العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص > روائع الروايات
الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 Aug 2017   #1

*~خفاشة سوداء~*
][:: مواطن ::][

*~خفاشة سوداء~* غير متصل

 رقم العضوية : 76552
 تاريخ العضوية : Aug 2017
 العمر : 12
 المكان : المدينة المنورة
 الهوايات : القراءة - البحث والإستكشاف - الإستطلاع
 المشاركات : 4
 النقاط : *~خفاشة سوداء~* نشيط ومبدع
 SMS :

~ * ~ مراهقة بين الخيال والواقع ~ * ~ (خفاشة سوداء) فتاة عالقة في المنطقة السوداء بين العقل والقلب

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى *~خفاشة سوداء~*
B9 رواية عربجية بنات كاملة / الكاتبة : عزة نفس :$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عربجية بنات هذي رواية قرأتها في منتدى ثاني للكاتبة القديرة ( عزة نفس ) واللي على صغر سنها كتبت رواية رائعة وإبداعية وأنا بنقلها على شكل دفعات لأنها طويلة شوي مع العلم إنها ~*~ ( مــنــقــولـــة ) ~*~

ما راح أطول عليكم وببدأ بس ما أحلل أحد ينسب الرواية لـنفسه لأن هذا طلب من الكاتبة الأصلية وأنا ما علي غير أبلغ والسلام

الشخصيات :

عائلة أبو فيصل :

أبو فيصل " حسين ": 47 سنه حنون ع عياله و هو اكبر واحد باخوانه
أم فيصل " مها ": 42 سنة حنونةة معلمة
فيصل : 22 سنة ثالث جامعة ، حلو وشعره لين رقبته ناعم ، ابيض جسمه معضل شعره اسود
تولين : 18 سنه ثالث ثانوي ، حلوة شعرها الا اخر ظهرها ناعم اسود سواد الليل ، بيضاء ونحيفه وطويلة شوي طولها حلو ، ما تحب تفضفض
ربى : 7 سنوات مع ربى بكل شيء يعتبرون نفسهم توأم يسمونهم التوأم المختلف خخ ، شعرها زي شعر تاله، وهي ع قولتهاا الاخت الكبيرة لأنها اكبر منها بثلاث أيام خخ فديتها :)
عائلة أبو نواف :
أبو نواف " نايف ": 45 سنه يشبه اخوه أبو فيصل ونفس الصفات بعد
ام نواف " نوره ": 40 سنه أخت ام فيصل وهي بعد معلمه
نواف : 22 سنه هو وفيصل أصحاب الروح بالروح ، شعره طويل بس اقصر من شعر فيصل شوي بني غامق اسمر بس سماره حلو
نور : 18 سنه صاحبة تولين الروح بالروح ، شعرها قصير أطول من شعر فيصل شوي ، سمره شوي بس سمآرها حلو شعرها ناعم بني غامق فيها شبه من اخوها

عائلة أبو عبد العزيز :

أبو عبدالعزيز " عبدالله ": 43 سنه صارم شوي
ام عبدالعزيز " سماح ": 42 سنه بنت عم نوره ومها
عبدالعزيز : 22 سنه ، طويل معضل شعره قصير ناعم اسود صاحب فيصل ونواف الروح بالروح ابيض
سمر : 17 سنه ثاني ثانوي تحب بنات عمها معهم بالمدرسة ، حلوة بيضاء شعرها اسود طويل مره لين اخر ظهرها ، ملامحها ناعمة
ندى : 15 سنه ثالث متوسط ، حلوة بيضاء شعرها قصير زي شعر فيصل ولد عمها عشان كذا يعتبرها بوية
عبد الهادي : 20 سنه ، طويل معضل بس مو زي اخوه وعيال عمه ، شعره أطول من شعر اخوه يسويه بالجل ويطلع يجنن لانه ناعم وبني ، هادي شوي
ابيض
عائلة أبو فارس :
أبو فارس " خالد ": 40 سنه
أم فارس " نادية ": 40 سنه أخت سماح
فارس : 20 سنه صاحب عبدالهادي الروح بالروح ، حلو اسمر سمار حلو شعره زي شعر عبدالهادي كأنهم توأم < فيهم شبه الفرق لون البشرة
رهف : 17 سنه ، صاحبة سمر روح بالروح ، شعرها زي سمر بالطول ، بيضاء وحلوة
روان : 15 سنه هي و ندى الروح بالروح بكل شيء زي بعض حتى فيصل يسميهم بويات ( شعورهم في الطول زي شعره خخخ ) ، بيضاء بس مو مره حلوه شعرها اسود ناعم

عائلة العمة مزينة :

أبو فادي " ماجد ": 46 سنة زوج اختهمم مزينة
ام فادي " مزينه ": 44 سنه عمتهمم ينادونها عمه مزون
فادي : 20 سنه مع عيال أخواله طول وقته معهم صاحب عبد الهادي وفارس ، شعره قصير ولونة بني فاتح شوي ابيض طويل معضل
تالة : 7 سنوات أول ابتدائي ، حلوة شعرها قصير بوي

بس بقي شخصيات بتعرفونها بعدين :)

البارت الاول :
الساعة 1 ظهر :

في المدرسة :

تولين : أخيرا جات الصرفة مابغت تخرج الابله
نور : اييه حسبي الله عليها وقفنا حصة كامله وعطتنا محاظرة ياطولهاا
البنات كلهم غير تولين ونور بصراخ : ليييه وش سويتوا ؟؟؟
نور : بسم الله اكلتونيي هدوا عشان أقول لكم
رهف : قولي وش صار ؟
تولين ببرود: ماصار شيء بس تهاوشنا معاها شوي
سمر : حمستوني وش سويتوا ؟
نور : أول ما دخلت قلنا لها مانبي درس
قالت الابله : وليه ع كيفكم
وتولين قالت : أييه عندك مانع ؟؟
الابلهه : وطلع لكم لسان بعد
انا قلت : والله من أول عندنا لسان ! ماتشوفينه يعني ؟
تولين بتكمله : وبعدين سكتنا وقالت أوقفوا ووقفنا ما كان فينا خلق للهواش!
ندى : اممما ليتني معاكم غشش غش عيدوا
روان : ندووي وش رايك بكره نهبل بابلة سميرة ؟
ندى : قداامم فديتك بس
رهف وسمر : خطيريين والله
نور : اييه من زمان وحنا خطيرين * كبر راسها خخ *
تولين : توكم تدرون إفاا بس
رهف بهمس تسمعه سمر بس : اكلوناا
سمر بنفس الهمس : اييه ليتنا سكتنا
ندى بلقافه : وش تقولون ؟ وليه تتشاورون ؟؟ * تتهامسون *
روان : ندى ششوفي حتى تولين ونور تعالي بقول لك سر * حركات بزارين خخ *
ندى تقرب اذنها : وشششو ؟
روان تقول لها : اعلمهم اني جبت الأيباد ؟
ندى بصراخ : ايييه صح يلا نعلمهم
روان وتغطي اذنها : أبغى أذني والله ابغاهاا
ندى تضحك : ههه تستاهلين هههه
تولين ونور وسمر ورهف : وش عندكم ؟
روان بتتكلم بس قطعتها ندى : الله يخليك انا بقول تكفيين
روان : أوكي اوكي قولي
ندى : فديتك حبيبتي روني *تبوسها
ندى تكمل : احم الله يسلمكم ذي * تاشر ع روان * أيه بنات قربوا
قرربوا منها : * بهمس * ترا روان جابت الايباد !
البنات : امممما يالخاينات ليه ما علمتونااا من بدري :(
روان : نسينا :)
تولين : ترا نادى علينا :)
رهف : اييه الشباب بيمرونا اليوم
ندى وروان : لااااا يعني فصفص معاهم وععععع كشش عليه
تولين كشرت : ترا اخوي :(
ندى : اسفين بس ياخي يرفع الضغط
روان تكمل : احنا مو بويات
سمر بلعانه : ترا بعلم ربى تعلمه * تبتسم بشر *
ندى تنط عند سمر : فديتها بنت عمي ما تعلم
روان بنفس الحركة : اييه بعطيك الايباد الحين بس لا تعلمين
سمر عجبها الحال جات بتقول شروطها قطعتهم نور
: بنات الي ينادي عصب * تضحك *
البنات بصراخ : ياويلنا ياويلنا * يرقصون *
شوي توقف تولين : بنات انا ماشية كيفكم انتم :)
شوي يلحقونها كلهم
في السيارة :
فيصل : يوووه ايش الي يخليني أمرهم :(
* دخلوا البنات *
البنات : السلام عليكم !
فيصل مارد عليهم معصب
ندى : رد السلام واجب يامسلميين
فيصل : وعليكم السلام بدري ما بغيتوا
تولين تبي تغير السالفة : تونا طلعنا اسفين يأاخوي العزيز ، أيه تدري اليوم تهاوشنا مع الابلهه انا ورهف !
فيصل : اييه أيه < يصرف
تولين : تسلك مالت بس < تكش عليه
فيصل : طيب تعرفين تسكتين شوي ؟
تولين : ما طلبت شيء بسكت
فيصل استغرب ردها لانها دايم تناقره
وصلوا كلهم بيوتهم
بيت أبو عبد العزيز :
ندى بصراخ : هااااااي قااايز !!
سمر : السلام عليكم
كلهم ردوا السلام
ندى تهمس لسمر : ابوي فيه سمعني لما صارخت :(
سمر : عادي شكله مروق
ندى تروح لابوها : فديتها بابتي حبيبي كيفك بابا ؟
أبو عبد العزيز : الحمد لله وانتي شسويتيي في الاختبار نبي درجات حلوه
ندى انبسطت : الحمد لله كل شيء تمام أييه ابوي وش رايك تكلم اعمامي ونروح المزرعة اليوم خميس ! تكفى تكفى
عبدالعزيز : اقول ما ودك تروحين غرفتك تغيرين وتصلين وبعدين تسولفين ؟
ام عبدالعزيز : أيه يابنتي روحي غيري وصلي وبعدين تعالي
أبو عبدالعزيز : اذا خلصتي تعالي اسولف معاك :)
ندى فرحت : من عييوووووني فديتكمم بس * راحت تجري ع غرفتها فوق *
عبد الهادي : بسم الله مدري متى تعقل هالبنت
سمر نزلت : يوووه تحلم انت مستحيل تعلق ندو
عبدالعزيز : انا بروح أنام تبون شيء
كلهم : سلامتك
ندى نزلت : أيه عزيز
عبد العزيز : هلا
ندى : عزوز حبيبي اخوي اسمع * تشاورهه * ها موافق ؟؟
عبدالعزيز : أمم بشرط !!!
ندى : امررر تدلل أيشش شرطك؟
عبدالعزيز : تسوينن لي بحثي * ضحك بخبث *
ندى : أنا اسوي لك بحث !! مع نفسك بحوثك طويلة أطول من كعب ابلة منيرة !!
سمر ما قدرت تمسك ضحكتها : ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عبدالهادي : سلامات شفيكم ؟
سمر قالت له وعبدالهادي بعد ضحك : ليه يعني كعبها طويل ؟
ندى سحبت ع عبدالعزيز : ايييه مررره طوييييل مدري كيف تمشي به
عبدالعزيز : اشوف سحبتي علي أخت ندى !
ندى : الله معاك ماابيك توديني السوق خلاص دام تبيني اسوي لك بحث !
عبدالهادي : أوديك انا ؟؟
ندى : لا انت أبيك بشغله ثانية بخلي روان تمرني !
عبدالهادي : حتى انا بروح أنام * يبي يصرفهاا *
ندى : يالخاينن مو توك تعرض خدماتك !!
عبدالهادي : عندك السواق حبيبتي وش فائدته
ندى : يوه مامنكم فائدة بكلم السوواقق
ندى راحت للصاله الثانية عند امها وابوها وسمر:
هلا والله تو نورت الصاله بوجودي صح !!
أبو عبد العزيز : ياهلا تعالي حبيبتي
ندى تطالع سمر وترفع حواجبها وتضحك : هلا بابا ؟
أم عبدالعزيز : سمورتي تعالي
سمر تسوي نفس الحركة لندى
سمر : هلا مامتي حبيبتي امري
أم عبدالعزيز : جهزي وقولي للمهبولة الي عند أبوك بنروحح المزرعة
أبو عبد العزيز : ها تبين نروح المزرعة ندو؟
ندى: أكيد بروح أيه صح بيت عمي حسين بيجون ؟
أبو عبدالعزيز : أيوهه بيجون
ندى تتافف : بابا الشباب لا يجون ولا أقول الا خلهم يجون كلهم لازم طيب بابا
أبو عبدالعزيز استغرب : يمكن مشغولين بس بقول لهم
ندى ابتسمت ابتسامة انتصار
بيت أبو فيصل :
تولين بصراخ : ماااامااا شوفي البزره هذي
أم فيصل : وش فيك يابنتي ؟ وش سوت أختكك
تولين : اوووه خربت اللاب والله لا تشترون لي جديد وبذوقي حلفت والله مااصوم ثلاث أيام والله لا تشترون لي !
أبو فيصل نزل : وش فيكم تصيحون * تصارخون *
تولين : بابا شوف ربى خربت لابتوبي معد يصلح ابي لاب جديد والله لا تشترون لي انا حلفت وبنتكم لعد تدخل غرفتي
أبو فيصل : من عيوني يشتري لك ، ام فيصل اليوم بنروحح المزرعة جهزوا
تولين : واااااااوووو وناسسسسه البنات بيجون اومقق
أم فيصل : طيب
فيصل : سلامات محد يرتاح بهالبيتت اسكتي شوي * كان نايم وصحي من صوت تولين *
تولين : تستأهل هع * طلعتي غرفتها *
ربى تجري مع الدرج : بابا * تبكي *
كلهم : شفيك ؟
فيصل : كالعادة ضربتها تولين
ربى تشهق : اييه أيه تو تولين
أم فيصل : يارب ارزقها عقل هالبنت جننتني !
أبو فيصل : خلاص حبيبتي جهزي بنروح المزرعة
ربى: والله بروح أجهز ،تاله بتجي ؟
أم فيصل : أيوهه بتجي
فيصل : مابروح
أبو فيصل : عمك عبدالله يقول كلكم تعالوا
فيصل : ان شاء الله
" خلونا نختصر "
الشباب ع الواتس في القروب :
فيصل : شباب
الردود الي جاتهه كذا : ها - خير - نعم - شتبي ؟
فيصل : مالت عليكم المهم مين ببروح المزرعة ؟
عبدالعزيز : كلنا ابوي يقول كلكم تعالوا
نواف : شباب أتوقع ذي ندى
عبدالهادي : وش سوت ندى ؟
فيصل : ايييييه صح تفتكرون المرة الي قبل سويناا مقلب فيهم
نواف يكمل : واختك هي وروان حلفواا يردونها لنا
فادي : الله يعين
فارس : وش تتوقعون يسوون ؟؟
* الشباب خايفين من مقلب البنات خخخخ *
قروب البنات :
ندى : صباياااا
امري - عيونهم - هلا
ندى : فديتكم بنسوي مقلب :)
روان : الشباب مابيجون
ندى : الا كلمت ابوي يقول لهم يجون كلهم هع
سمر : خطيرة اختي
ندى : توك تدرين خخخخ
سمر : مالت :(
تولين : بنات ترا الشباب عندنا في المجلس
نور : بجي عندك فكي الباب
رهف : حتى انا
* البنات تجمعوا عند تولين بعد *
الساعة 5 عصر :
ندى : بنات بروح اشرب مؤيةة.
نور : جيبي لي
رهف : وانا بعد
سمر : لا تنسين اختكك
ندى : أوكي
* في المطبخ *
ندى : أوف المطبخ كله مؤيه بزلق :(
: عساك !
ندى استغربت منو :يمماااااااه
: جني !؟
ندى : عفريت بعد ، توها تذكرت انها بدون عبايهة
ندى : فصفص انقلع استحي ع وجهك تطالع بنت كذا مو محرم لك !
فيصل استحى : انتي دخلتي علي ع العموم بطلع
لما طلع ندى : حسبيي الله فجعني
ربى : بعلم علييكك انتي وفيصل
ندى : انقلعي ياشيخه مابقي الا أخاف من بزر
ربى : طيب طيب بعلم
ندى : علمي مع نفسسسسسسسسك < شددت عليها خخخ
ربى أخذت مكرفون وتصيح : ياااانااااااس ياااعااالم ندى وفيصل كانوا في المطبخ وشافوا بعضضض وندى مي لابسه عبايياااااه < طولتها خخخ
في المجلس عند الشباب :
فيصل تفشل وفي نفس الوقت عصب !
نواف : اوووه فيصل ولا تقول لنا !
فادي : يالخاين
عبدالعزيز لاحظ ع فيصل : شباب خلاص
فيصل قام وخرج يبي ربى
عبدالعزيز : مالاحظتوا عليه عصب ! وبعدين ربى اكيد تضاربت مع ندى وقالت كذا !
فارس : صح كلام عزوز
عبد الهادي : خلاص قفلوا السالفة ماصار شيء
عند البنات :
ندى : ربااااااااااا يالبزر وينكك
روان : هدي ندو ماعليك منها بزر
ندى شوي تبكي من القهر ؛ الحين عزوز اكيد سمع وبيخاصمني :(
ربى جات : احسن
ندى : تعالي يالـ *** والله لااوريك
ندى تلاحقها وكان مع ربى علبة مويهه طشتها ع الدرج وشردت
وندى طاحتت ورجلها تعورها : ااااااااااااييييي
فيصل دخل يبي ربى : ر ... ما كمل الا وشاف ندى ع الأرض ومغمى عليها
شوي يجون البنات * سمعوا صوتها تصيح *
سمر : ندىىىى !!!
روان تطالع في فيصل : ودييها المستشفى بسرعه
* نختصر *
في المستشفى :
في غرفة ندى الساعة 10 ليل :
روان : والله لااوريها هالبزر
رهف تهديها : خلاص ان شاء الله تقوم بخير
روان تبكي : طاحتت من بداية الدرج وهي عندها فقر دم غير كذا رجلها !
البنات ساكتين
شوي يدخل أبو عبدالعزيز : بنات ارجعوا خلاص اذا صحت تعالوا
روان : ياعم بقعد !
أبو عبدالعزيز : لا روحوا انتم تعبانين انا وسمر بنقعد عندها
أم عبدالعزيز: بجلس عند بنتي
أبو عبدالعزيز تنهد : خلاص سمر ارجعي البيت مع اخوانك
سمر تبكي هزت راسها بالايجاب
اليوم الثاني الساعة 7 عند ندى :
ندى صحيت : ماما
ام عبدالعزيز: هلا ، لحضه انادي الدكتورة
ندى :طيب
كشفت عليها وقالت انها بخير وبتجلس في المستشفى يومين
عشان رجلها وفقر الدم
ندى : ماما أيشش صار ؟
أم عبدالعزيز قالت لها كل شيء
ندى بقهر : والله لااوريها بنت اللذيناا تسويها فيني :(
ام عبدالعزيز: ماقصرت روان
ندى باستغراب : وش سوت ؟
أم عبدالعزيز : ضربتها وع كذا باقي تتوعد فيها
ندى بابتسامة انتصار : فديتها ، أيه امي متى بنطلع ؟
أم عبدالعزيز: بكره أو بعده
ندى : لاااااا والمزرعة ؟
أم عبدالعزيز: تأجلت لين ما تخرجين
ندى : ع بالي بعد بتسحبون علي كان ذبحت ربى وتالة معها
ام عبدالعزيز: شدخل تالة ؟
ندى : صاحبتها ساعدتهااا الدبه

بعد مرور يومين " مااحب المستشفيات خخ "
في المزرعة الساعة 8 ليل :
نور : ندى تقدرين تمشين ؟
ندى طالعت ربى بقهر : للأسف لا ودي اسوي المقلب واذبحح هالصغنطوطااه
ربى تخصرت : انا صغنطوطاه والا انتي الي ع طول اغمى عليك ؟
ندى : شيلوها قبل اذبحها شيلوها
ربى : اصلا بطلع تالة امشي
تالة : طيب لحقتها
تولين : ندى تدرين مين وداك المستشفى ؟
ندى : لا نسيت اسأل منوو ؟؟؟
روان : فصفص
ندى : تبين فصفص ؟ تعالي خذي
البنات كلهم الا ندى : هههههههههههههههههههههههههاي
كلمت سمر : يالذكيه فيصل ولد عمي وداك المستشفى
ندى انصدمت !!
تولين : يقول حلوه هههههههه
ندى : لا بعد يتغزل فيني وينهي اوريه بالعكازه
روان : ههههههههههههه ذكرتيني بحركة جدي هههههه
دخلوا الجد وأعمامهااا
الجد : كيفك حبيبتي كيف طحتي
ندى : حفيدتك الصغنطوطاه طشت المويه وشردت وانا تزحلقت من بداية الدرج
والله لااضربها بالعكاز اكثر عظامها
أبو فيصل : كيفك بنتي ؟
ندى : الحمد لله احسن ، يا عم بنتك هذي ميته ميتهه لا تزعل
أبو فيصل : خير مابتسوين
ندى : فدييييييته عمي ، أيه قول لها ان العكاز بكسره ع ظهرها :)
أبو عبدالعزيز باستهبال : بنتي صارت شريرة !
ندى : حرام عليك بابا ذبحتني شف مااقدر اتحرك
ابو عبد العزيز : لا مين قال انتي الزين كله
سمر غارت : وانا :(
ابو عبدالعزيز : انتي سموره ما عندنا الا وحده بس !
سمر : اييه كذا زين
الشياب طلعوا من عند البنات
الساعه 1 ليل كلهم نايمين
مافي غير البنات والشباب يسبحون
عند البنات :

رهف : بنات :)
هاه - وش تبين - اخلصي
رهف : حرام عليكم معاي مقلب حلو
ندى : تبون تسحبون علي !
رهف : يالغبيه انتي معانا !
ندى : وشششو ؟؟
رهف قالت لهم المقلب
تولين : واااااو يخقق
نور : لا وبعد في الشباب وهم بالمسبح فله
سمر : اقول امشششواا يلااا
روان: اوكي استنوا اجيب الاغراض !
ندى : لا تتاخرين اوكيي
رهف : مين ندفها ؟ بس تكون تعرف تسبح
البنات : مانعرف نسبح في الغميق :(
ندى : انا اعرف :(
رهف : طيب شفيك زعلانه
ندى : بالعقل مااقدر اسبح كله منها
تولين : وييييين ربى هالزفت لازم نذبحها
سمر : قهر :(
روان جات : شفيكم ؟
رهف : ايييييه انتي
روان : وشششو ؟؟
رهف : تعرفين تسبحين في الغميق صح !! حتى كنتي تسبحين مع فارس
روان : ايه اعرف
تولين قالت لها كل شي
روان : وانا مسستعده :)
~~ خرجوا برا جهة المسبح ~~
سمر استحت : بنات شوفوا اشكالهم مانقدر
روان : تحلمون والله ماانزل
ندى بشكل يحزن : لو كنت مكانك كان نزلت
روان حز بخاطرها ع صاحبتها : خلاص خلاص بنزل بششرط !!
البنات : امرررري تدلللي اشششرطي
روان : احمم بششرط ع طول تسوون المقلب اوكي !!
ندى : من عيوني الزرررق انا بسسسويه
نور : يالكذاابه عيونك عسلي
ندى : هاه اييه عسلي مالت عليك بس
سمر : اقول امشششوا يلاا
البنات راحوا جهة الشباب والشباب شافوهم
عبدالعزيز : نعم خير وش تبون ؟
ندى : اخوي العزيز طال عمرك نبي نشوفكم :)
عبدالعزيز: الله ع الاسلوب مو رفضتي تسوين البحث!
ندى : وانت ما نسيت !!
فيصل : مانتم ناويين تروحون ؟ ترا اقرب وحده بنسحبها
ندى قربت : اسحبني عشان اغرقك وتتورطون * ابتسمت بشر *
فيصل : يمه مانتي هينه ! < قالها بهمس ما سمعته
ندى : وششو وش قلت ؟
فيصل : سلامتك:)
فادي : اييه والله الله يعين اخوانها عليها
عبدالهادي : اخيرا حسيتوا فينا :(
عبدالعزيز : صار عذرها رجلها !
نواف : لو سمعتكم تشهدوا لانه بيكون موتكم :)
فيصل : اييه والله صادق نواف
ندى : خير خير وش تقولون ؟ دفت روان في المسبح
روان كانت سرحانهه شوي !
رهف : روااااااان
سمر نطت في المسبح وساعدتها لان الشباب مااستوعبوا
سمر : روااان
روان : ها ؟
سمر : يالـ ***
روان : كنت انفذ المقلب :)
البنات : مسكوها سب لانهم قلقوا عليها
الشباب مو فاهمين شيء !
فارس خرج من المسبح : روان !!
روان بفهاوه : هاه ؟
فارس : وش تفسرين الي صار توه ؟
روان : خطتنا :)
فارس عصب ولف ع البنات : وذي خطه بالله !! لو عدتوها ما حيصير خير !!
ندى : اكلتنا بششويش ترا حنا بنات وبتريقه وبعضنا بويات هه
فيصل انقهر من تصرفه معهم لانها قالتها وفي صوتها نبرة حزن
كلهم استغربوا بس فهموا قصدها
روان : صدقت ثنتين منا بويات هه
البنات ودهم يصفقون فيصل لان باين ان روان وندى مقهورين من هالكلمه بقوة
فيصل : اعترفوا انهم بويات برافوا برافوا * يصفق *
عبد العزيز طالع فيه بمعنى اسكت
فيصل انتبه له وسكت
نور تبي تقهر فيصل : وعندنا شباب خكريين :)
البنات ماتوا ضحك
فيصل : نعم نعم لا تغلطين!!
نور : اييه وانت اغلط ع بنات عادي !
فيصل : نواف لا تزعل اذا غلطت ع هالبزر !
نواف بعدم مبالاه : عادي ما علي فيها
نور انقهرت وندى ردت معاها : مالبزر الا انت
طالعوا ببعض وابتسموا
فيصل : اكبر منكم بالجامعه ماني زيكم مفحطين في المدرسه
ندى : فرحان عشانه بالجامعه ما كان احد دخل الجامعه غيره هه
نور : انا ادري ايييه شايب انت وحنا بزران واكككك
البنات فطسسوا ضحك
والشباب ماسكين ضحكتهمم
فيصل : ما تضحك :)
نور : اقول تولين لا تزعلين
تولين : بردوا حرتي فييه :)
ندى : فديتك والله
نور : فصفص اخرج خلنا نبدا الحرب زين :)
فيصل : لا اصغر عيالك انا فصفص ؟!
ندى بدلع ماصخ : فسسولي يلا اتلع تكفى
البنات والشباب هنا مااستحملوا كلهم فطسوا ضحك
فادي بين ضحكاته :ما يليييق عليك الدلع
ندى : ما كلمتك كلمت فسسولي يلا فسسول اتلع
فيصل عصب لانها تتريق عليه : ندىىى خلاص زودتيها !!
ندى بنفس الدلع : لااا بنات مااصدق فسولي عصب علي اهئ
عبدالعزيز : ندى ادخلي جوا
ندى : لاا زودتوها بكيفي اروح وين ماابي واقول الي ابي محد له دخل فيني اوكييي
عبد الهادي: ندو خلاص عشاني
فيصل : لا خليها تكمل دلعها ! ومشى دخل غرفة الشباب
ندى : بنات امششوا ندخل
البنات مشوا معها
لما راحوا البنات عند الشباب :
فارس : مااحد يقدر ع فيصل لما يعصب اول مره اشوف احد يرفع صوته عليه
عبدالعزيز تنهد : مااتعرفونها ذا ولا شيء
فادي : بسسم الله منها تخوف
عبدالهادي فطس ضحك
فادي : خير ليه تضحك
عبد الهادي : ههههههه خايف منها ههههههههه
فادي : هاه لا مين قال
الشباب ضحكوا عليه خخ
فادي : سخيفين :( راح عند فيصل
عند البنات :
توليين : واااه نادر اشوف فيصل يعصبب كذا
ندى ونور : يستاهل ، ندى تكمل : والله لو مااستحيت من عمي وخالتي ومنك كان وريته اكثر
تولين : خطييييره
نور : تولين ما زعلتي ؟
ندى : ايه ما زعلتي منا ؟
تولين : لا ليه ازعل بدتوا حرتي فيه
ندى : نور المره الجايه ما حنرحمه
نور : ايييييه المره الجاايه الكل معانا :)
روان : انا مارح اكون معاكم
رهف وسمر وتولين : وحنا بعد
نور وندى : وليييه ان شاءالله ؟؟؟
تولين : مهما يكون ذا اخوي اكبر مني
نور : ايه زين والباقين ؟
روان ورهف.: شفتوا فارس عصب علينا
ندى : الله الله اوكي والاخت العزيزه ؟
سمر تطالع اظافيرها : تعرفين اخوانك :/
ندى : لا يكون خايفه !؟
سمر : لا بس تعرفين عزوز بيخاصم وانا مااقدر اقول له شيء
ندى : اوكي بكيفك نويره تعالي نخطط وحنا نمشي
نور : اوكي ماتقدرين تمشين بدفك في الكرسي اوكي ؟!
ندى : اوكي يلا
" عند فيصل و فادي "
فيصل باين عليه معصب ومرفوع ضغطه فل !
فادي مقهورر من الشباب !
فادي : مانمت ؟
فيصل : لا
فادي : اوكي وش رايك نتمشى ؟
فيصل كان محتاج يتمشى : اوكي في المزرعه صح !
فادي : اييه صح
فيصل : قدام يلا
" وهم يتمشون سمعوا صوت نور وندى "
ندى: والله يقهرني انا مو بويه بس عشان شعري !
نور : ما عليك منه تلقينه معجب خخخ
ندى : ههههههههههههههههاي لو سمعك بيعصب خخخ
نور : خليه يسمع عااادي
ندى : ودي اشوف شكله بعد الي قلناه لها قبل شوي خخ
نور : تعرفين تتدلعين خخخخخ
ندى : دايم اشوف البنات في المدرسه كذا وقلدتهم :)

نور : ههههههههه وعرفتي تقلدين :)
ندى بفخر : اكييد دامني بنت ابويي
فيصل بتريقه : فديتها بنت ابوها
ندى ونور بصراخ : يماااااااااااااااااااه حرااااااميييييييييييييي - نور شردت وسحبت ع ندى تصييح : نوووووووور يالتبببن الحرامييه بيسرقوووني اهئ < تبكي
فيصل مو مصدق : تبكين ؟!
فادي نفس الشيء لان ندى ما تبكي قدامهم : لا فيصل متاكد ذي ندى بنت خالي ؟؟
فيصل : شكلنا غلطنا تصدق ؟
فادي : لا تقول اتوقع جنييه ذي
فيصل : يمكن اقول وش رايك نجيب البسه ؟
فادي اخذ البسه وحطها فوق ندى
ندى تصيح : لااااا شيلوهااا ششيلوهاا يماااه تخوف
فيصل ابتسم ابتسامة نصر : اعتذري ونشيلها !
ندى بسرعه: تحللممم والله مااعتذر
شوي تجي سمر وتدخلها جوا عند البنات
عند البنات :
ندى : نووور يالـ **** ليييه ما اخذتيني معاك
نور : مدري نسيت
ندى : * تكلم تولين * وانتي اخوك وولد عمتك لوو ماعقلوا بكسر هالعكاز عليهم
تولين باستغراب : وش سووا ؟
نور : ندى الي جو فيصل وفادي ؟
ندى : ايييه والله لاانتقم منهم فادي حط البسه عندي و فيصل قال نشيلها بس تعتذرين فديتها اختي ساعدتني
روان : خليهم علي انا بنتقم !!
رهف : يوووه قهر انتي تخافين من البسه
ندى : اييه شوي وكان بيغمى علي لو ما جات سمر :(
سمر : وقتي مناسب صح فديتني
ندى : اي والله فديتك
تولين : فيصل خلوه علي لكن فادي مين ؟
ندى : فادي علي انا بعلم عليه امه التسلب
نور : اييه بنات الساعه كم ؟
رهف شهقت : الساعه 3 ونص ما نمنا
سمر : انا بروح انام تصبحون ع خير
" كلهم راحوا ناموا "
عند الشباب :
عبدالعزيز : مو كانه تو سمعنا صوت ندى ؟
عبدالهادي : اكيد قابلت البسه قدامها
فيصل وفادي دخلوا عليهم ويضحكون
فارس : ضحكونا معاكم
فيصل قال لهم كل شيء
عبد العزيز : يووووه لو ما جات سمر كان اغمى عليها وابلشتنا
فادي باستغراب. : ليه يغمى عليها ؟
عبدالهادي : تخاف من البساس واحيانا ع قولتها قلبها يكون بيوقف
فيصل : فيه احد يخاف من البسه عادي
عبدالعزيز : عندك عادي ذي ما تخاف من الصرصور لكن تخاف من البسه
فارس : اما فيه بنت ما تخاف من الصرصور
عبدالهادي : اييه ندى ما تخاف منه
نواف : عجيبه هالبنت
عبدالعزيز : بقووه
فيصل يطالع ساعته: شباب قوموا ننام
نواف : اوكي انا بعد بنام :)
- اليوم الثاني -
الصباح في المزرعه الساعه 7
ام فيصل تصحي البنات : يلا قووموا ولا اجيب البسه
ندى نقزت : لااا خاله بقوم بس الا البسه تكفيييين
ام فيصل حنت عليها : خلاص بس قومي البنات
ندى تاشر ع عيونها : من عيوني
ام فيصل خرجت
ندى بصراخ : قومووا صرصووووووور تحتكم
البنات نقزوا ما يشوفون الا ندى تضحك ع اشكالهم
سمر : ويين الصرصور ؟؟
ندى تحاول تتكلم : ههههههه هههههه ما ههههه ماافي ههههههههههاييي
البنات عصبوا منها وكملوا نوم
ندى : افف مو راضين يقومون بروح عند خالاتي احسن
دخلت عن الحريم :
ندى : السلام عليكم
كلهم ردوا السلام
ندى : بناتكم وش عندهم مايقومون ؛(؟
ام فيصل : ما صحوا ؟
ندى : لا بس قلت تحتكم صرصور ونطوا ولما قلت امزح عصبوا ورجعوا ناموا
الحريم فطسوا ضحك
ام نواف : وانتي كيف صحيتي ؟
ندى تطالع فخالتها ام فيصل : الله يهديها خالتي قالت انها بتجيب البسه وانا قلبي وقف وقمت عشان مااموت
ام عبدالعزيز : ههههههههههههههه البسه ما تخوف عادي
ندى تخصرت : لا والله شعرها يا كثره و تتلصق فرجلي وتدور زي النحله تسمونها ما تخوف !!!!
ام فادي " العمه مزينه " : الله يهديك ما تخوف
ام نواف : ولو قلت لك شوفي جنبك مين !
ندى تطالع جنبها نطت من الخوف : يمااااه شيلوووهاا
ام عبدالعزيز شالتها وخرجتها برا
ندى بخوف : يمه ذي رعب بخرج من جده كلها بساس حسبي الله
الجده : وين تروحين بتروحين بلاد الكفر
ندى : لا ياجده عاادي بروح باريس عندهم برج ايفل يجننن وعليهم جو باررد ويجيهم ثلج وما عندهم بساس كثير
ام فيصل : اذا رحتي شيلينا معاك
ندى : لااا عشان تجيبون البسه معاكم !!
ام نواف : لا خلاص توبنا بنزعل البساس. ونصير معاك
ندى تفكر : اممم اوكيي
ام عبدالعزيز : وانا امك لا تنسيني
ندى : من عييوني انتي اول وحده
ندى تكمل : الا اقول جدتي انتي معانا
الجده : طيب بس خذوا جدكم معانا
ندى : اخصصص عشان تكمل الرومانسيه اخصص * تصفق وترقص *
الحريم كلهم يضحكون
ام عبدالعزيز : خلاص ندى روحي عند البنات
ندى زعلت : طرده محترمه اصلا بروح من اول
* عند الشباب والشياب *
عبدالهادي : شباب وش رايكم نتمشى شوي ؟
فيصل : لا الحين اكيد اختك صحيت ويمكن بتنتقم
فادي : الا اكييد بتنتقم !
عبدالعزيز : ياهالبنت مسويه لكم رعب !
عبدالهادي : لو عشتوا معاها يوم وش بتسوون اجل ؟
فادي و فيصل بسرعه : الله لا يقولهااا
فارس : اجل من بكره واحد منكم يخطبها عشان يجرب معاناة عبدالعزيز وعبدالهادي
فيصل : لا مابقي الا هي مع نفسهاا
فادي : اييه انت ليه ماتاخذها ؟
فارس : مستحيل اخذها عشان تشيبني
عبدالعزيز : اصلا انا برفضكم لو جيتوا :)
فيصل وفادي وفارس : ليه يازيينا بس
عبدالهادي يكمل : اختي صغيره وانتم شياب :)
فادي وفارس : دام حنا شياب انت معانا :)
عبدالهادي : اااا اقصصد فيصل شايب انتم شباب :)
فيصل : نعم ! انا شايب اجل حتى اخوك شايب
عبدالعزيز : اناشايب يالظالم !!
عبدالهادي تورط : خلاص خلاص انتم شباب بس اسكتوا.
عبدالعزيز وفيصل : اييه كذا زيين
"" عند البنات ""
ندى : بنات بنتقم !
نور : انا مافيني للانتقام
ندى : ادري كلكم ما بتساعدوني خونه
روان : قلتيها مانقدر
رهف : الله يعين الشباب عليك وع انتقامك
دخلوا ربى و تالة
ندى تذكرت : ياهلاا ومرحبا ياهلا ارحبوووا حبايبي تعالوا سلموا علي
ربى وتالة نسيوا وراحوا جري لها
ربى : ندو ابي حلاوه
تالة : حتى انا ابي
ندى مسكتهم : تبون حلاوه تعالوا ذوقوا حلاوة العكاز كله منكم معد اقدر امشي
تالة بتبكي : انا ماسوويت شيء
ندى حنت عليها : اييه خلاص انتي ما سويتي شيء خذي حلاوه " عطتها"
ربى : وانا :(
ندى : تحلمين * بدت الحرب بينهم *
نخليهم ونتقدم 5 ساعات !
الساعه 5 عصر "
ابو عبدالعزيز : ندى تعالي يلا نروح نفكك الجبس * رجلها كانت مجبسه *
ندى : جيييت يلاا
- عند الشباب -
يلعبون كوره :
نواف : شباب وقفوا
- وققفوا -
عبدالهادي : وش عندك ؟
فارس : ليه وقفتنا ؟
نواف : ما كان ذاك عمي عبدالله خرج ومعاه بنت ؟
عبدالعزيز بعدم مبالاه : اييه ذي ندى بتفك الجبس الي فرجلها !
فيصل : اهاا
فادي : الا اقول شباب متى مباراة الاهلي ؟
عبدالهادي : اليوم بعد العشاء
فارس : مع مين ؟
عبدالهادي : مع الهلال
عبدالعزيز.: ماشاءالله عندك معلومات كامله
عبدالهادي: اكييد دام عن الاهلي كل شيء عندي * مشجع متعصب *
فيصل : اتوقع الهلال بيفوز :/
عبدالهادي : لا ان شاءالله الاهلي
فادي : ان شاءالله الاهلي عشان تعشينا ع حسابك :)
عبدالعزيز : عبود * يقصد عبد الهادي * ودع فلوسك من الحين
عبدالهادي بهمس : انا ادري يبون يطفروني :(
فيصل سمعه : بخيل :(
عبدالهادي : خلاص خلاص عششاكم علي اذا فاز الاهلي
فارس : ايه ذا ولد عمي الي اعرفه
نواف : المهم كلموا البنات من بدري يجهزون القهوه
تولين سمعتهم : انا بسويها
نواف : اللهم سكنهم في مساكنهم
تولين : ليه شايف جني ؟؟ * رافعه حواجبها *
نواف : يمكن :)
فيصل : توليين يرحم اهلك لا تسوينها انتي
تولين : اجل احلم وحده من البنات يسون لكم لانهم زعلانين منكم :)
فارس : خلاص جهزي القهوه
تولين تخصرت : ليه شايفيني خدامه ؟؟
فادي : مو توك تقولين انتي بتسوينها
تولين : لا بقول للخدامه
فيصل : مستحيل تسوين شيء بنفسكك
تولين : عندك مانع ؟
فيصل : لا بس اقلبي فيسك
تولين تفشلت : يمين ولا يسار ؟
فيصل : الي يعجبك ايه ترا بقول لابوي عنك
تولين : وشش سويت ؟
فيصل : قاعده عندنا وتهاوشين بعد يلا انقلعي
تولين : مالت كشش عليكم ومشت
نواف : اختك نشبه ما بغت تروح
عبدالهادي : كل بنات عمي كذا
عبدالعزيز : ايه والله صادق
فادي : انا بروح اشتري الفصفص :)
فارس وعبدالهادي لحقوه
بقي فيصل ونواف وعبدالعزيز
عبدالعزيز : شباب شفتوا الدكتور بدر !
فيصل : وش سوا ؟
عبدالعزيز : يقول بيرسب واحد منا
نواف تنرفز : وهو يقدر
فيصل نفس الشيء : يبينا نفقع كفر سيارته
عبدالعزيز : ايه عشان كذا قلت لكم نبي نوريه شغله
نواف : خلاص شباب يوم الاحد نوريه :)
فيصل وعبدالعزيز : اوكييه
* عند البنات *
تولين دخلت عندهم وترقص : اليوم الاهلي يامجانين الاهلي
سمر تكمل : فايزين فايزين غصبا عن الزعيق :) * الهلال بدل ما يقولون زعيم يقولون زعيق *
رهف تكمل بدالها : اليووم 4 صفر للاهلي ترررم :)
روان : قولوا ان شاءالله ترم
نور : ان شاءالله ترمم تررم :)
ندى دخلت : بنااااااات
البنات انفجعوا : بسسسسسم الله !!!
ندى : بسسرعه الشباب اشتروا فصفص روحوا اسسرقواا شوي وتبدا المباراه
روان : السرقه علي بروح
نور : انا معاكك
ندى : اوكيي بنات روحوا سووا شاي و فشار
سمر ورهف : احنا بنسوي الفشار والشاي
تولين : اوكييك وانا ؟
ندى : طال عمرك انتي جيبي رموت المكيف ورموت الشاشه و البطانيات
تولين : اوكييه وانتي ؟
ندى حطت رجل ع رجل : انا الدكتور قال لا تتحركين كثير ** ابتسمت **
تولين : مالت ع هالدكتور
ندى : اقول لو بدات المباراه وانتم ماسويتوا شيء مابخليكم تتفرجون
روان ونور رجعوا : نساعدك تولين ؟
تولين : اييه تكفوون
نور : انا بجي معاك وروان اقعدي مع هالندى
روان: اوكييي يلا جيبوا الاغراض
تولين ونور راحوا
بعد ساعه بدات المباراه
عند الشباب والشياب :
يتفرجون المباراه
يدخلون عندهم ربى وتالة :
ربى : بااباا
ابو فيصل : وش تبين ؟
ربى : بابا ابا اركب جواد حق ندى
ابو فيصل : كلميها تركبك
ربى : قلت لها قالت لو قربتي منه بذبحك :(
ابو فيصل : اجل اركبي حق فيصل
فيصل : لا تركبين حقي
ربى : لييه ؟
فيصل : بعدين يذبحك لانه الجامح
ربى : مالت ع هالجامح
تالة : ابا اركب حصان :(
فادي : لا تركبين حقي
تالة : طيب :(
ابو فادي : فادي خليها تركب
فادي : ابوي بعدين تطيح
تاله : خلاص معد بركب
عبدالهادي : الحمدلله ماعندي اخوات بزران
عبدالعزيز : اييه والله الحمدلله ندى كفت ووفت
نواف : الله يعينكم فادي وفيصل خخخ
فيصل وفادي : بيجونكم بزران اذا تزوجتوا خخخ
الجد : ايوه متى ناوين تتزوجون ؟
نواف بهمس : حسبي الله عليكم فتحتوا باب
عبدالعزيز بنفس الهمس : فيصل وفادي ياويلكم لو قالوا لي شيء
فيصل وفادي بهمس : تستاهلون خخخ
عبدالهادي : ترا انتم معانا :/
الجد : وش تقولون ليه ما تردون ؟؟
نواف: جدي الله يطول بعمرك تونا شباب
الجد : متى بتتزوجون اجل ؟
نواف : عن نفسي بعد 5 سنوات
ابو نواف : السنه الجايه بتتزوج
نواف : لاا يبه الله يخليك بدري ع الهم
ابو فارس : بالعكس الزواج مموب هم
فارس : يبه الززواج حلو صح !
ابو فارس : ايه حلو لازم تتزوج عشان تشوف
فارس : لا لسا شباب توي 20 سنه
ابو عبدالعزيز : كلها سنتين وكلكم متزوجين
عبدالهادي : يبه وش سنتين ! تونا 20
ابو عبدالعزيز : خلاص انت و فارس و فادي بعد 4 سنوات
فادي وعبدالهادي وفارس : اييه كذا عدل
عبدالعزيز وفيصل ونواف : احنا بعد 8 سنوات
الجد : ويين 8 سنوات سنتين وانتم متزوجين من بنات عمكم
فادي وفارس وعبدالهادي ماتوا ضحك ع فيصل وعبدالعزيز ونواف باين عليهم الصدمه خخخ
فيصل : تبوني اتزوج من المهبل الي هناكك !!
عبدالعزيز: ماني ناقص هم
نواف : بنشيب بدري دام كذا
الاعمام : وش فيهم بناتنا الزين كله
فيصل : والله كل وحده اخس من الثانيه بالذات ندى
ابو عبدالعزيز : وش فيها ندو ؟
فيصل: مافيها شيء الزين كله بنت عمي ندو
عبدالعزيز : لا تتغزل باختي !
فيصل : بنت عمي عادي :)
عبدالهادي : لا ياحبيبي مو عادي
فيصل : خلاص اسفين
نواف : ...








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 Aug 2017   #2

*~خفاشة سوداء~*
][:: مواطن ::][

*~خفاشة سوداء~* غير متصل

 رقم العضوية : 76552
 تاريخ العضوية : Aug 2017
 العمر : 12
 المكان : المدينة المنورة
 الهوايات : القراءة - البحث والإستكشاف - الإستطلاع
 المشاركات : 4
 النقاط : *~خفاشة سوداء~* نشيط ومبدع
 SMS :

~ * ~ مراهقة بين الخيال والواقع ~ * ~ (خفاشة سوداء) فتاة عالقة في المنطقة السوداء بين العقل والقلب

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى *~خفاشة سوداء~*
افتراضي رد: رواية عربجية بنات كاملة / الكاتبة : عزة نفس :$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***9787;
البارت الثالث أتمنى يعجبكم :

~ عند الشباب ~
نواف : شباب فكرة الزواج دخلت بالي
عبدالعزيز : ومين تبي ؟ لايكون من المهبل الي هناك ؟
فيصل : من الحين ابارك لك ع موتك
نواف : اييه ابي منهم :)
فيصل وعبدالعزيز ونواف طبعا كانوا لوحدهم بعيدين عن الباقين
فيصل وعبدالعزيز بلقافه : منوو مين هي تعيسة الحظ ؟؟
نواف بفخر : الا سعيدة الحظ بتاخذ نواف بن نايف !
عبدالعزيز : اخلص مين هي ؟
نواف : ابي وحده من خواتكم
فيصل : سمر ولا تولين منو ؟
نواف : قلتها وحده منهم بس مارح اقول لكم الحين
عبدالعزيز : ليه بنعطيها عين ؟
فيصل : ادري عنه
نواف سحب عليهم : يبه
ابو نواف : هلا
نواف : ابي اتزوج !
الشباب كلهم كذا صاروا 0.0 !! غير فيصل وعبدالعزيز الي يدرون بالسالفه !!
ابو نواف فرح : والله هذي الساعه المباركه ، مين تبي ؟
نواف : احمم عميي ابو فيصل ابي بنتك تولين ع سنة الله ورسوله
ابو فيصل : الساعه المباركه ذي ياولدي ، وانا موافق ، بس اشاور خالتك والبنت لازم نشوف رايهم
فيصل : يا هلااا بالنسسيب ، بهمس : تدري لايقين ع بعض خخخ
عبدالعزيز : خخخ كلهم هادين
نواف : عقبالكمم ، فيصل لندى و عبدالعزيز لرهف
عبدالعزيز : اييه زيين بفكر هه
فيصل بصراخ : لااا مابقي الا اخذ هالبويه !! تبون تقتلوني انتم !!
عبدالعزيز زعل : فيصل حدك اختي ماارضى عليها
فيصل حس ان ولد عمه زعل : اسف ماقصدت والله ماقصدت
عبدالعزيز : ماازعل ع الغالي ***9787;
فيصل : فديتك بس
عبدالعزيز : تدري ذي كلمة ندى دايم تقولها
فيصل : الله يعين بس
نواف يكلم عمه : عمي متى بتفتح الموضوع مع خالتي ؟
فيصل : الولد مستعجل ترا اختي شيفه خخخ
ابو فيصل : فيصل اسكت
فيصل تفشل : حاضر طال عمرك
نواف و عبدالعزيز بهمس : تستاهل خخخ
فيصل : جزاتي اجلس معاكم :(
نواف: تعال ع وين
فيصل : زعلت :( ابي حواوا < يقلد ربى خخ
عبدالعزيز : ربى تعالي خذي حواوا حخخخخخ
" عند البنات قاعدين مع الحريم "
ام فيصل تكلم ابو فيصل : والله هالسااعه المباركه ، انا موافقه بس نشاور تولين
ابو فيصل فرح : اوكي نادي تولين نقول لها
ام فيصل : تولين يما تعالي
تولين بابتسامه : هلا امري
ابو فيصل : ماشاءالله كبرتي يابنتي
تولين مستغربه :؟؟
ام فيصل تكمل : نواف ولد عمك وش رايك فيه ؟
تولين : ما عليه اخلاق وماشفنا منه الا خير
ابو فيصل : يعني موافقه ؟
تولين : ع وشو ؟
ابو فيصل :نواف ولد عمك طلبك ع سنة الله ورسوله وهو طلبك مني قبل شوي
تولين انحرجت : !! من جد ؟؟
ام فيصل : ايه جد ، انتي فكري واعطينا رايك
ابو فيصل : انا رايح تامرون شيء ؟
ام فيصل + تولين : سلامتك
تولين رجعت عند البنات :!
ندى بلقافه : وش تبي خالتي منك ؟
تولين سرحانه
سمر بنفس لقافة اختها : لاا البنت سرحانه اكيد فيه حبيب قلبب !!
رهف : منهو حبيب قلبج ؟
نور : ياهلا بالاماراتيه ياهلا
رهف : سعوديه وافتخر
روان : والي مو عاجبه ينتحر
سمر : ويكتب ع قبره منقهر
ندى : خالتوووو * قصدها ام فيصل *
ام فيصل : هلا حبيبتي.
ندى بلقافه : خالتي والله احبك قد هالكوون كله واكثر
ام فيصل : وش عندك اكيد مصلحه
ندى : لاا حرام عليك والله احبك ششوفي قلبي كل مكان مكتوب فيه احبك خالتوو
: لا تتغزلين بامي
ندى : اعووذ بالله صوت منوو ؟؟
: يمما ابيك شوي
ام فيصل : فيصل ؟
فيصل : سمي
ام فيصل : سم الله عدوينك
فيصل : اميين ، تعالي يمه
ام فيصل : جيت وش تبي ؟
• نرجع للبنات •
ندى : تووولييين
سرحانه باقي !
ندى :تولين تالين تليين تمره قمره ثمره
تولين صحت : هاه نعم وش تبين ؟؟ وبعدين اسمي تولين مو تالين ولا تلين ولا تمره ولاثمره الخ
ندى : اخييرا رديتي !! ايه مين حبيب القلب الي تفكرين فيه ؟
تولين : محد
نور : افاا وانا حبيبتك صاحبتك معاك من يوم ولادتك ما تعلميني ؟؟ ترا بقول لنواف معد يخطبك
تولين بفجعه : بسم الله كيف عرفتي ان اخوك خطبني ؟؟
البنات كذا صاروا !!
نور: امااا خطبك متى ؟؟ وليه ماقلتي ؟؟
تولين : ما تدرين توه خطبني !
سمر : وانتي وافقتي
تولين بسرعه : اكيييد من زمان انتظره يخطبني < حست ع نفسها قالت : ااااا اقصد اااا
ندى : لولووولولوولولولوللووييي عصصافير الحب هنااا ويينك نوافوه تسسمع كلام حبيبة القلب
روان ترقص : مبرووووك وعقبالنا ترررم تررمم
تولين بخجل : الله يبارك فيك عقبالكم :)
الجده : وش فيكم
رهف : جدتوو ولد ولدك الي هو حفيدك خطب بنت ولدك الي هي حفيدتك
الجده : ما فهمت شيء من كلامك وش فيهم حفيدي وحفيدتي ؟
سمر : طال عمرك نواف ولد عمي نايف خطب تولين بنت عمي حسين
الجده بفرح : والله تولين حبيبتي وافقتي ؟؟
تولين بخجل : اييه موافقه
تعالت الاصوات عند الحريم والرجال استغربوا
ارسلوا ربى تشوف وش فيه
ربى رجعت : مبرووووك نوافوووه
نواف : ع وشو ؟ ع العموم الله يبارك فيك
ربى : يالدلخ تولين وافقت !
فيصل : قولي والله تولين وافقت ؟؟
تالة : ايه وافقت تقول انها موافقه ع نوافي
عبدالعزيز : ماشاءالله متى صار نوافك ؟
تالة : البنات يسمونه نوافي
الشباب فطسوا ضحك ع نواف الي انقهر من البنات خخخ
نواف : والله لااوريهم :(
ربى : نوافي ما تبي تشوف تولين ؟
نواف : شدخلك يلا اقلبي وجهك مالت
فيصل : شفيك عصبت ؟
نواف : هالبنات مصايب لازم نوقفهم عند حدهم
فادي : هدي ياخوي ومبروك :)
نواف : الله يبارك فيك ، وعقبالكم
الجد : مبرووك ياولدي وعقبال الباقين
نواف / الله يبارك فيك
ابو نواف : مبروك نواف :)
نواف : الله يبارك فيك
- كلهم باركوا لنواف و تولين -
نواف : عمي ابي اشوفها
ابو فيصل : هذا من حقك لحضه اكلممها تتجهز
نواف : اوكي
* طبعا كلمها وجهزت وهو دخل عليها *
نكمل :
تولين بحياء : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام ورحمة الله ياهلاا
نواف : كيفك اخبارك تولين ؟
تولين : الحمدلله بخير وانت ؟
نواف حب يحرجها : تمام دام القمر بخير
تولين معد تلقونها من شدة الاحراج : عسا دوم
نواف كان بيتكلم دخل فيصل
نواف بهمس : وقته غلط < سمعته تولين
تولين ماسكه ضحكتها
فيصل بخبث : يلا قم قم خلاص خلص وقتك
نواف كشر : طيب طيب مالت عليك وقتك غلط
فيصل : لاا تبيني اخليك عشان تتغزل باخت فيصل ولد حسين ؟
نواف : خلاص بطلع ؛(
- خذ رقمها وطلع وطبعا كل شيء تم والملكه باقي ما حددوها -
روان : تلينه كيف نواف حلو تحبينه ولا ؟؟
تولين بخجل وغيره : ايييه يجنن بسم الله عليه
ندى تصفق : احلىىى بدت الغيره بدت !!
نور تصارخ : مبروك يامرت اخوووووييي
تولين : فشلتينا اسكتي الله يبارك فيك وعقبالك
نور : اميييييين < من قلبب
سمر : لويسمعك نوافوه مابيرحمك < ابتسمت بخبث
تولين : وجععععع
ندى : فديتك سموره تعرفين تحرجين
سمر : الدور جاي عليك < غمزت لها
ندى ابتسمت مع انها مافهمت
تولين : ندوووه للحين مافهمتي !!
ندى : تبين الصراحه لا مافهمت ( ابتسمت )
رهف وهي تضحك : هههههههههههه ندوو ترا اختك هذي ( تاشر عليها ) تقصد الدور عليك يعني بتتزوجين خخخ
ندى بصدمه وعصبيه : لاااا زودوتها انتي وياها مابقي الا انا اتزوج اذا خلصت هالشله كلها وتزوجت وقتها افكر بالموضوع هه
روان تهديها : خلاص هدي ماعليك منهم ، وش رايك نطلع نتمشى ؟ :)
سمر بهمس : فكه منكم
تولين بنفس الهمس : صادقه بنرتاح من صراخهم
نور وصلها مسج وكان من الحبيب اقصد الاخ نواف خخ
وكاتب فيه : نووير فديتك كلمي تولين تطلع ابي اتمشى معها )
نور تأففت : اففف شايفيني مااتعب كلمي ذي كلمي ذا تعبت منكم اف
تولين بقلق : وش فيك حبيبتي ؟
نور تطالع جوالها : الحبيب ينتظرك برا
تولين انحرجت والبنات يصفرون ويحرجونها اكثر
رهف تصفق : حركتاتت تطورنا اخصصص
ندى ترقص وتصفق : اخصصص وتطورت يانويف اخصص
روان ترقص مع ندى : الحبيب ينتظر الحبيبه ( وقالتها بحسره ) الله يرزقناااا
البنات : اميين < من قلبب خخخ
سمر بملل : تولين ترا بيطفش ويدخل انقلعي له
تولين ارتبكت : هاااه اييه الحين بطلع
~ عند الشباب ~
نواف : اقول لحد يلحقني - مبتسم لهم -
فيصل بلقافه : لييه وين بتروح يالخاين
فادي : تلقاه رايح للحبيبه
نواف انقهر منهم : مالت بسس
عبدالعزيز : ايييه مو توك مملك عليها ؟؟
نواف باستغراب : اييه
عبدالعزيز : اجل روق لا تطير الحين
فيصل : من جد ترا اختي خوافه وتستحي
نواف : يقال لك اني باكلها ؟
عبدالهادي : يمكن خايف ع بنت عمي منك
فارس : شباب اسكتوا لا يذبحنا ( الشباب مااستحملوا وفكوها ضحك )
نواف يكش عليهم : سخيفين مالت عليكم وراح عنهم
عبدالعزيز بضحك : والله انه نكته خخخخ
فيصل : توي ادري ان اختي لها عاشق هههههههههههههاي
فارس : عكستها ترا قول توي ادري ان نواف عاششق :) < يعنني فيلسوف خخ
فيصل انقهر : ارحمنا وبلا فلسفه زايده
فادي كانه تذكر شيء : شباب شباب
فيصل : خير اخلص
فادي : مالت عليك ما عندك اسلوب ؟
عبدالهادي : يوووه توك تدري
عبدالعزيز يهديهم : خلاص مو لازم تزيدون النار حطب
فارس : المهم فادي وش تبي ؟
فادي : تذكرون المنتدى الي اشتركنا فيه ؟
عبدالهادي : وش فيه ؟
فادي : ياخي معرف اتكلم كذا ابي حماس :(
عبدالعزيز يستهبل : سيبدا العرض الان استعدوا يصفر
فيصل بعد يصفر الباقين يصفقون
فادي فطس ضحك ع اشكالهم ههههههههه
فادي : احمم احم ترا انسحبت منه هع :)
الشباب بصدمه !!
فارس : الحييييين كل هالرجه عشانك انسحبت !!!!!
فادي : خخخخخ صدقتوا !
عبدالهادي : لا ننتظرك تعلن عن النتايج حتى نصدق
فيصل : وش دخل النتايج
عبدالعزيز : نتايج الجامعه :)
فارس : اووووممممم التنكيييييد حسبي الله عليييك
عبدالهادي : ايه ع طاري نتايج الجامعه كم كانت نسبكم هالسنه ؟؟
فيصل : انا جبت جيد :/
عبدالعزيز : ويلوموني فيك زيي في كل شيء
فادي : وااو يعني انا اكثر منكم هع
عبدالعزيز : كم جبت ؟
فادي بابتسامه : جيد مرتفع هع
فيصل : مافرقت ترا
فارس :انا الي اكثر بس الدافور ذاك اكثر مني ( يأشر ع عبد الهادي )
فادي : عبوود كم جبت ؟ انت وفويرس
عبد الهادي : ممتاز :)
فيصل : هببببب دافووووور
عبدالهادي ينفث ع نفسه : بسم الله تف تف بسسم الله عود بعين الحسود
فيصل : ماشاءالله ماشاءالله ياخي امزح
عبدالهادي : بذي الاشياء مافي مزح تخيل لو جتني عين ؟ الواحد يحسد نفسه مفروض نقول ماشاءالله ع كل شيء :)
فارس بتأييد : صح كلام عبوود :)
عبدالعزيز : خلونا بموضوعنا الاول فارس كم جبت ؟
فارس بحسره : ذهب تعبي سداً
فادي كاتم الضحكه : ياخي اخلص كم ،
فارس : خلاص خلاص جبت جيد جدا
فيصل : وطلع عندنا دوافير ماشاءالله الله يحفظهم
عبدالعزيز : ماشاءالله عقبالنا عاد خخ
عبدالهادي : ما كان نوافووه تاخر ؟
فادي : الا والله وبزياده بعد
فارس : ياخي خلوه براحته راح لزوجته شدخلكم انتوا ؟
فيصل شهق ( يمزح ) : لااا يكوون سوا باختي شيء !!
نواف سمعه : ترا زوجتي حلالي :)
فيصل بهمس : اعوذ بالله من وين طلع
عبدالعزيز يضحك : هههههههههههههههههههههاي
نواف مستغرب : سلامات ؟ ضحكنا معك ؟
عبدالعزيز : ابد الله ييسلمك ما في شيء
فادي يغير الموضوع : نوف كم نسبتك ؟
نواف : نووف ؟؟
فارس : اييه انت نوف
نواف عصب : لا تغلطون انت ويااه ( رجع عادي ) مافي شيء يثبت لي انكم رجال :)
فيصل : وش قصدك ؟
نواف رفع كتوفه
فادي : مو يعني ملكت خلاص كبرت ترا زيك زينا
نواف : ياخي ارحمني انا اكبر منك بسنتين :)
فارس : وذابحنا بهالسنتين
فيصل : اييه هالسنتين فرق البزران روحوا هناك هههههههههههههاي
عبدالهادي وفارس وفادي بصوت واحد : ماااااالت
~ بعد شهر ~
وطبعا فيصل وعبدالعزيز يفكرون بالزواج الحين
في بيت ابو عبدالعزيز :
عبد العزيز : يبه
ابو عبدالعزيز يناظر الجوال : هلا ؟
عبدالعزيز توتر : اححمم يبه انا كبرت صح ؟
ابو عبدالعزيز ناظره باستغراب : ايه كبرت بس بقي لك تكمل بالزواج
عبدالعزيز نط جنب ابوه : فديته ابوي يفهمني ع الطاير يبه ابي اااا اكمل ؟ < مرتبك الولد خخ
ابو عبد العزيز : ايش فيك كمل ؟ يعني تبي تتزوج ؟؟
عبدالهادي دخل : مين يبي يتزوج ؟؟
عبدالعزيز : احممم اناا عبدالعزيز ابي اتزوج :)
ابو عبدالعزيز بفرح : واخيرا بتفرحني فيك مين تبي ؟
عبدالعزيز : ابي نور بنت عمي نايف
ابو عبدالعزيز : اوكي من عيوني بكره نروح نخطبها رسمي ابتسم لولده
عبدالعزيز قام : تسسلم يبه الحين بروح انام تبي شيء
ابو عبدالعزيز : سلامتك ، عبدالهادي تعال
عبدالهادي : سم
ابو عبدالعزيز : سم الله عدوك ، ما انت ناوي بعد اخوك ؟
عبدالهادي بسرعه : لااا يبه خليني كذا ابي اعيش العزوبيه بادق تفاصيلها
سمر سمعت كلمته : امحققق ع ادق تفاصيلها بعد !!دام كذا راح مستقبل البنت !
ابو عبدالعزيز تنهد : براحتك ماابي اضغط عليك وقت ماتبي اطلب مني
عبدالهادي : اوكي من عيوني ، وبعدين سمير تعالي وش دخلك انتي ومين هالبنت ؟؟؟
سمر: قلتها انت وش دخلني يعني وش دخلك انت بعد هع
ندى جات : يالذكي سمر حاطه ببالها انك لرهف ورهف لك وين عقلك بالله ؟؟
ابو عبدالعزيز قام وراح ينام
عبدالهادي : نعممم !!!
سمر : يالدبااا فضحتيني اسكتي
ندى : والله مالي شغل بياخذ روان عشا تصير مرت اخوي ونجلس سوا ع طول وتنام معاي بنفس الغرفه وما تشوف رقعه وجهك ابد هعع !!
عبدالهادي : لا يكون انتي الي بتتزوجينها تنام معاك ماتشوف رقعة وجهي ع قولتك صارت زوجتك مو زوجتي
ندى : هههههههههههههههههاي
سمر رجعت تنام بما ان الساعه 11 ليل
عبدالهادي قام : اروح انام احسن لي
ندى تمسكت فيه : لاااا تكفىى
عبدالهادي استغرب : وششو ؟؟
ندى : ابي اتفرج فلم بس اخاف لانه اكشن ورعب
عبدالهادي : فجعتيني حسبي الله عليك
ندى : لا تتحسب لا اقول لروان ترفضك من الحين !!
عبدالهادي ببرود : مين قال اني ابيها ؟
ندى بلعانه : انت قلت وحاط اسمها خلفية جوالك ! < كاذبة
عبدالهادي تنهد : ندى لا تكذبين اوكيه !! وراح ينام
ندى : شكله زعل < ملت خخخ
شوي تسمع صوت هنا قلبها بدا يدق بقووه < خوافه
: مييياووو < بسة سمر
ندى : هففف حسبي الله وقف قلبي حسبي الله عليك من بسه طلعت ع غرفتها ركض
~ ببيت ابو فارس ~
روان تصرخ بملل: ياخي طفش طفش طفااااااش
رهف تلحن : طفشش طفش طفوشه ط ط ط طفششششششش
روان شوي ويطق عندها عرق من الطفش : اففففففففف < من قلبب خخخ
رهف باستهبال : بشويش لا تموتين علينا وينفجر عندك شريان
روان : غلطتي اجي عندك
طلعت من الغرفه وراحت ع الصاله حيث هو مكان العائله الجميله < امحق عربيه فصحه
روان : يااااارربيييي :(
فارس وعينه ع اللاب : وش فيك ؟
روان : بموووووتتتت افففف
ام فارس بخوف : وشش فيك حبيبتي
روان تصيح : طفششششش مو طبيعي واتصل ع الدبه ندى ما ترد بنت اختك تتغلى علي اوريها
فارس : كل هالصراخ عشان ندى ما ردت عليك ؟؟
ام فارس : يمكن نامت يابنتي
روان : لا والله ما نامت اعرفها ما تنام بدري والله
ام فارس يأست منها تعرف راسها يابس : بروح انام وراحت عنهم
روان وفارس : نوم العوافي
روان تكمل : يارربييييييييييي
فارس رفع عينه عليها : خيييييير شعندك ؟؟؟؟
روان : ياخي طفششششش ليه ما ترد هالدبا !!؟
فارس : بكيفها طفشت منك < كذاب بس طفش منها وارتفع ضغطه
روان : كذاااب مستحيل تطفش مني
فارس راح غرفته
روان اتصلت ع سمر
سمر ردت بصوت كله نوم : خييير
روان : سمر شوفي ندى وش فيها اتصل عليها ما ترد
سمر بنعاس : ما فيها شيء تلقينها تناقر عبود ولا نامت
روان تنهدت : اف اوكي باي
سمر قفلت بدون ما ترد عليها








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 Aug 2017   #3

*~خفاشة سوداء~*
][:: مواطن ::][

*~خفاشة سوداء~* غير متصل

 رقم العضوية : 76552
 تاريخ العضوية : Aug 2017
 العمر : 12
 المكان : المدينة المنورة
 الهوايات : القراءة - البحث والإستكشاف - الإستطلاع
 المشاركات : 4
 النقاط : *~خفاشة سوداء~* نشيط ومبدع
 SMS :

~ * ~ مراهقة بين الخيال والواقع ~ * ~ (خفاشة سوداء) فتاة عالقة في المنطقة السوداء بين العقل والقلب

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى *~خفاشة سوداء~*
افتراضي رد: رواية عربجية بنات كاملة / الكاتبة : عزة نفس :$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***9787;
البارت الثالث أتمنى يعجبكم :

~ عند الشباب ~
نواف : شباب فكرة الزواج دخلت بالي
عبدالعزيز : ومين تبي ؟ لايكون من المهبل الي هناك ؟
فيصل : من الحين ابارك لك ع موتك
نواف : اييه ابي منهم :)
فيصل وعبدالعزيز ونواف طبعا كانوا لوحدهم بعيدين عن الباقين
فيصل وعبدالعزيز بلقافه : منوو مين هي تعيسة الحظ ؟؟
نواف بفخر : الا سعيدة الحظ بتاخذ نواف بن نايف !
عبدالعزيز : اخلص مين هي ؟
نواف : ابي وحده من خواتكم
فيصل : سمر ولا تولين منو ؟
نواف : قلتها وحده منهم بس مارح اقول لكم الحين
عبدالعزيز : ليه بنعطيها عين ؟
فيصل : ادري عنه
نواف سحب عليهم : يبه
ابو نواف : هلا
نواف : ابي اتزوج !
الشباب كلهم كذا صاروا 0.0 !! غير فيصل وعبدالعزيز الي يدرون بالسالفه !!
ابو نواف فرح : والله هذي الساعه المباركه ، مين تبي ؟
نواف : احمم عميي ابو فيصل ابي بنتك تولين ع سنة الله ورسوله
ابو فيصل : الساعه المباركه ذي ياولدي ، وانا موافق ، بس اشاور خالتك والبنت لازم نشوف رايهم
فيصل : يا هلااا بالنسسيب ، بهمس : تدري لايقين ع بعض خخخ
عبدالعزيز : خخخ كلهم هادين
نواف : عقبالكمم ، فيصل لندى و عبدالعزيز لرهف
عبدالعزيز : اييه زيين بفكر هه
فيصل بصراخ : لااا مابقي الا اخذ هالبويه !! تبون تقتلوني انتم !!
عبدالعزيز زعل : فيصل حدك اختي ماارضى عليها
فيصل حس ان ولد عمه زعل : اسف ماقصدت والله ماقصدت
عبدالعزيز : ماازعل ع الغالي ***9787;
فيصل : فديتك بس
عبدالعزيز : تدري ذي كلمة ندى دايم تقولها
فيصل : الله يعين بس
نواف يكلم عمه : عمي متى بتفتح الموضوع مع خالتي ؟
فيصل : الولد مستعجل ترا اختي شيفه خخخ
ابو فيصل : فيصل اسكت
فيصل تفشل : حاضر طال عمرك
نواف و عبدالعزيز بهمس : تستاهل خخخ
فيصل : جزاتي اجلس معاكم :(
نواف: تعال ع وين
فيصل : زعلت :( ابي حواوا < يقلد ربى خخ
عبدالعزيز : ربى تعالي خذي حواوا حخخخخخ
" عند البنات قاعدين مع الحريم "
ام فيصل تكلم ابو فيصل : والله هالسااعه المباركه ، انا موافقه بس نشاور تولين
ابو فيصل فرح : اوكي نادي تولين نقول لها
ام فيصل : تولين يما تعالي
تولين بابتسامه : هلا امري
ابو فيصل : ماشاءالله كبرتي يابنتي
تولين مستغربه :؟؟
ام فيصل تكمل : نواف ولد عمك وش رايك فيه ؟
تولين : ما عليه اخلاق وماشفنا منه الا خير
ابو فيصل : يعني موافقه ؟
تولين : ع وشو ؟
ابو فيصل :نواف ولد عمك طلبك ع سنة الله ورسوله وهو طلبك مني قبل شوي
تولين انحرجت : !! من جد ؟؟
ام فيصل : ايه جد ، انتي فكري واعطينا رايك
ابو فيصل : انا رايح تامرون شيء ؟
ام فيصل + تولين : سلامتك
تولين رجعت عند البنات :!
ندى بلقافه : وش تبي خالتي منك ؟
تولين سرحانه
سمر بنفس لقافة اختها : لاا البنت سرحانه اكيد فيه حبيب قلبب !!
رهف : منهو حبيب قلبج ؟
نور : ياهلا بالاماراتيه ياهلا
رهف : سعوديه وافتخر
روان : والي مو عاجبه ينتحر
سمر : ويكتب ع قبره منقهر
ندى : خالتوووو * قصدها ام فيصل *
ام فيصل : هلا حبيبتي.
ندى بلقافه : خالتي والله احبك قد هالكوون كله واكثر
ام فيصل : وش عندك اكيد مصلحه
ندى : لاا حرام عليك والله احبك ششوفي قلبي كل مكان مكتوب فيه احبك خالتوو
: لا تتغزلين بامي
ندى : اعووذ بالله صوت منوو ؟؟
: يمما ابيك شوي
ام فيصل : فيصل ؟
فيصل : سمي
ام فيصل : سم الله عدوينك
فيصل : اميين ، تعالي يمه
ام فيصل : جيت وش تبي ؟
• نرجع للبنات •
ندى : تووولييين
سرحانه باقي !
ندى :تولين تالين تليين تمره قمره ثمره
تولين صحت : هاه نعم وش تبين ؟؟ وبعدين اسمي تولين مو تالين ولا تلين ولا تمره ولاثمره الخ
ندى : اخييرا رديتي !! ايه مين حبيب القلب الي تفكرين فيه ؟
تولين : محد
نور : افاا وانا حبيبتك صاحبتك معاك من يوم ولادتك ما تعلميني ؟؟ ترا بقول لنواف معد يخطبك
تولين بفجعه : بسم الله كيف عرفتي ان اخوك خطبني ؟؟
البنات كذا صاروا !!
نور: امااا خطبك متى ؟؟ وليه ماقلتي ؟؟
تولين : ما تدرين توه خطبني !
سمر : وانتي وافقتي
تولين بسرعه : اكيييد من زمان انتظره يخطبني < حست ع نفسها قالت : ااااا اقصد اااا
ندى : لولووولولوولولولوللووييي عصصافير الحب هنااا ويينك نوافوه تسسمع كلام حبيبة القلب
روان ترقص : مبرووووك وعقبالنا ترررم تررمم
تولين بخجل : الله يبارك فيك عقبالكم :)
الجده : وش فيكم
رهف : جدتوو ولد ولدك الي هو حفيدك خطب بنت ولدك الي هي حفيدتك
الجده : ما فهمت شيء من كلامك وش فيهم حفيدي وحفيدتي ؟
سمر : طال عمرك نواف ولد عمي نايف خطب تولين بنت عمي حسين
الجده بفرح : والله تولين حبيبتي وافقتي ؟؟
تولين بخجل : اييه موافقه
تعالت الاصوات عند الحريم والرجال استغربوا
ارسلوا ربى تشوف وش فيه
ربى رجعت : مبرووووك نوافوووه
نواف : ع وشو ؟ ع العموم الله يبارك فيك
ربى : يالدلخ تولين وافقت !
فيصل : قولي والله تولين وافقت ؟؟
تالة : ايه وافقت تقول انها موافقه ع نوافي
عبدالعزيز : ماشاءالله متى صار نوافك ؟
تالة : البنات يسمونه نوافي
الشباب فطسوا ضحك ع نواف الي انقهر من البنات خخخ
نواف : والله لااوريهم :(
ربى : نوافي ما تبي تشوف تولين ؟
نواف : شدخلك يلا اقلبي وجهك مالت
فيصل : شفيك عصبت ؟
نواف : هالبنات مصايب لازم نوقفهم عند حدهم
فادي : هدي ياخوي ومبروك :)
نواف : الله يبارك فيك ، وعقبالكم
الجد : مبرووك ياولدي وعقبال الباقين
نواف / الله يبارك فيك
ابو نواف : مبروك نواف :)
نواف : الله يبارك فيك
- كلهم باركوا لنواف و تولين -
نواف : عمي ابي اشوفها
ابو فيصل : هذا من حقك لحضه اكلممها تتجهز
نواف : اوكي
* طبعا كلمها وجهزت وهو دخل عليها *
نكمل :
تولين بحياء : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام ورحمة الله ياهلاا
نواف : كيفك اخبارك تولين ؟
تولين : الحمدلله بخير وانت ؟
نواف حب يحرجها : تمام دام القمر بخير
تولين معد تلقونها من شدة الاحراج : عسا دوم
نواف كان بيتكلم دخل فيصل
نواف بهمس : وقته غلط < سمعته تولين
تولين ماسكه ضحكتها
فيصل بخبث : يلا قم قم خلاص خلص وقتك
نواف كشر : طيب طيب مالت عليك وقتك غلط
فيصل : لاا تبيني اخليك عشان تتغزل باخت فيصل ولد حسين ؟
نواف : خلاص بطلع ؛(
- خذ رقمها وطلع وطبعا كل شيء تم والملكه باقي ما حددوها -
روان : تلينه كيف نواف حلو تحبينه ولا ؟؟
تولين بخجل وغيره : ايييه يجنن بسم الله عليه
ندى تصفق : احلىىى بدت الغيره بدت !!
نور تصارخ : مبروك يامرت اخوووووييي
تولين : فشلتينا اسكتي الله يبارك فيك وعقبالك
نور : اميييييين < من قلبب
سمر : لويسمعك نوافوه مابيرحمك < ابتسمت بخبث
تولين : وجععععع
ندى : فديتك سموره تعرفين تحرجين
سمر : الدور جاي عليك < غمزت لها
ندى ابتسمت مع انها مافهمت
تولين : ندوووه للحين مافهمتي !!
ندى : تبين الصراحه لا مافهمت ( ابتسمت )
رهف وهي تضحك : هههههههههههه ندوو ترا اختك هذي ( تاشر عليها ) تقصد الدور عليك يعني بتتزوجين خخخ
ندى بصدمه وعصبيه : لاااا زودوتها انتي وياها مابقي الا انا اتزوج اذا خلصت هالشله كلها وتزوجت وقتها افكر بالموضوع هه
روان تهديها : خلاص هدي ماعليك منهم ، وش رايك نطلع نتمشى ؟ :)
سمر بهمس : فكه منكم
تولين بنفس الهمس : صادقه بنرتاح من صراخهم
نور وصلها مسج وكان من الحبيب اقصد الاخ نواف خخ
وكاتب فيه : نووير فديتك كلمي تولين تطلع ابي اتمشى معها )
نور تأففت : اففف شايفيني مااتعب كلمي ذي كلمي ذا تعبت منكم اف
تولين بقلق : وش فيك حبيبتي ؟
نور تطالع جوالها : الحبيب ينتظرك برا
تولين انحرجت والبنات يصفرون ويحرجونها اكثر
رهف تصفق : حركتاتت تطورنا اخصصص
ندى ترقص وتصفق : اخصصص وتطورت يانويف اخصص
روان ترقص مع ندى : الحبيب ينتظر الحبيبه ( وقالتها بحسره ) الله يرزقناااا
البنات : اميين < من قلبب خخخ
سمر بملل : تولين ترا بيطفش ويدخل انقلعي له
تولين ارتبكت : هاااه اييه الحين بطلع
~ عند الشباب ~
نواف : اقول لحد يلحقني - مبتسم لهم -
فيصل بلقافه : لييه وين بتروح يالخاين
فادي : تلقاه رايح للحبيبه
نواف انقهر منهم : مالت بسس
عبدالعزيز : ايييه مو توك مملك عليها ؟؟
نواف باستغراب : اييه
عبدالعزيز : اجل روق لا تطير الحين
فيصل : من جد ترا اختي خوافه وتستحي
نواف : يقال لك اني باكلها ؟
عبدالهادي : يمكن خايف ع بنت عمي منك
فارس : شباب اسكتوا لا يذبحنا ( الشباب مااستحملوا وفكوها ضحك )
نواف يكش عليهم : سخيفين مالت عليكم وراح عنهم
عبدالعزيز بضحك : والله انه نكته خخخخ
فيصل : توي ادري ان اختي لها عاشق هههههههههههههاي
فارس : عكستها ترا قول توي ادري ان نواف عاششق :) < يعنني فيلسوف خخ
فيصل انقهر : ارحمنا وبلا فلسفه زايده
فادي كانه تذكر شيء : شباب شباب
فيصل : خير اخلص
فادي : مالت عليك ما عندك اسلوب ؟
عبدالهادي : يوووه توك تدري
عبدالعزيز يهديهم : خلاص مو لازم تزيدون النار حطب
فارس : المهم فادي وش تبي ؟
فادي : تذكرون المنتدى الي اشتركنا فيه ؟
عبدالهادي : وش فيه ؟
فادي : ياخي معرف اتكلم كذا ابي حماس :(
عبدالعزيز يستهبل : سيبدا العرض الان استعدوا يصفر
فيصل بعد يصفر الباقين يصفقون
فادي فطس ضحك ع اشكالهم ههههههههه
فادي : احمم احم ترا انسحبت منه هع :)
الشباب بصدمه !!
فارس : الحييييين كل هالرجه عشانك انسحبت !!!!!
فادي : خخخخخ صدقتوا !
عبدالهادي : لا ننتظرك تعلن عن النتايج حتى نصدق
فيصل : وش دخل النتايج
عبدالعزيز : نتايج الجامعه :)
فارس : اووووممممم التنكيييييد حسبي الله عليييك
عبدالهادي : ايه ع طاري نتايج الجامعه كم كانت نسبكم هالسنه ؟؟
فيصل : انا جبت جيد :/
عبدالعزيز : ويلوموني فيك زيي في كل شيء
فادي : وااو يعني انا اكثر منكم هع
عبدالعزيز : كم جبت ؟
فادي بابتسامه : جيد مرتفع هع
فيصل : مافرقت ترا
فارس :انا الي اكثر بس الدافور ذاك اكثر مني ( يأشر ع عبد الهادي )
فادي : عبوود كم جبت ؟ انت وفويرس
عبد الهادي : ممتاز :)
فيصل : هببببب دافووووور
عبدالهادي ينفث ع نفسه : بسم الله تف تف بسسم الله عود بعين الحسود
فيصل : ماشاءالله ماشاءالله ياخي امزح
عبدالهادي : بذي الاشياء مافي مزح تخيل لو جتني عين ؟ الواحد يحسد نفسه مفروض نقول ماشاءالله ع كل شيء :)
فارس بتأييد : صح كلام عبوود :)
عبدالعزيز : خلونا بموضوعنا الاول فارس كم جبت ؟
فارس بحسره : ذهب تعبي سداً
فادي كاتم الضحكه : ياخي اخلص كم ،
فارس : خلاص خلاص جبت جيد جدا
فيصل : وطلع عندنا دوافير ماشاءالله الله يحفظهم
عبدالعزيز : ماشاءالله عقبالنا عاد خخ
عبدالهادي : ما كان نوافووه تاخر ؟
فادي : الا والله وبزياده بعد
فارس : ياخي خلوه براحته راح لزوجته شدخلكم انتوا ؟
فيصل شهق ( يمزح ) : لااا يكوون سوا باختي شيء !!
نواف سمعه : ترا زوجتي حلالي :)
فيصل بهمس : اعوذ بالله من وين طلع
عبدالعزيز يضحك : هههههههههههههههههههههاي
نواف مستغرب : سلامات ؟ ضحكنا معك ؟
عبدالعزيز : ابد الله ييسلمك ما في شيء
فادي يغير الموضوع : نوف كم نسبتك ؟
نواف : نووف ؟؟
فارس : اييه انت نوف
نواف عصب : لا تغلطون انت ويااه ( رجع عادي ) مافي شيء يثبت لي انكم رجال :)
فيصل : وش قصدك ؟
نواف رفع كتوفه
فادي : مو يعني ملكت خلاص كبرت ترا زيك زينا
نواف : ياخي ارحمني انا اكبر منك بسنتين :)
فارس : وذابحنا بهالسنتين
فيصل : اييه هالسنتين فرق البزران روحوا هناك هههههههههههههاي
عبدالهادي وفارس وفادي بصوت واحد : ماااااالت
~ بعد شهر ~
وطبعا فيصل وعبدالعزيز يفكرون بالزواج الحين
في بيت ابو عبدالعزيز :
عبد العزيز : يبه
ابو عبدالعزيز يناظر الجوال : هلا ؟
عبدالعزيز توتر : اححمم يبه انا كبرت صح ؟
ابو عبدالعزيز ناظره باستغراب : ايه كبرت بس بقي لك تكمل بالزواج
عبدالعزيز نط جنب ابوه : فديته ابوي يفهمني ع الطاير يبه ابي اااا اكمل ؟ < مرتبك الولد خخ
ابو عبد العزيز : ايش فيك كمل ؟ يعني تبي تتزوج ؟؟
عبدالهادي دخل : مين يبي يتزوج ؟؟
عبدالعزيز : احممم اناا عبدالعزيز ابي اتزوج :)
ابو عبدالعزيز بفرح : واخيرا بتفرحني فيك مين تبي ؟
عبدالعزيز : ابي نور بنت عمي نايف
ابو عبدالعزيز : اوكي من عيوني بكره نروح نخطبها رسمي ابتسم لولده
عبدالعزيز قام : تسسلم يبه الحين بروح انام تبي شيء
ابو عبدالعزيز : سلامتك ، عبدالهادي تعال
عبدالهادي : سم
ابو عبدالعزيز : سم الله عدوك ، ما انت ناوي بعد اخوك ؟
عبدالهادي بسرعه : لااا يبه خليني كذا ابي اعيش العزوبيه بادق تفاصيلها
سمر سمعت كلمته : امحققق ع ادق تفاصيلها بعد !!دام كذا راح مستقبل البنت !
ابو عبدالعزيز تنهد : براحتك ماابي اضغط عليك وقت ماتبي اطلب مني
عبدالهادي : اوكي من عيوني ، وبعدين سمير تعالي وش دخلك انتي ومين هالبنت ؟؟؟
سمر: قلتها انت وش دخلني يعني وش دخلك انت بعد هع
ندى جات : يالذكي سمر حاطه ببالها انك لرهف ورهف لك وين عقلك بالله ؟؟
ابو عبدالعزيز قام وراح ينام
عبدالهادي : نعممم !!!
سمر : يالدبااا فضحتيني اسكتي
ندى : والله مالي شغل بياخذ روان عشا تصير مرت اخوي ونجلس سوا ع طول وتنام معاي بنفس الغرفه وما تشوف رقعه وجهك ابد هعع !!
عبدالهادي : لا يكون انتي الي بتتزوجينها تنام معاك ماتشوف رقعة وجهي ع قولتك صارت زوجتك مو زوجتي
ندى : هههههههههههههههههاي
سمر رجعت تنام بما ان الساعه 11 ليل
عبدالهادي قام : اروح انام احسن لي
ندى تمسكت فيه : لاااا تكفىى
عبدالهادي استغرب : وششو ؟؟
ندى : ابي اتفرج فلم بس اخاف لانه اكشن ورعب
عبدالهادي : فجعتيني حسبي الله عليك
ندى : لا تتحسب لا اقول لروان ترفضك من الحين !!
عبدالهادي ببرود : مين قال اني ابيها ؟
ندى بلعانه : انت قلت وحاط اسمها خلفية جوالك ! < كاذبة
عبدالهادي تنهد : ندى لا تكذبين اوكيه !! وراح ينام
ندى : شكله زعل < ملت خخخ
شوي تسمع صوت هنا قلبها بدا يدق بقووه < خوافه
: مييياووو < بسة سمر
ندى : هففف حسبي الله وقف قلبي حسبي الله عليك من بسه طلعت ع غرفتها ركض
~ ببيت ابو فارس ~
روان تصرخ بملل: ياخي طفش طفش طفااااااش
رهف تلحن : طفشش طفش طفوشه ط ط ط طفششششششش
روان شوي ويطق عندها عرق من الطفش : اففففففففف < من قلبب خخخ
رهف باستهبال : بشويش لا تموتين علينا وينفجر عندك شريان
روان : غلطتي اجي عندك
طلعت من الغرفه وراحت ع الصاله حيث هو مكان العائله الجميله < امحق عربيه فصحه
روان : يااااارربيييي :(
فارس وعينه ع اللاب : وش فيك ؟
روان : بموووووتتتت افففف
ام فارس بخوف : وشش فيك حبيبتي
روان تصيح : طفششششش مو طبيعي واتصل ع الدبه ندى ما ترد بنت اختك تتغلى علي اوريها
فارس : كل هالصراخ عشان ندى ما ردت عليك ؟؟
ام فارس : يمكن نامت يابنتي
روان : لا والله ما نامت اعرفها ما تنام بدري والله
ام فارس يأست منها تعرف راسها يابس : بروح انام وراحت عنهم
روان وفارس : نوم العوافي
روان تكمل : يارربييييييييييي
فارس رفع عينه عليها : خيييييير شعندك ؟؟؟؟
روان : ياخي طفششششش ليه ما ترد هالدبا !!؟
فارس : بكيفها طفشت منك < كذاب بس طفش منها وارتفع ضغطه
روان : كذاااب مستحيل تطفش مني
فارس راح غرفته
روان اتصلت ع سمر
سمر ردت بصوت كله نوم : خييير
روان : سمر شوفي ندى وش فيها اتصل عليها ما ترد
سمر بنعاس : ما فيها شيء تلقينها تناقر عبود ولا نامت
روان تنهدت : اف اوكي باي
سمر قفلت بدون ما ترد عليها








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 Aug 2017   #4

*~خفاشة سوداء~*
][:: مواطن ::][

*~خفاشة سوداء~* غير متصل

 رقم العضوية : 76552
 تاريخ العضوية : Aug 2017
 العمر : 12
 المكان : المدينة المنورة
 الهوايات : القراءة - البحث والإستكشاف - الإستطلاع
 المشاركات : 4
 النقاط : *~خفاشة سوداء~* نشيط ومبدع
 SMS :

~ * ~ مراهقة بين الخيال والواقع ~ * ~ (خفاشة سوداء) فتاة عالقة في المنطقة السوداء بين العقل والقلب

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى *~خفاشة سوداء~*
افتراضي رد: رواية عربجية بنات كاملة / الكاتبة : عزة نفس :$

سلام عليكم ورحمة الله
أخباركم ان شاء الله بخير :$
البارت الرابع |***1636;| :
~ ننقز لفترة الاختبارات النهائيه حقت الفصل الدراسي الاول ~
<< الفترة الي قبل ما صار شيء مهم :)
في بيت ابو فادي
ابو فادي : فادي ذاكرت الاختبارات بدت ؟
فادي : ايه ذاكرت < طحاس ما فتح ولا كتاب خخ
ابو فادي بفخر : اييه ابيك ترفع راسي
فادي : من عيوني الثنتين
تاله : بابا فادي ما ذاكر انا شفته
فادي : يالكذابه انا ماذاكرت !!
تاله : ايوه
فادي : العبي ع غيري مالقيتي غير فادي الدافور تقولين ماذاكر طيري بس
تاله : ماما والله شفته
ام فادي : يمكن ذاكر واحنا ما ندرري خلاص خليه بحاله حبيبتي
فادي يرفع حواجبه < يبي يقهرها
تاله تكش عليه : كششش عليك
ابو فادي : عيب اخوك اكبر منك
فادي : احم احم ، يلا تأمرون شيء انا طالع
ام فادي : سلامتك وانتبه وانت تسووق
ابو فادي : الله معاك
تاله : فككككككككه
فادي رجع جلس : بجلس ع قلبك :)
تاله : محد يجلس ع قلبي
فادي : يمه منك عنيده المهم انا بطلع
بيت ابو فيصل :
ربى : ياهوووو فزت عليك بطيئه واااككككك
تولين تتنفس بسرعه : تعاااااللييي يالتسسسسلبه
والله لااوريك تعااللي
ربى تركض : يمممممهه ساعدوني فيصصصل تعااال باااباا ماامااا ساااعدوووني فيصصصل سااعدني < في هاللحظه طلع فيصل من غرفته
تولين بشر : محد بيفكك مني نياهاهاهاا
فيصل يحظن ربى : خير وش فيكم ؟
ربى تمثل البكا : اهئ فيصل اختك المتوحشه بتاكلني بعلم عليها نواف < هنا ابتسمت بشر خخخ
تولين انقهرت : تعالي انا حالفه اني اضربك فيصل وخر لا يصير لك مثلها
فيصل بتحدي : تقدرين ؟؟
تولين : ايييه اقدر بعد
فيصل : طيب جربي < شال ربى ودخل الغرفه وقفلها
تولين تصرخ : اخرجوا والله لااوريكم اخرجوووا
فيصل وربى : تحلمييييين :)
تولين تتافف : اففف منهم بروح اذاكر احسن لي < انتقلت للجامعه
فيصل نسي السالفه وطلع من البيت
ربى بخوف: بسم الله خلوني لحالي عند المتوحشه :(
تولين : ربى تعالي بسرعه
ربى : يمااااااه لاا ماابجي
تولين بصراخ من غرفتها : بسسرعه وجيبي لي مويه
ربى : ها جيت خذي المويه وشتبين بعد ؟
تولين : حبيبتي اختي روحي غرفة فصفص وجيبي لي فلم رعب
ربى : لاا بعدين يضربني
تولين : والله مااعلمه روحي جيبي الفلم
ربى : مالي دخل وراحت
تولين : اففف :( مافيها تتحرك فكملت مذاكره خخ
بيت ابو نواف :
نور : نوافيي حبيب البي اخويي القميل اوي اوي اداً
نواف بملل : ها وش عندك ؟؟
نور بترجي : تكفى تكفى تكفىى عشان خاطر تولين تكفى
نواف : وش تبين ياخي ؟
نور : توديني ؟؟
نواف : ويين ؟؟
نور : اعرفك توديني ابي اروح السوق مع حبيبتك
نواف : دام تولين بتروح بوديك
نور : والله لو ادري كان من زمان قلت لاابوي يخطبها لك
نواف : اخلصي ترا مشغول
نور : اوكاااي بروح اجهز هعع
< حطها في السوق وراح للشباب عن عبدالعزيز
> نواف و عبدالعزيز و فيصل اخر سنه في الجامعه <
بيت ابو عبدالعزيز :
عبدالهادي يذاكر وماخرج من غرفته له اكثر من ساعه
وعبدالعزيز اختصر ع نفسه وذاكر ساعه وطلع < دافور بزياده خخ
وندى جالسه عند التلفزيون ولا احد هامها
وسمر الله يعينها تذاكر وشاده حيلها
ندى بترجي : عزووز تكفى
عبدالعزيز : هلا وش تبين ؟
ندى : تحبني صح ؟:)
عبدالعزيز عرف انها بتطلبه : لا مااحبك
ندى عصبت : لو انت ما تبي توديني مين بيوديني غيرك ؟؟؟؟؟
عبدالعزيز ببرود مصطنع : زوجك المستقبلي
ندى : نعم نعم ؟؟ ومين قال اني بتزوج ؟؟
عبدالعزيز يبي يغيضها : ترا فيصل خطبك
ندى بسرعه : وعععععععاااه مابقي الا الشايب يخطبني
عبدالعزيز قام من عندها : الي يجلس عندك يندم وترا امزح الحين روحي جهزي القهوه بيجوني الشباب
ندى تاففت : حتى وقت الاختبارات يجون اف
عبدالعزيز طنشها وراح
ندى في المطبخ تجهز وخطرت ببالها فكره هع
ندى تكلم نفسها بصوت مرتفع شوي : الحين ليه ما احط سكر في القهوه ؟؟ واحط ملح في الشاي ؟؟؟< شريره خخ
نفذت فكرتها ونادت اخوها وشاالها وهو مايدري عن فكرة اخته
عند الشباب :
دخل عبدالعزيز : ياهلاا ارحبووا
فيصل : هلا فيك
نواف : اهلين ابو نواف :)
عبدالعزيز : الحين مين قال اني بسمي ولدي نواف ؟
فيصل : هههههههههههههههاي تستاهل خلي عنك اللقافه
نواف يغير الموضوع : اقول ورا ما تضيفنا وتصب لنا ؟؟
عبدالعزيز : حرام الواحد ينسى ؟
نواف تذكر شيء : ياهالنشبه اف
فيصل : وش فيك ؟؟
نواف : نور تبي السوق
فيصل : اهاا الله يعينك اسحب عليها
عبدالعزيز : اشك ان الشله كلها متفقين
نواف وفيصل باستغراب : ليه ؟
عبدالعزيز : مو تقول نور تبي السوق ؟ حتى ندى تبيه
نواف : اي والله صادق
فيصل : احسن واحد منكم يشيلهم كلهم
عبدالعزيز بسرعه : مالي دخل
نواف : خلاص نروح كلنا
فيصل : ايه زين بجي :) وهو يشرب الشاي لاحظوا الشباب ان وجهه تغير هههههه
فيصل : ايش حاطين لنا في الشاي ؟؟
عبدالعزيز باستغراب : ولاشيء انا ادري عن ندى هي سوته
نواف : مالقيت غيرها اكيد حاطه ملح اشربوا القهوه يمكن مافيها شيء < يشرب ونفس الشيء خخخ
فيصل : اقول روح لاختك اسألها
نواف : ححسبيي الله وششش ذيي
عبدالعزيز مات ضحك عليهم : هههههههههههههههههههههه مع اني متوقع هههههههه انها بتنكر ههههههههههاي
بس لو تشوف اشكالكم تحفه كككااااكككك
شوي يسمعون صوت ضحك قريب من الباب
نواف : صوت مين ؟
عبدالعزيز : ندى ندى تعالي بكلمك
ندى من عند الباب بس مايشوفونها < الله الله ع الوصف : هااه خير وش تبون عسا عجبكم طبخي هع
فيصل : اي طبخ بالله كلها قهوه وشاي وماتتسمى استغفرالله
ندى : احسسسسن تستاهلووون وااككككك
نواف : والله شغالتنا تعرف تسوي احسن منها
ندى : يازيني بس كلي حلاا وزين و يازيين الي اسويه كله ع بعضه جناااااان
فيصل : عزوز بالله كيف تتحمل هالغثا ؟
عبدالعزيز بحسره : الله رزقني تكون عندي اخت زيها مابيدي شيء
نواف : عظم الله اجرك يااخوي اصبر الصبر زين
فيصل يكمل : الله يرحمها ادعي لها بالرحمه
عبدالعزيز : بسم الله مين مات ؟؟
نواف وفيصل يرفعون كتوفهم بمعنى ماندري
عبدالعزيز : صدق مهبل خخخ
ندى : ياهوووو تبوون شيء ؟؟
فيصل بهمس: اكرمينا بسكوتك
عبدالعزيز : اذلفي
ندى تهدد : طيب طيب انت وهالفصفص الي جنبك ترا سمعت نوافوه ترا تولين تسلم عليك توي كلمتها
نواف ابتسم : الله يسلمها :)
فيصل يهمس لعبدالعزيز : الله يرحم الي بياخذها
عبدالعزيز : اي والله الله يرحمه انا بعزيه من الحين ، الله يرحمك فصفص
فيصل فنج عيونه : نعمم نعمم اخر وحده افكر فيها ذي
ندى سمعته باقي ماراحت تتسمع خخ / بدلع : اصلا الي بياخذني بيجننه جمالي ياااي فديته حبيب البي
عبدالعزيز : اعوذ بالله اذلفي وبعدين مين حبيب البك ؟؟
ندى : الي بياخذني وينه خليه يدافع عني اخ بس يوريكم الويل حبيبي
فيصل : مهبوله هالبنت
عبدالعزيز قام لها : لو جيت وانتي ما رحتي بتعرفين الي بيصير لك
ندى حطت رجلها ومايشوفون غير غبارها خخخ
عبدالعزيز : البنت مايبي لها الا العين الحمرا
عبد الهادي نزل : ياهلا ليه ما قلتوا لي انكم جيتوا ؟؟
فيصل : والله شفناك غرقان بالكتب خليناك ع حالك
عبدالهادي : اصلا متحصن هع يلا انا طالع ايه صح عبدالعزيز ترا ندى راحت السوق مع بنات عمي
عبدالعزيز :احسن ارتحت منها ، نواف : الله معاك
عند مجموعة ثانيه من الشباب :
فادي : ترفع الضغط تاله نشبت لي بحلقي هنا هنا يأشر ع حلقه
فارس يستهبل : اشرب مويه تروح خخخخخخ
فادي : مره تضحك هاهاهاها
عبدالهادي وصل : السلاامم عليكم
فارس : وعليكم السلام ياهلا بالنسيبب
فادي : وعليكم السلام ياهلا اجلس اجلس
عبدالهادي : لا انت تبيني اشيب في بداية شبابي !!
فارس : حرام عليك اخواتي هاديين
عبدالهادي : اييه واضح واضح
- طبعاً هم في المول بالضبط في السلام مول -
فادي : شباب وش رايكم نجرب ونغازل ؟؟؟
فارس : امم مره بس !
فادي : ايه بس مره
عبدالهادي : طيب امشوا
راحوا جهة مجموعة بنات :
فادي : يالحلووو
: نعممم وش تبي ؟؟
فادي : سجلي الرقم 05*******
البنت : مشكور ماابي رقمك :)
فارس : افا لا لازم تاخذينه والحلوه الي جنبك تاخذ رقمي 05*********
البنت الثانيه : خيررررر طير لااهفك بهالكعب !!
فارس : مااشوف انك لابسه كعب لابسه سبورت !
البنت الثانيه: هاه ايه اقصد ذاك الي هناك < تأشر ع رجل الي جنبها
عبدالهادي : احم يالغلا سجلي رقمي عندك < اعطاها الرقم
البنت الثالثه : هيييه ندى لا تورطيني
ندى :روانوه فضحتينا الله يفضح ابليسسك غبيه
روان : ندىى ششوفي طلعوا يغازلون الحمير
ندى : ايه مالت عليهم وانا ع بالي انهم كفوو
البنت الاولى : يوه الحمدلله اخوي مو معاكم
الشباب انصدموا مالقوا الا خواتهم يغازلونهم خخخ
ندى : اخوك هو وفصفص في بيتنا
فادي بصدمه : الحين انتوا ندى و روان ونور ومين بعد ؟!!
ندى : احمم سمير وتمير و رييان
فارس : لاا استوت جايين مع شباب بعد !!
روان : اييه ونحبهم بعد !!
ندى : وبيخطبونا بعد !!
نور : علقتوا ع بعد !!
عبدالهادي : اقول ندى قدامي ع السياره
ندى : نو حبيبي كمل مغازلتك
عبدالهادي عصب ، نور لاحظت ان الشباب عصبوا : اقووول شباب ترا صدقتوا سمير سمر وتمير تولين وريان رهف والله !!
فادي : وش يثبت ؟؟!
روان عصبت : وش دخلك ؟؟
فادي : دخلني ان خطيبتي معاكم !!
البنات صدمه x صدمه !!
ندى : مين تعيسة الحظ ذي ؟؟
فادي : قريب بتعرفون هع
نور تدعي : يااااااارب موووو اناااا ياااااارب مووو انااا
ندى وروان : ولااا احناا
البنات كلهم : اميييين
فارس : ماخذين فكره سييئه عنا روان نادي رهف ويلا
روان : طيب
عبدالهادي : ندى وانتي بعد نادي سمر وتعالوا
نور تحط يدها ع خصرها بدلع : لااا ماشاءالله عليكم واناا ؟؟؟
فادي : تعالي معاي ، ابتسم
نور انحرجت : لاا امزح انا وتولين بنروح مع السواق الي جابنا
ندى وروان : اخصصص اخصص استحت اخصصصص علينا فادي عليناا عرفنا حبيبتك منوو هع
فادي انقهر منهم : المهم شباب انا برجع تبون شيء
فارس : سلامتك
عبدالهادي : سلامتك الله معاك :)
نور بهمس : حسبي الله ياليتني مع تولين والبنات احسن
ندى : بنات تعالوا نكمل وياهيه فادي لا تروح انطق مع الشباب هناك
فادي : بكيفك هوو ؟؟
ندى: ايييه بكيفي ولد عمتي بككيفيي
فارس : ما تفكنا من لسانها هالادميه !!
ندى : ياحبي لهاللسان
عبدالهادي : اذا كملتوا وتبونا نوصلكم تعالوا لنا
روان : طيب
ندى : هيه بلا لقافه اخوي انا بكلمه لا يكون زوجك ؟؟
روان استحت : انقلعي مالت عليك ما قصدت شيء
لما راحوا البنات عند تولين وسمر ورهف الشباب جالسين يعلقون عليهم
فادي : اختك عليها لسان ماشاءالله
عبدالهادي : توها تناقر فيصل ونواف قبل اجي
فارس : لاا فاتنا الاكشن وش صار ؟؟
عبدالهادي : مدري ماشفت بس قابلتها وهي خارجه وقالت لي انها تهاوشت معاهم
فادي : ههههههههاي الحين اكيد فيصل معصب ههههههههههههه
فارس : الله يعينكم عليها
- رجعوا بعد ما تقضوا وكذا -

الحين ندى وروان اول ثانوي ! وسمر ورهف ثالث ثانوي وتولين ونور اول جامعه !

- تجمعوا في المزرعه كلهم
يوم الاثنين الساعه 11 مساء
غرف البنات :
ندى وروان في غرفه
وسمر ورهف
وتولين ونور
والشباب كل 3 سوا :
فيصل ونواف وعبدالعزيز
عبدالهادي وفارس وفادي
الاباء والامهات كل واحد معاه زوجته
وتاله وربى اكيد سوا
عاد كلهم نايمين غير ندى جالسه تتابع فلم رعب
وفيصل الي مو راضي يجيه النوم
عند ندى كل شوي تصيح : يمااااه لااا تكفى يمااااه يخوووف * مين قال لك طفي اللمبات وخلي الجو جو رعب ؟*
ندى تقفل الشاشه : يمه يخووف قلبي كان بيوقف اخ حسبي الله عليك ياروان مالقيتي الا هذا تعطيني اياه والمشكله اناديها تتفرج معاي تقول ابا انام مالت عليها
- بما انها مطفيه اللمبات وكذا فااي احد بيجي يحسب ان الكل نايم
فيصل رايح جهت المطبخ بدون ما يقول شيء
ندى شافت ظله قلبها وقف : يمااااااااااه جنيييييي بسسسم الله تكفىى يالجني لا تقرب والله معد اتفرج فلم رعب والله بس لا تجي يمااااااااااااااااااه
فيصل تفاجأ ان فيه احد صاحي : ميين ؟؟
ندى : انت مو جني ؟؟
فيصل استغرب : ليه شايفتني جني مين انتي ؟؟ < مو شايفها
ندى خرجت من تحت الطاوله : اااء انا ندى :/
فيصل ابتسم : وش مصحيك ؟؟
ندى : ما نمت كنت اتفرج فلم رعب اعطتني اياه روان الخاينه ولما قفلته شفتك و
فيصل : اهاا وليه تقولين عنها خاينه ؟؟ وش سوت ؟
ندى معصبه : الكلبه اعطتني فلم يوقف القلب ماهو رعب الا اكثر من الرعب ياويلي كنت بموت بسبب هالفلم
فيصل بدون شعور : سلامة قلبك
ندى : الله يسلم .. استوعبت ووجهها حمر : خيير خير لا تتغزل لاافقع عيونك
فيصل : خلاص اسف لا تزعلين
ندى طلعت ركض ع غرفتهم
فيصل : مستحيل تتغير ويلوموني فيك
اليوم الثاني
الساعه 7 صباح :
روان : ندى ندووو ندووش قوومي خلاص ما شبعتي نووم ؟؟
ندى : ابااا انااااام لا تصحييينيي
روان تنهدت : براحتك بنروح للخيول ترا
ندى سمعت اسم خيول قامت : امما بجي انتظروني < تعشق الخيول
روان : لو ادري من زمان قلت لك
ندى : اخرجي عشان اجهز
روان خرجت
عند نور وتولين :
نور : تولين ترا نواف يقول يبيك تركبين معاه في الخيل حقه الي مدري شسمه
تولين : اوكي اسمه اصيل
نور : ماشاءالله عارفه اسمه
تولين : اكيييد ، يلا بروح لنواف تجين ؟
نور : ايه بجي عشان اخرب عليكم الجو هع
تولين تدعي : يااارب ارزقها بالي في قلبها عشان ما تخرب علينا ياااارب
نور : هههههههههههههههههههههههههههاااي
، يلا امشي يمكن يغير راييه يلا
تولين : يلا
وراحوا جهة الخيول
سمر ورهف للحين ما صحوا
ام عبدالعزيز : سمر رهف يلا قوموا البنات راحوا جهة الخيول
سمر ورهف لا حياة لمن تنادي
ام عبدالعزيز : بجيب المويه
سمر + رهف : لاااااا والله قمنا ششوفي
ام عبدالعزيز وهي طالعه : جهزوا والحقوا البنات وتراالشباب هناك بعد
سمر : طيب
جهزوا وطلعوا
عند الخيول :
نور تنادي : نوووووووااااااااف
نواف راح لهم : هلا
نور : ها جبت تولين ركبها معاك بس ترا حتى انا بركب
نواف : طيب بعدين ، تولين يلا :)
تولين ابتسمت : يلا
نور تهدد : لو شفتك تغزلت فيها بخرب عليكم
نواف : شدخلك ترا زوجتي
نور : اذا اخذتها بيتك وقتها تصير زوجتك اذا اذا
نواف سفهها : اتمسكي تمام
تولين : اوكيي
- تولين قدام نواف ومتمسكه بحضنه -
تولين بخووف : مانطيح ؟
نواف ضحك : هہہہ لا اذا ما تحركتي ما تطيحين :)
ندى جات تصرخ : ياهيييييييه ويين اخواني ابي اركب حتى انا !!!!
روان :تعااالي ناخذ لنا اي خييل
ندى : فكره حلوه يلاااا
دخلوا الاسطبل :
ندى : وااااااو هذا يجنننننن والله لااركبه
روان : ذااا احلى ووووووواااااااااااو
* طبعا ندى وروان يعرفون للخيول دايم يركبون *
ندى : ذا حق عبدالهادي
روان : من جد ؟؟ عادي عجبني بركبه
ندى : وذا حق مين * تأشر ع الاسود الي عجبها *
روان : حق
قاطعها : ذا حقي !
ندى : بسسم الله فجعتني حسبي الله ، اماا ذا حقك ع العموم انا بركبه مالي دخخخل
فيصل : فداك :)
روان تهمس لندى : وش فيه فيصل صاير رومانسي
ندى بهمس : الله اعلم بما يخفييه
عبدالعزيز والشباب دخلوا :
عبدالعزيز : الحمدلله محد يبي حقي كان بلشتوني
ندى : من زينه حقك ذا حلو تأشر ع حق فيصل
، ايه فصفص شسمه ؟؟
فيصل : الجامح
روان : مو حلو اسمه
ندى : يالذكيه معناه حلو
روان : وش معناه ؟؟
ندى : ااااء لا تسأليني
روان : اجل لا تتكلمين خخخ
عبدالهادي : ابعدي شوي بطلع الرعد
روان : اا اوكي بعدت
ندى : عبووود ترا روان تبي تركبه
روان : يالكذابه !! انا قلت كذا
ندى : تنكرييين بعد !!!
فادي : اقول اطلعوا ريحتكم خاست
فارس : فيكم تتهاوشون هنا ! الله اكبر اطلعوا بس
ندى تخصرت : كييفنااا صح روروو
روان نفس الحركه : ايييه كييفنااا
عبدالعزيز : بعدوا بخرج الخارق
ندى : اما اسمه الخارق كاااااككك
عبدالعزيز : اسمه جواد انتي لما كنتي صغيره دلعتيه الخارق
ندى : يالبااا اناا ححتى الخيول دلعتهاا يالباا بس
روان قرصتها وبهمس : ماكااننا اخذنا راحتنا مع الشباب بزايده ؟
ندى بهمس : اييه والله ، رفعت صوتها :شباب استحوا ترا احنا كبار يعني اخرجوا واحنا بناخذ الجامح والرعد اذا خرجنا ادخلوا
فادي : توك تفتكرين ؟
ندى : لا يكثرر وانقلع بنخرج ركبت الجامح وخرجت
روان لحقتها بالرعد
فادي : تخوف اعوذ بالله منها
عبدالعزيز : الحين خفت منها ؟؟؟
فادي : لاا ماخاف من بزر
فيصل : صدقناك شباب امشوا لا راحوا البنات نرجع ما يصلح
فارس : صح كلام فيصل يلا امشوا
- عند نواف والبنات -
روان بصراخ : نووووافووووه اذلف هناك وخلي تولين
ندى بصراخ اعلى : نبي نااخذ راحتنااااا
تولين تبي تقهرهم : لا حبيبي تعال نروح جهة ثانيه
البنات انصدموا تولين خجوله مو من عادتها
نواف انبسط : شفتوا زوجتي تبيني :)
نور بصدمه : من متى وانتي رومانسيه !!
تولين تحضن نواف : من يوم خطبني نواف :)
سمر : متأكده انتي تولين !!!!
نواف : شدخلكم فكيتوا تحقيق معها * راحوا الجهة الثانيه *
رهف : لاااا ذي مو تولين والله مو تولين
ندى : اركدوووا البنت تغزلت بزوجها مافيها شيء
روان غمزت لها : مثل بعض الناس قبل شوي
ندى : وجعععععععع اسكتي
نور: وش فيكم ؟؟
ندى : تكفييين روان لا تعلميين احد تكفيين لا تخونين العششره
روان : تووو قاطعتها ندى بصراخ : لااااااااااااااااا تقووووووووووووليييييييييين
روان : خلاص خلاص اسفه ماابقول شيء
سمر : خيير اختي تخفي عني اسرار تعالي ندو وش فيه ؟؟
رهف : انا بنت خالتك وبنت عمك تخفين عني افااا بس افاا
نووور : واناا بنت عمك الي اكبر منك لا تخفيين عني يلا علمينا
ندى : مافي شيء تبي تغير السالفه : روان يلا نتسابق ؟؟
نور تذكرت : لاااااااا
البنات : ووششش فيك ؟؟
نور : الحين ياخذون راحتهم وتلقونهم يتغزلون ببعض لاااااا بتفوتني هاللحظه
روان : يالغبيييييه بسرعه اركبي واحد من الخيول وروحي لهم
ندى : لا تضيعين شيء سجلي اصواتهم او صوري فيديو
سمرر : الحقي حسبي الله عليك بسسرعه
رهف : تلقينهم وصلوا نص الفلم :(
نور تركض ع جهة الاسطبل : باااي برووح لهمم بنات تعالوا اسمعوا
البنات : تأمرييين امررر
البنات ع الخيول رايحين يدورون نوواف وتولين
عند نواف وتولين :
نواف : فديتهاا حبيبتي
تولين وجهها صار قوس مطر من الخجل : نواف خلاص استحي
نواف : يالبا الي تستحي
تولين : نواف تسمع صوت خيول قريبه ؟؟
نواف : عادي اكيد البنات او الشباب ع الخيول وقريبين
: هاهاهاهاها خربنا عليكمم نياهاهاهاهاا
نواف : نور متى تعقلين ؟؟
نور : انا حلفت اني اخرب عليكم ولا تخلوني اسمع الي تقولونه
نواف : عادي اسمعي ما قلنا شيء
نور ماصدقت : والله ها جلست يلا كملوا
نواف : من جدك انتي قومي قومي تحرجين حبيبتي كذا
تولين ماتت من الخجل نور : اخصصصص اخصصص وتتغزل فيها قدامي ووراي وش تقولون ترا ماحروح لين اسمع كل شيء
نواف بطفش : ياخي لا تكونين نشبه
نور : فديتني انا نشبه هع
( كانوا جالسين جنب بعض ونور قدامهم )
نواف : نور غضي البصر عيب تشوفين عادك بزره
نور فنجت عيونها : وشش بتسوي
نواف : بحضنها :)
ونور شهقت : والله مادريت انك كذا اشوف بتسويها ولا لا والله مااغمض حلفت
نواف : عادي مايهمني وحضن تولين وطولوا
نور استحت وغمضت عينها : هييييه عيييب ترا بعلم ابوي
نواف : علمي عاادي زوجتي وحبيبتي
نور وهي تركب الخيل : مالت علييك جريئ مررررره وشردت
تولين بخجل : ليه حضنتني قدامها ؟
نواف : يعني ما تبيني احضنك ؟
تولين : لا عادي بس
نواف : بس وشو ؟
تولين : الحينن البنات يتريقون علي
نواف زاد حضنها : شعليك منهم قولي لهم غيرانين يعني ؟
تولين ضحكت
تررررن ترررن < رنة ايفون < من كثر ما يدق جوالي حفظتها < مااحد يدق عليها الا نادر خخخ
نواف تاافف وهو يطلع الجوال : ابد مو وقته يدق
، ذا عبدالعزيز شكله يبيني ارجع
تولين : رد عليه
نواف : الو
عبدالعزيز : اخييييرا رديت
نواف : وش تبي خربتوا علي
عبدالعزيز : لا يكوون مع تولين ؟
نواف : اييه معها وخربتوا علينا
( عبدالعزيز فاتح السبيكر )
فيصل : ترا باقي ما طفشت من اختي لا تسوي فيها شيء
نواف : عزيزوووه قفل السبيكر
عبدالعزيز : نووو حبيبي نبي نتعلم
فارس : ياهووو شتسوون الحين ؟؟
نواف : لو ماقلت لكم وش بتسسوون ؟
فادي : ابد بس نبي نعرف
نواف : طبعا هي الحين بحضني
عبدالهادي : والله جريئ وبقوووووه وترا ندري انها بحضنك
نواف : وش دراك ؟؟
فيصل : لان اختك ما بقت احد ما علمته
تولين بهمس : اوريها هالنور تحرجني كذا
نواف سمعها : اقول تبون شيء ؟؟
عبدالعزيز : سلامتك يالمعرسسس
قفل بدون مايرد عليهم
نور رجعت : يووووه باقي حاضنها ترا انا استحيت عاد كيف البنت !!
نواف : مين قال لك تجين ؟
نور : شف البنت ساكته يعني مت من الحياااء
تولين اعطتها نظره
نواف : اذلفي
نور : طيب بس ترا نبي تولين جرتها وركضت
نواف : ما تعقل وراح عند الشباب
تولين : نووووووور يالغبييييييه ليييه قلتي للكل اني مع نوووواف !!! ولا تقولين لهم اني بحضنه بعد !!!
نور تضحك وتركض : ههههههههه احسسن هههههههههههاي تبون تقهروني يعني ههههههههههههههاي
ندى : بنااااااات حبيبة نووواف جاااات
روان : الله الله ياهلا بالحبيبه
سمر : وش قلتي له ؟؟؟
رهف : وش قال لك ؟؟؟
تولين وجهها احمر : وششششش دخلكمممممم زوج وزوجته لا تدخلوووووون
ندى : عصبت عصبت بس ترا ندري وش سويتوا
سمر : الله يرزقنااا عشان نذوق الي ذقتيييه
البنات : امييييييين
رهف : يارب يكونوا رومانسسييين
البنات : اميييييين
ندى : ويدلعووونااااا
البنات : امييييييييين
تولين : ويخلوكم تعقلوووون
البنات : امييين
روان : هييييه وش هالدعوه ؟؟
رهف : مانبي نعقل !!!
سمر : يعجبنا هبالنا
نور : ويعجبنا وجهك الاحمر بعد ما ترجعين من عند نواف
تولين عصبت وقامت
ندى : حرررررام احرجتوها خخخخخخخ
روان : خليها تستاهل مين قال لها تتزوج
سمر : بنات نروح المسبح
رهف : ترا اليوم بنرجع
ندى وروان : لاااااااا
نور : ليه ؟؟
رهف : مدري اسألوا عمي نايف
نور : ابوي وش فيه
رهف : مدري
عند الحريم ~~~
تولين : السلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
ام نواف : ياهلا بزوجة ولدي
تولين حمرت : اهلين خالتي
ربى وتاله : ليه وجهك احمر ؟
تولين : بلا لقافه
ام فيصل : تولين حبيبتي شوفي نواف اذا فاضي ابي اسلم عليه
تولين : من عيوني يمه
تولين اتصلت عليه وقالت له
10 دقايق وجاء
نواف : كيفك خالتي يحب راسها
ام فيصل : الحمدلله وانت كيفك ؟
نواف : بخير دامك بخير
ام نواف جات نواف : ياهلا بالغاليه يحب راسها
ام نواف : هلا حبيبي
نواف باستهبال : يمه ترا فيه ناس يغارون
ام نواف وام فيصل : هههههههههههههههههههاي
تولين انحرجت وانقهرت منه على كلمته : تبون شيء البنات يبوني
نواف : سلامتك :)
عند الشباب :
فارس : شكل نواف مبسوط بعد ما مملك
فيصل : اي والله ودي الحقه
عبدالعزيز : وانا بعد ابي استقر
عبدالهادي : انا بعد كم سنه بلحقكم عندي العزوبيه حلوه وعاجبتني
فادي : انا زي عبوود
فارس : عاد انا معاكم
فيصل : المشكله البنت باقي صغيره
عبدالعزيز : استنى لين تتخرج من الثانوي وتجيك
فيصل : لا يا شيخ وش دراك اني ابي من الي في الثانوي
عبدالعزيز تورط : هاه مدري بس توقعات
فيصل شك : لا يكوون
عبدالعزيز : لا يروح بالك بعيد
فادي : شباب الساعه كم ؟
فارس : شوف جوالك
فادي : مافيه شحن
عبدالهادي : الساعه 7 ونص
فادي : اهاا مششكور يالحبيب
عبدالعزيز : يبه تفتكر موضوعنا ؟
ابو عبدالعزيز ابتسم : ايه اذكره كلم عمك :)
عبدالعزيز رد له الابتسامه : اوكي ، عمي نايف
ابو نواف : هلا
عبدالعزيز : احمم عمي ابي بنتك نور ع سنة الله ورسوله
ابو نواف بفرح واضح : هذي الساعه المباركه وانا موافق بس الراي الاول والاخير للبنت
عبدالعزيز : اكيد وياليت تقول لها
فيصل شهق : يالخاييييين اول شيء نواف الحين انت !!! استنوا شوي !! ما عندكم صبر حتى انا مو بس انتم !!
ابو فيصل : محد رادك انت قول مين تبي واخطبها لك
فيصل : بس يبه البنت عادها صغيره
ابو فيصل فهم وابتسم : لا يكون
فيصل : ايه يبه هي
عبدالعزيز يقزه ويهمس له : ميين هي ؟؟
فيصل : ياشيين اللقافه
عبدالعزيز كشر: مالت عليك :(
فارس : هيه فصفص
فيصل : فيصل مو وبدلع فصفص مالت بس
فارس : فصفص مين تبي اقصد سيد فيصل ؟
فيصل بغموض : ابي الي في بالي
عبدالعزيز : ندري انها الي في بالك بس منو ؟
فيصل : بنت عمي
فادي : ندري انها بنت عمك بس بنت منو ؟
فيصل : بنت عمي :)
عبدالهادي : عمك منو ؟
فيصل : عمي الي في بالي ههههههههههههههههههههاااي
الشباب : سخييييف
فيصل : ادري اني سخيييييييف :)
ربى : فييييييصصصصصل تعاااال بسسسسسسرعااااااااااه
فيصل بخوف : وششش فيييك ؟؟؟؟
ربى : تعااال معاااايياااا وراحت ركض
فيصل لحقها وهو مايدري وش فيهاا
ربى وقفت عند المسبح : ندى كانت واقفه هناا واحنا جينا من وراها وهي ماتدري ودفيناها
تاله تكمل : وللحين ماطلعت :(
فيصل فصخ بلوزته ودخل
ندى اغمى عليها لان لها وقت من غرقت اكثر من 5 دقايق
فيصل / شهالورطه ياربيي ندى ويينك ؟ ، شافها ونزلها من المسبح
ربى وتاله : ندى حييه ؟؟؟
فيصل يعطيها كفوف ع الخفيف عشان تصحى : ندى ندى ردي علييي
فيصل : ربى نادي لي تولين بس لا تقولين لها شيء بسرعه
ربى : طيييب وراحت ركضض
فيصل شافها تتنفس بسرعه سوا لها تنفس صناعي وشوي جات تولين
توليين شهقت : فييصصصل وش تسوي ؟؟؟!!!
فيصل : تعالي شيلي بنت عمك شوي وتصحى
تولين : مين دفها في المسبح لا يكون انت ؟
فيصل : تولين مو وقتك ، ربى تاله لا تعيدونهاا !!
ربى وتاله : ط طيب
تولين باستغراب : انتووا ؟؟
ربى بخوف : اي اييه
تولين : شششفيهاا فيصل طمني عنهاا !!
فيصل : لا تخافين ما فيها شيء الحين
تولين تنهدت : الحمدلله
فيصل : قولي لها تنتبه لا يعيدونها هالمبزره
تولين : من عيووني دكتوور فيصل
فيصل ابتسم وراح








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشاق من أحفاد الشيطان / كاملة شمعة الروح مدينــــة القصص 1 02 May 2012 07:12 PM
ماساة شلفة ... رواية الكاتبة الجوهرة السلولي a7la_nouf مدينــــة القصص 2 16 May 2009 02:42 PM
فضيحة الكاتبة فجر السعيد (الحقيقة الكاملة)! رومانسية مدينة الاخبار الساخنة ,والمواضيع الجريئة 11 04 Oct 2007 10:25 PM



الساعة الآن 10:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd


ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات