العودة   منتديات المملكة > البحث في المنتدى
الإهداءات

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو ناصر الغامدي
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 28 Aug 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 556
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: استشار يا اخوان

هلا بك ..حياك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 27 Aug 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 556
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: استشار يا اخوان

يلزمك الذهاب لمحامي ليعمل لك صيغة دعوى.والوقت حسب تجاوب الورثة وحزم القاضي.لكن قضايا الارث دائما تاخذ وقت.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 27 Aug 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 554
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: عاجل وبسرعه

سؤالك قديم ولأنك هداك الله وضعتيه بعدة أقسام .عموما شكواك للمحافظة أو المركز التابعين له.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 27 Aug 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 440
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: ساعدوني

المهر هو المبلغ الذي دفعه وقبضتيه سابقا أو حاليا قل أو كثر والملزمة بارجاعه ان طلبتي المخالعة والزمك بارجاعه القضاء. وحيرتينا مره جلسة فسخ ومره صلح ؟!!
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 27 Aug 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 556
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: استشار يا اخوان

نعم يحق له الاعتراض.والحل الأفضل والأمثل هو البيع عن طريق المحكمة.وقسم الخبراء بالمحكمة هم من يثمنها بعد احضار أقل شي تسعيرتان من مكاتب عقاريه.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 26 Aug 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 568
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: استشارة عاجلة-قوة المخالصة

باذن الله أن الهيئة العليا تنصفك.. والأدلة الجنائية قادرة على تحديد تاريخ توقيع المستند بدقة.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 26 Aug 2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 648
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الرجاء الافادة وجزاكم الله خير الجزاء .

أخي العزيز أنا كنت منقطع عن الموقع لظروف قاهرة. ولي يومين فقط منذ دخولي للموقع عموما.كما يظهر أن عدم اجابتك من قبل الزملاء لكون صياغة السؤال غير واضحة.حياك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 26 Aug 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 574
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: استفسار

أولا:عليك تذكير الشهود بالله. فلا يجوز للمسلم أن يكتم شهادة الحق، ويتأكد الأمر إذا تعينت عليه أو ترتب على عدم أدائها ضياع دم المسلم أو ماله أو عرضه أو أي حق من حقوقه، إلا إذا خاف الشاهد الضرر -ظلما-...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 26 Aug 2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 462
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: ارجو توجيهنا وفقكم الله

العفو وهذا من حق المواطن المطالبة والالحاح ولن تحرم الأجر لأن وجودكاتب عدل هو لمصلحة مواطنين كثر .تحياتي
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 25 Aug 2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 462
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: ارجو توجيهنا وفقكم الله

اعانكم الله وننصحكم عليكم بالصبر.وأنتم قمتم بما يلزم حيال شكواكم لمعالي وزير العدل.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 01 Apr 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 476
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: أستفسار عن البلاغ الكيدي

ارجع لمكتب العمل يعطيك خطاب تبليغ موجه للشرطة والشرطة تعطيك تبليغ تسلمه للعمدة والعمدة يرسل معك مندوبه ويسلمه للشركة وان رفضوا سيكتب انهم رفضوا.اما بلاغ الهروب فابمكانك مراجعة الجوازات وابراز الدعوى ...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 01 Apr 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 371
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: وكاله لمحامي

اذا كنت فعلا ستوكل محامي فهو يعلم النظام.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 29 Mar 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 668
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الله يفرجها ارجوكم ساعدوني

يعني تهمة تزوير .حاول لن تخسر شيئا.لكن احتمال ضعيف بقبوله.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 28 Mar 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,592
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: اسفسار في حالة القيد

الأفضل جعل وكيل يستفسر لك من نفس الدائرة.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 28 Mar 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,592
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: اسفسار في حالة القيد

ربما.ولكن ماهي الطريقة التي استعلمت فيها ؟ لأن بعض الجهات تحجب الاستعلام.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 28 Mar 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 668
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الله يفرجها ارجوكم ساعدوني

ما وضحت ماهي القضية.خاصة اذا مخدرات احتمال ضعيف جدا.يقبل الاسترحام.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 26 Mar 2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 557
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: مالك الشقة يهددني بالمحكمة إذا لم ألبي طلبه

كل المستأجرين يعانون مثلك واكثر والعقود معمولة لمصلحتهم.لا ترد عليه نهائي ولن يحضر لمنطقتك ويقيم دعوى لأنه مجبر نظاما باقامتها بمنطقتك ولأنه سيتكلف تكاليف لا قبل له بها.لأن الأمر لا يستوجب.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 26 Mar 2016
مشاركات: 7
المشاهدات: 883
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: زوجتي بأمريكا وتهدد بالطلاق،،أرجو المساعدة

كيف بالله عليك تتهمها في سلوكها وتقذفها في شرفها وهي ام أولادك.ثم تقول لا ترغب بالطلاق بتاتا.اذا علمت العيب وتاكدت منه 100/% .وتبقيها فهذه مصيبة والله لو تكون بنت عمي أو والدها شيخ قبيلة أو أجمل...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 25 Mar 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 410
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: قطعة أرض طاح سعرها.

نعم لكم حق المطالبة بكل الحقوق والتعويض وهي دعوى تقام بالمحكمة الادارية (ديوان المظالم) لكن ينبغي صياغة الدعوى من قبل محامي أو كاتب متمرس. ولن يكون هنالك تأثير لكونه أولا وخيرا ابنك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 25 Mar 2016
مشاركات: 4
المشاهدات: 426
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الخبر

نعم لكم كل الحق والاثبات سهل سحبه للمبالغ.وتضمين الطلبات مايلي :
ومنع المدعى عليها من التعرض والتصرف وفقا للفقرتين (4,2) من المادة(31) من نظام المرافعات الشرعية. والتهميش علي الصك بالحجر عليه وعدم...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 23 Mar 2016
مشاركات: 7
المشاهدات: 618
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: لم أرى ابنتي تسع سنوات

فيما يظهر لنا أنك أحق بالحضانة والشرع ينظر لمصلحة المحضون وقد يكون طلب فضيلته احضار البنت لسؤالها وتخييرها أيكما تختار.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 23 Mar 2016
مشاركات: 7
المشاهدات: 618
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 23 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 448
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: هل هذه اجراءات نظامية؟

نعم يحق لهم بقوة النظام.وانصحكم بسرعة تسليم الجواز لكي لا تعرضون انفسكم للعقاب.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 19 Mar 2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 672
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: اغيثوني ولكم الاجر

اتصلت مارديت وارسلت لك رساله ومارديت.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 19 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 568
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: افيدوني في قضيتي العمالية

للأسف كثيرمن الشركات والمؤسسات يستهترون بحقوق عباد الله دون وازع من دين أو ضمير ويأكلونها سحت وأنت صاحب حق واضح ولو لا سمح الله حكم بغير مطلبك لك حق الاستئناف لدى الهيئة العليا ويفضل أن يعمله محامي.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 18 Mar 2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 672
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: اغيثوني ولكم الاجر

عموما ينبغي صياغة استدعاء صياغة جيدة لدى متخصص وتقديمه للأمارة أو المحافظة المقيم فيها.وسيتم احالته للشرطة وسيتم احضاره ومسائلته واحالتها للادعاء العام ومنها للمحكمة وسيطلبون منك حينها عمل دعوى بالحق...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 17 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 455
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: ارجو المساعدة جائتني رسالة قذف وسب

رجاء عدم التداخل بالرد مع أي عضو .لأنك لست متخصص وليس لك الصلاحية النظامية من الموقع.وليتك بعلمك تنفع نفسك ..والا سيتم حذفك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 17 Mar 2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 672
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: اغيثوني ولكم الاجر

رجاء عدم التداخل بالرد مع أي عضو .لأنك لست متخصص وليس لك الصلاحية النظامية من الموقع.والا سيتم حذفك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 16 Mar 2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 672
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: اغيثوني ولكم الاجر

استغرب أن في هذا الزمان لايزال هنالك أشخاص يخضعون للنصب والاحتيال والابتزاز .وكان بامكانه زيارة محامي في مكتبه ودفع 500 ريال وأخذ سند واستشارة تفيده بما ينفعه.بصراحة مافيني اجاوب على كل أسألتك اتصل...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 16 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 336
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: جده الحمراء شارع القدس

غالبا المحكمة العامة هي صاحبة الاختصاص وانصحك بالذهاب لمحامي .لكي يطلع على العقد ويدلك على الاجراء الصحيح. نحن هنا لا نستطيع مشاهدة مستندات أحد لذلك اجابتنا تكون مبتورة حسب كلام السائل وقد يكون...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 15 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 795
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الحل باسترداد مبلغ الايجار

ليس لك الا الحل الودي شرعا ونظاما لايلزم بدفع شي.وانصحك بقبول العرض لا يرجع يبطل.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 15 Mar 2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,055
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: فى حالة صدور حكم نهائي من الهيئة العليا ؟؟؟

ربما أن الايقاف عليه شخصيا وليس على المؤسسة.وأكيد أن لديه وكيل عمل تلك الاجراءات.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 15 Mar 2016
مشاركات: 4
المشاهدات: 509
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: قضية ابتزاز

19 عاما ليس طفلا هو رجل عاقل بالغ رشيد ومحاسب على تصرفاته شرعا ونظاما ولا تأخذنا العاطفة كثيرا المثل يقول ياغريب كن أديب.عموما الجزاء لا يمكن معرفته الا بعد معرفة تكييف القضية من قبل الادعاء...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 14 Mar 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 322
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: طلب

المحامون وكتاب المعاريض بجوار المحاكم هم من يكتبون الاسترحام وخلافه وفقك الله. هنا مساعدة بالرأي فقط.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 14 Mar 2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,055
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: فى حالة صدور حكم نهائي من الهيئة العليا ؟؟؟

غصبا عنه سنفذ.وراجع مكتب العمل يعطيك تصريح مؤقت بالعمل حتى ينتهي موضوعك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 11 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 455
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: ارجو المساعدة جائتني رسالة قذف وسب

من حقك ويستحسن تقدمين على الأمارة والمحافظة لأجل يمسكوه قبل ما يسافر للكويت .وستحضره الشرطة ولا يطلع الا بكفيل. كذلك لكي حق بشكوى السعودي.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 07 Mar 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 667
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: هل يمكنني تقديم خطاب استرحام للامير لقضية موجوده بالمحكمه ؟

ما ينفع الاسترحام لقضية لا زالت منظورة بالمحكمة.. كان يستحسن محاولة انهاءها بهيئة التحقيق والادعاء العام خاصة اذا تنازل الطرف الثاني ..واحتمال ينفع بعد الحكم.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 02 Mar 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 354
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: استقطاع مبلغ

وضح بارك الله فيك.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 29 Feb 2016
مشاركات: 4
المشاهدات: 520
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: العليا

انصحك بالذهاب لمحامي .لكي يطلع على مستنداتك ويدلك على الاجراء الصحيح. نحن هنا لا نستطيع مشاهدة مستندات أحد لذلك اجابتنا تكون مبتورة حسب كلام السائل وقد يكون بالمستندات غير ما ذكر أو يكون بين أوراقه...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 28 Feb 2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 583
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الرياض

ليس هنالك صيغة ثابته.لكن يستحسن صياغتها لدى محامي أو شخص متمرس مشهور بالكتابة.. ومعروف أن المسئول أي كان لا يستطيع الاطلاع على كل معروض أو معاملة لكن هنالك مستشارين مختصين مؤتمنين هم من يتولى هذه...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 25 Feb 2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 583
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: الرياض

ليس أمامك الا صياغة خطاب استرحام للأمير أو المحافظ التابع له.ومن صلاحياته اعفاءك من السجن أما الجلد فلابد منه كونه حد من حدود الله.وغالبا مايأتي الاعفاء كونها أول مرة.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 23 Feb 2016
مشاركات: 2
المشاهدات: 497
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: التعامل مع دار نشر في غير بلدي

بصرف النظر عن عدم استساغة ارسال قصص عن طريق الواتس أب فكان الأفضل أن يكون عن طريق الايميل وهو متاح للجميع.وطالما أنك لم تسجليها بوزارة الاعلام فانت تضيعين كل حقوقك.وسيتعذر على وزارة الاعلام الوقوف...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 21 Feb 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 511
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: قضيتي ( تكرار الذهاب للاسواق ومضايقة النساء - محادثات وربط العلاقات بالجوال

هدانا الله واياك.اطمئن هذه الحالات تقديريه ترجع لرأي القاضي لكن غالبا تتراوح مابين السجن من اسبوع لأسبوعين مع الجلد أو يكتفى بالجلد من 10 الى 20 سوطا. وممكن بعدما يتبين الحكم تتقدم للحاكم الاداري...
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 20 Feb 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 458
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: عنجهية البنوك

للأسف لست وحدك هكذا تعاملهم مع الجميع.وليس امامك الا التقدم على مؤسسة النقد عسى ولعل.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 20 Feb 2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 805
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: ما فائدة هذا المنتدى بالظبط؟

للأسف معظم الشركات والمؤسسات لا تعطي موظفيها حقوقهم الشرعية والنظامية كما ينبغي وان اضطر للشكوى قد تأخذ منه جهد ووقت لأعوام .لكن بامكانك الذهاب لمحامي .لكي يطلع على مستنداتك ويدلك على الاجراء الصحيح....
المنتدى: مدينـــة السياحة 19 Feb 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 451
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: هام جدا/ لاستخراج تأشيرة بريطانيا 650 ريال

عاد شوف يايدعون لك يايدعون عليك ههههههههههههه
المنتدى: مدينة الحوار العام 19 Feb 2016
مشاركات: 0
المشاهدات: 225
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: دبلوم إعداد أخصائي صعوبات التعلم

بصراحة شي طيب ونشد على يديكم نحتاج مثل هذه الدورات لتعليم وتثقيف شبابنا حيال هذه الفئة الغالية.
المنتدى: مدينـــة الأسهم والمال والأقتصاد 19 Feb 2016
مشاركات: 0
المشاهدات: 206
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: احتيال شركات الفوركس

نعم نصابين وآخر عميل صغت له دعوى سيدة تم النصب عليها بمبلغ 100,000 ريال.ليس مباشرة وانما عن طريق وسيط.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 18 Feb 2016
مشاركات: 1
المشاهدات: 532
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: مطلوب محامي او استشارة

الوسيلة الوحيدة خطاب لصاحب السمو الملكي ولي العهد وزير الداخلية يحفظه الله.وباذن الله ياتي توجيهه للجوازات بعمل اللازم.
المنتدى: مدينـــة الاستشارات القانونيه 17 Feb 2016
مشاركات: 4
المشاهدات: 520
أرسلت بواسطة أبو ناصر الغامدي
رد: العليا

معروفة مشاكل بطاقات سوا واذا كان هذا الكلام قريب فهذه مصيبة انك لم تسمع بها وقد شغلت الدنيا وهي حرام في حرام. وأخطأت بتصرفك حيال واحد يلعب بك كانك امعه تخالف باعطاء شيك بلا رصيد وتزور توقيعك بفسك أين...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات