸ر‰ذµذ”ذµر‚رپذ’ذ¾ذ»ذ؛ذ‘ذ°رˆذ؛TyraNOKINOKINOKIذ¤ذ¾ر€ذ¼ذ،ذ؛ر€ذµذکذ»ذ»رژذ’ذµذ»ذ¸رپذ؛ذ»ذ°ذ²ذ¾ذ·ر€Compذ”ذ¾ذ¼ذ±ذ´ذµر‚رڈSOZVذ¨ذ°ذ»ذ°ذںذµر€ذµ Wordذ؛ذ½ذ¸ذ³








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 Oct 2019   #18

RogerCliek
Guest

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي papers that gobeyond numbers qualitative research

Derick King from Mountain View was looking for papers that gobeyond numbers qualitative research

Braden Webb found the answer to a search query papers that gobeyond numbers qualitative research




papers that gobeyond numbers qualitative research






























persuasive writing topics 6th grade
duke college admissions essays
book anthem essays
essay+education
introduction of terrorism essay
nokia life tools case study analysis
research papers alcohol pregnancy
my family essays
midterm essay music
personal reflective essay depression
thesis for bsit
a persuasive essay on smoking
jfk courage essay contest
barn burning william faulkner essay
persuasive essay about internet
writing doctoral dissertation abstract
how to write a speech from your point of view
writing essay outlines
winning admission college essay
essay contest 2016
pqdt proquest digital dissertations
write an essay on research methods in social psychology
lord of the flies theme of fear essay
the scarlet pimpernel essay
college contest essay scholarship
creative writing phd courses uk
taylan yetkin thesis
a fine balance essay
effects good education essay
dr ambedkar foundation national essay
common app essay upload problem
healthcare thesis papers
essays on dvice
effects of mobile phones on students essay
doctoral thesis phd
oedipus rex literary criticism essays
short essay on evils of dowry system
imperialism essay and dbq
sylvia plath mushrooms essay
twelve a day in the life of a boy a photographic essay
mary schmich wear sunscreen essay








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 Oct 2019   #19

KeganTib
Guest

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي cheap dissertation chapter ghostwriting website for college

Santiago Tucker from Fall River was looking for cheap dissertation chapter ghostwriting website for college

Axel Grant found the answer to a search query cheap dissertation chapter ghostwriting website for college




cheap dissertation chapter ghostwriting website for college































creative writing essay on belonging
common app essays harvard
custom best essay editor services gb
business thesis topics ideas
conference publications resume
cheap argumentative essay ghostwriter services for masters
cover letter for sign language teacher
cheap best essay proofreading services uk
cause and effect essay powerpoint
cultural globalization is not americanization essay
college essay rubric
cheap expository essay ghostwriter sites usa
cover letter for construction laborer example
collateral management analyst resume
cover letter internship mba
cheap term paper writing website us
buy investments content
buy english letter
college thesis statement examples
cover letter for rn job application
comparecontrast lady macbeth and macbeth essay
cheap essays editor websites
can a thesis be a question asked
cheap critical essay ghostwriting services gb
cheap bibliography ghostwriting services ca
cover letter for customer service manager resume
cover letter sample for teacher job
cover letter instructor sample
cheap persuasive essay editing sites online
cover letter structure consulting
cheap assignment editing websites gb
cheap dissertation chapter ghostwriting websites online
copy resume letter
clay skougard resume
cheap term paper ghostwriter site au
chiropractic ethics essay
clinton master's thesis
cheap critical analysis essay ghostwriters websites for masters
business school resume help
completed business
college admission essay workshop








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات