العودة   منتديات المملكة
الإهداءات

بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر بنت الخبر

بنت الخبر بنت الخبر غير متواجد حالياً

][:: مواطن مبدع ::][

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 11 إلى 20 من 47
  1. اميره الاحلام
    صباح الورد كيفك حياتو ممكن اكون صديقه لك انا اسيل من الدمام وعمري وانتي اسمك وعمرك ^_^
  2. дşҢộQĥ
    05 Aug 2010
    дşҢộQĥ
    مساء الورد روحي حياكـ ربي
    بخير يالغ ـلآلآ انتي كيفكـ .!؟
  3. اميره الاحلام
    أسأل الله الذي لن تطيب
    ...الدنيا الآ «بذكره»
    ...ولآ الآخره الآ «بعفوه»
    أن يديم ثباتگ,,
    ويقوي ايمانگ وصحتگ,,
    ويشرح صدرگ,,
    ويسهل خطاگ لدروب ال/جنه,,
    وأن يجعلگ من عتقائه من ال/نار,,
    وأسال الله لكم في شهر رمضان
    حسنات تتكاثر,,,
    وذنوب تتناثر ...
    وهموم تتطاير ,,
    وأن يجعل بسمتكم سعاده,,
    وصمتكم عباده,,
    وخاتمتكم شهاده,,
    ورزقكم في زياده ,,
    وبكل زخة مطر ,,
    وبعدد من حج وأعتمر,,
    أدعوا الله أن يوفقكم
    ويسعدكم
    ويتقبل منگم صالح العمل,,
  4. ميمي القمر
    03 Aug 2010
    ميمي القمر
    الله بخليك تسلمي
  5. مستشار بجدة
    02 Aug 2010
    مستشار بجدة
    مساء النور
  6. بنت دلوعه
    02 Aug 2010
    بنت دلوعه
    هلا بنت خبر كيف حال
  7. عاشق التايب
    02 Aug 2010
    عاشق التايب
    بنت الخبر ردي علي بالرسايل ارسلك ما تردين ارجو الرد
  8. عاشق التايب
    02 Aug 2010
    عاشق التايب
    سلام عليكم كيفك يابنت الخبر عرفتيني كيفك وش اخبارك مبروك النجاح وين الناس يقول المثل من لقا احبابه نسى اصحابه تحياتي
  9. عاشق ام تركي
    سلامتك

    اختي وشفيك
  10. الجريح الهلالي
    سلام عليكم سلامة ان شاء الله متشفاء شر

معلومات عني

  • معلومات عن بنت الخبر
    السيرة الذاتية
    طيوبه
    المكان
    جده
    الهوايات
    اكتب همسات السعر
    الوظيفة
    طالبه جامعيه
    SMS
    تروح والا تجي
    تجي والا تروح
    احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
    لون الخط المفضل
    Black
    الخط المفضل لديك
    Arial
  • التوقيع
    الحزن كنه واحد من اخواني

    مبطي انا وياه ربع ورفقه

    من صغر سني للكبر خاواني

    ولاغاب تاخذني عليه الشفقه

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
الالبومات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 22 Dec 2016
  • تاريخ التسجيل: 17 Feb 2010
  • الإحالات/الدعوات: 1

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 17


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات