العودة   منتديات المملكة > مدينـــــة النقـاشـات والحـــــوار العــــــــام > كرسي الاعتراف
الإهداءات

كرسي الاعتراف العضو المختار من قبل الاعضاء يجلس على كرسي الاعتراف ويسئل من قبل الاعضاء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04 Nov 2010   #11

للحياة معنى*
][:: مواطن مبدع ::][

للحياة معنى* غير متصل

 رقم العضوية : 54043
 تاريخ العضوية : Apr 2010
 المكان : في بيت جدي
 الهوايات : الاطلاع*والتأمل
 المشاركات : 906
 النقاط : للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى*
 SMS :

الحياة دار ممر والأخرة مقر**** فلنزرع هنا لنحصد هناك

 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-image:url('http://www.almamlkh.net/vb/backgrounds/9.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
احتارت كلماتي فضيفت الكرسي غير اعتياديه
اخت غاليه قد سكنت في قلب الكثير
بطيبتها ورقتها واسلوبها الراقي
حقأ استثنائيه
فمهما وصفت لن اعطيها شئ من حقها

اما دنيو مشكوووووره ي عسل ي ذوق على الاختيار
ربي يديم عليكم احلى صداقه ويخليكم لبعض
اااااامين ياااااااارب

ولي باك يا دودو

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]








التوقيع
[flash1=http://dc15.***********/i/02175/qnosont2zhin.swf]WIDTH=550 HEIGHT=350[/flash1]


[IMG]http://dc12.***********/i/02180/h2ul9ol939bq.jpg[/IMG]

*اجمل ماتحملة الارض وتحفضه الالسنة من اسماء هي اسماءة الحسنى*

 
قديم منذ /04 Nov 2010   #12

Dream Whisper
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

Dream Whisper غير متصل

 رقم العضوية : 49128
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 العمر : 31
 المكان : In My kingdom
 الهوايات : العزف على الجيتار وكل انواع التصميم
 المشاركات : 8,256
 النقاط : Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper
 SMS :

You mast to has a strong haert to can live

 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

وووووووووووووواو شو ها الاجاااااابات الروعه يا بنت بسم الله ماشالله عليكي


ربي يحرسك يا عمري




ام كدوشه ما تقرصين يا عمري وربي انك سكره المنتدى

للحياة معنى*


انتي الرائعه بنثرك لعطر مميز فكوني دائما متواجده
والله يتقبل منك يارب


ربي يسعدك اخت غاليه وربي








التوقيع
[IMG]http://dc09.***********/i/02039/8na0ylvb5kve.gif[/IMG]

{
لا تدع غيرك يلون حياتك
فقد لايحمل بيده سوى...قلم أسود
ستعلّمك الحيآه أن أكبر خطأ يصدرُ منا...حينمآ نكونُ كالكتآب المفتوح !!

فـ يقرأُنآ كُل من إقتـرب ..
... فآلبعض يستهين بآلسطور
وَ آلبعض آلأخر يسيئ آلفهم..
وَ آلبعضُ لـآيفهم بتآتـاً

{علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي
حتي لو كانت عاطفتي....فعشقت الصمت
في لحظة الألم لأنه يحفظ لي كبريائي..
 
قديم منذ /05 Nov 2010   #13

الدوقـــــه
استـثـنائـيه

الدوقـــــه غير متصل

 رقم العضوية : 27374
 تاريخ العضوية : Jun 2007
 المشاركات : 1,413
 النقاط : الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه
 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كشهـ مشاهدة المشاركة



الــــــدوقه

كُنتُ أحسَب نفس ِ لا أ ُعجب سَريعاً بأي شَخص ,,, لَ كنك ِ سَريعاً ما لفتِ أنتبهاي بشخصيتك النادره
جعلتيني أتعمق بالتفكير فيكِ دُون ان اشعر ,,, فَتاه أستثنائية بالفعل ,,, أسمح ِ ل ِ أن أتعمقك ِبحدود مقدرت ِ يا فانتة ,,,
يا من أثرت ِ أهتمام ِ ,,,



عميق الخجل يتكللني فَ شكراً لكِ
بِ حجم السماء على هذا الجمال الذي أثقل كاهلي ي ذوق .



ونبـــدأ ,,,

أســـمك ...

الدوقه .

عُمرك ...

25زهرة قطفتها من بستان عمري .


وظيفتك ...

أستاذة جامعية .

مؤلهك الدراسي ...


بكالوريس تصاميم أزياء
وفي بداية خطواتي الأولى لِ إستكمال الماستر بإذن الله .


طموحاتك ...

طموحاتي ك السماء بلا حدود .





مُجرد فُ ضول ...
من أكثر أهتماماتك اللتي لفتت نظري هو الــعلم بلااا حدود ,,,,

نعم مهمته جداً بالعلم لأن العلم
يرفع من قدر الأنسان ومكانته في المجتمع



تهتم ِ باللغه الأيطاليـــه فهل تُ جيديها ,,, وكم لغه لديك ِ للأن ,,, ؟؟؟


اللغة الأيطالية من أشد اللغات سحراً ورمانسية وأنا قد أُجيدها ولكن ليس ب ِتمكن لأنني لم أتعلمها من الموطن نفسه ولكن تعلمتها على يد أستاذة تحمل الجنسية التركيه ( دروس خصوصية ) في منزلنا ف َ تعلمت على يدها الكثير من أسرار تلك اللغه الساحره ولكن اكتساب اللغه يحتاج لممارسة حتى لاتصدأ أبجديتها في الذاكرة ولكن ربما الذاكره قد تصدأ يوماً لدي لقله الناطقون بالأيطالي من حولي, وأتحدث لغتين الأنجليزيه إلى جانب الأيطالية .



تَ هتم ِ بالكتابات وأنت ِ مُطلعه وقارئه جيده وكاتبه ممتازهـ ,, منذ متى نميتي هاذه ِ المَوهبه ؟؟؟


نمت موهبة الكتابة لدي منذو الصغرعندما حاولت كتابة مقال صغير وإرساله إلى إحدى المجلات وتم نشرة , بعدها أصبحت أكتب لفترة وأبتعد عن الكتابه لفترات لأن الكتابه حينها لم تكن من مواهبي المفضلة ولكن عندما كبرت وصارعت الحياة إزداد أحتياجي للقلم وأتخذته ك متنفس روحي لي لا أكثر .




أنت ِ من الناس الذين لهم أستايل خاص بالبس وذوق مُعين ,,, لديك ذوق في تنسيق الألوان ,,,

وتنسيق الأكسسوارت ؟؟؟ فهل تثق ِ بذوق شخص غيرك بالملابس ؟؟؟
لاولا أرتدي الا ما إقتنيه أنا ب ِنفسي ولا أثق ب ِذوق غيري أبداً, ولكن قد أكتسب بعض من التوجيهات ممن هم حولي
ل ِوضعها ب ِعين الاعتبار قبل شراء القطعه الملبسيه لي.




تــُحبين وضع الميك أب وعادتاً ما تضعيه ب ِ نفسك ع الرغم انك كنت ِ تُ جديهُ بغيرك أكثر ,,,
وتُفرقين بين الميك أب الصباح ِ والمساء ِ وللسهرة شيء ثاني ,,, حلياً تثق ِ بغيرك بوضع الميك أب

لك ِ ؟؟ ألوان أي شادوا تحبينها ؟؟ ماركة لا تستغنين عنها ؟؟

عندما أُجيد رسم ملامحي بِ المساحيق التجميليه فَ لستُ بِ حاجه لِ مساعدة من أحداً وهذا في حال المناسبات العامة , أما المناسبات الخاصة جداً والمميزه ف َ أنا بِ حاجه إلى خبيرة تجميل أناملها ساحرة كون المناسبة س تكون ب ِطابع مختلف جداً عن سابقيها , أما بالنسبه لِ ألوان الاي شادو .. درجات البني إلى أن ينتهي بالكريمي
درجات الرمادي إلى أن ينتهي بالفضي , درجات الوردي , وطبعاً قاعدة الأي شادو باللون الأسود ( على الطريقة اللبنانية ) , وأفضل ماركة بالنسبة لي ( ماركة ماك ) الا ي شادو الدهني .




لك ِ ذوق خاص بالعطور لأنك تعشقيهاااا وخاصتاً الفرنسية ؟؟؟ فما هو عطرك المُفضل أو بالأحرى

عطورك المفضله ؟؟؟ هل كنت ِ بصغر لا تُحبين العود ؟؟؟ أسم عود مُـفضل لديك ِ ؟؟؟

صندوق عطوري يحمل الكثير من الماركات ولكن يبقى عطر m.micallef الوردي هو عطري المفضل دائما وس أذكر لك البقية ( baiser du dragon cartier _
dior addict _ kenzo power _ costume national ) وأفضل عطر صباحي بالنسبة لي ( دايزين ) أمريكي المنشأ ,وبالنسبة للعود
أحببت العود وعشقت رائحتة من والدي ف َوالدي يعشق العود فمنذو الصغر يمسح على كفي بدهنه ف ًهو أزكى العطور ومهم جداً بالنسبة لي وأغلب عطوراتي تراكيبها من العود والمسك , وأفضل العود
العود المعتق القديم , وعود سلفر دست




ما رأيك ,,, دولتشي اند قفانا ,,, أيفوريا ,,, 212 ,,, هيبنوس من لان كوم ,,, شانيل بكل أنوعه ؟؟

دولتشي اند قبانا _ عطر مميز
ايفوريا من كالفين كلاين _ عطرهادئ
شانيل _ عطورات كلاسيكيه
أما بقية العطور المذكوره لم يسبق لي تجربتها .




الجزء الثاني
v
v








التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة الدوقـــــه ; 05 Nov 2010 الساعة 10:29 AM
 
قديم منذ /05 Nov 2010   #14

الدوقـــــه
استـثـنائـيه

الدوقـــــه غير متصل

 رقم العضوية : 27374
 تاريخ العضوية : Jun 2007
 المشاركات : 1,413
 النقاط : الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه
 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي









تُ حبين الصراحه وتكره ِ الكذب خصوصاً بالأمور التافه ,,, ولكن ما يغضبك أكثر هو الأستغفال ,,


ما هي ردة فعلك عندما تجدين شخص به تلك الصفات ؟؟؟



الصراحه ي عزيزتي راحه والكذب حِبلُها قصير , ولكن اذا تمادى الشخص ب ِأستغفاله لي ف َمرحب به فَ كلي تجاهل له حتى أكتشف أمره بيدي .






كثيراً ما يُ قال عليك ِ غـــامضه ولا يعلمون أنك فتاه عفويه وصريحه ؟؟؟ ما هي ردة فعلك عندما يُقال


عليك ِ غامضه ؟؟؟


كل أنسان لم يكن يوماً داخل عالمك يجهلك , من تجول داخل عالم الدوقه س يجد كما ذكرتي العفويه والصراحه ومن ظل يراقب تلك العالم من البعيد س يطلق عليه كما ذكرتي بالغموض , فلا نحكم على الأنسان ب ِصفات ليست فيه الا بعد معرفتنا لعالمه .








لَ ديك ثقة كبيرة بنفسك وبِ قدراتك وب ِذكائك ؟؟؟ والكثير يتوقع ان بك ِ بعض الغرور ولكنك ِ


فتاه تثق بنفسها وتكرهُ الغرور ؟؟؟ ماهو موقفك حين يُ قال عليك ِ فتاة مغرورة ؟؟؟



الثقه ب ِالنفس ليست مصدر للغرور ابداً فَ الثقة ب ِ النفس ماهي الا تأكيد للذات وقدراتها أما الغرور والكبرياء صفات مذمومه , فقد يلجأ الانسان في بعض الأحيان إلى الرفعه ( الترفع ) عن سفائف الأمور لِ تفاهتها وهذا لا يدخل ضمن مصطلح الغرور والكبرياء , أما حينما يطلق علي فتاة مغرور فما يرونه من غرور ماهو الا عزه نفس في قمة تواضعها .







خبر وصل أليك ِ أحببتيه كثيراً وجعلك هكذا ....


[IMG]http://dc11.***********/i/02249/1uk7r2dy2s50.gif[/IMG]

فهل من الممكن أن تُ شاركينا هاذا الخبر ؟؟؟


:) هذه الصوره تُذكروني عندما أصبت بحاله من الذهول حين كنت إحدى الفائزات بِ مسابقه المصممه السعودية الأولى , وأممم الذاكرة قيد البحث عن خبر وس أخبرك فيما بعد .








انت ِ الفتاة المدللــــه بالعائله ... وأ ُمك أقرب من لـــديك ... نبذه بسيطه عن هاذه ِ الأنسانه العظيمه؟؟


كوني الصغيرة في عائلتي ف َ أنا أحظى ب ِ الدلال , ولكني لا أحب الدلال كثير فَ أنا أعرف جيداً كيف أُدلل نفسي, وبالتأكيد أمي العظيمة أقرب الأشخاص إلي ,

تلك العظيمه تضعني في أول القوائم
وتضمني كل صباح مع الشمس
تداعب شفتاي حين يجيد العبوس طريقه إليها
ولا تتركنني الا ببروز أسناني
تحلب المنى والدعاء لي في كل صلاة
وتقول : يارب ابقهم لي وابقني لهم
تضمني بكتفين من نعيم حين أبكي
وتكون لدموعي منديله
تقتني لي الأردية المخملية والملائكية
وتتوجني أميرة عصري وزماني وجميلته ومليحته
هي شمعه عصري ومسائي وليلي ويومي
نغم سمعي ومتعه عيني وعطر أنفي
مستحيلة جداً , تتملكني جداً وتغمرني جداً
ولا أستطع لغير العظيمة سبيلا ً .
وتلك العظيمه مهما أسهبت في روحها فلم أستطع وصفها .








دائما ً قبل أتخاذ اي قرار الذهاب لأي مشوار والنقاش لديك ِ أحتيطات لازمه بحيثُ انك تدرسين


كل شيء ممكن تسويه او حتى تقوليه ؟؟ بنظري أعتبرها صفه رائعه ؟؟


ماهي نظرتك بالفتاه اللتي لا تأخذ اي احطيتات بحياتها بمعنى مُهمله ؟؟؟؟؟


دائما وللأسف الفتاة عندما تقع في أمر ما لاتفكرالابعد الوقع ب َالحلول بِ الامر أي أنها نظرتها للحياة تكون نظره قريبه


تفكر ب ِلحظه ذاتها ولا تفكر ماذا س ِيحدث بعد هذة اللحظه ! و هذا التفكير ( التفكير الغير متزن ) لا يعجبني ابداً , فما يعجبني هي الفتاة التي تكون نظرتها للأمور في الحياة نظرة بعيدة أي أنها تكون على أتم الأستعداد لما س يواجهه عند كل أمر س تُقدم عليه فيما بعد .







من مَعرفت ِ بك ِ أنت ِ فتاه صاحبة مزاااج عالي تُحبين الأغاني الهادئه والرايقه تُحبين


الجلسات اللتي تبتعد عن الأزعاج وحبذا كافي شوب له موسيقى هادئه وديكور راقي ؟؟؟


فهل تَ جدين صديقه لها نفس مودك ؟؟؟؟؟


نعم في الواقع هناك صديقين لي بذات المزاج لا عدمني الله وجودهن في حياتي .



,







الجزء الثالث
v
v







التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة الدوقـــــه ; 05 Nov 2010 الساعة 11:02 AM
 
قديم منذ /05 Nov 2010   #15

الدوقـــــه
استـثـنائـيه

الدوقـــــه غير متصل

 رقم العضوية : 27374
 تاريخ العضوية : Jun 2007
 المشاركات : 1,413
 النقاط : الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه
 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي










انت فتاه لا تغضب سريعاً لأنك ( يا جبل ما هزك ريح ) <-- حسته ينطبق عليك ,,,


ولكن لاحظت انك اذا وجدتِ شخص قليل أدب هاذا ما يثير غضبك ؟؟؟ أحكيلي موقف أغضبك حقاً ؟؟؟



ههه (يا جبل ما يهزك ريح ) صحيح لكن أحياناً أغضب ولكن بأدب أي أنني لا أرفع صوتي ولا أتفوه بكلمات سيئة , وأممم موقفأغضبني حقاً أذكر عندما كنت في السنه الثانيه من الجامعه كان هناك مقرر لماده الرسم ف َ كنت أرسم ما تمليه إلينا الأستاذة بالقلم الرصاص وحين أنتهي من الرسم يكون وقت المحاضرة قد أنتهى ولكن يتبقى تلوين مارسمته فَ أدعه حين عودتي إلى المنزل وألونه فيما بعد , المشكله أن الأستاذة ترى رسوماتي على الاستكش ولا تخرج من المحاضرة الا بعد التقييم على الرسم وأحيانا تعمل أختبار دوري لنفس المادة يتضمن رسم وتلوين فَ هي تعلم جيداً مستواي في الرسم والتلوين ولكن ما أغضبني بحق أنها عندما طلبت من جميع الطالبات جمع الاستكشات ووضعها فوق مكتبها , أرسلت لي طالبة وقالت الأستاذة تنتظرك في مكتبها ذهبت اليها وكانت منغمسة في تقييم استكشات الطالبات وعندما نظرت إلي قالت هذا الأستكش سوف يتم أعادتها من جديد رسماً وتلويناً نظرت اليها وقلت ولما ! قالت مستواك في الرسم اعلمه جيداً ولكن التلوين لا أعلمه قد يكون شخص أخر لون لكِ هذه الرسومات , أصبت بحالة من الغضب وطلبت منها أحضار أختباراتي الدوريه للتلوين ومقارنتها مع الاستكش فرفضت فغضبت وقلت لها لن أعيد رسم وتلوين الرسومات نهائياً لأن من لون الرسومات أنا وليس أحداً غيري كما تظنين , قالت س تندمين على قولك هذا قلت لا يهم حتى لو وضعتي لي علامة صفر في المقرر لا يهمني فقالت س تتحملي نتيجة كلامك فقلت نعم وخرجت ومسكت بقبضة الباب واغلقته بقوه حتى شعرت أن المبنى بأكمله س ينهار عليها ههه , ولم أُحادثها طوال فترة الأختبار وبعد الأختبار ! نزلت نتائج المواد ونظرت إلى نتيجتي في مادة الرسم وكانت قد وضعت لي (ممتاز ) ههه


لكن بحق موقف أغضبي منها حد الأنفجار .








أنت ِ فتاه ضحوكه وتحبين الضحك ولكنك ِ وقت الجد جاده وما أعجبني فيك ِ انك في دراستك


لازم تركزي بالدرس وتعملي كل جهودك ,,, وأنت ِ في وقت الدراسة ,,, دقيقة في مذاكرتك



ولا تحبي يفوتك شي ؟؟؟ الكسل الدراسي رأيك فيه ؟؟؟



الكسل الدراسي له أسباب كثيرة :


منها أن يكون الطالب قدراته العقلية مُتدنيه , بطئ الفهم أو بطئ الحفظ , يعاني من تشتت ذهني أي انه لا يستطيع جمع الافكار مع بعضها ووو كثير , أو قد يعاني الطالب من ظروف صحية أو مشاكل أسرية , لكن هناك طلاب


قدراتهم العقلية متفوقه جداً ولكن لا يستغلون هذا الذكاء في دراستهم , في الحالة الأولى يكون الطالب بعذر ويحتاج الى مساعدة ولكن في الحالة الثانية يحتاج الطالب الى المعاقبة , لان الكسل يمنع الانسان من الخير دائما وهو دليل على الخذلان والخسران والتحلي به سبب للحرمان .






الرياضة مُهمه لديك ِ لانها تنشط الجسم والعقل فهل تمارسين الرياضه بشكل يومي ؟؟؟



نعم , رياضه المشي هي الرياضة المحببة لدي وأزولها يومياً


( نصف ساعه _ ساعه) .








يعجبك الرجل المثال ِ الذي ينظم حياته ؟؟؟ فهل وجدت ِ فارس أحلامك ؟؟؟



فارس أحلامي بعيد المدى .






دمعت الرجل صعبة .. بالنسبه لك لماذا ؟؟؟؟


يقول المثل ماأسهل الكذبه على بنت حواء وما أصعب الدمعه على خد رجال


الدمعه على خد الرجال من الصعب رؤيتها أمامك الا اذا اختلى الرجل ب ِنفسه ف ًعندما أرى الرجل يبكي وأمامي من المؤكد أن تكون تلك الدموع صعبة على روحي .








مجرد ... رأي ...ما هو رأيك ... بكلاً من ...



- السماح للمرأه بقيادة السيارة ؟؟؟


ضد _لأن جسم المراءه وعقليتها غيرمؤهلين لقيادة السيارة هذا من ناحية والناحية الاخرى دينها (لبس الحجاب عائق) وشرفها (مخاطر الذئاب البشرية) .



-الفتاة اللتي تتخص مجالات تخص الرجال ؟؟؟


مع_ ولكن بشرط أن تلتزم الأحتشام وأن تكون بصحبته أمثالها من الفتيات ك مثل (مهنه الدكتوره والممرضه) .




- المرأه المُقصرة بحق زوجها ؟؟؟


ضد_ ولاتقف المسألة عند بحث الزوج عن زوجه أخرى لِ تكمل له حقوقه وأنما المسألة أنها محاسبة أمام الله على تقصيرها في حق الزوج ولا تستحق زوجها بالفعل .



- البنت المتفتحه كثيراً ؟؟؟


مع وضد _ التفتح كثيراً ينمي مدارك الفتاه وتكون على علم بِ كل ما يحدث حولها وحول الأخرين ولكن أُفضل أن يكون هذا التفتح العقلي بحدود الدين والعرف .







من اقرب من لديك ِ بالمنتدى (للحياة معنى - ام بسام - دنيا الوله) ما الذي احببتيه فيهم ؟؟؟



الاقرب ( دنيا الوله )


دنيا الوله >> ضوء


أم بسام >> وطن


للحياة معنى * >> حس .






لَــديك الحق بعدم الأجابه اذا ازعجتك وما هطول عليك ِ .... بس ل ِ ردة يالغلا ....



شكر يُعانقكِ بِ موده


وحتماً س أكون في الأنتظار .


كوني بخير













التوقيع

 
قديم منذ /05 Nov 2010   #16

الدوقـــــه
استـثـنائـيه

الدوقـــــه غير متصل

 رقم العضوية : 27374
 تاريخ العضوية : Jun 2007
 المشاركات : 1,413
 النقاط : الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه
 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس طاهر مشاهدة المشاركة




اولا ياهلا وغلالالالالا بالدوووووووووووقة اكيد الي قالتة دنيا الكلام قليل بحقك انتي تاااج الاخلاص





أهلا بِ حضورك
وشكراً للذوق الذي يسكنكِ
و الشكر بِ حق يخجل من كرمك


اولا سبب اختيار اللقب ؟؟؟

كوني أميرة على قلبي وعقلي
وكون إيطاليا عشقي الأول .




معنى الدوقة؟؟؟؟

الأميرة بالأيطالي .


كوني بخير











التوقيع

 
قديم منذ /05 Nov 2010   #17

الدوقـــــه
استـثـنائـيه

الدوقـــــه غير متصل

 رقم العضوية : 27374
 تاريخ العضوية : Jun 2007
 المشاركات : 1,413
 النقاط : الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه الدوقـــــه
 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة معنى* مشاهدة المشاركة
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-image:url('http://www.almamlkh.net/vb/backgrounds/9.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
احتارت كلماتي فضيفت الكرسي غير اعتياديه
اخت غاليه قد سكنت في قلب الكثير
بطيبتها ورقتها واسلوبها الراقي
حقأ استثنائيه
فمهما وصفت لن اعطيها شئ من حقها

اما دنيو مشكوووووره ي عسل ي ذوق على الاختيار
ربي يديم عليكم احلى صداقه ويخليكم لبعض
اااااامين ياااااااارب

ولي باك يا دودو

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]






أهلا بِ حضورك
فَ عبارات الشكر تأبى أن تنسُج حروف ً
هي تخجل لِ أنها على علم بِ أنها لن تفيكِ
وتعلمين جيداً ي حس بِأنكِ في قلبِ الدوقه .
حتما ً س أكون في الأنتظار .
كوني بخير







التوقيع

 
قديم منذ /06 Nov 2010   #18

Dream Whisper
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

Dream Whisper غير متصل

 رقم العضوية : 49128
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 العمر : 31
 المكان : In My kingdom
 الهوايات : العزف على الجيتار وكل انواع التصميم
 المشاركات : 8,256
 النقاط : Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper
 SMS :

You mast to has a strong haert to can live

 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

بسم الله عليكي يا قلبي

ويلوموني فيكي ^_^







لي اسئله اخرى بعد أذنك





ماذا يعني لكي الاتي


شروق الشمس




التأمل






القلم




الخيل





الرضاء






الذات






الرجل




اليقين






السفر





الوداع











...............






هل من احدى طموحاتك ان تفتحي مركز تجميل مثل جويل ام لك طموح اكبر من ذلك



انا عن نفسي ابى اكون مصممه ازياء في فرنسا <<<<منو سئلك انتي





لك انسان قدرات خاصه به

فمنهن من لديه الحاسه الساده

فهل لديكي هذه الحاسه؟؟؟؟







كم في المئه تحتل هذه الاشياء مكانه في حياتك


الاهل

الاصدقاء

المال

الشهره



الذات


الامل



التسامح









ولي باك ثاني ^_^








التوقيع
[IMG]http://dc09.***********/i/02039/8na0ylvb5kve.gif[/IMG]

{
لا تدع غيرك يلون حياتك
فقد لايحمل بيده سوى...قلم أسود
ستعلّمك الحيآه أن أكبر خطأ يصدرُ منا...حينمآ نكونُ كالكتآب المفتوح !!

فـ يقرأُنآ كُل من إقتـرب ..
... فآلبعض يستهين بآلسطور
وَ آلبعض آلأخر يسيئ آلفهم..
وَ آلبعضُ لـآيفهم بتآتـاً

{علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي
حتي لو كانت عاطفتي....فعشقت الصمت
في لحظة الألم لأنه يحفظ لي كبريائي..

التعديل الأخير تم بواسطة Dream Whisper ; 06 Nov 2010 الساعة 12:28 AM
 
قديم منذ /06 Nov 2010   #19

للحياة معنى*
][:: مواطن مبدع ::][

للحياة معنى* غير متصل

 رقم العضوية : 54043
 تاريخ العضوية : Apr 2010
 المكان : في بيت جدي
 الهوايات : الاطلاع*والتأمل
 المشاركات : 906
 النقاط : للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى* للحياة معنى*
 SMS :

الحياة دار ممر والأخرة مقر**** فلنزرع هنا لنحصد هناك

 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

هلا بِ طهر الارض دودو
كلماتِ باتت خجلا من رقت كلماتك
ادامكِ الله ي
ويلا مع اسئلتي؟؟؟
سبق طرح مامعنى الدوقه هل هوى خاص اما له رمزيه عندك؟
(للحياة معنى )..عبارة واضحة التفسير ..لكن من منظورك ماهو تفسيرها؟
تلمين بالكتابه وتجدينها بصياغه رااائعه..ماهي الكتابه القريبه اليكِ ولاتزال عالقه في ذهنكِ؟
الانسان محتاج الى الأمل في الحياة مهما اغلقت في وجهه..من أين يستمد هذا الأمل ؟
تلمين بالتصميم والاستايل ..نصيحه قدميها للكل بنت لاتجيد هذا التناسق الرائع لللاستفادة؟
استخدامك دائماً لماركات عالميه في الميك اب وتجيدين انتقائها ..كيف تفريقين بين الاصلي منها والتقليد؟
بحكم خبرتك في الاستايل والذوق الرفيع والعالي ..الم تفكري في أقامة دورة لِ عضوات المنتدى للأستفادة من خبرتك في هذا المجال ..سوء بالتنسيق او اختيار القماش المناسب للمديل على سبيل المثال ؟
سؤال خارج النص ههههههههه ماهو سر حبكِ للقهوة ؟
واذا جاء سؤال في راسي بنط واجي اسدحه

دمتِ بحفظ الله ورعايته








التوقيع
[flash1=http://dc15.***********/i/02175/qnosont2zhin.swf]WIDTH=550 HEIGHT=350[/flash1]


[IMG]http://dc12.***********/i/02180/h2ul9ol939bq.jpg[/IMG]

*اجمل ماتحملة الارض وتحفضه الالسنة من اسماء هي اسماءة الحسنى*

 
قديم منذ /06 Nov 2010   #20

تاج الوفاء
أميرة مدينة الرياضة

تاج الوفاء غير متصل

 رقم العضوية : 52890
 تاريخ العضوية : Feb 2010
 المكان : وسط القلوووب
 الهوايات : النت
 المشاركات : 15,206
 النقاط : تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء
 SMS :

استغفر الله واتوب اليه

 MMS :

افتراضي رد: ||~. الـــــــــدوقه ضيفتي على الكرسي ***60;***60;ياويل حالي

هلاوالله بالدوقه
عندي بعض الاسئله وهي
اين تسكنين؟
من الشخص الاقرب الى قلب الدوقه
ماهو حلمك في الحياه
ماذا يعني لك منتدى المملكه
تحياااااااااااااتي








 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سااارونه و أميرة البحرين ضيفتي الأسبوع الأول Deemah كرسي الاعتراف 33 10 Apr 2013 06:34 AM
نكته اعجبتني ^-* ياويل اللي مايضحك ههههههههه ريوف نجد مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 29 10 Jul 2009 08:58 PM
أسرار آية الكرسي..... لطيفه مدينــــة الاسلام والحياة 0 10 Jul 2007 01:20 AM
))))اسرار ايه الكرسي))))) rima مدينــــة الاسلام والحياة 2 19 Jun 2007 06:15 PM
اسرار اية الكرسي .... مجديكووو مدينــــة الاسلام والحياة 7 03 Feb 2007 12:55 PM



الساعة الآن 07:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات