للتسجيل في المنتدى من هنـــا ! 
 عدد الضغطات  : 11774
:: مساحة إعلانية :: :: مساحة إعلانية ::


 
العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الترفيــــهيـة > مدينــــة الصرقــعـة والألغاز
الإهداءات

مدينــــة الصرقــعـة والألغاز الرجة و الضحك و الهبال والألغاز , لجميع المسابقات, علميه , ثقافيه , ترفيهيه , وألعاب مسليه , و الفكاهه و الفرفشه و النكت .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 Feb 2006   #1

المفحطه
][:: مواطن نشيط ::][

المفحطه غير متصل

 رقم العضوية : 10879
 تاريخ العضوية : Feb 2006
 المكان : اعيش وبكل فخر في دار العز *دار ابو متعب*
 الهوايات : الفن ,, الرياضه << هيه انتي بنت هع هع
 المشاركات : 481
 النقاط : المفحطه نشيط ومبدع

## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

*·~-.¸¸,.-~*مســتشـــفـــى المملكـــه يــرحـــب بـــــكــــم*·~-.¸¸,.-~*


السلام عليكم ,,

تم بحمد الله افتتااااااااح مستشفى خــارج الحــدود التخصصي بقياااده الدكتورة
المخضرررمه (اميرة الخيال)

وانشا الله نكوون عند حسن ظنكم والذي يبغى حجز غرفه او وظيفه يباااادر باالاتصااال

على اميــرة الخيـــال والان اليكم تفاااصيل المستشفى......

مستشفى المملكـــه التخصصي

مستشفى المملكـــه التخصصي...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ

مستشفى المملكـــه التخصصي...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

مستشفى المملكـــه التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم

مستشفى المملكـــه التخصصي. .. سنة من التجربة المره


نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..


مستشفى المملكـــه التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...


بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1.000,000 حالة وفاة


مستشفى المملكـــه التخصصي...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..

تدخل محــمّــلاً بالريالات والقروش ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...



مستشفى االمملكـــه التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...



مستشفى االمملكـــه التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول)


قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...


مستشفى المملكـــه التخصصي...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..


ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات


مستشفى المملكـــه التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى


مستشفى المملكه التخصصـي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...كبسة...برياني

مستشفى المملكه التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقـــ ـــص رأسه بالسيف ونرتاح)...


مستشفى المملكه التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

مستشفى المملكه التخصصي...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"....

مستشفى المملكه التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...


بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي ( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح مستشفى المفتـــون التخصصي في كل من الخبر....االرياض..جده..نجران..القصيم.. خميس مشيط ..السدير

دكتور الامراض النفسية:*زعيم الكل * خريجة جامعة الخرطوم للمصحات العقلية

دكتور التخلف العقلي : * القنــاص*خريج اكاديمية اسلام اباد مع الزمالة الافغانية

دكتورة النساء والولادة *دلوعه المنتدى* الله يطول بعمرها خريجة جامعة صنعاء للولادة والتدريب

دكتور العلاج الطبيعي:* احساس مرهف*طبعا مافيه شك خريج جامعة الصومال

دكتور الانف والاذن و الحنجره :*الهدهد* خريج جامعة طشقند مع البورد النيجري

دكتورة الامراض المستعصية : *عدنانو * خريجة جامعة تايلاند طبعا شهادتها مو مزورة

وهناك دكاتره جاين في الطريق ..

قمر 15
+**+المفتون+**+
وحيد الاحساس
m`3rorah



مديرة المستشفى الاستاذة الفاضلة والقديرة والمحترمة والغنية عن التعريف:**اميرة الخيال **خريجة جامعة قندهار لفنون التسويق
اي استسفسسفسفافسار نحن في خدمة الشعب
للاتصال يرجى الاتصال بالرقم التالي
7777770255555555

.................بدون زعل............<<<رجـــــــــــــاء خــــاص لكل الدكاتره اللي ذكرت اسمائهم .. بليييز بليييز بدون زعل
واللي في خاطره شي علينا يسامحنا ولا يطلع حرته فينا .. ترا حاظرين لعيونكم

تحيــــــــــــــــــاتــــي
المديره ....
اميرة الخيال..


طبعا وكالعاده
ملطــــــوش ^_^








التوقيع


تبقى رايتنا مرفوعه فوق حتى بهزيمتنا يكفي (( لااله الا الله )) علمت العالم من حنا ونبقى رافعين الرأس دام وحدة كلمتنا



  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 Feb 2006   #2

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,167
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

يؤ يؤ يؤ يؤ
يلعن ام الفله مو مستشفى فندق خمس نجوم
ولا مديرته اميرة الخبــــال والله افلحوا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


على العموم الموضوع جميل
وتقبلي تحياتي
دكتور التخلف العقلي : * القنــاص*خريج اكاديمية اسلام اباد مع الزمالة الافغانية

* ملاحظة :
اكتشف دكتور التخلف العقلي ان .... اميرة الخيال .........مصابه بجنون البقر ويقترح على لجنة المستشفى علاجها بالطرق التقليديه في الدنمرك فهم اصحاب المقوله المشهوره ( دلل بقرتك ) .
.
.
.
.
.








التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة القنـــــاص ; 26 Feb 2006 الساعة 09:03 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 Feb 2006   #3

دلوعة السعوديه
[مواطن في قائمة الشرف الفضية]

دلوعة السعوديه غير متصل

 رقم العضوية : 7626
 تاريخ العضوية : Aug 2005
 المكان : جزيرة الاحلاااام
 الهوايات : السبااحة والرسم
 المشاركات : 5,795
 النقاط : دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه دلوعة السعوديه
 المزاج:
مزاجي:
 MMS :

افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

اميرة انا دكتورة ولاده كثري منها انا ناقصه صراخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

العمووووووم اي وحده حامل تجيني وانا اخترع علاج بدون الم ولا صراااااااااخ

بااااااااااااااااااااااااااااااااااي








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 Feb 2006   #4

المفحطه
][:: مواطن نشيط ::][

المفحطه غير متصل

 رقم العضوية : 10879
 تاريخ العضوية : Feb 2006
 المكان : اعيش وبكل فخر في دار العز *دار ابو متعب*
 الهوايات : الفن ,, الرياضه << هيه انتي بنت هع هع
 المشاركات : 481
 النقاط : المفحطه نشيط ومبدع

افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

القنـــاص

طواعين جدي انا المديرة ومصابه بجنون البقر وانتم تعالجون اقووووووووووووول طس ^_^ هع هع

وبعدين اذا صرت انا المديرة عز الله فلح المستشفى صح ,, ليه ما يفلح ^+^

===============================


دلوعه المنتدى

ماشاء الله عليــــــــــــــــــك حلؤؤؤ لقيت علاج للحمل شاااااتره دلوعه ^_^


هع هع هع








التوقيع


تبقى رايتنا مرفوعه فوق حتى بهزيمتنا يكفي (( لااله الا الله )) علمت العالم من حنا ونبقى رافعين الرأس دام وحدة كلمتنا



  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 Feb 2006   #5

foody
][:: مواطن فعال ::][

foody غير متصل

 رقم العضوية : 10492
 تاريخ العضوية : Jan 2006
 العمر : 29
 المكان : السعودية
 المشاركات : 153
 النقاط : foody نشيط ومبدع

افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

سعة (5000) سرير و (300) بطانية

ابغى افهم بس كيف هاذي؟








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 Feb 2006   #6

المفحطه
][:: مواطن نشيط ::][

المفحطه غير متصل

 رقم العضوية : 10879
 تاريخ العضوية : Feb 2006
 المكان : اعيش وبكل فخر في دار العز *دار ابو متعب*
 الهوايات : الفن ,, الرياضه << هيه انتي بنت هع هع
 المشاركات : 481
 النقاط : المفحطه نشيط ومبدع

افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

براحتك

افهمها كيف مابغيت ^_^

هع هع هع








التوقيع


تبقى رايتنا مرفوعه فوق حتى بهزيمتنا يكفي (( لااله الا الله )) علمت العالم من حنا ونبقى رافعين الرأس دام وحدة كلمتنا



  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 Feb 2006   #7

الـمالك الـحزين
[مواطن في قائمة الشرف البرونزية]

الـمالك الـحزين غير متصل

 رقم العضوية : 10021
 تاريخ العضوية : Jan 2006
 المكان : world of loneliness
 الهوايات : lonely life
 المشاركات : 4,432
 النقاط : الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر Skype إلى الـمالك الـحزين
افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

دكتورة الامراض المستعصية : *عدنانو * خريجة جامعة تايلاند طبعا شهادتها مو مزورة
مو حرام عليك والله انا دكتور مو دكتورة
التخلف العقلي .... اميرة الخيال .........مصابه بجنون البقر
والله








  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 Feb 2006   #8

المفحطه
][:: مواطن نشيط ::][

المفحطه غير متصل

 رقم العضوية : 10879
 تاريخ العضوية : Feb 2006
 المكان : اعيش وبكل فخر في دار العز *دار ابو متعب*
 الهوايات : الفن ,, الرياضه << هيه انتي بنت هع هع
 المشاركات : 481
 النقاط : المفحطه نشيط ومبدع

افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه



انا المديرة ,,
ومصابه بجنون البقر ,,

احترموا انفســكم والا فصلتكم ..؟








التوقيع


تبقى رايتنا مرفوعه فوق حتى بهزيمتنا يكفي (( لااله الا الله )) علمت العالم من حنا ونبقى رافعين الرأس دام وحدة كلمتنا



  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 Feb 2006   #9

الـمالك الـحزين
[مواطن في قائمة الشرف البرونزية]

الـمالك الـحزين غير متصل

 رقم العضوية : 10021
 تاريخ العضوية : Jan 2006
 المكان : world of loneliness
 الهوايات : lonely life
 المشاركات : 4,432
 النقاط : الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر Skype إلى الـمالك الـحزين
افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

زالله ما عارف مالك
اعتقد انوا جنون البقر هو المشكلة هههههههههههه
ما احلاك انت والدلوعه ترقصون من الجنون هههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01 Mar 2006   #10

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,167
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي رد على: ## مستشفى المملكه يرحب بكم ##

على دلوعه واميرة الخبال ياخي اعقلوا حرام ما يكفي ان البنات صابهم جنون البقر اخاف بكره يجون وهم فيهم انفلونزا الطيور
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابن المملكه البار وعاشقها يحل ضيفا على منتدياتها عاشق المملكة مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد 5 16 Apr 2006 06:36 AM
الوسائل المعتمدةعلى الوعى بفترة الخصوبة ابراهيم خليل مدينــــة الطب والصحة 0 27 Mar 2006 04:26 PM
مستشفى الهدهد يرحب بكم مع طاقم الدكاترة الجدد. وهم من اعضاء المنتدى....للفرفشة فقط يـــاســـر مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 97 22 Mar 2006 03:55 PM
اخترت منتديات المملكه الحساااسه مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد 9 11 Feb 2006 05:37 AM


الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd


ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات