العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص
الإهداءات

مدينــــة القصص يهتم بالقصة والتراث القديم قصص وجميع انواع القصص والروايات .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01 Dec 2006   #11

عنب توت
][:: مواطن فضي ::][

عنب توت غير متصل

 رقم العضوية : 15299
 تاريخ العضوية : Jun 2006
 المكان : الريااااض
 المشاركات : 1,962
 النقاط : عنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووه

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عنب توت
افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

وسيم كل المملكه ,,,,,,,,, الاموره الناعمه ,,,,,,,,,,,, العاقله اللله يزيدك عقل ,,,,,,,,,,, تحياتي لكم كل ابوكم وشكرا على المرور............................... تحياتي

..................,,,,,, best wishes ,,,,,,,.......................








التوقيع
تطوروا بعقولكم لا بكتاباتكم أولا.ً.. وبعدها أكتبوا بعقولكم لا... بأيديكم!!
اللهم زد من يحبني جنوناً بي ,,,, وامنح من يكرهني نعمة العقل
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01 Dec 2006   #12

مجديكووو
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

مجديكووو غير متصل

 رقم العضوية : 13551
 تاريخ العضوية : May 2006
 العمر : 37
 المكان : جـــــــــjeddahـــــدهـ
 الهوايات : هواياتي حيث اجد نفسي
 المشاركات : 8,628
 النقاط : مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو مجديكووو
 MMS :

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

اشكرك اخوي امل مفقود على الطرح الراااااااااااااائع

قصه تحكي كثير من المعاني

دمت بكل الود








التوقيع
أنت الـــــــــزائر رقم



لمواضـــيعي وردودي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Feb 2007   #13

ميـ قلوب ـاسه
][:: مواطن فعال ::][

ميـ قلوب ـاسه غير متصل

 رقم العضوية : 19503
 تاريخ العضوية : Feb 2007
 العمر : 33
 المشاركات : 132
 النقاط : ميـ قلوب ـاسه نشيط ومبدع

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

شكرا لك امل ..

بصراحه ذكرت قصه ذكرتها لي والدتي من فتره ..

تقول انه من زمان على طفولتي كانت عندنا جاره مريضه .. مرض غريب ...

والمرض هذا أنها كل ما ولده طفل ((تخنقه)) اول ما يطلع من بطنها .. حتى يفارق الحياة ..

وعلى هذي الحاله الين ماتوا على ايديها خمسه من اطفالها ..

وصارت امها .. تبقى عندها اذا ولدت .. حتى تولد الطفل وتاخذه بعيد عنها أول ما تولد مباشره قبل ما تخنقه ويموت ..

والي الله عطاهم عمر وماماتوا .. كانوا مره مساكين حالتهم سيئه في شدة البرد عليهم ملابس صيفيه وحالتهم تكسر الخاطر ..

جدتهم الكبيره هي الي ترعاهم .. وتأكلهم .. وتلبسهم . شايله مسؤليتهم الكبيره وهي تبي من يرعاها ..

والوالد .. يشتغل بعيد عن الرياض مثل منتوا عارفين الناس اول فقر على قدهم .. دخله المادي ضعيف جدا ..

سبحان الله ماتوا على ايدها خمسه .. وربي اهدها خمسه ولا كل الشباب الحين كبار ..

وكلهم مناصب في الدوله الكبير طيار والثاني دكتور والثالث مهندس والرابع محامي والخامس طيار


وهي انتقلت الى رحمت الله قبل كم سنه



تصدقون يا ناس .... فيه قصص في الحياة تأثر بقوه




على العموم أسفه على الإطاله بس حبيت اشارك بشئ حقيقي مو منقول من منتدى ولا شئ..

سالفه جيران جدتي من زمااان



شكرا أمل والله يوفه البنت هذي على الي سوته لأبوها وما فيه احد يكره البنات ...








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Feb 2007   #14

olfat
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

olfat غير متصل

 رقم العضوية : 17432
 تاريخ العضوية : Oct 2006
 المكان : egypt
 المشاركات : 8,961
 النقاط : olfat olfat olfat olfat olfat olfat olfat olfat olfat olfat olfat

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

اقتباس:
انا عن نفسي شعاري ( الرجل بلا مرأة كالجسد بلا روووووووح)

صح لســــــــــــانك


امل مفقود

يعطيك العافيه على القصه الروووعه

سبحان الله وله في خلقه شؤون







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Feb 2007   #15

talaheloa
[ فراشة النت ]

talaheloa غير متصل

 رقم العضوية : 17522
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : k.s.a
 الهوايات : تصوير ،تصميم، سباحة،برامج النت
 المشاركات : 5,267
 النقاط : talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa talaheloa
 SMS :

₪ أريــد حــبــاً . . وحبيبـاُ ₪ ₪≈ لمَ العجب . . . نعم أريد ح

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

يعطيك العافية


قصة مثلها من القصص التى تجحد بوجود الانثي

على الرغم دائما البنت احن على والديها من الولد


وهو الشي صاير واضح








التوقيع

<A href="http://talaheloa.googlepages.com/cardislam" target=_blank>صفحتىـ بقوقلـ


هنا باليوتيوبـ صفحتىـ


  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Feb 2007   #16

عنب توت
][:: مواطن فضي ::][

عنب توت غير متصل

 رقم العضوية : 15299
 تاريخ العضوية : Jun 2006
 المكان : الريااااض
 المشاركات : 1,962
 النقاط : عنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووه

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عنب توت
افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

مياسه القلوووووب >>>>>>>>> يسلمو عنوني على المشاركه وعلى القصه الحلوه......... تحياتي لك






المبدعه اولفت >>>>>>>>>>>> صح بدنك ويسلمو لمرورك العطر ........ ولاتحرمينا من مرورك الحلو ......... تحياتي كلها لك







الهيلوه تالا >>>>>>>>>> مرورك اسعدني واللله لايحرمنا من طلتك يارب ............. تحياتي كل تحياتها لك



انا عن نفسي شعاري ( الرجل بلا مرأة كالجسد بلا روووووووح )



..................,,,,,,,,,, best wsihesw ,,,,,,,,,,,,........................








التوقيع
تطوروا بعقولكم لا بكتاباتكم أولا.ً.. وبعدها أكتبوا بعقولكم لا... بأيديكم!!
اللهم زد من يحبني جنوناً بي ,,,, وامنح من يكرهني نعمة العقل
  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 Feb 2007   #17

ميرندا بالفراولة
][:: مواطن برونزي ::][

ميرندا بالفراولة غير متصل

 رقم العضوية : 17969
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : الريااااااض <<
 المشاركات : 2,352
 النقاط : ميرندا بالفراولة  متميز بقوووهميرندا بالفراولة  متميز بقوووهميرندا بالفراولة  متميز بقوووهميرندا بالفراولة  متميز بقوووه

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

×?°الرجل بلا مرأة كالجسد بلا روووووووح×?°

مشكووووووووووووور
ايه والله الرجل بلا امراة كالجسد بلا روووح

قصه رووووووووعه ومؤثره
تسلم اخووي
دمت بكل محبة وود








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Feb 2007   #18

عنب توت
][:: مواطن فضي ::][

عنب توت غير متصل

 رقم العضوية : 15299
 تاريخ العضوية : Jun 2006
 المكان : الريااااض
 المشاركات : 1,962
 النقاط : عنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووهعنب توت  متميز بقوووه

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عنب توت
افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

اهلين مرندا وين الناس .؟ نورتي متصفحي يالغاليه ......................ز في انتظار جديدك ................ز تحياتي لك









..................,,,,,,,,,,,,,,,,, best wishes ,,,,,,,,,,,,,,.......................








التوقيع
تطوروا بعقولكم لا بكتاباتكم أولا.ً.. وبعدها أكتبوا بعقولكم لا... بأيديكم!!
اللهم زد من يحبني جنوناً بي ,,,, وامنح من يكرهني نعمة العقل
  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Feb 2007   #19

شاعر بلا مشاعر
][:: مواطن ::][

شاعر بلا مشاعر غير متصل

 رقم العضوية : 19714
 تاريخ العضوية : Feb 2007
 المكان : سعودي و أفتخر...شرقاوي الدمام
 المشاركات : 64
 النقاط : شاعر بلا مشاعر نشيط ومبدع

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

[align=center]جزاك الله خير
و من جد القصة مؤثرة
مثل ما يقول المثل السعودي:[grade="FFA500 FF6347 FFA500 DC143C FF7F50"] البيت بلا مرة كشجرة بلا ثمرة[/grade][/align]








التوقيع
[align=center][/align]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Feb 2007   #20

المغروره
][:: مواطن برونزي ::][

المغروره غير متصل

 رقم العضوية : 17142
 تاريخ العضوية : Oct 2006
 المكان : في قلــ المحبين ـــوب
 الهوايات : قراءة الشعرـتصفح النت
 المشاركات : 2,238
 النقاط : المغروره المغروره المغروره المغروره المغروره المغروره المغروره المغروره المغروره

افتراضي رد: من الللي يكرررره البنات؟؟؟

يعطيك الف عافيه

من جد قصه تحمل في طياتها حزن وظلم وقهر

مشكور اخوي امل مفقود

وراء كل رجل عظيم أمرائه عظيمه








التوقيع
سبحان الله عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الملح للجمال رمــوــز حواء للبشرة 9 11 Jan 2013 08:56 AM
الملح والسكر لبشرة نظيفة دلع واسلوبي ولع مدينــــة الطب والصحة 6 03 Nov 2011 04:22 PM
فوآئد الملح ~ mjnoOona مدينــــة الطب والصحة 6 09 Jan 2010 11:57 PM
املأي ذاكرتي ... همسا ........................ القلب المغرم مدينــــة الخواطر والهمسات المنتقاة 11 10 May 2007 04:53 PM
أجهزة الصراف الألي بين الشباب و البنات !!ههههه القناص القنـــــاص مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 4 04 Feb 2004 03:20 PM



الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات