العودة   منتديات المملكة > ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
الإهداءات

المحادثة بين ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ و هتلــــــر
عرض رسائل الزوار 421 إلى 430 من 1045
  1. هتلــــــر
    21 Nov 2012
    هتلــــــر
    << فاهم غلط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله دموعي اربع خمس من الضحك

    كاني مجنون. استغفر الله

    لا والله انتم هل الزين والدين

    انتم حشاشة اليوف والسرجوف ( ماتعرفها )

    انتم هل الزين كله

    مادري ليش نفسي ارقص دقني

    يمكن من فرحتي بك

    شكلك داشه من جوالك
  2. ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
    فروس تدري فيني قلبي اخضر

    اخاف اخق على هالحجي عقب انشب بحلجك شنو يفكك مني

    اصبر معذبه بحبك المخيس ههههههههههه <<<<من عندكم الكلمه هههههههههههههه
  3. هتلــــــر
    21 Nov 2012
    هتلــــــر
    هههههههههههههههههههههههههههه انا مجنون وحصلت وجده تعززلي ( يعني تشجعني )

    والمثل يقول ( ماني بصويحي وأمي تقول لي انحش ) ههههههههههههه طلعي القاموس لاتستحين.

    فديت طلتك ماحلاها << قسم مو غزل
  4. ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
    اشدعوه يكون فيه ورع <<<<حلو ورع هههههههههههههههه حبيت الكلمه

    لافيه بس جم خروف موب وايد

    وربي نطقتها سهله شكلك انت ساعه وانت تنطقها عيل ما تستعبطشي اشلون تنطقها

    وبعدين حلاتك يونونك وصرقعتك فديتك
  5. هتلــــــر
    21 Nov 2012
    هتلــــــر
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

    لا والله

    لكن من يوم تتواجدين وانا اضيع بين العقل والجنون

    مادري احس اني طفل يتيم وانتي بتتبنيني ( اتحداك تنطقينها )

    لبى كرشك بس لايكون فيه ورع ( من قهر ) مايبي يقول طفل
  6. ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يبه غلاك قطع كرشي هههههههههههه قصدي قلبي

    بعدين شنو وين اليني بسم الله ترا قاعده بروحي لاتخرعني واصير خكريه وعقب ماتعرفني

    فروس مديرك مصري والا شنو وايد يقلب حجيك مصري ههههههه شكلك متاثر
  7. هتلــــــر
    21 Nov 2012
    هتلــــــر
    هههههههههههههههههههههههههه لبى الجن علشانك

    شوفي من جلس يتابع الرسائل اللي بينا بيقول يتغزلون في بعض

    مايعرف ان الغلا مو شرط يكون غزل


    لبى قلبك

    اتصدقين انك ( مادري كيف اوصفك )

    لكن من غلاك كش عليك ( نفسي اعيط )
  8. ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
    ياحياتي ياروحي ياقلبي لاصج كاني مويوده هههههههههههههههههههه

    اندمجت ههههههههههه

    مراحب

    اخبارك يالعبد قصدي يالمزيون

    اخبار البرد ياكم بردي والا للحين
  9. هتلــــــر
    21 Nov 2012
    هتلــــــر
    مرحبا مليون
  10. هتلــــــر
    21 Nov 2012
    هتلــــــر
    لالالالالالالا مو مصدق عنوني


الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات