العودة   منتديات المملكة > مدينـــــة النقـاشـات والحـــــوار العــــــــام > كرسي الاعتراف
الإهداءات

كرسي الاعتراف العضو المختار من قبل الاعضاء يجلس على كرسي الاعتراف ويسئل من قبل الاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08 Jun 2011   #1

Dream Whisper
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

Dream Whisper غير متصل

 رقم العضوية : 49128
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 العمر : 31
 المكان : In My kingdom
 الهوايات : العزف على الجيتار وكل انواع التصميم
 المشاركات : 8,256
 النقاط : Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper
 SMS :

You mast to has a strong haert to can live

 MMS :

A33 هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

السلام عليكم


اذا كنت صريح

تعال لنكتشف مدى صراحتك










1/ هل مررت بمواقف محرجة من وجهة نظرك؟؟؟؟؟


2/هل تتقبل /ي ان يخدعك الاخرون؟؟؟؟؟؟؟

3/هل تتجنب/ي لوم نفسك احيانآ؟؟؟؟



4/هل تتجنب/ي ان تكون في المرتبة الثانية؟؟؟؟؟؟

5/هل ترفض/ي ان يسخر منك الشريك؟؟؟؟؟؟
6/هل تحاول/ي ان تحققي رغباتك الشخصية؟؟؟؟؟؟؟

7/هل ترفض/ي ان يتوجه اليك ابناؤك بالكلام الجارح؟؟؟؟؟

8/هل ترفض/ي تلقي الضربات؟؟؟؟؟؟؟

9/هل ترغب/ي بسماع وجهة نظر تصفك بانك انسانة جامدة وبدون مشاعر او انطوائية وسهلة الانقياد؟؟؟؟؟؟

10/اذا اذى مشاعرك/ي شخص تعرفي معرفة سطحية ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟


11/تنتظر/ي شيئا هاما المفروض لمدة نصف ساعة الظروف اضطرتك للانتظار ساعتين ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟

12/عندما تلتقي مع شخصية جذابة من الجنس الاخر هل تندفعي وتظهري اهتمامك بوضوح؟؟؟؟؟؟

13/تخيل/ي انك ستتبعي نظاما لتخفيف الوزن في النهاية ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟

14/هل تخصص/ي وقت لتدليل نفسك احيانا؟؟؟؟؟؟؟

15/هل لديك اصدقاء مخلصون ومحبون؟؟؟؟؟؟؟

16/ماهو رايك/ي في التقييم من اول نظرة؟؟؟؟؟؟

17/ماذا يعني لكي الحب الاول ؟؟؟؟؟؟؟

18/هل تقفي عادة موقفآ ايجابيآ من نفسك؟؟؟؟؟؟


وبس










التوقيع
[IMG]http://dc09.***********/i/02039/8na0ylvb5kve.gif[/IMG]

{
لا تدع غيرك يلون حياتك
فقد لايحمل بيده سوى...قلم أسود
ستعلّمك الحيآه أن أكبر خطأ يصدرُ منا...حينمآ نكونُ كالكتآب المفتوح !!

فـ يقرأُنآ كُل من إقتـرب ..
... فآلبعض يستهين بآلسطور
وَ آلبعض آلأخر يسيئ آلفهم..
وَ آلبعضُ لـآيفهم بتآتـاً

{علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي
حتي لو كانت عاطفتي....فعشقت الصمت
في لحظة الألم لأنه يحفظ لي كبريائي..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #2

غيبهَ ، فجر
[مواطن في قائمة الشرف الفضية]

غيبهَ ، فجر غير متصل

 رقم العضوية : 60541
 تاريخ العضوية : Apr 2011
 المكان : فـوق اُلثريـ~ـاإ
 الهوايات : al-89yD + sGt al-Ro7
 المشاركات : 6,276
 النقاط : غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر
 SMS :

والله لو أن حمل صـدريَ فوقك . آن تبرك ْ.

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

موضوع رائع لي عوده :/
تستاهلي التقييييم








التوقيع
رجعت لكن م معي شي ...
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #3

تاج الوفاء
أميرة مدينة الرياضة

تاج الوفاء غير متصل

 رقم العضوية : 52890
 تاريخ العضوية : Feb 2010
 المكان : وسط القلوووب
 الهوايات : النت
 المشاركات : 15,206
 النقاط : تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء
 SMS :

استغفر الله واتوب اليه

 MMS :

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

1/ هل مررت بمواقف محرجة من وجهة نظرك؟؟؟؟؟
اكيد اني مررت وباكثر من موقف

2/هل تتقبل /ي ان يخدعك الاخرون؟؟؟؟؟؟؟

لااقبل ومستحيل انه اقبل


4/هل تتجنب/ي ان تكون في المرتبة الثانية؟؟؟؟؟؟
عادي عندي سواء المرتبه الاولى او الثانيه
5/هل ترفض/ي ان يسخر منك الشريك؟؟؟؟؟؟
ارفض وبقوه لان السخريه تشعرني بالاهانه
6/هل تحاول/ي ان تحققي رغباتك الشخصية؟؟؟؟؟؟؟
نعم احاول ولاارتاح الا ان تتحقق
7/هل ترفض/ي ان يتوجه اليك ابناؤك بالكلام الجارح؟؟؟؟؟
اجل وين التربيه؟
اكيد ارفض ومستحيل ارضى
8/هل ترفض/ي تلقي الضربات؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههه
نعم ارفض
وهل فيه احد يقبل
9/هل ترغب/ي بسماع وجهة نظر تصفك بانك انسانة جامدة وبدون مشاعر او انطوائية وسهلة الانقياد؟؟؟؟؟؟
نعم اذا كانت موجوده فيني ارغب
وذلك لااغير نفسي للافضل
10/اذا اذى مشاعرك/ي شخص تعرفي معرفة سطحية ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟
صراحه مدري وش بيكون موقفي
بس اكيد ماراح اسكت
11/تنتظر/ي شيئا هاما المفروض لمدة نصف ساعة الظروف اضطرتك للانتظار ساعتين ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟
اوووووووه الله لايوريك
عفاريت الدنيا تننطط في وجهي
12/عندما تلتقي مع شخصية جذابة من الجنس الاخر هل تندفعي وتظهري اهتمامك بوضوح؟؟؟؟؟؟
سؤال محرج
صراحه يمكن اظهر اهتمامي
13/تخيل/ي انك ستتبعي نظاما لتخفيف الوزن في النهاية ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟
اني ماراح اتبعه وراح اضرب بالخمس
وعلى فكره قد صار لي نفس الشي
14/هل تخصص/ي وقت لتدليل نفسك احيانا؟؟؟؟؟؟؟
اكيد لازم وعلى حسب المزاج
15/هل لديك اصدقاء مخلصون ومحبون؟؟؟؟؟؟؟
كان فيه بس للاسف رحلت من الدنيا
اوفى صديقاتي
الله يرحمها
16/ماهو رايك/ي في التقييم من اول نظرة؟؟؟؟؟؟
مافهمت؟؟؟
17/ماذا يعني لكي الحب الاول ؟؟؟؟؟؟؟
احلى حب
ومستحيل ان الواحد ينساه
ذكرتيني باللذي مضى


وبس
تسلم يدك يادنو على الموضوع الخرافي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #4

browny
][:: مواطن متألق ::][

browny غير متصل

 رقم العضوية : 61645
 تاريخ العضوية : Jun 2011
 المكان : الرياض
 الهوايات : الغناء والرقص وكل شيء ممتع
 المشاركات : 1,272
 النقاط : browny browny browny browny browny browny browny browny browny browny browny
 SMS :

انا ابد ماخطيت في حق ناسي ولا لوقتي يوم وطيت راسي ومهما لفاني من خطا الناس تجريح ماطيح من هزه ولا ته

 MMS :

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

قمة الروعه اهنيييييييييييييييييييييك عالطرح ..

keep it up








التوقيع
[mark=#080404]

هونهــــــــا يــا خوي وتهـــــــون منهــــو فينـــا
مـــــا عـــــاش مطعـــــــــون
[/mark]

التعديل الأخير تم بواسطة المُشتـاقة لوجه ربّـها ; 08 Jun 2011 الساعة 11:30 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #5

Dream Whisper
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

Dream Whisper غير متصل

 رقم العضوية : 49128
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 العمر : 31
 المكان : In My kingdom
 الهوايات : العزف على الجيتار وكل انواع التصميم
 المشاركات : 8,256
 النقاط : Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper
 SMS :

You mast to has a strong haert to can live

 MMS :

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

منورين يا الغوالي توجه فديت ها لصراحه انا

هههههههههههههههههههه

يا حبي لك








التوقيع
[IMG]http://dc09.***********/i/02039/8na0ylvb5kve.gif[/IMG]

{
لا تدع غيرك يلون حياتك
فقد لايحمل بيده سوى...قلم أسود
ستعلّمك الحيآه أن أكبر خطأ يصدرُ منا...حينمآ نكونُ كالكتآب المفتوح !!

فـ يقرأُنآ كُل من إقتـرب ..
... فآلبعض يستهين بآلسطور
وَ آلبعض آلأخر يسيئ آلفهم..
وَ آلبعضُ لـآيفهم بتآتـاً

{علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي
حتي لو كانت عاطفتي....فعشقت الصمت
في لحظة الألم لأنه يحفظ لي كبريائي..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #6

Dream Whisper
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

Dream Whisper غير متصل

 رقم العضوية : 49128
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 العمر : 31
 المكان : In My kingdom
 الهوايات : العزف على الجيتار وكل انواع التصميم
 المشاركات : 8,256
 النقاط : Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper
 SMS :

You mast to has a strong haert to can live

 MMS :

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^




الان انا بجاوب احم احم



1/ هل مررت بمواقف محرجة من وجهة نظرك؟؟؟؟؟

ياااااااااااااااكثرها

2/هل تتقبل /ي ان يخدعك الاخرون؟؟؟؟؟؟؟


لا اكيد اكسر الدنيا فوق راسهم <<<اتق الحليم اذا غضب ^_^


3/هل تتجنب/ي لوم نفسك احيانآ؟؟؟؟

احيانا اجل لانه امر مؤلم بس اقول خلاص الي صار صار وانسى بسرعه


4/هل تتجنب/ي ان تكون في المرتبة الثانية؟؟؟؟؟؟

المرتبة الثانية عندي افضل من الاخير
ولكني دائما اسعى لان اكون في المرتبة الاولى



5/هل ترفض/ي ان يسخر منك الشريك؟؟؟؟؟؟

اذا مزح عادي اذا من جده
اسكت منه واعاقبة بأسلوب راقي لحد ما يعترف بغلطة

6/هل تحاول/ي ان تحققي رغباتك الشخصية؟؟؟؟؟؟؟
اذا كانت مهمة



7/هل ترفض/ي ان يتوجه اليك ابناؤك بالكلام الجارح؟؟؟؟؟
احيانا الابناء يخرجون عن نطاق السيطرة في الظلم
العقاب هوا الامثل حتى يتم الاعتذار بعدها نجلس معهم ونعرف الاسباب
وفي الاخير الاولاد يتم تربيتهم وتعليمهم حتى مماتنا ..

8/هل ترفض/ي تلقي الضربات؟؟؟؟؟؟؟

أكيد

9/هل ترغب/ي بسماع وجهة نظر تصفك بانك انسانة جامدة وبدون مشاعر او انطوائية وسهلة الانقياد؟؟؟؟؟؟

ححاول اسمع الانتقاد بهدوء وبعدها اجلس مع نفسي هل هو فيا او لا واحاول اغيره

واذا مش فيا سماع الانتقاد ليس بالامر السيء

10/اذا اذى مشاعرك/ي شخص تعرفي معرفة سطحية ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟


الطنااااااااااااااااااش

11/تنتظر/ي شيئا هاما المفروض لمدة نصف ساعة الظروف اضطرتك للانتظار ساعتين ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟
على قولة المثل الغايب حجته معاه

يمكن اتضايق بس اهي في الاخير ضروف تحصل غصب عنا .



12/عندما تلتقي مع شخصية جذابة من الجنس الاخر هل تندفعي وتظهري اهتمامك بوضوح؟؟؟؟؟؟
بلعكس ولا اعبره لو يموت ههههههههههههههههه

13/تخيل/ي انك ستتبعي نظاما لتخفيف الوزن في النهاية ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟


ياريت كان السؤال عشان زيادة الوزن ههههههههههههه



14/هل تخصص/ي وقت لتدليل نفسك احيانا؟؟؟؟؟؟؟
وبشددددددددددددة

15/هل لديك اصدقاء مخلصون ومحبون؟؟؟؟؟؟؟


جدا جدا ربي لا يحرمني منهم



16/ماهو رايك/ي في التقييم من اول نظرة؟؟؟؟؟؟

اعتبره كدعم معنوي

17/ماذا يعني لكي الحب الاول ؟؟؟؟؟؟؟
تجربة يا نجحت وعشنا بسعاده

او علمتنا ان نستمر ونصلح الاخطاء ..

18/هل تقفي عادة موقفآ ايجابيآ من نفسك؟؟؟؟؟؟
وذالك ما يجب علينا لتقوية الذات الوقف بشكل سلبي محبط جدا








وسلاااااااااامتكم








التوقيع
[IMG]http://dc09.***********/i/02039/8na0ylvb5kve.gif[/IMG]

{
لا تدع غيرك يلون حياتك
فقد لايحمل بيده سوى...قلم أسود
ستعلّمك الحيآه أن أكبر خطأ يصدرُ منا...حينمآ نكونُ كالكتآب المفتوح !!

فـ يقرأُنآ كُل من إقتـرب ..
... فآلبعض يستهين بآلسطور
وَ آلبعض آلأخر يسيئ آلفهم..
وَ آلبعضُ لـآيفهم بتآتـاً

{علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي
حتي لو كانت عاطفتي....فعشقت الصمت
في لحظة الألم لأنه يحفظ لي كبريائي..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #7

♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
][:: عضو (vip) ::][

♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ غير متصل

 رقم العضوية : 53807
 تاريخ العضوية : Mar 2010
 المكان : ...
 الهوايات : ...
 المشاركات : 9,431
 النقاط : ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙ ♥♪♫◙░██◄غنوؤوجهـ►██░◙
 SMS :

...

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:7px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته



اذا كنت صريح

تعال لنكتشف مدى صراحتك





موب حيل بس بجرب








1/ هل مررت بمواقف محرجة من وجهة نظرك؟؟؟؟؟
ايه مرات


2/هل تتقبل /ي ان يخدعك الاخرون؟؟؟؟؟؟؟
بكل صراحه اذا احد عزيز علي اتقبل بالبدايه لان له بقلبي معزه
وحب وربي يغفر ويسامح اشلون بني ادم
بس اذا استمر بخداعي الانسحاب افضل حل
اذا العلاقه موب حيل اطوف لانه الانسان بالاساس ما يهمني وبجذي خداعه يكون موب مهم عندي
صج هذي ورده لكل احد خدعني بيوم

3/هل تتجنب/ي لوم نفسك احيانآ؟؟؟؟
لا
محاسبه النفس امر يحثنا عليه دينا الاسلامي



4/هل تتجنب/ي ان تكون في المرتبة الثانية؟؟؟؟؟؟
بنظري الثانيه افضل من الاولى
ما احب اكون عند احد بالمرتبه الاولى ابداً

5/هل ترفض/ي ان يسخر منك الشريك؟؟؟؟؟؟
السخريه مرفوضه من الشريك والا غيره عندي
6/هل تحاول/ي ان تحققي رغباتك الشخصية؟؟؟؟؟؟؟
بكل صراحه اللحين لا
مخليتها على الله مثل ما تيي تيي

7/هل ترفض/ي ان يتوجه اليك ابناؤك بالكلام الجارح؟؟؟؟؟
انزين خليهم ييون بالاول وعقب افكر بالموضوع


8/هل ترفض/ي تلقي الضربات؟؟؟؟؟؟؟
الضربات الي الضربات <<<تبي تستوعب السوال
الطق مرفوض بتاتاً البته <<<<من اي قاموس طلعت هذي

9/هل ترغب/ي بسماع وجهة نظر تصفك بانك انسانة جامدة وبدون مشاعر او انطوائية وسهلة الانقياد؟؟؟؟؟؟
انسانه جامده ممكن
بدون مشاعر اللحين ايه
انطوئيه لا
سهله الانقياد الكلمه الحلوه تييبني وتوديني
اتقبل اي نقد سواء فيني والا لا
الحجي ببلاش ليش ما اتقبله

10/اذا اذى مشاعرك/ي شخص تعرفي معرفة سطحية ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟
اطوف ولا جنه صار شي وما اتوقع احد اعرفه معرفه سطحيه ممكن يصل لدرجه اني احس بـ الاذى منه
دنو اسئلتج وايد عطشت

11/تنتظر/ي شيئا هاما المفروض لمدة نصف ساعة الظروف اضطرتك للانتظار ساعتين ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟
انا طبعي صراحه فيني برود يعني عادي انطر شنو وراي


12/عندما تلتقي مع شخصية جذابة من الجنس الاخر هل تندفعي وتظهري اهتمامك بوضوح؟؟؟؟؟؟
اظهر اهتمامي لا عيب شنو قاعده تقولين انتي

اعترف له بالانجذاب احسن واسهل

13/تخيل/ي انك ستتبعي نظاما لتخفيف الوزن في النهاية ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟
يزيد وزني بزياده

تيي معاي بالعكس

14/هل تخصص/ي وقت لتدليل نفسك احيانا؟؟؟؟؟؟؟
نو


15/هل لديك اصدقاء مخلصون ومحبون؟؟؟؟؟؟؟
ايه الحمدالله

16/ماهو رايك/ي في التقييم من اول نظرة؟؟؟؟؟؟
موب زين والي يتبعه سطحي وجاهل
لان الانسان اذا ما عاشرته ما تعرفه ولا تقدر تحكم عليه
والنظره الي ما تطول عن الدقائق ما توصف انسان ولا شخصيته

17/ماذا يعني لكي الحب الاول ؟؟؟؟؟؟؟
السيربخطى ثابته على سلم النضوج
فديت النوفي حبه التوفي على الطاري

18/هل تقفي عادة موقفآ ايجابيآ من نفسك؟؟؟؟؟؟
احتاج






دنو موضوع ولا اروع

بشري طلعت صريحه والا لا

تستاهلين التقييم


ويعطيج العافيه
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #8

Dream Whisper
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

Dream Whisper غير متصل

 رقم العضوية : 49128
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 العمر : 31
 المكان : In My kingdom
 الهوايات : العزف على الجيتار وكل انواع التصميم
 المشاركات : 8,256
 النقاط : Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper Dream Whisper
 SMS :

You mast to has a strong haert to can live

 MMS :

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

ههههههههههههههههههههه
يا شيخه واحلا صررررررررريحه انتي

بس ليش عطشتي ههههههههههههههههههههههه

فديت ها الطله يا عسل








التوقيع
[IMG]http://dc09.***********/i/02039/8na0ylvb5kve.gif[/IMG]

{
لا تدع غيرك يلون حياتك
فقد لايحمل بيده سوى...قلم أسود
ستعلّمك الحيآه أن أكبر خطأ يصدرُ منا...حينمآ نكونُ كالكتآب المفتوح !!

فـ يقرأُنآ كُل من إقتـرب ..
... فآلبعض يستهين بآلسطور
وَ آلبعض آلأخر يسيئ آلفهم..
وَ آلبعضُ لـآيفهم بتآتـاً

{علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي
حتي لو كانت عاطفتي....فعشقت الصمت
في لحظة الألم لأنه يحفظ لي كبريائي..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 Jun 2011   #9

المُشتـاقة لوجه ربّـها
مساعــدة الرئيــس

المُشتـاقة لوجه ربّـها غير متصل

 رقم العضوية : 11702
 تاريخ العضوية : Mar 2006
 المكان : فيـِ رحمةْ اللهّ
 الهوايات : التـَأملْ~
 المشاركات : 14,316
 النقاط : المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها
 SMS :

فُـــرصة من نوعْ آخر ~

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

:::

يا لبى قلبك دنو
إشتقت لحركتك بكرسي الأعتراف
فديت قلبك يا شيخه وصريحات كلكم فديتكم

وتثبيت وتقييم تستاهلي وأكيد لي عودة اليوم

:::








التوقيع





وما توفيقي إلا بالله


  رد مع اقتباس
قديم منذ /09 Jun 2011   #10

غيبهَ ، فجر
[مواطن في قائمة الشرف الفضية]

غيبهَ ، فجر غير متصل

 رقم العضوية : 60541
 تاريخ العضوية : Apr 2011
 المكان : فـوق اُلثريـ~ـاإ
 الهوايات : al-89yD + sGt al-Ro7
 المشاركات : 6,276
 النقاط : غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر
 SMS :

والله لو أن حمل صـدريَ فوقك . آن تبرك ْ.

افتراضي رد: هل انت صريح؟؟؟؟ تعال واكتشف ذالك ...^_^

ل عيون دنياا الوله :)

1/ هل مررت بمواقف محرجة من وجهة نظرك؟؟؟؟؟
اممممم اذكر مره بس تمنيت اني ماابديت وجهه نظري لاني حسيت ب احراج قدام خالي :( مع انوه وجهه نظري صحيح بس مدري وش يحس بوه >


2/هل تتقبل /ي ان يخدعك الاخرون؟؟؟؟؟؟؟
اكيد لا . واتضايق وانقهر لو اكتشفت ذلك
3/هل تتجنب/ي لوم نفسك احيانآ؟؟؟؟

ابد :/ احاسب نفسي قبل احاسب الاخرين


4/هل تتجنب/ي ان تكون في المرتبة الثانية؟؟؟؟؟؟
اككككيد لا لان عندي قاعده ودايم اقولهاا بنفسي اذا انحطيت بهيك موقف الا وهيَ : اذا لم اكون فريست ماعاد يهني لو اصبحت لاست
5/هل ترفض/ي ان يسخر منك الشريك؟؟؟؟؟؟
هذا ان وجد هههههه
ماقد جربت والله :)
6/هل تحاول/ي ان تحققي رغباتك الشخصية؟؟؟؟؟؟؟
بكل تاكيد :)
7/هل ترفض/ي ان يتوجه اليك ابناؤك بالكلام الجارح؟؟؟؟؟
ماعندي عيال :) ههههه بس لو عندي اكيد لا :/
واللهي لااحشرهمم >
8/هل ترفض/ي تلقي الضربات؟؟؟؟؟؟؟
اكيد ارفض :/
9/هل ترغب/ي بسماع وجهة نظر تصفك بانك انسانة جامدة وبدون مشاعر او انطوائية وسهلة الانقياد؟؟؟؟؟؟
لامشكله . لان لكل شخص انطباع عني .
وب العكس هذي مهما كانت وجهه نظره
بس الشي اللي بسويه :/ راح اعمل جاهده . حتى يكتشفون من اناا
10/اذا اذى مشاعرك/ي شخص تعرفي معرفة سطحية ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟

اصمت :/
الصمت حكمه :)

11/تنتظر/ي شيئا هاما المفروض لمدة نصف ساعة الظروف اضطرتك للانتظار ساعتين ما هو رد فعلك؟؟؟؟؟؟
استغفر الله وااطول بالي :)

12/عندما تلتقي مع شخصية جذابة من الجنس الاخر هل تندفعي وتظهري اهتمامك بوضوح؟؟؟؟؟؟
اممممم سؤال حساس شوي بس نو بربلم بجاوب عليه :/
اكسب صداقته . فقط :/
^
مع العلم اني كثيرهَ التجنب لهذه الامور .
يعني مااسمح ابد ل نفسي افكر في هالامور :/
حتى واناا جتني غصب ابعدهاا عن عقليَ
13/تخيل/ي انك ستتبعي نظاما لتخفيف الوزن في النهاية ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟
ب انحف زود ههههه
14/هل تخصص/ي وقت لتدليل نفسك احيانا؟؟؟؟؟؟؟
دايم ادلك نفسي :( خصوصا رقبتي لاني اتعب من مقابل النت >
15/هل لديك اصدقاء مخلصون ومحبون؟؟؟؟؟؟؟
ايه والحمد لله :)
ربي يخليهم لي ولا يحرمني منهم :/
16/ماهو رايك/ي في التقييم من اول نظرة؟؟؟؟؟؟
التقيييم اللي هو حق المواضيع صح ؟
اذا هو كذا شي جميل :) يحسسس العضو ب انه ابدع ب عمله
17/ماذا يعني لكي الحب الاول ؟؟؟؟؟؟؟
مابه اخير عشان يكون به اول :/
18/هل تقفي عادة موقفآ ايجابيآ من نفسك؟؟؟؟؟؟

دائماا :/







التوقيع
رجعت لكن م معي شي ...
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضو بالف عضو .هل انت ذالك العضو تاج الوفاء مدينة الحوار العام 11 19 Mar 2011 12:01 AM
تعال واكتشف نوع خجلك ..يالله تعالو شناطرين غلامطير مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 13 10 Mar 2009 08:14 AM
تعال واكتشف انك (غبي ) مملوح الشرقيه مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 27 12 Aug 2008 10:00 PM
عندما يفارق من يحب يصبح ذالك البهيم فهيما ............... القناص القنـــــاص مدينة الحوار العام 0 18 Jul 2003 03:17 PM



الساعة الآن 09:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات
سبق لك تقييم هذا الموضوع: