العودة   منتديات المملكة > البحث في المنتدى
الإهداءات

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عجلان العجلان
المنتدى: مدينة الأفراح والتهاني 10 May 2013
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,275
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: يَ حَيْرَاْنه عين الله ترعاك .. والقمر والنجوم منك تغاْر .. ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ا
ل
ف
م
ب
ر
و
ك
حيراااانه الله يهنيك ويسعد دنيا واخره
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 26 Mar 2013
مشاركات: 1,257
المشاهدات: 32,979
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آحبُ ~

احب الوضوح
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 26 Mar 2013
مشاركات: 1,257
المشاهدات: 32,979
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آحبُ ~

احب العيؤؤؤؤن السووود
http://img707.imageshack.us/img707/9862/73421080.jpg
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 26 Mar 2013
مشاركات: 4,109
المشاهدات: 123,223
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آذآ جلست ع آلبحر شنو تكتب علي ترآبه + (آلجزء آلثآني)

جتني وشافتها عيون حايرات
ذا شعاع الشمس او هذا سناها

ضاعوا اللي جوا معاها مسيرات
واقبلت تمشي تقل محدٍ معاها
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 26 Mar 2013
مشاركات: 4,825
المشاهدات: 121,194
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: إعــترف للعــــضو اللي قبلك بحـــــاجه ..

انتبهي تمشين بالشمس من غير نظااره
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,492
المشاهدات: 37,421
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: " أنا .... " !

ههههههههههههه انا اكتشفت بناات المملكه عياارت مهاايطياات كل وحده عندها شبح وقصر وهي البنت بين خواتها المدللله هههههههه وهي دلوعة امها هههههههههههههه وبياعاات كلااااااام ههههههههههههههههه
وهي منتفه...
المنتدى: مدينة الحوار العام 30 Dec 2012
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,527
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: سُوريَا الله حامِيهَا رحْ يِرجعْ عَهَد آل الشآمَ | مَساحَه خاصّه لِ سُوريَا

انا الصراحه بوقاات ماعرف اقول الله لايوفق بشار. الله يورينا فيه عجاايب قدرته
ماعرف غر ا ــ((ـني اقدح )) :)
يعطيك الف الف عافيه خ ـراافيه وجزااكي الله الف خير
المنتدى: مدينة الحوار العام 30 Dec 2012
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,527
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 30 Dec 2012
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,686
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: مين الفايز بنات ولا شباب؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخhttp://www.almamlkh.net/vb/images/icons/bndr/a29.gif
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 30 Dec 2012
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,686
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: مين الفايز بنات ولا شباب؟؟؟؟

طيب طيب انزلعي لا تدفين طيب قلنالك طيب
تبين الكااس
طبعا اللي فاازة هذ الخاانم المحروصه خ ـراافيه
طبعا هذي صورتها بعد مافازت بكااس البطووله
...
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,375
المشاهدات: 37,279
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 4,825
المشاهدات: 121,194
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: إعــترف للعــــضو اللي قبلك بحـــــاجه ..

مدري والله يا كاسر بس الاغلبيه تقول المثل هذا انا ماجبت جديد من عندي وانا اخوك
وشعورك صووبي وربي متباادل
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,389
المشاهدات: 37,051
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آكتب رسآله للي قبلك + (آلجزء آلثآني)

امين
والله انا بخير
وتماام ياربي لك الحمد
بس حبيت اسلم عليك
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 730
المشاهدات: 20,002
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: احلى نك نيم عجبك في المنتدى

هتلر ههههههههههههههههه لباا هذيك الرووح
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 10,792
المشاهدات: 232,260
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,492
المشاهدات: 37,421
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: " أنا .... " !

ابك اني تذبي علياا :)
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,389
المشاهدات: 37,051
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,801
المشاهدات: 50,319
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,492
المشاهدات: 37,421
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: " أنا .... " !

انا اتخذت قراااارمن اسبوع بس يارب اصمل
ذبيت البلاك) والتفت حق الجالكسي اس 3
ههههههههههههههههههه
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 1,389
المشاهدات: 37,051
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آكتب رسآله للي قبلك + (آلجزء آلثآني)

مادري خرافيه تبين الرسااله بورقه والا بريد اكتروني هههههههههههه
اخباارك يا خيه
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 4,825
المشاهدات: 121,194
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: إعــترف للعــــضو اللي قبلك بحـــــاجه ..

المدح في الوجه مذمه
بس عادي بقوول
مكانك هو مكانك عزيز وغاالي
:)
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 30 Dec 2012
مشاركات: 4,167
المشاهدات: 124,248
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: خيــــــــــمة الآعترافات

مو اعتراااف > هذي سنه :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
عاد يقولون الرد واجب
:)
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 30 Dec 2012
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,686
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: مين الفايز بنات ولا شباب؟؟؟؟

كخ كخ كخ
هه هه هه
بالله عليكن ادري متواعداات:) بينااتكم >> خ ـراافيه < ترا الجوااب كيت كيت
اعرفكم يالبناات هذي سواليفكم هههههههههههههههههه اقول اقلب وجهك ههههه
يلاا وين الغز الثااني
رووعه...
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 30 Dec 2012
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,452
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: حال البنات في قوقل

واحد من اثنين
مادخلت رااسي ؟
والا اني مافهمت شي !!
يعطيك العاافيه
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 30 Dec 2012
مشاركات: 7
المشاهدات: 855
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: سكران ينزل موضوع خطيرر هههههههه

معطيها ابو الشبااب لا ومرصص على طريق الشرقهhttp://www.almamlkh.net/vb/images/icons/bndr/a19.gif وشكله بيكمل طريق ابو حدريه والخفجي والكويت هههههههههه الله يستر منه ههههههههه

ابوووك ي الاصلي...
المنتدى: مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد 30 Dec 2012
مشاركات: 1,164
المشاهدات: 55,812
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 8
المشاهدات: 730
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: الإبداع في التقاط الصور الفوتوغرافية

http://www.mtnsh.com/wp-content/uploads/Creativity_photographer_-38.jpg

يااارباااه يالعسيري ياااارباااااه
تقييمي يالغاالي
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,418
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: أبرز الاحداث المصوره لهذا العام

http://www.mtnsh.com/wp-content/uploads/The_most_prominent_events_this_year_-5.jpg

اقوول حيث انك تستااااهل التقيم يااولد
الصراحه ابدعت بنقلك يا امير الجنووب
كل الشكر لك
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 6
المشاهدات: 530
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: مجسمات جينكنز

:)
مشكوره يالغلا
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 4
المشاهدات: 523
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: أمطار القصيم

امطااار خير وبركه يالقصمااان
الف مبرووك
مشكوره يالغلا
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 4
المشاهدات: 453
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: أمطار الثمامة

هههههههههههههههههههههه
انا كنت هنااك يوم التصوير ههههههههههههههههههه
يعطيك العااافيه
ماقصرتي
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 5
المشاهدات: 453
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: حكاية دماء و خبز

آآآآآآآآآآآآآآآمين

حسبي الله عليه و نعم الوكيل


اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار أعوانه


تحيتي
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 3
المشاهدات: 290
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: اكبر شاطئ مغلق في العالم

روووعه يا اخت اختلف
تسلم ديااتك
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 6
المشاهدات: 612
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: مدينة هاري بوتر الساحرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


http://www.ykuwait.net/vb/imgcache2013/0f48f016a08a11be3b8574acf9306e3a.jpg

الصراحه هالمدينه سااحره عنجد ساحره ههه
تتسلم ديااتك اميرتنااا
كلك ذووق...
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 5
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: الجسر الاكثر رعبا فى العالم

http://cdn2.alnaddycdn.com/images/2012/12/480750-3-or-1355746777.jpg

يااربااااه الصراحه المهندس عنجد استاااذ
كما انتي استااذه بختياراتك حق مواضيعك
تقيمي يالغلا
الكبتن عجلان كان هناا :)
المنتدى: مدينــــة الصور 29 Dec 2012
مشاركات: 6
المشاهدات: 948
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: الإستعداد لنهاية العالم

اللـهم لك الحمد
لا حول ولا قوة الاباالله
نسال الله العفو العاافيه
تسلمين يالغلا
المنتدى: مدينــــة الطبخ 29 Dec 2012
مشاركات: 50
المشاهدات: 2,809
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: حرف و أكله ..

عاااد تصدقين طاااقني الجوووع امعائي يقولون وق وق وق وق
ههههههههههههههههههه
وش الخرف يا خ ــرافيه اي ق
طيب
اممممم
توك لقيتهااا هههههههههههههههههههههههه
قرنابيط
يلااا
حرف ((ج))
المنتدى: حلويات 20 Dec 2012
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,004
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: حلى الحطب

هههههههههههههههههههههه
انتي بس صلحيه وماعليك انا اكل معك :) >>
منووره يالغلا
المنتدى: مــديــنــة الهــوايـــــــــــــــات 20 Dec 2012
مشاركات: 2
المشاهدات: 814
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: سيرة دشرة .. مع السيسان و الخليان

ههههههههههههههه
بالعكس من قاال انتي طولتي
كلمه منك عن الف كلمه
تسلمين يالغلا
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 20 Dec 2012
مشاركات: 4,888
المشاهدات: 133,892
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آسأل آلي بعدك سؤآل محرج + (آلجزء آلثآني)

موشي موشي
يلااا من جديد

وش نوع جهازكـ
المنتدى: مدينــــة الاسلام والحياة 20 Dec 2012
مشاركات: 2
المشاهدات: 416
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: :::: المحافظة على صلاة الفجر ::::

جزكي الله خير حنوونه
بارك لله فيك
المنتدى: مدينــــة القصص 20 Dec 2012
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,792
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: قصـــه حكمة حمار

منوووره يا اميرة سموو الموقع هههههههههه
كل الشكر لك
المنتدى: مدينــــة الألعــــــاب 20 Dec 2012
مشاركات: 4,888
المشاهدات: 133,892
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: آسأل آلي بعدك سؤآل محرج + (آلجزء آلثآني)

الموضوع التاريخ أرسلت بواسطة îن îëéىهْ نçمùهْ? http://www.almamlkh.net/vb/images/reputation/reputation_pos.gif يوم...
المنتدى: مدينــــة الصور 20 Dec 2012
مشاركات: 7
المشاهدات: 902
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: بركان تونغوراهوا

امين يا رب
بس البراكين موجوده في الدنيا يعني عادي الانسان يناظرها
ويشوفها يعني عادي لاحد فيكم يقول وراه عجلان
الامر عادي
وكل الشكر لك
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 20 Dec 2012
مشاركات: 4
المشاهدات: 423
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: والله خطيره هالعجوز هههههههههإهه

هههههههههههههه والله نك صادقه يالغلا
منوره وحياك يا عسسسسل
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 20 Dec 2012
مشاركات: 4
المشاهدات: 423
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: والله خطيره هالعجوز هههههههههإهه

ههههههههههههههههه
صادقه
منوره حيروونه
المنتدى: مدينة خلفيات الجوال . 20 Dec 2012
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,262
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: أسخف شعور إنكـ ***1658;فضفض لشخص ويقولكـ : إها !

منوررره يا غلاهم
تاكدي اسستاذتي :a10:
حضورك في متصفحي نوور في نوور
منوره يالغلا
المنتدى: مدينــــة الخواطر والهمسات المنتقاة 20 Dec 2012
مشاركات: 943
المشاهدات: 54,400
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: # ثـــرٍثــرٍة الــواو #

جججنون ااان يكون
عقلي بكل اوقاته / انت
المنتدى: مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 20 Dec 2012
مشاركات: 3
المشاهدات: 382
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: يبون الله يرزقهم بنوف مثله هههههخههه يابطني ههه

هههههههههههههههههههههه
انتي يا حيرووونه قولي اللي بخطر يعني على كيفك
ههههههههههههههههههههههههه
والله ماشوفك يا حيروونه الا انك خيتي
منوره يخيتووو
المنتدى: مدينــــة الصور 20 Dec 2012
مشاركات: 7
المشاهدات: 902
أرسلت بواسطة عجلان العجلان
رد: بركان تونغوراهوا

http://s.alriyadh.com/2012/12/17/img/022950974574.jpg

يمااااا مالذي يحدث امامي
بركان ثائر
بس عاد تصدين اختلف / من امنياتي اشوف بركن على الطبيعه
وربي / بس الزلزال لا هههههههه
يعطيك العافيه...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات