المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه خايفه اقولها***60;أ ح ب ك***62; روايه سعوديه ولا اروع من كذا


عذاب الصمت
16 Jan 2010, 09:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما بعد...
اكتب لكم روايتي الاولى على المنتدى من غير اي مقدمات

روايه خايفه اقولها<أ ح ب ك> روايه سعوديه 100%

مع الكاتبه/
عذاب الصمت


(اعرفكم على اهم العوائل في الروايه)
(عائله ابو جاسم)
الاب:عبدالله يملك شركه معروفه في المملكه ومع شريك ناجح في عمله الي هو اخوه ابو محمد
الام:نوال ربه منزل تحب بيتها وبعلها وعيالها ولا تحب تفرق بينهم
جاسم:عمره27 سنهموظف بشركه ابوه وعمه خاطب من صفاته حنون عاى الكل حبوب يحب المرح والبر
ياسر:19 سنه ثالث ثانوي جنتل مان كشخه مره..مره من غير اي شئ هو حلو ومع الكشخه البنات وراه..وراه
مروج:15 سنه ثالث متوسط ماتحقد على احد الا اذا كان مجننها مره حبوبه تحب الهيصه والرقص ولا تستحي من اي احد


(عائله ابو محمد)
الاب:عبد الرحمن شريك اخوه في الشركه لكونه رجل ناجح منذ بدايه اعماله
الام:نوره ربه منزل تحب تقوم بالواجب يعني اعراس وغزايم ومن هذي الشغلات
مها:23سنه بتدرس طب ومخطوبه وطول وقتها ماسكه الجوال تكلمه لانها السكينه تحبه بجنون ولا تذاكر الا وقت الاختبارات
محمد:20سنه بيدرس هندسه وشاطر ما شاء الله عليه يحب السهر والطلعات والسفر فيه شبه من ولد عمه ياسر كثير ومعاصر للموضه اول باول ويحب اخواته كثير وخاصه منى اخته الصغيره
منى:16 سنه اولى ثانوي هاديه ..دلوعه..كتومه لاسرارها وتحب تغير كثير "الروتين بشكل عام" ومسويه فريق رقص مع مروج وصحباتها وتموت على شئ اسمه سفر والسوق طبعا




&الجزء الاول&
(يوم الاربعاء في مدرسه البنات )
"كانو الشباب جالسين في الساحه قبل الخروج من المدرسه بربع ساعه واهما كل يوم على نفس الحاله"
منى:ياشباب فين بتروحو اليوم؟
منار:انا بروح عند جدتي مثل العاده.
امل:انا حكون في البيت
فاطمه:عند خالي الكبير
الشباب:وانتي فين بتروحي؟
منى: انا بروح السوق
امل:وانا معاكي اوكيه
منى:ولايهمك انتي دائما معاي
منار:خساره لو اروح معاكم مو احسن
الشباب: على شان امك تقول..
منار تقلد امها:لازم تروحين بنات خالتك وخوالك كلهم هناك
الشباب:هههههههههههههههههههه
"رن الجرس والكل راح على بيته في بيت ابو محمد"
منى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منى:ماما مها لسى نايمه؟
ام محمد:لالسى نايمه كانت طول الليل تكلم بهل جوال
"طلعت منى تبدل المريول وبعدها صحت مها من النوم على شان الغدا"
منى بتتغدا:انا اليوم ابغى السواق
ام محمد:ليش تبغينه اليوم ..عندي عرس ولازم اروح
ابو محمد:كل يوم غزيمه ولا عرس حرام عليكي ارحمي عمرك شوي.
محمد:خلاص انا اوصلك العرس
"خلصو الغدا وبعدها كل واحد راح ينام"
(بعد الغرب بنفس اليوم )
"الجوال بيرن...يرن...ويرن منى صحيت وهي :fd:"
امل:الوووووووووووووو
منى:fd::الوه
امل:اهلين..
منى: ايش تبغين داقه الحين؟
امل:انتي لسى نايمه؟
منى:ايوه ايش فيه؟
امل:متى راح نروح السوق
منى: الساعه 8اكون قدام بيتك
امل:خلاص باي
منى:باي
(في السوق)
"راحو كل الاسواق ولا بقى سوق ماراحوله"
امل:منى والله تعبت وجوعانه بعد.
منى:يوه..يا امل كل شوي جوعانه وتعبانه
امل:انا دب ايش اسوي
منى:اوف..خلاص خلينا نروح المطعم
امل:48f7f6bea:يله
"لما وصلو المطعم امل طلبت كل شئ اما منى طلبت عصير ليمون لتهدي اعصابها"
منى:يله يابنت السواق جاء
امل:36::والله مو قادره اقوم من مكاني اكلت كثير
منى:053::قومي انا اساعدك ..امول ترى بعد ها راح امر على بيت عمي
امل:والله
"وقامو وركبو السياره مع جاي السواق ولما وصلت عند بيت عمها بتدور على الشنطه ..تدور ...تدور"
منى تذكرت:يوه..شكلي نسيتها هناك...كله منك يا امل الدب
امل:......................
منى: اديني جوالك
امل:ليه؟؟
منى:ابغى اتصل على جوالي اشوف احد يرد ولا لا
امل: امسكي
"منى اتصلت...واتصلت ولا احد يرد وبعدها رسلت رساله وتقول:الي يحصل الجوال والشنطه يرد عاى رقم العربجيه" وبعد ربع ساعه رحعت اتصلت"
منى:الو
الولد:الو انتي صاحبه الجوال؟
منى: ايوه..اخوي وين احصلك على شان اجي اخذه
الولد:بكره بعد صلاه العشاء بالسوبر ماركت واذا وصلتي دقي على رقمك واقولك فين
(يوم الخميس بعد صلاه العشاء)
"في السياره منى وامل رايحين على السوبر وهما نازلين امل شافت ولد وسيم"
امل: منى..منى شوفي هذا يجنن
منى:69:مطنشه:اقلك شئ...اقلبي وجهك
امل:انتي الخسرانه
منى اتصلت:الو
الولد:الو اهلين
منى :اخوي وصلت السوبر؟
الولد:ايوه انا بالسوبر الحين عند قسم الشوكلاتات
منى:اوكيه انا جايه بس انت ايش لابس على شان اعرفك
الولد:انا لابس جينز وتيشيرت ابيض فيه كتابه احملر وكاب احمر"مابقى شئ خخخخخخخخ"
منى:خلاص جايه
امل:وصل ولا لآ
منى:امل يله نروح عند الولد نخذ الشنطه
امل:لا ما ابغى اروح ....ابغى اروح ادور على الولد الي قلتلك شوفي بس انتي مااديتيني وجه
منى:والله انك خبله
بس وانتي راجعه جيبي كم علبه بيبسي وكولا وتحصليني عند قسم الشوكلت
امل:OK
"وراحت منى قسم الشوكلاته واخيرا حصلته وكاااان كاشخ مره..مره..مره"
منى:السلام عليكم
الولد:وعليكم السلام انتي صاحبت الشنطه
منى وهي تطالع من فوق اللثمه:ايوه
الولديطالع فيها:خلاص خذيها
منى اخذت الشنطه:ممكن اسألك سؤال؟
الولد:تفضلي!
منى:انت ياسر ولدعبدالله ال......
الولد:jjjj::ايوه بس ليش الي عرفك؟
منى:من جد ماعرفتني؟!
الولد: والله فيه وحده من اقاربنا عيونها وهي صغيره مثل عيونك
منى:مين هي؟
ياسر:بنت عمي منى
منى:هههههههههههه
ياسر:ايش فيه صاير شئ؟
منى:لا بس انا هيا
ياسر مد يده يسلم :107::والله اقول هذي العيون مو غريبه علي
منى مدة يدها تسلم:هههوالله كبرت
"وعلى مسكت اليد او السلام شافتهم امل وجاءت مسرعه"
امل:هيه...هيه "رمت علب العصير السله"
منى:خير ايش الي صاير؟
امل:ما ادري عنك وش قاعده تسوين مع الولد هذا اقلك شوفيه قبل ماندخل وانتي طنشتيني وانا قلك اروح ادور عليه :fd:قولي ايش قاعده تسوين ياخاينه
ياسر مو فاهم شي وفاتح فمه:منى ايش هل كلام الي قاعده تقوله
امل:وبعد يعرف اسمك مابقى شى والله
منى:امل اسكتي وبعدين اقلك السالفه
امل:اي سالفه واي خرابيط عمرك ماسويتيها ودائما اناومنار نكلام ونغازل وانتي تقولي علينا مهابيل
منى وصلت حدها من العصبيه:اوكيه ياسر سلم على الاهل
"راحت منى وبعدها ياسر وتركو امل لحالها بالسوبر"
(بيت ابو جاسم)
"ياسر دخل من غير لاسلام ولاكلام"
مروج تصرخ: ياسر...يااااسر...
ياسر:خير ايش تبغين؟:rrrr:
مروج:ولا شئ بس ماسلمت
ياسر:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مروج:وعليكم السلام ايوه
"طلع ياسرلغرفته وهو يفكر شافها بعد مده امكن 3سنين واخر مره شافها قبل ما تتغطاء سبحان الله ...والله كبرت بس قدايش عمرها ..بس ليش هذي صديقتها العربجيه صدق لما سمتها بجوالها العربجيه"
(يوم الجمعه )
" يوم الجمعه عند الكل عادي الا ....ياسر وامل المسكينه تدق على الجوال والتلفون ومنى ما ادتها وجه ابدا...ابدا"










(يتبع الجزء الاول...........)

عذاب الصمت
16 Jan 2010, 09:50 PM
يييييييييييييييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتببببععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

الحنـــــــــــان
16 Jan 2010, 10:02 PM
شكلها رووعه
كمليها يالغلا لا توقفينها
يعطيك الف عاافية

عذاب الصمت
16 Jan 2010, 11:51 PM
(تاااااااااااااااااااااااااااااااابع ااجزء الاول)
(يوم السبت الصباح الساعه:30\6)
"جاءت منى وسلمت على صحباتها الي هما منار وفاطمه"
منى:كيف حالكم ايش سويتو في الخميس والجمعه
الشباب:اقول اسكتي بس ..قولي لنا ايش الي سويتوبالسوق انتي وامل
منى من اول ماسمعت امل ضاق صدرها:اقول اسكتو بس
امل جاءت:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام ....
منى قامت من عندهم:انا بطلع فوق الفصل اوكيه.
منار:منى اشبك اليوم مو من عوايدك تكوني فوق في هذا الوقت
منى:متضايقه ابغى ارتاح شوي
"منى طلعت وهي وصله حدها من الزهق البنات مصدقو منى تبعد عنهم والكل سأل امل عن الي صاربالضبط"
امل:تصدقو منى تعرفت على واحد
الكل فاتح فمه منار:هيه..انتي اتكلمي جد ماحد فاضيلك
امل:والله..والله اتكلم جد وبعد اقلكم من الولد
منار:مين يعني قولي خلصينا
امل:طيب..طيب لا تعصبين تعرفي الولد الي ذاك اليوم شفناه في شارع التحليه ..مع شلتك القديمه
منار فتحت فمها زياده:قولي والله ...بس هذيك المره ما ادنا وجه واحنا ماكنا متغطين وشلون صار ؟؟؟
امل:وهي متلثمه صار كل هذا وبعدين هي اول مره وهوبعد
فاطمه:الحين كل الي قلتيه جد ولا حلمانه وجايه تقولي الحلم
امل: راح تكلمينها؟
فاطمه :انا اكيد100% لا...لا...لا
منار :لا والله ماني مكلمه احد
(بعد اسبوعين)
"مازالت منى ماتكلم امل ولا احد جاب سيره عن هذاك الموضوع"
امل:والله شكلي راح اكلمه
منار بخوف:يا غبيه من فين لك رقمه ولا بتأخذينه من مناوي
امل:لا يا شيخه ..امس باليل طفشانه وتذكرت انه دق عاى جوالي من جواله على شأن كان جوال منى مافيه بطاريه
منار :ايش راح تقولين له؟؟؟
امل مرتبكه:هاه لالا...ولاشئ بس اسئل واشوف ايش الي محببه فيها وهي مغطيه ...امكن من عيونها!.ولا لما سمع صوتها
امل بنفسها::زين مازلقت بالهرج وقلت انها تحب ولد عمها منذ الطفوله
( في نفس اليوم بالليل)
"امل خليني ادق عليه واقله هي عمرها ماحبت احد وبعدين هي تحب ولد
عمها ومايصيرتسوى كذا"
امل:الووووو
ياسر:الو
امل:السلام عليكم
ياسر:وعليكم السلام هلا
امل:ابغى اقلك شئ بس لا تقاطعني
ياسر:انتي تعرفيني؟؟؟
امل:ايوه اعرفك بس اسمع الي اقوله لك
منى الي كنت ماسك يدها او قاعد تسلم عليها عمرها ماسوت هذي الحركات وامل انحنا نسويها الي هم صحباتها تقول علينا مجانين
ياسرقاطعها:ليش هي كذا؟
امل:اقلك اسكت وانا راح اقول لك فاهم .....هي لانها تحب ولد عمها منذ الطفوله وعمرها ماخانته انها تكلم شباب او تغازل ..وانت بعد كم وحده اعرفها جربت معاك بس مااديتنا وجه
"ياسر فتح فمه من الي تقوله هذي البنت تحب ولد عمها؟؟؟"
ياسر:طيب مين هذا ولد عمها؟؟
امل:اخو مروج ..ليش تبي تقتله كل هذا على شان قلتلك انها تحبه او تتناساه
"ياسر قفل على وجه البنت وقعد يفكر بالي تقوله هذي ..الحين منى تحب ولد عمها او تتناساه طيب ليه"
ياسر انا لازم اعرف اناولا جاسو
"رجع اتصل على الرقم الي لسى قفل منه"
امل:الووووووووووووووو
ياسر:مين ولد عمها الي تحبه
امل:يوه انت تبي تقرر مين تقتل .هاه..
ياسر:اقلك قولي خلصيني
امل:طيب.طيب لاتعصب مو الكبير الي خاطب لا الي اصغر منه
ياسر: طيب...باي
امل:بااااااااااااااااااي
"قعد يفكر ياسر بالسالفه اكثر من الف مره على شان يستوعب الموضوع ومن غيرهل الكلام فتح القلب والمشاعر المتخبيه صار لها سنين فاقرر ياسر ينزل تحت عند اخته"
ياسر:هاي
مروج:وعليكم السلام والرحمه
ياسر مرتبك :مروج
مروج:نعم
ياسر:اقول بنت عمي منى قد ايه عمرها الحين؟
مروج بنظرات شر:ليش تسأل؟
ياسر :مجرد سؤال!
مروج:آه..تدرس اولى ثانوي وتسلم عليك بعد
ياسر:متى شفتيها؟؟
مروج:خلني اتذكر .آه قبل اسبوعين امكن جاءت عم صحبتها وقالت انها نست شنطتطا بالسوق
ياسر:قبل اسبوعين ولسى تقلين
مروج:ممكن سؤال مع اني كل ماشفت منى اسئلها السؤال
ياسر:وايش دخل منى بالسؤال الحين؟
مروج:ياسر قول الصدق ...تحب منى؟
ياسر:والله ماحد يديكي وجه زوتيها ترى
مروج:هههههه تصدق حتى هي ترد علي نفس الاجابه
ياسر وقف:اقلبي وجهك عني
مروج:احسن لو قلت احبها كان وريتك صورها عندي تجنن
( في بيت ابو محمد الاربعاء 9 بالليل)
منى:والله زهقانه وما فيه شي اسويه وبعد مليت من كثر ما اروح السوق
مها:طيب ايش اسوي لك ...ايش رايك نروح عند عمي
منى:لالابكره راح نكون هناك لان عندهم اهل حنان
مها:يعني اجهز لي لبس من الحين؟
منى:لا يعني مو من الحين بكره العصر على شان نبي نروح الساعه 8طيب
مها:مع مين......السواق؟
منى:منى:لا ياشيخه بكره السواق عنده اجازه ...ماما مع بابا وانا وانتي مع حمود
محمد دخل البيت:السلام عليكم
مها ومنى:وعليكم السلام
مها:غريبه في البيت اليوم !
محمد:يعني اطلع برئ البيت؟
مها:انا ماقلت شئ
منى:ماعليك فيها هلا والله باحلا محمد
محمد:هذي الاخت ولابلاش
مها:ليش رايكم نطلع نتعشاء برئ ..وعلى حسابي بعد
محمد:اخيرا.خبتو شئ يسلينا
مها:شفت كيف عندي مخ
محمد:يله قومو البسو استناكم بالسياره
"وطلعو البنات ركض كل وحده تلبس بسرعه اي كلام جينز وبدي وتأخذ اي شنطه"
(في سياره محمد)
"كانت على الfmاغنيه محمد عبده احوال"
انا ماقدر اقول اني حبيب في بعض احوال
انا كلي اجي ولا اروح بعزتي كله
انا لي لك سؤال في عيونك والجواب محال
"منى كانت سرحانه وتطالع بالشوارع وتتذكر حبه وهي ماتقدر تقول انها تحب وكانت معاها نفس الشنطه الي نستها في المجمع وهو جابها وشافته بعد حوالي 3سنين"
"وصلو المطعم وكل واحد طلب"
محمد وهو يأكل: اقول ايش رايكم نمر على بيت عمي والله زمان عنهم
منى:اووووووووووووف ايش فيكم اليوم على بيت عمي
محمد:خير ..اشبك ما قلت شئ
منى:ادري ...والله بس هذي المدام قبل ما تجي قالت نفس الكلام والحين انت والله بكره راح نكون عندهم اهل خطيبه جاس هناك وبنكون بعد احنا هناك ارتحت الحين




يتنع الجزءءءءءءءءءءءءءءءء الاول

عذاب الصمت
16 Jan 2010, 11:54 PM
تسلمي حياتي ملكه الاحزان

الحنـــــــــــان
17 Jan 2010, 03:32 PM
واصلي واحنا معك
تحيااتي لك

عذاب الصمت
10 Feb 2010, 09:13 AM
(تابع الجزء الاول)
(اليوم الي بعده يوم الخميس بعد صلاه المغرب)
"كل وحده حايسه بغرفتها تطلع لهل ملابس ومن غير الاكسسورات والصندل والمكياج وغيره..غيره"
(الساعه 8 بتمام عن بيت عمهم)
"وصلو عيال ابو محمد بس باقي هو ومرته ام محمد"
مها دخلت :السلام عليكم ورحمة
مروج: وعليكم السلام هلا والله تفضلي
منى:السلام
مروج حضنتها: وحشتيني موت
منى بهمس: انتي بعد بس بعدي عيب قدام الناس
(عند الرجال)
"محمد وياسر يصبون القهوه وقايمين بالواجب ومن غير قصد انكبت القهوه عاى ثوب ياسر"
ياسر:حمود كمل انت ..ببدل الثوب وارجع
محمد: ولا يهمك
"طلع ياسر يبدل الثوب وبنفس الوقت جوال منى يرن..ويرن ومن غير اي شئ حنان كانت تطالع بمنى نظرات غيره او حقد"
منى بهمس:مروج تعالي معاي فوق ابي اكلم امول رجتبي من كثر ما تتصل
مروج واقفه: يله..
"طلععو فوق بالصاله الي الابواب من كل الجهات ابواب الغرف"
منى:الووووووو
امل: اهلين اخيرآ رديتي
منى معصبه:بلا بشكلك انا في بيت عمي وعندهم ضيوف بعد والله تفشلت
"هذا بعد ما صالحتهم منار على بعض ومن جهه مروج ابوها نادها "
مروج:طيب نازله
امل بخبث:عند حب الطفوله
منى بدلع:عندك مانع
امل:لا حيلتي بس قوليها بلسانك تطلع مره حلوه ..والا قسم بالله لا ازعجك طول اليوم
"وعلى طلعت ياسر من غرفته وحاط هذاك العطر واو "
منى ايوه عند حبيبي منذ الطفوله
"منى وهي تقولها لفت على باب غرفه ياسر بالصدفه وهو واقف ويطالع فيها ولا شال عينه"
ياسر آنتبه:آسف والله ما كان قصدي
"منى على طول شردت لغرفه مروج"
وافقه وراء الباب وماسكه قلبها:ياويلي ليش الي صار لابسه قصير وبدي ومن غير الكلام الي قلته بس شكله ما سمع ل..كان بعيد
(عند الرجال)
"دخلياسر وهو سرحان اول شئ كلام العربجيه طلع صح وثاني شئ شكلها ما شاء الله روعه ويجنن بعد مو بس روعه"
محمد:هيه يا أخ يسور ايش فيه سرحان فيه احد خارعك ولا شئ
ياسر يصرف:لا..لاولاشئ
( عند الحريم)
حنان:مروج روحي صرتي لعمي بسلم عليه
مروج من غير نفس:الحين بيطلع على شان بنات عمي بيسلمون عليه وعلى اخواني
حنان متفجأه:ليه هم ما يتغطون؟!
مروج مكشره :الا بس زمان ما شافو بعض ..وعادي لو سلمو عليهم
( بالحوش)
حنان:السلام عليكم "باست راسه"
ابو جاسم:هلا ببنتي حنان كيف احوالك ان شاء الله بخير
حنان مستحيه:الحمد الله تمام
"وبعد السوالف ولما طلع ابو محمد دخلت حنان وطلعو الشباب والبنات"
البنات :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
"سلمو مها ومنى على ابو جاسم ومروج ابو محمد"
ابو جاسم :هلا ولله ببنات اخوي
مها ومنى :هلا فيك
ابو محمد:كيف حالك مروج والله كبرتي ويبغالك عريس
مروج مستحيه:لا لسى عمي انا صغيره وبعدين منى اكبر مني بسنه
" الرجال دخلو وتركو البنات والعيال بالحوش وحنان كانت تراقب من الشباك كل تحركات جاسم والي معاه"
جاسم: كيف حالكم يابنات؟
الكل : الحمد لله تمام
جاسم:منى والله كبرتي يا فصعونهمن زمان ما شفتك
منى:ههه والله انت الي ما تقعد بالبيت ايش اسويلك
جاسم:خليني اغير جو وبعدين انتي كل ما تجيين بوقت طلعتي ..غيري مواعد جيتك
منى:والله هذي هي طلعاتي ايش اسوي
جاسم:هاي مها كيف حال احمد طيب سلمي عليه
مها:اول شئ زين تذكرتني وبعدين احمد تمام التمام
جاسم:ههههه اقول منى انتي صرتي سنه ايه
منى:انت توقع اول
جاسم يحك مخه:اولى متوسط ..
منى :هههههههاي من جدك انت باولى متوسط لسى قالت مروج اني اكبر منها بسنه
جاسم منصدم: اولى ثانوي
منى :ايوه والله
محمد:اشبك جسوم الحين اختي قاعده تسولف معاك وانت ما تعرف هي قد ايه
"حنان ميته قهر وهي لسى بتطالع بالشباك بنفسها : والله ماباقي الا تبوسها واقف قدامها وطق يد وسوليف عمرك ما سويت معاي نص هذا وانا قلت انك تستحي ..بس ليش كذا
محمد:ايش احوالك مروج
مروج: الحمد الله طيبه
محمد:ياسرايش فيك قبل شوي كنت سرحان والحين ساكت
"ياسر ومنى تذكرو السالفه الي صارت فوق"
ياسر:لا يا شيخ بس ماني عارف كيف اكلمهم من زمان عنهم على شان كذا ساكت واسمع بس
منى:طيب انا رايحه داخل خلاص"ومشيت"
محمد مسك يدها:وين رايحهلسى ما خلصنا سواليف
منى وقفت جنب محمد ويرن جوالها: الو
امل:اهلين
منى:خلاص بعدين اكلمك باي"قفلت بوجهها"
محمد:مين هذي
منى:امل
محمد:ههههههههههاي العربجيه
منى:ايوه
ياسر بنفسه:حتى انت تعرف العربجيه بعد..الله يشيلها نشبه والله وغراء بعد
منى:يله بنات ندخل
جاسم:نفسي اعرف ايش فيه البيت على شان تبغين تدخلين جواء
منى:والله جواء فيه ناس من ضمنهم خطيبتك وعيب نطول ..فهمت الحين
جاسم:ايه خلاص فهمت بس قبل ماتروحين ابغى رقمك
"حنان الي مقهوره قهر :وبعد تبغى رقمها؟
منى:طيب اكتب :**********054
مها :ليه ما تبغي رقمي؟
جاسم:انتي متزوجه واخاف زوجك لما يعرف اننا نكلمك يزعل
مها:لالا عادي اكتب*********055
البنات :يله باي
الشبا بااااااياااااااات
(اليوم الي بعده الجمعه 6 المغرب)
"طلع ياسر مع واحد من اصحابه للكوفي شوب"
نواف:ياسر اشبك هذي الايام مو طبيعي قلي انا خويك من ايام الطفوله فيه وحده بحياتك؟
ياسر:ايوه و لا
نواف:كيف يعني ايوه و لا اشرحلي.
ياسر بزهق:والله ما ادري ايش اقلك
نواف:يسور الكلمه بسيطه نعم او لا وبعدين اول مره اشوفك كذا وعلى حد علمي انت ما تغازل ولا تقبل ارقام بنات واذا كان جوابك ايوه قولي كل القصه
ياسر:لازم ..تراها طويله مررررررره
نواف:عادي اهم شئ اعرف ايش الي فيك
"ياسرقال لنواف القصه من لما اخذت الشنطه وصديقتها النشبه لما كلمته الى امس بالحوش"
نواف:انت متاكد انها تحبك لا كلام البنت كذب
ياسر:تأكدت
نواف متحمس:قلت لها انك تحبها ولا هي الي قالت لك؟
ياسر:لالايا شيخ انا توني ما قلت اني سمعتها تكلم العربجيه
نواف:آآآآآآه ..صح

عذاب الصمت
10 Feb 2010, 12:50 PM
"بعد مرور اسبوعين كاملين طلعت منى مع منار لسوق ولفو كل المحلات ولا بقا شئ من كثر التعب جلسو يشربلهم شئ بارد"
الولد:يا أم لثمه والله تعبتيني كل هذا غلا
منى:اقول اقلب وجهك لا اجيب لك السكورتي الحين
الولد:وش مصبرني عليكي الا انك حلوه بس كلامك سم
"قامو منى ومنار على شان يطلعون من المجمع وصوت الولد لسى وراهم وفجأء اختفى الصوت"
منار:وين راح الولد الوسيم؟
منى:قال وسيم قولي الله يشيله
منار:والله ملء من كثر ما يكلمك ..تكلمينه مثل الحيوانات
منى:اقول يله اليوم كله نكد بنكد
منار لفت تبي تشوف الولد اخر مره:منى شوفي ايش فيه هناك الناس متجمعين
منى لفت:اول مره يكون كذا احلى لو كان فيه نجم مشهور جاي
منار:طيب خلينا نروح ونشوف ايش الي صار
منى:خلاص نقرب وانتي اطلعي فوق اقرب طاوله
"راحومنار ومنى عند اقرب طاوله وطلعت منار"
منار مصدومه:.........
منى:ايش فيه؟؟
منار:مضاربه "نزلت"
منى:على بالي فيه نجم مهم
منار:يا هبله مضاربه بين الولد وولد عمك
منى انصدمت:وووووولد عمي انا ؟!
"دخلت من بين الرجال والاولاد والبنات الى ما وصلتفي الوسط وشلفت الولد ووجهه كله دم وملابسه بعد"
منى والدموع مخربه الكحل:ياسر ايش الي صار "حطت يدينها على صدره"
ياسر مبسوط: لا ما فيه شئ بس حبيت ائدب هل كلب بس انتي ليه تصيحين؟
منى:كنت خايفه
ياسر يبي يحرجها :على مين خايفه؟!
منى تصرف: خايفه وبس
ياسر:وين البنت الي معاكي
منى: ايش الي عرفك اني معاي بنت؟؟
ياسر:وانا ليه تضاربت مع الولد الي في الارض
منى:طيب خلنا نطلع من المجمع صار كئيب
الولد صرخ:...........
"ياسر ومنى لفو عليه وهو جاي ومعاه سكين فطعن ياسر من بطنه"
الولد يكلم ياسر وهو مطعون:ما راح تأخذها مني
"بعد ها شرد الولد ورجال الامن اتصلو باأسعاف"
ياسر يتألم :م..من....منى.أ ....أنا ....أنا "اغمي عليه"
منى تصيح وجنبها منار:ياسر...ياسر الله يخليك قوم قوم
(في المستشفى)
"اول ما وصلت الاسعاف على طول دخلوه غرفه العمليات"
منار:منى لازم تقولي لاهله ما يصير كذا كلمي ابوه او اخوه
منى:اكلم جاسم احسن بس خليني اهدا شوي
( في بيت خطيبه جاسم حنان)
"بعد ما كان عام الهدوء والسكوت من الطرفين"
حنان:جاسم ابغى اكلمك في موضوع مهم
جاسم:خير ان شاء الله ...قولي
"لما قالت حنان اول كلمه رن جوال جاسم"
جاسم:الوووو
منى:الو كيفك جاسم؟
جاسم:اهلين منى كيف حالك
منى:اذا كنت في البيت اطلع برئ ما ابغى احد يسمع
جاسم:ضروري الموضوع"طلع وهنا حنان زاد قهرها انه يكلم منى مو عندها"
منى:ابغاك تهدا وتجي المستشفى
جاسم:خير مين الي بالمستشفى
منى متوتره:ياسر
جاسم:ايش فيه ياسر من ساعتين ما فيه شئ
منى:تعال انت وانا اقولك بس بسرعه
"وصل جاسم للمستشفى اول ما شفته ركضت لعنده"
منى تصيح:جاسم ياسر انطعن
جاسم: مناوي اهدي وفهميني السالفه
"منى قالت لجاسم على السالفه الطعنه بس ما قالت انه هي السبب"
جاسم:طيب كم صار له بالعمليه؟
منى وصوتها مبحوح:امكن 45 دقيقه
جاسم:ياه انتي روحي البيت الحين
منى بعناد:لا ابغى استناه الى ما يطلع
جاسم معصب: اقول روحي وانتي والي معاكي هذي
منى مصره:منار اتصلت على اخوها وبيجي الحين اما انا ماني رايحه فاهم ابغى استناه
"بعد نص ساعه من الانتظار طلع ياسر ودخلوه الغرفه الخاصه
منى للممرضه:كم باقيله ويصحى؟
الممرضه:تقربيا 45دقيقه او ساعه
منى:شكرا
جاسم:اتصلتي على اهلك او محمد
منى:اوووه نسيت وانت اتصلت
جاسم:ايوه
"طلعت من الغرفه لتتصل على مها"
منى:الوو
مها:الو مناوي وينك انتي
منى:انا بالمستشفى
مها بتعجب:المستشفى ليه فيكي شئ؟؟؟
منى:لا بس انتي ومحمد تعالو هنا
مها:اذا وصلت راح تفهميني اوكيه
"طلعت مها ومحمد من البيت ومتجهيين للمستشفى وجاسم جنب ياسر ومنى برئ الغرفه"
ياسر صحي:منى...منى...منى
جاسم وقف:ياسر الحمد الله على السلامه
ياسر بتعب:الله يسلمك منى وين؟؟
جاسم يطالع بنص عين :من اول ما صحيت تنادي باسمها ايش فيه؟
ياسر:بعدين اقولك الحين تعبان خبرت امي وابوي
جاسم:ايوه الحين يجون
ياسر:ما قلتلي وين منى؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم:انا قلتلها اطلعي برئ شمي هوا مره تعبانه من كثر الصياح
"دخل محمد ووراه مها ومنى"
محمد ومها:الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمكم
منى بصوتها المبحوح من الصياح:ما تشوف شر
ياسر بابتسامه تعب:الشر ما يجيكي
ابو جاسم:الحمد الله على سلامتك ياوليدي
ياسر :الله يسلمك يبه
ام جاسم تصيح:الحمد الله على سلامتك يالغالي
ياسر:يمه ليه الصياح والله اني بخير
مروج باسته:الحمدالله هههههههههاي السلامه
ياسر: ما صحتي علي
مها:خلاص انا ومنى نبي نطلع برئ مايصير الغرفه مره زحمه
"منى قالت كل شئ لمها من البدليه الى النهايه"
دخلت مها ومنى:يله محمد خلنا نروح
ياسر يطالع بمنى:ليه بدري مستعجلين على ايش
مها:الممرضه لسى جاءت وقالت انتهت الزياره
"الكل راح من المستشفى ما عدا جاسم جلس عند ياسر مرافق عنده"

المم

عذاب الصمت
11 Feb 2010, 03:09 PM
(الساعه 1:30 بالليل بغرفه ياسر المستشفى)
ياسر:جاسم قوم اهرج معاي والله طفشان
جاسم :انت تعبان ولازم تنام بدري
ياسر:بلا تعبان بلا هم ايوه جاسم بكره لازم تروح المدرسه تجيب الي اجازه
جاسم:طيب ولا يهمك اقول ياسر تبغى تتكلم
ياسر:ياليت ولا تقول انت تعبان
جاسم:خلاص قولي السالفه طعن وسوق ..
ياسر متحمس:طال عمرك انا اول ما دخلت المجمع كانت منى وصديقتها جالسين ومعاهم عصير يشربون طبعا..بعد شوي جاء هناك الولد ويكلمهم وعيونه مركزه على منى..
جاسم:امكن يكون اخو صديقتها
ياسر:لا ياشيخ مبين انه يغازل وهم قامو ملو منه وكانو راح يطلعون من المجمع وهو وراهم بس انا جيت وراه وحطيت يدي على فمه وسحبته لوراء على شان ما تحس منى وانا ما صدقت بعت عنهم الا واطيح فيه ضرب الى ما خليت وجهه كله دم وشقيت ملابسه بعد ...وبعدين لما دفيت الولد الا البنت واقفه قدامي وتصيح ووتقول ايش فيه والله يخليك خلاص وانا جيت اهديها ضحكت وقلت لها خليني اوصلك ..وانا ما خلصت الكلمه الا صرخ الولد والسكين في بطني ولما بدا الاغمى طحت على رجول منى و النهايه the end
اسم :الي وقفت قدامك منى صح
ياسر:ايوه
جاسم:اجل هذي القصه الحقيقيه والكامله
ياسر:ليه ايش على بالك؟
جاسم:بس منى ماقالت انه فيه احد غازلها ولا هي السبب
ياسر مبتسم:خلاص انا قلتها ارتحت
جاسم يطالعه بتعجب:ممكن سؤال شخصي ؟
ياسر: خير قول ايش فيه
جاسم:انت تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر وهو فاتح عيونه الثنتين:اقول بس لنت تقولي ايش قصتك مع خطيبتك
جاسم: طيب وعد
ياسر مستحي:ايوه ...بس قول قصتك انت يله
"جاس جاسم يتكلم ويفشي همومه لاخوه الصغير"
جاسم:بالنهايه يعني انا ما ابغاها
ياسر طلعت عيونه:ايش تقول انت ما تبغاها؟؟!!
جاسم:ايوه اصلا امي هي الي خطبتلي قال ايه تبغى تشوف عيالي بدري
ياسر:بعني انت ماتحبها ولا جربت؟
جاسم:ولا ابغى اجرب تخيل هذاك اليوم ليه كنت تسولف مع منى ومها وليه مديت يدك تسلم وليه سحبت يد منى وقلتلها ما فيه روحه ...شفت هذي من البدايه مشاكل كيف من النهايه
"ومر الليل كله سوالف وهرج وضحك بعد ما قرر جاسم يطلقها"
(اليوم الي بعده 10الصبح)
دخلو منى ومروج:السلا عليكم
ياسر:هلا وعليكم السلام
"ما لحقو يتكلمو دخل الدكتور:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الدكتور:عادي اكشف جرحك قدامهم؟
ياسر:عادي مافيهاشئ
"كشف الدكتور ولما شافت منى الغرز الي على بطنه نزلت دمعتها"
الدكتور:لازم تمشونه على شان مايتعود على النوم من دون حركه
منى:مايصير احنا بنات
الدكتور:هو كذا لانكم بنات احسن على شان مايستند عليكم بقوه يله مع السلامه
منى تطالم بمروج مو عاجبها الموضوع:..........................
مروج:عادي كله ترئ ولد عمك ومارح يأكلك
منى استحيت لان صوت مروج عالي :طيب خلاص
"قامو يمشونه على حدود الغرفه وياسر طول وقته يطالع بمنى ومروج ماشالت عينها عن اخوها"ياسر:والله بدري لسى ماشبعت ..طول وقتي طفشان مع ان جاسم عندي
مروج:لو سمحت اشرح لي كلمه ماشبعت
ياسر طنش مروج:اقول ليه ما رحتو المدرسه
مروج بلقافه:والله بنت عمي تعبانه امس وانا رحت عندها ونمت بعد
ياسر:الحمدلله على السلامه ايش فيك
منى:لا هذي تبالغ كلها صداع وعيوني توجعني وبس
"بعد اسبوع طلع ياسر من المستشفى وقرر ابوه يسوي عزيمه لسلامته"
(يوم العزيمه)
"كانو مها ومنى من العصر في بيت عمهم وجابو ملابسهم معاهم "
(الساعه 9 مساء)
"وصلو المعازيم كلا من الرجال والحريم ومن ضمنهم حنان واهلها"
مروج :منى شوفي جارتنا ام علي جالسه تطالع فيكي من اول ما جلست
منى:خليها تطالع عيوني ولا عيونها
مروج:شكلها راح تخطبك لولدها علي
منى:ليه مو متزوج؟؟
مروج:لامو متزوج وحلو وبعد توه متجرج وصاير دكتور يابخت الي بتأخذه
منى:اقول اسكتي ما حد فايقلك الحين
مها:هاي كيفكم ؟
منى ومروج:هايات طيبين
مها:خلينا نطلع احن والبنات في الصله الي فوقهنا مره زحمه واسمعي مشاكل الحريم بعد
مروج:ههههههههههه يله
"طلعو البنات رقص وفلوها احسن من عند الحريم"
(عند الرجال)
ياسر:والله تعبت من كثر الجلسه و الجرح صار يحكني ومتضايق من الزحمه
محمد:هونها وتهون كلها كم ساعه ويرحون واذا كنت مره تعبان اطلع غرفتك
ياسر:والله صح بي خلني اتصل على مروج
مروج:الو
ياسر:الو مروج
مروج:خير فيه شئ ..بغيت شئ
ياسر سويلي طريق ابغي ادخل غرفتي
مروج:مايصير البنات كلهم في الصله الي فوق
ياسر:والله تعبان صرفيهم دخليهم غرفتك او اي شئ
مروج:مايصير ادخل كل هالبنات غرفتي ..اقول روح الملحق او البدروم
ياسر:اوووه يله باي
محمد:هاه راح تطلع فوق
ياسر بزعل:لا طردتني قالت انه كل البنات فوق وما تقدر تصرفهم وقالت ايه روح الملحق او البدروم
محمد:يله روح ارتاح
ياسر :تعال معاي
محمد:وخوياك ؟؟
ياسر :خلهم يقعدون
(عند البنات)
"اعرفكم كل وحده ايش لابسه
مها تنوره قصيره بيضا وبدي فيروزي ومروجفستان احمر قصير وسلسله على الخصر ذهبي وصندل ذهبي منى قستان قصير ابيض من دون اكمام وشريطه تحت الصدر نيلي وصندل نيلي اما حنان تنوره بني وبلوزه اصفر"
مها:مين الي دق عليك
مروج:ياسر يقول انه تعبان يبغى يرتاح بيدخل غرفته
مها:يا حرام خليه يدخل يرتاح
مروج:لا انا قلتله يروح البدروم او الملحق احسن لان هنا مره ازعاج ومارح يرتاح
مها: ايوه والله
"منى كانت تسمع الكلام الي بين جوجو ومهاوي"
منى ماسكه يد منار وامل:يله قومو نرقص
(الساعه 11:30)
ام جاسم :مروج يابنات يله العشاء
(في الملحق)
محمد:هاه الحين ارتحت ولاتوك
ياسر:الا الحمد الله ارتحت
"بدا كلامهم في الحش في المدرسين واهل الحاره وماتركو احد ماجابو سيرته"
ياسر:اقول وين بتروحون في اجازه الربيع
محمد:والله ماقررنا وحتى ابوي ماجاب سيره وغريبه منى نسيت تسأله...وانتم؟؟
ياسر:ياشيخ شكلنا مارح نروح مكان لاني توني تعبان
محمد:يمديك تطيب لان الاجازه مطوله شوي
"قطع كلامهم صوت الباب"
جاسم :سلام شباب
محمد وياسر:وعليكم السلام
جاسم:اقول يله العشاء ولا اجيب لكم هو هنا
محمد:لا مايحتاج الحين جايين
جاسم:على بالي تشرطون علي
الكل:هههههههههههههههه
"طلعوللعشاء من الحريم والرجال والبنات"
"بعد ربع ساعه خلصت منى عشى وبعدها حنان"
حنان:منى ممكن اكلمك شوي
منى مستغربه:خير ايش فيه؟؟
حنان:لا مو هنا برئ احسن
"طلعو بالحوش وجلسو على الكراسي الي تحت شباك الرجال"
منى:خير فيكي شئ ..حنان
"حنان بدات كلام عادي وبعدها نقاشات وشوي الصوت يعلا ويعلا"
(عند الرجال)
ابوجاسم:ياسر قوم شوف ايش هذا الصوت ولا اجلس انت تعبان جاسم قوم
جاسم :انشاءالله يبه
"جاسم يمشي وكل مايقرب منالصوت المكان يزيد الصوت ..ويزيد"
جاسم:هذي مجنونه تكلم حالها
"لما قرب شوي سمع صوت الشخص الثاني"
جاسم:خير ايش فيكم؟؟؟؟؟؟؟
منى:انا داخله جواء
حنان:تعالى ياجبانه
منى:لاتخافين رايحه اجيب عبايتي وارجع
جاسم:ايش فيه اصواتكم واصله عند الرجال
حنان:خلها تجي ونتكلم زي الخلق
"دخلت منى وسحبت مروج الى غرفتها"
مروج:منى ايش فيه ووينك انتي؟؟
منى:ابغى انزل عبايتي تحت ما ابغى احد يعرف غيرك
مروج:ايش تبغين بالعبايه الحين
منى:لايروح بالك بعيد انا وحنان جالسين برئ وجاست تصرخ وتقول بعدي عن زوجي وخرابيط وجاء جاسم على شان كذا ابغى العبايع و انتي تعالي معاي بس اوقفي وراء الجدار
مروج: طيب يله..
"منى طلعت من باب المطبخ الخارجي"
منى:هذا انا وصلت
جاسم معصب:وحده منكم تقولي ايش الحكايه
منى:ليه هي ماقلتلك شئ!
جاسم:تقول تبغى تستناكي خلصيني منى قولي
منى:ياطويل العمر حضرت جناب مرتك قاعده تتهمنا انا وانت انه فيه علاقه مع بعض وعلى ايه لما جيناكم هذيك الليله والسوالف وسحبت اليد والاتصال على جوالك وقلت ابغاك ضروري
جاسم طلع عيونه الثنتين ومو مستوعب القصه:.............
حنان :ايه ماحد قادر يرد علي ..صدق كلامي ليه سويت فيني كذا ياجاسم
"ومن صراخ حنان طلعت مروج ومحمد وياسر"
محمد وياسر:ايش فيه خير ان شاء الله
"وقف محمد جنب منى وعلى الجيهه الثانيه مروج وجنبها ياسر"
حنان:اسئلو الي واقفين جنبها
محمد:منى ايش الي صاير؟؟؟؟؟؟؟
منى:............................
مروج من غير عبايه:مدام حنان تقول انه فيه علقه بين جاسم منى
منى حطت راسها عاى صدر محمد:ايش الخرابيط هذي
حنان:ايه علاقه تحبه او يحبها
منى بصراخ:اصلا لو كان يحبني او احبه ماكان تزوج وحده مثل وجهك سامعه لو كنتي واثقه من نفسك وزوجك ماتشكين بوحده تعتبر زوجك مثل اخوها
ياسر معصب:جاسم سكت مرتك
جاسم ببرود:خلها تخلص وراح ادي كل وحده كلمه
حنان:تصلا انتي قليله ادب ماتربيتي
"جاءت تدي منى كف الا يمسك يدها ياسر ونزلهابقوه"
ياسر:انتي احترمي نفسك ترئ احترامنكي كثير
حنان:وتمسك يدي بعد ياقليلين الحياء اصلا العيله كلها بايخه
جاسم وصل حده:منى ادخل جواء مروج دخليها "
"منى ومروج مشيو الا يسمعون جاسم"
جاسم ضاغط حنان على الجدر :انتي طااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
منى طلعت عيونها:..................................
حنان مو مصدقه :كل هذا بسببها
"كان جاسم بيضرب حنان بس محمد مسك يده"
ياسر:لو خليته يربيها قليله الحياء
"دخلو الملحق ومنى بغرفه مروج وعائله حنان راحو"
(في الملحق)
محمد:اشبك جاسم والله ماهي مستاهله انك تطلقها
جاسم حط راسه عالكنبه:والله انا استنى الفرصه من زمان وهذي هي جاءت
محمد:كيف يعني ما كنت تحبها ولا تبغاها
ياسر داخل عرض:ماكان يبغى يتزوج من الاساس بس الميابغي اشوف عيالك وما ادري ايش طفش وقال لهل خلاس
محمد حط يده على كتف جاسم :الله يعينك
(في غرفه مروج)
منى ما سكه نفسها :مروج ممكن مويه
مروج:ثواني بس
"طلعت مروج ودخلو صحباتها امل ومنار كل وحده باستها من جيهه"
منار:هونيها وتهون
امل:خلاص يلقمر مو لايق عليكي الزعل
منى لو تكلمت بكلمه راح تبكي :.....................
منار وامل :احنا رايحين اوكيه باااااي
"طلعو بعد عشر دقايق رجعت مروج ومنى تفكر ليه ياسر مسك يدها على شان ماتضربني وجاسم طلقها بسببي ايش سويت انا اووووووووف
مروج:امسكي المويه
منى:شكرا
مروج:اشبك مناوى توك كنتي قويه وتردين عليها بكل ثقه لاتخلين هذي تهز فيكي سامعه
منى حضنت مروج وتبكي:والله ما احبه ..ما احبه ليش تقول كذا
( بالملحق)
محمد: ياسر دق على مروج شوف ايش صار مع منى
ياسر:ليه ماترد على جوالها
محمد:لا ماترد ومها جوالها مشغول
ياسر:اوكيه ولا يهمك

"رن جوال مروج "
مروج مبتسمه:شوفي حتى ياسر يبغى يطمن عليكي
منى وهي تمسح دموعها:لاتبالغين محمد دق على ومارديت
مروج:الوو
ياسر:بدري لو مارديتي
مروج تطالع بمنى:كنت اهدي الي عندي مقطعه نفسها من الصياح وتقول كل شئ بسببها
ياسر:اديني اكلمها محمد يبغى يطمن عليها
مروج:مايحتاج قله انها بخير باااااااااااااي
ياسر:قفلت على وجهي الكلبه
جاسم:ها كيف منى
محمد:طيب ليه ماترد على جوالها
ياسر:مروج تقول صاحت شوي وسكتت
جاسم:الله يشيلك ياحنان الله يأخذك
"هدي الجو في بيت ابو جاسم وراحو عائله ابو محمد"
















































محمد:

عذاب الصمت
13 Feb 2010, 01:25 AM
(اليوم الي بعده الجمعه)
"الساعه 2:30الظهر على الغداء"
ابو محمد:كيفك منى اليوم؟
منى:الحمدلله بابا والله طيبه مافيني شئ
ابومحمد:الحمدالله
ام محمد:لامافيها ماشاءالله طيبه
محمد:والله السالفه ماهي مستاهله كلها هوشه وعدت بخير
منى:ايوه والله عدت على خير
مها:اي عدت انتي لو شفتي نفسك امس تقولين عدت على خير
منى:انتم مكبرين السالفه ليه الحمد الله شبعت
ابو محمد:حبيبتي كملي اكلك بس كنا خايفين عليكي
(في نفس الوقت في سيلره نواف)
نواف:هاه ايش صار لما روحت من العزيمه امس
ياسر:اسكت لاتذكرني بالي صار
نواف:خير ايش فيه شئ صار
ياسر:لما نوصل المطعم اقولك كل شئ
"وصلو المطعم وياسر قال كل شئ لنواف كل شئ من الالف الى الياء"
نواف:يلسر طيب ليه مسكت يد مرت اخوك
ياسر معصب :تبغاها تضرب البنت على كيفها لا والله لو مدتها مره ثانيه كسرتها
نواف:تتوقع راح يشكون انك تحبها
ياسر:لاياشيخ لاتخوفني ولو شكو راح يسئل محمد بعد الي صار
(بيت ابو محمد)
"في غرفه منى جاءت منى رساله بجوالها"
&&اهنيكي انك نجحتي امس ...وحب جاسم لكالي ماخليته يحبني قدك....حنان&&
"نزلت الصاله وخلت محمد ومها يقرون الرساله"
محمد:لاهذي اكيد عقلها طار من راسها
مها:والله انها مجنونه...
منى:خلاص حرام عليكم البنت تحب جاسم ايش نسوي فيها عاد
"رن التلفون الي جنب الكنيه الي جالس فيها محمد"
محمد:الوووووووووو
مروج:الو السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام هلا مروج
مروج:هلا فيك عندك منى ابيها
محمد:ان شاءالله هذي هي
منى:الوووووووووووو
مروج:الو هلا ياقلبي كيفك
منى:الحمدالله انتي كيفك
مروج:الحمدالله goodقول منى ماعندك شئ العصر
منى:لاماعندي شئ خير
مروج:لابس ابغى اجيكي ساعه اتسلى وارجع
منى:حياكي الله اوكيه استناكي
(في سياره نواف)
نواف:ياسر انت منت ناوي تقولها انك تحبها
ياسر:والله انا ماني قادر اصبر على هالحاله نفسي اعرف ايش تقول لما اقولها بس مافيه مجال انا مااشوفها كثير ولا اكلمها على جوالها كيف بالله اقولها
نواف:طيب تخيل تنخطب ايش يكون ردك
ياسر معصب :اشبك انت وبعدين هي لسى صغيره بدري عليها ..زواج قال
نواف:خلاص دق على صديقتها وخذ كل الي تيه شوف هي تحبك ولاكانت تحبك
ياسر عصب زيادع:نواف وصلني البيت بسرررررعه
"وصل ياسر بيته ولما دخل حصل مروج جاهزه ولابسه"
ياسر:سلام
مروج:وعليكم السلام
ياسر:خير وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج:حبيبي اخوي وصلني هل مشوار ضروري
ياسر:وين السواق؟؟؟
مروج:السواق مع ماما وجاسم طالع مع صديقه ماباقي الا انت
ياسر:انطقي بالبيت وبعدين اليوم الجمعه مافيه طلعه ومين الي تستقبل وحده يوم الجمعه
مروج:بعدين انا ماني رايحه بيت اي وحده
ياسر:ماني مودي مكان فاهمه
مروج:والله راح تزعل منى مررررررررره
ياسر :ايش دخل منى
مروج:ايش هذا ايش دخلها انا ابغى اروح عندها
ياسر:يله انا استناكي برئ
"على الطريق مروج قعدت تفكر ليه واقف لما قلت منى والله شكله يحبها ولازم اتأكد من منى بعد قطع تفكيرها صوت الجوال"
مروج:هلا والله
منى:اهلين انتي وين؟؟
مروج:على الطريق شوي واوصل
منى: اوكيه استناكي
مروج:انتظريني بالحوش اوكيه
منى:اوكيه باي
"وصلو بيت عمهم وكانت منى تستنى مروج وفتحت الشغاله الباب دخات مروج على مشيه منى لمروج لمحها ياسر لمحه بس"
مروج:اشبك لابسه اسود×اسود على سالفه امس
منى:لاياشيخه لاتذكريني فيها
"دارت السوالف بين بنات العم ومعاهم مها"
مروج:منى راح تروحين العرس الاسبوع الجاي
منى:انا ما فكرت بس شكلي راح اروح
جاءت الشغاله ومعاهاعلبه قاتوه:مدام هذا لكي
منى:هذا لي
الشغاله:ايوه مدام
"فتحت العلبه منى وجلست تقرا الكرت الي جاء مع القاتوه"
منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مها:مين الي رسلك الكيكه
مروج:اقرئي الكرت اول
"ورتهم الكيكه كانت مرررره جنان وتقرأالكرت "
تقرأ:ادري ان كلمه آسف ماتكفي بس آآآآآآآآسف من اخوكي وولد عمك جاسم"
مها:والله ان جاسم عنده ذوق
مروج:ترئ بدأت اصدق الي تقوله حنان منى عصبت:اشبك انتي هذا هو كاتب اخوكي وولد عمك .ايش هذا الكلام
"رجعت مروج بيتهم ومر يومهم عاااااااااااادي"
(يوم السبت الساعه 8بالليل)
مها رن التلفون:الو
مروج:الو اهلا وسهلا
مها :خير اشبك اليوم مهويه
مروج وجنبها ياسر:والله على شان منى زعلانه مني
مها:اقول خليها تدلع على الفاضي ماقلتي شئ
مروج:بس هي زعلت من الكلام الي قلته
مها:اقول كيف عمي ومرت عمي طيبين
مروج:وش جاب سيرتهم الحين بس بخير
مها:الحين انتي داقه على شان تراضينها
مروج:والله مو قادره على زعلها
مها:اساسا ماراح تكلمك هي كذا لما تزعل من وحده ماترد عليها وتصرفها بعد
مروج:اوكيه ادور طريقه باي
مها:بااااااااااي
"ياسر عيونه على مروج وهي تكلم وطالعت فيه لما خلصت"
مروج تطالع فيه:خييييييييير تطالع فيني
ياسر:لامافيه شئ" وقام وطلع غرفته"

ألـبـدر
13 Feb 2010, 09:33 AM
تسلم ايديكن صراحه روووووووووووعه
يعطيك الف عافيه
ننتظر الجزء الثاني لاتطولين@

عذاب الصمت
13 Feb 2010, 11:09 AM
مشكور حياتي البدر وان شاء الله راح اكمل من غير توقف.........
عذاب الصمت...

ROoOs
13 Feb 2010, 12:24 PM
قصه حلوة تسلمي عذاب
نستنى التكمله

maRiya
13 Feb 2010, 12:27 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
مشكورة
تقبلي مروري’’

عذاب الصمت
13 Feb 2010, 01:50 PM
"مر اسبوع على السالفه واليوم يوم العرس ومنى عند مروج عاى شان يروحون مع بعض ..نزلو تحت بالسياره"
مروج:منى تعالي اركبي قدام
منى:لاياشيخه تخيلي شكلي وانا مع اخوكي
مروج:عادي زوج المستقبل
"منى ماردت عليها وركبت وراء وجنبها مروج ومن بعدهم ركب ياسر من غير سلام"
مروج تطالع باستغراب:وعليكم السلام
ياسر مخترع:بسم الله متى جيتو؟؟
مروج:من زمان ياتعبان
ياسر:طيب ليه راكبه وراء
مروج:قلت لمنى تركب قدام ورفضت لانها هي الكبيره وانا قلت اقعد وراء معاها
ياسر:شيفتني سواق ماحد راكب عندي
مروج:مالي شغل هي ولا بلاش
"ياسر توكل على ربه ومشي ومحد ركب جنبه لا منى ولا مروج"
(في العرس)
"دخلو القصر وكانت عيون الحريم عليهم وراحو يسلمون على البنات الي يعرفونهم وبعدها جلسو"
مروج:منى ايش فيك بسياره ماسمعنا صوت منك بس انا وياسر نهرج وانتي ساكته
منى:ماعندي موضوع مع ياسر على شان اتكلم
"وين جوال منى من اول مادخلو الى الساعه 1بالليل"
مروج:حرام ردي على المتصل صارله 4ساعات وهو يرن وانتي ولا معبرته
منى:طيب رقم غريب وانا من عاداتي ما ارد على ارقام غريبه
"بعد ماخلصت الكلمه الاخيره جاتها رساله وتقول:بليز ردي ابي اكلمك ضروري انا بنت"
مروج:هذي رسلت رساله على شان تردين عليها
منى: انا طالعه اكلمها ماراح اطول
رن الجوال....

البنت:الو
منى:الو
البنت:اسمعي منى ابغى اكلمك وا ابغاكي تقاطعيني اوكيه
منى:اوكيه بس انتي مين؟؟
البنت:ماهو لازم تعرفيني اسمعي كلام يوصلك ويتعداك اذا ماتبعدين عن ياسر ياويلك مني ولاتبينه يبعد عني مثل ما خليتي جاسم يطلاق حنان واعرف قصه الطعنه ولا تبغينه ينطعن مره ثانيه ويموت منى انا احبه بعدي عنه احسن لك
منى شوي وتبكي :انتي مين؟؟؟؟
البنت:طوط طوط .........طوط
"مروج حست انه فيه شئ ومنى طولت وهي تكلم وطلعت عندها"
مروج:منى ايش فبه ليه تصيحين
منى:البنت دقت علي
مروج:ايوه ايش الي صار
"منى قالت لها كل كلمه قالته البنت "
مروج:خليني اشوف الرقم
منى:امسكي تحصلينه بالمكالمات المستلمه
"مروج اخذت الرقم وتطالع وهي مصدومه وعلى شان تاكد دقت عليه من جوالها "
منى:اشبك مروج تعرفين البنت
مروج بخوف:لا خلينا ندخل جواء
منى:لا انا تعبانه ابغى ارجع البيت
مروج:وانا بعد بس انتظري 5دقايق لانه هو هنا
منى: السواق؟؟؟؟
مروج :ايوه
(في سياره صفراوي سواق اهل مروج)
مروج:واي انا مره جيعانه منى ايش تبغين تاكلين
منى:ولاشئ
مروج:مو على كيفك اطلبي يله
منى:طيب بيتزا و كولا
مروج:انا ابغى من هذا المطعم صفراوي.صفراوي وقف هنا وانزل جيب الوجبه المفضله ومنى بيتزا
صفراوي:اوكيه مادم
"ومن بعدها راحو البيت بيت مروج"
(في بيت حنان)
حنان تكلم نفسها:والله ماني مصدقه اني صرت مطلقه قبل الزواج وبعدين ماسمعت عن خطبتجاسم ومنى ولا انا غلطانه يااااربي ايش اسوي والله احبه على شان كذا تهاوشت مع منى ذاك اليوم
(في بيت ابو جاسم)
"الساعه 2 في غرفه مروج بعد مابدلو الفساتين ولبسو بجايم وتعشو وكانت مروج تحاول تنسي منى موضوع البنت المتصله "
وهم نايمين مروج صحاها الوجم:منى...منى قومي الله يخليك
منى نايمه:خير مروج ايش فيه
مروج بصوت تعب:بطني يوجعني راح اموت من الوجم
منى مخترعه:ايش فيه؟
مروج :بطني .اه بطني
منى:لازم نوديك المستشفى اديني رقم السواق اتصل عليه
"منى ماتسمع من مروج الا الون صوت التعب وماعرفت ايش تسوي الشغاله ماتعرف رقم السواق وعمي مو في البيت"
منى:مالي الا العيال اصحيهم
منى تفكر:اروح عند جاسم
"للاسف ماحصلت احد ومنى رسلت الشغاله تصحي ياسر بس ماصحي معاها
منى مرتبكه:ياسر قوم ياسر"ماصحي"
راحت منى فوق راسه وماسكه كتفه:ياااسر ..ياسر
ياسر نايم:مروج اقلبي وجهك
منى تبكي وتضارخ:ياسر قوم انا مو مروج
ياسر قام واقف مصدوم :.......................
منى مرتبكه والدموع على وجهه:ياسر مروج مره تعبانه تعال نوديها المستشفى مافيه احد بالبيت غيرك
ياسر:ايش فيها؟؟
"راح ياسر وشال مروج من غرفتها وودوها المستشفى"
(في المستشفى)
"الدكاتره اخذو مروج وياسر ومنى ينتظرون برئ اكنت الساعه 4 الفجر"
ياسر جلس جنب منى:ايش الي صار
منى بصوت مبحوح من الصياح:والله ما ادري صحتني من النوم وتقول ان بطنها يعورها
الدكتور طلع:الحمدالله على سلامتها
ياسر:خير ايش فيها
الدكتور:والله هي فيها تسمم وسوينلها غسيل معده وبس
ياسر :نقدر نشوفها؟؟
الدكتور: اكيد
رجع ياسر لمنى ومعاه مناديل:امسكي مسحي دموعك
منى:ايش قال الدكتور
ياسر :تسمم
(بغرفه مروج)
منى:الحمدالله على السلامه
ياسر:ماتشوفي شر
مروج مبتسمه ابتسامه عريضه:الله يسلمكم
ياسر :خير مبتسمه التسمم ضرب راسك شكله
مروج زادت الابتسامه:...................
منى تطالعها باستغراب:خير جوجو فيه شئ
مروج:اشكالكم حلوه مررررره
منى :مروج اتكلمي عدل
مروج:اشكالكم حلوه كثنائي هههههههههههاي
منى سلمت عليها وقرصتها: انا رايحه اجيك العصر
ياسر:تبغين اوصلك
منى:لا شكرا السواق تحت
مروج:وتبي توصلها بعد
ياسر :انا رايح باي
مروج:تعال هنا ياسر ابغاك بسالفه
ياسر:والله فيني نوم الساعه 4 اخيلك
(في بيت ابو محمد)
"الساعه 5العصر كانت العائله متجمعين من بعد الغداء رن التلفون وردت ام محمد وبعد ما انتهت المكالمه تطالع بمنى"
منى:خير ماما مين الي الي كلمتك
مها:اسكتي شكلها فيه سالفه لان كلام ماما غريب مره هل كلام
ام محمد:منى تعالي جنبي
منى:خير الي كلمتك قالت طالعي بمنى وخليها تجلس جنبك طيب هذا انا جايه
ام محمد:بصراحه اليوم جو ناس يخطبو كي
ابو محمد:خير مين هذيلا
ام محمد مبسوطه:ولد ام علي
منى مصدومه:.....................................
مها :من جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى طالعه فوق:مها قومي تأخر على مروج
(في المستشفى)
ياسر:هذا انا عندك ايش السالفه
مروج:طيب انا ابدأبالسالفه الاقل اهميه
ياسر:خلصينا..
مروج:ام علي جارتنا تراها تدور على لولدها عروس و
ياسر قاطعها:وانا ايش لي دخل فيه
مروج:ياسر لاتكون ملقوف اهيا تدور عروسه وحصلتها وهي منى
ياسر واقف:منى لامستحيل
مروج:هههههههههههاي لحق يا اخوي قبل لاتطير
ياسر :اوكيه انا رايح
مروج:وين ..وين لسى باقي الاكثر اهميه
"وقالت له عن البنت الي اتصلت على منى وهددتها والي تعرف كل شئ"
ياسر متفجأء:مين هذي الي تعرف كل شئ
مروج:امكن ما تنصدم لما تسمع الاسم وامكن لا
ياسر:انتي تعرفينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج:مو بس انا ..انا ةانت وامي وابوي بعد ياسر البنت بنت خالتي بسمه
ياسر طلع عيونه:هذي باي حق تقولانها تحبني الشينه ومين الي اداها كل هل معلومات
مروج:ما ادري.............
(في السياره)
منى تبكي وتتحلطم:...................
مها:والله يالعروس والله لما كنت قدك ماحد خطبني
منى تصرخ:مها اسكتي ماحد فايقلك ومين قال اني ابيه ولاابي امه
مها:بلا دلع كله عريس الي جاء والله الي يشوفك يقول ميت عندها احد
منى بنفسها:والله مات حبي "ورجعت تبكي"
(في المستشفى)
ياسر:عندي خطه والله لااخليها تموت من القهر
مروج :ايش خطه يعني راح تتزوج ولا ايش
"ياسر قالها الخطه والتفاصيل وموعد تنفيذها"
مروج تضرب بيده:اتفقنا
"دخلت منى من غير ماتحس مين عندها "
دخات منى وتلركض وتبكي:مروج
مروج حاضنتها:خير منى فيكي شئ
منى تبكي:.....................
مروج:عمي وخالتي ومحمد فيهم شئ
منى:ام علي الحقيره هذي خطب...
"منى وقفت كلام لما سمعت صوت واحد بيمشي ولفت وجهها وحصلته متجه للباب"
منى مصدومه:من متى هذا هنا ؟؟
مروج:من قبل لاتجين بس ما علينا ايش فيها ام علي
مها:مافيها شئ خطبتها لولدها علي
مروج:من جد...معقوله ...بس بدري
(في سياره ياسر)
"اتصل على نواف ليتقابلون بستار بكس"
نواف وصل:هلا والله
ياسر:اهلين فيك
نواف:ايش فيك متضايق صاير معاك شئ
"ياسر قال له سالفه البنت الي اتصلت على بنت عمه"
نواف:واو هذي البنت تحبك ولا تبغاك تطير منها بس كيف عرفت كل هذا وخالتك ماهي ساكنه بالرياض
ياسر:وهذا الي حارقني ايش عرفها
نواف:هونها وتهون احقرها ولا تفكر فيها
ياسر:والله مجهزلها خطه اخليها تموت من القهر والصياح
نواف :وايش خطتك الي راح تموتها
ياسر:ابغى احد يطلع لي اشاعه اني خاطب بنت عمي ومارح تطلع الاقبل السفره بيوم
نواف: راح تصدق
ياسر:طبعا..
نواف :تتمنى تكون الاشاعه حقيقه صح
ياسر :ايه والله ههههههههههههههاي
(في بيت ابو محمد)
"الساعه 9 مساء وصلو منى ومها البيت وكانت امهم موجوده"
البنات:السلام عليكم
ام محمد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منى:ماما اما مو موافقه اوكيه دقي عليها
ام محمد:مارح ارد عليها الا لما نرجع من السفر وبعدين جهزو اغراضكم ماباقي شئ الا اسبوع
( في نفس اليوم)
"الساعه 1:30بالليل وكانت مها تكلم خطيبها كا عاده ومنى تكلم مروج"
احمد خطيب مها:الو هلا حبي
مها:هلا حياتي كيفك اليوم؟
احمد:توك تسأليني عني وينك من العصر
مها:خلاص حبيبي والله كنت عند بنت عمي بالمستشفى
(في غرفه منى)
منى:هلا مروج لسى طفشانه
مروج:راح اموت بعد
منى:لو ماعندي مدرسه كان جلست عندك
مروج:ماعليكي مني ايش راح تسوين بومضوع الخطبه
منى:بليز جوجو لاتذكريني ترى راح ابكي من كثر القهر
مروج تبي تغير الموضوع:والله شكلك يضحك لما دخلتي علي وياسر كان عندي
منى:والله فشيله وطلع من الحياء
مروج:اصلا كان مصدوم ومشال عينه منك بس لما طالعت فيه قام "استمر مكالمه منى ومروج ال الساعه 3 اما مها الى الفجر طبعا"
رن جوال مروج:الو
ياسر:بدري بالله مين كنتي تكلمين بهل وقت
مروج ببرود:منى ومين غيرها
ياسر معصب:مسهره البنت ليه
مروج:خلها تسهر ايش دخلك انت
ياسر:اقول جوجو ايش فيها كانت تصيح
مروج:ماكان فيها شئ "لان منى موصيهتها ماتقول لاحد"
"اليوم الي بعده طلعت مروجمن المستشفى وجلست تجهز لسفرتهم اهيا واهلها"

المزيونة سوسو
03 Mar 2010, 05:36 AM
روايه جنااااااااااااااان
وننتظر الباقي

عذاب الصمت
04 Mar 2010, 05:22 AM
عما قريب ان شاء الله
تسلمي حياتي على الرد

عذاب الصمت
10 Mar 2010, 06:12 PM
(في المطار)
محمد:يله يبه نادو على رحلتنا
ابو محمد:ادريبس استنى شخص
دق ابو جاسم على ابو محمد:الو هلا اخوي
ابومحمد:وينك يارجال؟؟
ابو جاسم:تونا داخلين من المطار روح انت والعيله وحنا وراكم
"كل واحد من عائله ابو محمد جلس مكانه ودخل ابو جاسم الطياره وجلس جنب اخزه وام جاسم جنب ام محمد"
منى شافت الي مر وجلس حنب ابوها:مها شوفي هذا.....
قاطعتها مروج بصريخها وحضنت منى:واااااااااااااااااااو راح نسافر مع بعض
منى لسى حضنتها:والله وناسه بس ولا احد قال لي اننا بنسافر مع بعض
مروج:ابوي يقول مفأجاه وطلعت احلا سبرايز
مها تبعد مروج عن منى:سلمي علي طيب ولابسعلى شان منى معاكي
"سلمو البنات والشباب على بعض واماكنهم في الطياره الثلاث البنات قدام ووراهم الشباب الثلاثه ....بعد ساعه نامت مروج وجنبها مها بعد وبس منى لسى صاحيه وتسمع اغاني ومسرحه على الاخر"
محمد قرب من كرسي منى: مناوي اعطيني المسجل والسيديهاات
منى:ضروري تبغاه الحين؟؟
محمد:ايوه ابغى اسمع ياسر اغنيه
"منى اعطته المسجل والسيديهات الي في الشنطه"
&اغنيه يمكن احبك...ماجد المهندس&

محمد:هاه ايش رايك ؟؟؟
ياسر :SMILS150::جنان تسلم يداك شريط فله بس ولامره سمعت المقدمه هذي ولا النهايه الي الاغنيه
"ووصلو اخيرآ دبي وعلى طول راحو الفندق البنات بغرفه والشباب بعد بغرفه وراحو يرتاحون"
(الساعه 4العصر في دبي)
"رن جوال مروج وماردت لانها في الفحمام تاخذ شور ورن جوال منى"
منى:الوووو
محمد:الو اهلين
منى:هلا والله مساء الخير
محمد:مساء النور
منى:محمد والله اني ميتهجوع ابي غداء
محمد:وانا ليه داق الحين يله انزلو حنا تحت نستناكم
(عند الاولاد)
ياسر:هاه صاحين؟؟!!
محمد:ايوه شوي وينزلون عندنا ولا اقول وين جاسم خله يتغدا معانا
ياسر:اتصلت عليه وقال تغدا
"نزلو منى ومروج لعند ياسر ومحمد"
ياسر:يا بنات ترى طلبنالكم معانا اوكيه
مروج::012:امكن الاكل مايعجبنا
منى:لا اذا كان طلبي مثل محمد اوكيه
مروج:اعصابك يعني ايش ما يطلبه محمد تاكلينه
منى:على شان تقريبا الاكل الي ياكله نفسه
ياسر:اسكتي بس انتي والله ما عندك نص الي عند منى
محمد:اشبكم ياشباب ترى لسى جايين وبعدين انت ياياسر حياتك كلها خناق
ياسر:يا محمد انت عارفني دايما هادي بس ههذي تنرفزني مره
"جاء طلبهم وتغدو ومروج اكلت اكثر وحده منهم مع انها ماكانت تبيه خلصوغداهم منى ومحمد قامو من عندهم"
ياسر يطالع محمد ومنى وين وصلو :اقول مروج طلعتي الخبر ولالآ
مروج:ياشيخ الخبر مو بس بالرياض انتشر الا بالمملكه كلها
ياسر:والله انك كفو "باسها على راسها"
"اجتمعو البنات والشباب على شان يقررون وين يرحون وقرارهم جاءعلى السوق"
(في السوق)
محمد:الحين حنا طلهنا والباقين وين بيرحون
جاسم :سمعتهم يقلون يبغون يرحون القريه التراثيه او المدينه التراثيه
مروج داخله عرض:اقول جاسم شغل الfm
"اماكنهم بالسياره جاسم السواق وجنبه محمد ووراء ياسر وجنبه مروج ومنى ومها......جاسم اول مافتح الاذاعه حصل اغنيه عسى ربي وقفلها على طول"
مروج تصارخ:لا خلها اشبك انت؟
جاسم:اشبك انتي اول مره اعرف انك تسمعين لعبدالمجيد عبدالله
مروج:مو انا بعض الناس تحبها وتموت فيها
ياسر في نفسه ويطالع بمنى:والله ذووووق عسى ربي يخليكي لي انا بس
رن جوال منى :الو
منار:الو منى فاضيه؟؟
منى:لما اوصل اكلمك اوكيه
"وصلوالسوق وكل واحد منهم راح في جيهه "
منى:مها اشتري هذا قميص النوم والله روعه اكيد راح يجنن احمدوه
مروج:وراح يركض بالشارع من كثر ماهو حلو وخاصا وهو لونه احمر
مها معصبه:منى كم مره اقول لك لاتقولين احمدوه اسمه احمد
منى:خير كل هذا على شان قلت احمدوه اروح اكلم منار احسن لي
(عند الشباب)
"ما صدقو يدخلون سوق شبابي محمد وياسر ماخلو طقم في المحل ما اشتروه وجاسم كلها كم طقم وطلع يشرب كوفي"
(عند منى بالكوفي)
"منى كانت حاطه راسها على الطاوله وجاها جاسم"
جاسم:هااااي
منى رفعت راسها:هايات اجلس اشبك واقف
جاسم وهو يجلس:خير اشبك ؟!فيكي شئ صديقتك فيها شئ؟؟
منى ابتسمت:لا بس قاعده تدلع علي متخانقه مع خطيبها على اشياء تافهه
جاسم تذكر:على طاري الخطبه مبروك ..الف مبروك
منى نزلت راسها:......................
جاسم:خير منى فيكي شئ؟؟
منى رفعت راسها والدمعه على عينها:مينالي قال لك
جاسم:سمعت بالصدفه عمي يقول لابوي بس انتي بخير؟ايش الي صاير؟؟
منى تبكي:ما ابغى اتزوج وابي
جاسم:طيب انتي حره ماحد راح يغصبك على شئ
"جلس جاسم معاها ربع ساعه وهداها ورجعها لطبيعتها"

عذاب الصمت
14 Mar 2010, 12:32 AM
(في السياره راجعين للفندق)
مروج:الله..الله يخليك جاسم ودينا الملاهي ..الله يوفقك
جاسم:بلا دلع خلاص بكره نروح الحين مايمدي ما معنا وقت.
مروج:جاسم ..الله ومتى استنى بكره اخاف اموت قبل مايجي بكره.
"مروج ازعجت السياره والي فيها"
الكل الا جاسم منزعجين من الرجه:جاااسم ودهها خلاص
(في الفندق)
ام محمد:اقول جاسم ولدك ماقال يبغى يتزوج ولا انتي فتحتي معاه الموضوع
ام جاسم:توبه ماعاد افتح معاه هل موضوع يكفي حنان المسكينه...ان شاء الله صار عمره 40سنه ماراح اقول له تزوج
ام محمد:يعني توبه تخطبين له ولياسر بعد .....الله يعين
ام جاسم:اقول وش قصه الخطبه الي تكلمون فيها زوجي وزوجك.؟؟
ام محمد:القصه على قولك انه جاي لمنى عريس ..ومنى من غير ما تفكر وبنفس اليوم قالت لا وانا لسى مارديت عليهم وبعد ابو محمد مايبغى يزوجها الحين يبغاها تكمل دراستها.
ام جاسم:والله ..ابو محمد صادق وبعدين هي توها صغيره.
(في الملاهي)
"لفو الحديقه كلها على شان يحصلون لعبه كلهم يركبون فيها .....واخيرآآحصلوها"
مروج"واااااااااااااو والله اني احب المغامره.
منى :انا ابي اجلس جنب اخوي على شان لما يغما علي يقدر يشيلني.
محمد:مو لهدرجه يغمى عليكي
مها:خلها عنك تبالغ وتدلع يله بس
"ركبو اللعبه وكان جاسم ومحمد ومها جنب بعض وقدامهم منى وياسر ومروج"
مروج من اول ما بدأت اللعبه وهي تصارخ:مااااااااااااااااما ..الله يخليكم نزلوني...
جاسم يصارخ على شان تسمعه ههههههههههههههه هذي الي تحب المغامررررررره
منى بنفسها:اوووووووف متى تخلص اللعبه ومن غير اي شئ جنبي ياسر حتى مو قادره حتى اصرخ
ياسر بنفسه:ياليت طول العمر تكونيين جنبي
ياسر يكلم نفسه:ياسر مافيه وقت الا الحين
"جاسم ومحمد ماهمهم اللعبه قاعدين يسولفون مع انها تخوف تدوخ بعد"
ياسر قرب راسه من منى وبهمس:وربي احبك..........
منى تجمدت وبنفسها :والله من كثر الخوف اسمع اشياء غريبه
"بعد انتهاء اللعبه ...رجعو للفندق"
( جالسين باستقبال الفندقي)
جاسم:تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله..
ياسر:منى انتي راح تدخلين علمي ولا ادبي
منى:والله اني خايفه من العلمي ..وبابا يقول ادخلي علمي
ياسر:وش دعوه لاهو صعب ولاشئ بس يبغاله تركيز
محمد:وانت ايش راح تدرس بعد الثانويه
ياسر:والله ما ادري ابوي يقول راح ادرس برئ وانا ما ابغى ..ابغى اقعد عن اهلي واصحابي وحبايبي
"منى تطالع فيهه وهو يقول حبايبي وكان يطالع فيها ومبتسم واستوعبت ان الكلام الي قاله اللعبه مو تخيل لها"
ياسر:اوكيه شباب تصبحون على خير
مروج:انا جايه معاك
الباقين:وانتم من اهله..
"وجلس محمد مع اخواته يكملون سوليف"
(بغرفه الشباب)
جاسم: انت جيت؟؟!!
ياسر:ايوه والله فيني نوم مو طبيعي تعبت اليوم تعب ماهو بصاحي اول السوق وبعدين الملاهي .....
جاسم:محمد وين؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر: تحت عند اخواته يسولفون .....خير فيه شئ
جاسم:اوعدني انك تكون هادي وما تعصب
ياسر: انت تعرفني ما اعصب على اى شئ بس اوعدك...
جاسم جلس جنب اخوه وحط يده على كتفه :.................................
ياسر :جاسم تكلم خوفتني
جاسم:منى انخطبت
وقف ياسر:ايش تقول ما سمعتك
جاسم:مثل ما سمعت بس اجلس اكملك
ياسر نزلت دمعه:يعني ايش الباقي اكيد وافقت وزواجه السنه و............
جاسم:اسكت اول ولا تفضحنى ومسح دمعتك قبل ما يجي محمد والكماله انه هي ما وافقت
ياسر يمسح على صدره:الحمد لله خوفتني
جاسم :هههههههاي اهم شئ اذا تبيها قول على الاقل خطبه الى ماتكملون دراستكم وبعدها الزواج ان شاء الله

عذاب الصمت
15 Mar 2010, 04:15 PM
(في دبي يوم الخميس)
مروج:منى يله خلصينا ابغى اقلهم مفاجاه.
منى:استني شوي خليني احط كحل وروج ...دقيقه بس.
مروج:تبغين اخوي ينجن عليكي وانتي مو معطيته وجه ابدآآ
منى:ايش دخل اخونك الحين وبعدين كلهم عندي مثل محمد ..بس قولي المفاجاه
مروج:جاسم ايوه مثل محمد بس ياسر لآ
(في المصعد..الاصنصيل)
"دخل رجال مع منى ومروج قبل ماينسك المصعد بثانيه."
منى طلعت عيونها على الاخر وحطت اللثمه على طول:..........
مروج:اشبك غطيتي ؟؟؟..........اهم شئ المفاجاه هي ...
منى قاطعتها:بعدين احسن
مروج:لا ابغاكي تعرفي قبلهم المفاجاه انه بكره راح يكون عيد ميلادي بالشاليه هذا كلام بابا
" واخيرآوصل ..........ومين هذا الولد الي منى ما تبغى مروج تتكلم قدامه"
مروج:وااااو على الولد شكله جنان ..حلو مره ولا الابتسامه لنا تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
منى مسكت يد مروج:اوقفي شوي تعرفين هالرجال مين يكون....لو عرفتيه راح تكرهينه
مروج:fd::انا ما اعرفه بس انتي تعرفينه صح؟؟...متى عرفتيه يله قولي
منى:هذا يا مروج الي طعن ياسر وهو لحقني الى هنا اكيد راح يسوي مصيبه لازم نقول لهم..
مروج:طيب كيف عرفك قد مره شافك من غير غطى
منى:ايوه وراح تسمعينها لما نوصل عندهم اكيد راح يسألون نفس السؤال بس انتي مهديلي الطريق على شان اكلمهم
(عند الشباب)
ياسر:اخيرآ وصلتو لو رايحين باريس كان وصلتو..
منى:ياسر لاتبالغ كلها ربع ساعه..
ياسر بنفسه:ياحلاه اسمي على لسانك
جاسم:ايش المفاجاه الي رجيتينى فيها
مها :ايوه تعبنا وحنا نفكر فيها
مروج:بكره راح يكون عيد ميلادي بالشاليه
محمد:48f7f6bea:واااااااااااااو فللللللللللللللللللللله سباحه ونركب لنش بعد.
مروج:ركوب اللنش ماراح يكون الا بالليل يعني على الفجر الجو فلللللللللللللللللللللللللللله
ياسر:a10::a10::وااو جو رومانسي ولا احلا
منىتهمس لمروج:ewww::يله ابدي..
مروج:ياسر اخوي تعرف الي طعنك
ياسر:fd::لا والله بس ايش جاب هالسيره على بالك الحين؟؟؟؟؟؟
منى تهمس لمروج:ewww::اشبك دفشه بالكلام
مروج :احمدي ربك ......يله ابدي
منى مرتبكه وتفرك اصابيعها:بصراحه احنا شفناه هنا
محمد: متاكدين ولا امكن مشبهين عليه لالالامستحيل يكون هنا
مروج:والله انا ولا مره شفت شكله الا الحين اسئلو منى عنه
ياسر يطالع بمنى:طيب هو عرفك ولا لآوبعدين كيف عرفه وهو ولا مره شاف وجهك الا اليوم
منى:هو عرفني وبعدين موهذي اول مره يشوفي من غير غطى وقبل ما تسئلون متى ..انا راح اقول لما كنا السنه ال فاتت بلبنان ..وكنا بعد على الجبل المليان ثلج كان راكب معانا بالتلفريك
جاسم:لازم نتفاهم معاه نعرف ايش يبغي منك

عذاب الصمت
15 Mar 2010, 07:08 PM
(اليوم الي بعده الجمعه)
"راحو الشاليه العائلتين واكيد الشباب حاطين خطه كيف يعرفون الولد الي طعن ياسر وايش يبغن منه ومن منى"
محمد:الحين ايش نسوي بالولد الي قاعد يلحقك انت ومنى
ياسر:خلوه علي انا الي ابغى اتفاهم معاه
جاسم:لالالا..انت متهور مايصير نتركك لحالك تبي يصير فيك مثل المره الي فاتت
محمد:انا مع ياسر بس يتفاهم معاه من غير عصبيه
"تغدو العايلع على الشاطئ كلهم من غير استثنا...قامت منى اولهم وبعدها ياسر .....داخل الشاليه"
ياسر من وراها:ها كيف السمك؟
منى انفجعت:بسم الله
ياسر:087::ليه شايفه جني
منى :مو قصدي
ياسر:ههههاي امزج ..ماعلينا هل كلب "الولد"يعرف لننا في الشاليه اليوم صح
منى:ايوه ليه؟؟؟
ياسر: انا فكرت وحصلت حل انه انتي تروحين تكلمينه اكيد يكون هنا
منى بخوف:لالا اروح اكلمه انجنيت انت لاوالله يخوف مرره
ياسر:لا تخافين انا راح اكون معاكي بطريقه غير مباشره
منى عاقده حواجبها:مافهمت!!!
ياسر:لما تكلمينه راح تتصلين على جوالي بس هو ما يدري على شان اسمع كل الي يدور بينكم وبعدين ماراح اتركك لحالك راح اكون معاكي بس من بعيد اشوفك واشوفه واسمع من الجوال واذا صار شئ ماشئ انا راح اكون قريب منك
(نفس اليوم الساعه 9المساء)
"منى تتمشى على الشاطئ وتعرف ان الولد قريب من هنا وراح يجي يكلما ومثل ما اتفقت مع ياسر انه راح تحط السماعهه باذن واذن الثانيه تسمع كلام الولد"
ياسر وهو يكلمها بالجوال:هاهه منى مستعده هو الحين وراكي
منى بخوف:لاتقفل الجوال ابدآ اوكيه
الولد وراءها:منى ممكن اكلمك شوي
منى لفت :خير فيه شئ اخوي
الولد:من غير مقدمات انا احبك والله احبك
منى وياسر يشجعها: طيب ايش اسويلك روح دور وحده تلعب معاك انا ماني صاحبه هل اشياء
الولد:انا والله مو صاحب هل حركات انا اسمي عمر جابر ال....ومن عائله غنيه ايش تبغين اكثر من كذاوروحي اسئلي عني بعد
منى:icon12::هيه انت انا مو قاعده ادور على ولد غني ولا لآانا ما احبك وما ابي اطالع بوجهك واساسا انا ما اعرف عنك شئ ايش تبي لاحقني في كل مكان اروحه
الولد باااااااارد:بس انا اعرف عنك كل شئ اسمك منى وابوك عبدالرحمن واخوكي محمد وجالك عريس اسمه علي رفضتيه وزوج اختك اسمه احمد وعمك عبدالله وهو وابوكي اصحاب اكبر شركات المملكه وعمرك 16سنه باولى ثانوي
منى مستغربه:ايش الي عرفك بكل هذا!!!
عمر:واعرف ان الي طعنته ولدعمك بس ابغى اغض النظر ايش يعني لك انا ابيك انتي لي انا فاهمه وماراح اتركك لغيري جمالك..جسمك..شعرك..ماحد يستاهله غيري لا ولد عمك ولا عشره من امثاله
منى ياسر قفل الخط ..منى متوهقه:انا ما ابيك ولا احبك ايش تبي مني فهمني زواج مابغاك ولاابغى حبك لي بعد عني اتركني في حالي
"عمر مسك كتف منى يبي يحضنها ومنى تضرب فيه من كل مكان بس ما قدرت عليه"
منى تصارخ:بعد عني ياوقح ..بعد لا الم الناس عليك
عمر:انا احبك....
"ما كمل كلمته الا وهو جايه بقس من خده وطايح على الارض من ياسر طبعا"
"في هل لحظه منى حضنت ياسر ويدينها وراء ظهره وياسر حط يده فوق راسها وما بعدهم عن بعض الا صريخ عمر"
عمر يصارخ:انت تبغين تموتيني انا احبك ماتفهمين
"تجمعو الناس من صراخ عمر وقرب منه ياسر يبي يضربه على شان مايعيد الكلمه وبعد ما وصل ياسر نص المسافه طلع عمر من تحت بلوزته مسدس"
منى تصارخ:يااااااااسر انتبه
"ياسر واصل طريقه من دون خوف لانه يحب منى وراح يفديهل بعمره لو لزم الامر وبعد دقايق ..منى رمت نفسهها قدام المسدس وبعد خطوتين وعمر موجه المسدس لنفس الجيهه"
عمر مانزل المسدس ويصارخ:بعدي من قدامه ..بعدي لااقتلك انتي وياه
ياسر يسحب منى من قدامه:منى بعدي من قدامي السالفه بيني وبينه منى اذا كنتي تحبيني بعدي من قدامي
منى بعناد:ماني مبعدهه من قدامك
ياسر:منى اذا كنتي تحبيني بعدي
"ياسر سحب منى من قدامه بقوه وبعدها وقرب من عمر خطوه وراء خطوه"
عمر بخوف ويصارخ:بعد ولا مو جايف من الموت
ياسر:تبي تقتلني تفضل انا قدامك الحين ولحالي وماعندي احد
"الناس الي متجمعين يحاولون بياسريبعد من عنده ومن خوف عمر وضعف شخصيته رفع المسدس بسرعه على راسه وطلق الرصاصه الي بالمسدس على راسه وقبل ما يطلقها رفعو يده رجال الشرطه الا وتروح الرصاصه بالهواء"
طالع ياسر بمنى الا هي حاطه يدها على راسها:...........
ياسر بخوف:منى انتي بخير؟؟؟؟
"ياسر مسك منى من خصرها ويد ه على يدها وجلسها على كرسي"
ياسر بخوف:منى فيكي شئ تكلمي
منى ترجف:لا بس دوخه شوي
ياسر: شوي وراجع خليكي هنا
"بعد دقايق ياسر رجع ومعاه عصيروفطيره"
ياسر:يله كلي لك شئ
"منى اكلت ربع الفطيره وفي يدها العصير"
جلس على الكرسي الي قدامها:هاه كيف الحين
منى تلعب بالعصير ومنزله عينها:الحمد الله
ياسر ولسى خايف عليها:اكيد
منى رفعت عيونها :والله ما فيني شئ
"منى نزلت عينها شوي الا تشوف طبعت شفايفها وشويت كحل ومسكره سايحه من البكي على التيشيرت وطالع ياسر وشاف طبعت الروج وشفايفها على صدره وكانت واضحه مرررره قطع عليه صوت الجوال"
ياسر:icon12::الو
نواف:الو اشبك معصب
ياسر:وتقول اشبك معصب وانت تدق في وقت ماهو مناسب ابدآ
نواف بحماس:خير صار شئ بينكم
ياسر:بلا لقافه باااي
ياسر:كلمني بااااااااااي
منى منزله عيونها :اوكيه انا رايحه
ياسر:منى على وين رايحه لسى ما كملنا كلام
منى بنفسها:ياقوات عيني حاضنه الرجال وشفايفيطابعه على التيشيرت حقه ويبغاني اجلس معاه بالله كيف راح اطالع فيه مره ثانيه
منى تصرف:لا انا ما قلتلهم اني راح ابعد وبعدين كان جوالي مشغول طول الوقت
ياسر:اوكيه انا جاي معاكي يله
وهم يمشون متجهين لشاليه:انا راح افهمه الي صار اوكيه منى
منى تمشى قدامه: اوكيه تمام
(وصلو الشاليه على الشاطئ)
مروج تصارج:منى تعالي هنا
منى عند باب الشاليه:خير ايش تبغين
مروج تصارج بكل صوتها:وينك صار لك ساعه مو مبينه
منى :اخذ شور بسرعه وارجع
"دخل ياسر الشاليه ولا احد شافه وجلس يطالع المرايا ويشوفشفايفها على صدره وهو فرحان حده ولا احد اسعد منه بهذا اليوم"
ياسر في نفسه:ياحرام مره استحت لما شافت التيشيرت اقول اقوم بسرعه اخذشور واطلع اقلهم الي صار انا وعتهات انه راح افهمهم الموضوع من غير الحضنه طبعا"

عذاب الصمت
02 Apr 2010, 09:37 PM
(بعد يومين)
"مروج اجلت احتفالها بعيد ميلادها على شان الي صار مع ياسر ومنى"
ياسر شاف منى على الشاطئ بنفسه:يله مالي الا هذي الفرصه والفرصه تجي مره بالعمر
ياسر وصل عند منى:سلام..
منى:وعليكم السلام
ياسر مرتبك:منى ابي اكلمك بموضوع وابي رايك فيه اوكي
منى مو فاهمه:خير ايش فيه؟!
ياسر بدفاشه:بصراحه انا احبك وابي رايك
منى ساكته ومصدومه وخايفه:.................
ياسر:منى انا احبك اشبك ساكته ردي علي ..ردي

منى متردده:ياسر تعرف فيه وحده تحبك
ياسر ببرود:انا ماعلي من هل وحده انا ابي ردك وبس
منى مو عارفه تتكلم:انت عارف كان هذاك الولد بينتحر بسببي وتبي البنت لما تعرف تنتحر وانا السبب ياسر مشكلتك انك تعرف مين البنت
ياسر بعصبيه:طيب انا احبك انتي
منى وقلبها يتقطع:بس هذي بنت خالتك
ياسر باصرار:بس انا ما احبها
منى تغير الموضوع:ياسر انت مراهق وما تعرف ايش تقول وبهذي المرحله تحبلك الف وحده ياسر انت........
ياسر قاطعها بصراخ:منى افهميني وانا احبك منين عرفت عقلي وتقولين مراهق
"منى مشيت من عنده وهي تبكي"
منى تكلم نفسها وتبكي:ليه ماقلتله ...والله احبه بس شئ مسك لساني وخلاص فات الاون الحين اكيد كرهني بس هو بعد مايبغى يفهمني البنت تحبه لو ملتحبه ما كانت اتصلت علي وتقول لي ابعدي عنه اكيد تحبه اكثر مني بعد
(في نفس اليوم بالنش)
مروج:اووووووف ياسور وين راح
مها:اتصلتي عليه ولا لآ
جاسم:انا اتصلت عليه الحين يجي
ياسر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مروج تصرخ:بدري لو ماجيت احسن
ياسر بزهق:اسكتي ماحد فايقلك
"مشى اللنش وكل واحد منهم الي سرحان والي زهقان والي يبي الي يحبهم جنبه والكل في حاله واستمرت رحله البحر ساعتين ومن غير الاغاني الرومانيسه والهاديه في وسط البحر وعلى ضوء القمر"
(بعد ماوصلو عاليابس)
محمد:والله شئ ...بس جوع مرررررررره
جاسم:يله تبون تتعشون بالمطعم ولا عالبحر
منى:المفروض تسالون مروج لانه اليوم يومها
مروج:اممممممممممممم ابي على البحر بس لاتقولون مليتو
(في الشاطئ على العشاء)
"الكل يسولف وضحك وهبال وتريقه الا منى ساكته"
مها تطالع بمنى:اشبك انتي ساكته
منى بزهق:مافيني شئ
مها مبتسمه:لايكون تفكرين بعلي هاه غيرتي رايك
"الكل صاريطالع مها وهل الموضوع الي فتحته فجأه"
منى تطالع بالاكل :سكري الموضوع
مها معصبه:كل مافتحت هذا الموضوع تقولين سكريه
منى معصبه مره:بتسكرين ولا اشلون!؟
مها معصبه:نفسي اعرف ليه رافضه الرجال والرجال زين ماينعاف
منى تبي تقهرها :انا ما ابغاه اذا كان زين وماينعاف اخذيه انتي
مها معصبه: انتي ياقليله الادب وبعدين انتي بزره وماتعرفين مصلحتك
منى والدموع بعيونها ومشيت:اذاكنت بزرهليه تبغون تزوجوني
محمد معصب:ارتحتي كذا زعلتيها
مها:خلها تولي عني
مروج واقفه:انا رايحه اشوفها
محمد مسك يدها:خليكي انا رايح
"دخل محمد الشاليه"
جاسم:وش فيك يامها تعرفين انا ماتحب هذا الموضوع ليه تفتحينه معاها
مها:بس الرجال الينعاف
مروج معصبه:بس هي ماتبغاه هي حره
ياسر ساكت ويسمع وبس:.......................
(في الشاليه غرفه البنات)
محمد يهديها:خلاص منى هدي ياقلبي
منى تبكي:انت ماشفتها كيف تتكلم قدامهم تبغى تحرجني قدام جاسم وياسر
محمد :ماعليكي منها تحب تتكلم كذا لانها تبغى سبب الرفض
منى تمسح دموعها:مالها شغل انا حره
محمد:خلاص ياقلبي هدي وانا رايح ..ارتاحي اوكيه تبغين اجيب لك عشاء
منى:لا مالي نفس لشئ ابدا

عذاب الصمت
03 Apr 2010, 10:29 PM
( اليوم الي بعده العصر)
منى طالعه من الشاليه:هاااي مروج
مروج تتمشى عالبحر:هايات منى كيفك؟
منى مبتسمه وبيدها ببسي:قود الحمد الله
مروج:تغديتي ولآلا
منى بزهق:والله مالي نفس
مروج تصرخ:من جدك انتي تشربين ببسي وانتي ما اكلتي شئ
منى بدلع:ايش اسوي مالي نفس حتى اشوف الاكل
مروج جالسه عالبحر وتصرخ:اى اى اى منى الحقيني اى منى الله يخليك بسرعه
منى تركض بخوف :خير مروج اشبك؟؟؟
مروج سحبت يد منى وطيحتها بالمويه:هههههههههههههاي صاااااااااادوه
منى:ههههههه والله خوفتيني على بالي جايك سرطان وماسك برجلك
مروج جالسه بامويه مع منى:ههه والله مشيت عليك
منى مبتسمه:طيب ليه سويتي كذا
مروج عينها بعين منى:اول شئ لانك ابغى اكب الببسي الي في يدك ما اكلتي شئ
منىوالابتسامه على شفايفها:ايوهوالشئ الثاني
مروج رافعه حواجبها:الشئ الثاني لانك زعلتيني في عيد ميلادي امس
"وبعدها قامو يلعبون كل واحده يرش على الثاني مويه وتطيحها فيه ومنى كانت تطيح بسهوله لانها هلكانه ولا اكلت شئمن امس وجو معاهم محمد وجاسم ومها يلعبون بالمويه"
منى تضحك:والله ما صار فيني حيل اكمل ..تعبت مره
ياسر يطالعهم بنص عين وحاط يده على خصره:.........................
جاسم بنفس النظرات:خير ليه تطالعنا كذا
ياسر مبتسم:الحمد الله الي يشوفكم يقول انكم بزارين او مجانين
مروج بدلع:قول انك غيران مننا
ياسر مكشر:غيران من وشو يالخبله
"محمد وجاسمسحبو ياسر ورموه بالويه ورمو عليه رمل وصار شكله يضحك مره حبات الرمل لاصقه بملابسه مع المويه شكله فري نايس"
ياسر بحزن:حرام عليكم متكشخ وخربتو علي شعري حاط فيه جل والعطر الي بتيشيرت
محمد بابتسامه انتصار:احسن على شان ماتتريق علينا مره ثانيه
"الكل راح يبدل ورجعوتجمعو على الشاطئ لانه اخر يوم في الشاليه ومع غروب الشمس شئ ثاني"
مروج:ايش راكم نلعب لعبه الاعترافات ومو لازم تسال الي قدامك تقدر تسال اي واحد فينا
مها:روحي جيبي علبه مويه
ياسر مد يده:هذي علبه
"لفو العلبه للمره الاولى وكان دور ياسر يسال "
جاسم:يله ياسر اسال اي احد
ياسر يطالعه بمها:مهها كيف عرفتي احمد وهو مو ساكن بالرياض
"اول ماسمعو السؤال مهاومحمد ومنى ماتو ضحك"
ياسر يطالع فيهم ومو عارف السالفه:ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"زاد ضحك مها ومحمد ومنى سكتت"
ياسر يطالع بمنى:ايش فيه كل هذا الضحك على سؤال
مها :هههه خلاص اجاوب اسكت يامحمد
محمد:خلاص بسكت
مها:يا اخ يسور احنا شفناه في رمضان هذا الي فات في مكه بالحرم تقابلنا وبعدها لما رجعنا جده وبعد شفناه وفي المطار بعد وركب نفس الطياره الي احنا فيها وووووووووووبس
وهي اساسا خالته ساكنه هنا وتعلرف امي وكذا صار
ياسر: وكل هالضحك على هذا
محمد:لاوالله لو شفت المشهد كنت مت من الضحك
"لفو العلبه وطلعت على مها"
مهها:منى انا ابغى اسئلك بس لاتزعلين ولاتقومين من مكانك
منى تطالع بالكل وكانها تعرف ايش هو السؤال:اسئلي
مها:انتي رافضه الزواج ولا العريس
منى تاشر باصبعها السبابه والوسطى:اثنينهم
"لفو العلبه وطلعت على مروج"
مروج:ليه اسرار صحباتك كلها عندك
منى بتعجب:المفروض هذا السؤال لهم مو لي مروج:سؤالي هو ليه انتي ماتطلعي اسرارك لصديقاتك مثلهم يعني ولا ماتوثقين فيهم
منى تطالع مروج:القصه مو قصه ثقه بس انا ما احب احد يشاركني في اسراري عرفتي كيف
ياسر بنفسه:والله انا داهيه بس كيف عرفت العربجيه انها تحبني لازم اسالها
ياسر:منى يعني صديقاتك ماعندهم ولاسر من اسرارك
منى:سر واحد بس وقديم بعد
"لفو العلبه وطلعت لجاسم"جاسم:منى انتي تكرهين حنان؟؟؟
"الكل تفجأه من السؤال"
منى مبتسمه:لا بس هي الي تكرهني
"لفو العلبهوطلعت لمها"
مها:هذي المره السؤال لياسر
ياسر:تفضلي
مها:ليه لما كانت حنان تبغى تضرب منى مسكت يدها
"ياسر تورط كيف يجاوب على السؤال وجاسم يطالع فيه وعارف ان اخوه متورط ومنى منزله عينها عالارض"
منى بنفسها:يارب مايفلت لسانه ويقول
ياسر متردد:والله الاني ماراضى ان احد يضرب بنت عمي وخاصه من هذي البنت الي اكرها
مها تطالع بنص عين:وبس؟؟؟
ياسر بخوف:ايوه بس
"خلصو لعب وعزمهم جاسم على السنما لانه بعدها راجعين للفندق"
(في السنما)
"مروج كل دقيقه من بعد ما بدأ الفلم وهي تبوس منى"
منى رافعه حواجبها:وراكي شئ مع هل بوسات كل دقيقه
مروج تمثل انها حزينه:ههذي جزاتي اني قاعده ابوسك
منى تطالع بنص عين:مره صدقتك قولي يله
مروج:ههه اول شئ اموله ومنو موصيني اني ابوسك بس هذي من مها منى خلاص سامحيها
منى لفت وجها للفلم:..............
محمد معصب:خلاص رجيتونا عمى بعينكم ماتقدرون تسكتون كم ساعه
جاسم:ايه والله شوشتو علينا اذا كنتم ماتبغون تتابعون الفلم اطلعو برئ
مروج:طرده يعني
منى:خلاص راح نسكت بس ولا تزعلل ياجسوم
"ياسر شوي مع الفلم وشوي سرحان والاكثر كان يطالع بمنى ومروج ويسمع الكلام والبوسات"
ياسر بنفسه:ليه منى تعاملها مع جاسم ومروج غير عني تتكلم معاي بخفاف ولاتسولف حتى

عذاب الصمت
10 May 2010, 11:03 PM
(في السياره)
"الكل هادي وحاله حال نفسه ويسمعون اغنيه محمد عبده ...احول"
(في الفندق بالصاله الساعه 1ليلا)
"الكل ماشي ومتوجهين لةصنصيل بس محمد مسك يد ياسر ومنى"
محمد بصوت واطي:تعالوا ابيكم
"جلسو محمد ومنى وياسر"
ياسر:محمد اشبك فيك شئ
محمد ماسك اعصابه:تشربون شئ
منى:استروبري فرش
ياسر:لمون فرش
"جاب لهم محمد الطلب وجلس قدامهم"
محمد يحاول يمسك اعصابه:ممكن تفهموني السالفه
ياسر بتعجب:اي سالفه يامحمد اتكلم مثل الناس
منى بخوف:محمد اشفيك اليوم واي سالفه الي تبغاني افهمك هي
محمد بعصبيه:سالفه الحضنه انتي وياه
"ياسر ومنى مصدومين ومين الي قاله وظلوا ساكتين"
محمد معصب حده:ايش فيكم ساكتين اكيد كلام عمر صح ومايكذب عليكم
منى ساكته وخايفه:...................
ياسر بخوف:محمد من جد انت اي حضنه واي خرابيط
محمد:الي انت خضنتها اوهي
يلسر:من جدك انت تصدق كلام عمر هذا واحد مجنون ولايخاف الله يطالع كلام على الناس وانت مصدقه
منى:.........................
محمد:بس هو حلف لي
ياسر:وتصدقه اذا حلفلك وهو كان يبغى ينتحر يعني لو يحلف وهو كذاب عنده عادي
منى :...................
محمد:يتاسف:والله معليش والله لماقال لي جان جنوني ومعرفت ابرر
ياسر مبتسم:ولايهمك بس المفروض ماتصدق ان منى تسوي كذااما انا عادي تقدر تشك فيني بس منى والله انصدمت
"منى قامت ومشيت من عندهم"
محمد:منى!؟
منى بجفاف:خير بعد ماخلصت "والفت لطريقها"
محمد:ياسر اطلع معها
ياسر بتعجب:ليه!؟
محمد هدها ومن الاساس اذا طلعت انا ماراح تكلمني اعرفها انا بس انت اطلع معها اخاف يجيها عمر المجنون
ياسر قام بسرعه: طيب ولا يهمك
(في المصعد)
"دخل ياسر المصعد وكانت منى تمسح خدودها من الروج لما كانت تبوسها مروج وبعدها وقف كل واحد منهم بزاويه المصعد"
ياسر مبتسم:منى
منى منزله عيونها:نعم
ياسر:انتي زعلانه من محمد؟؟
منى تلعب بعبايتها:.................
منى مكشره:على فكره مبروك
ياسر متعجب:الله يباركلك بس على وشو
منى رافعه حواجبها:على الخطبه ولاتبغاها سر
ياسر يضحك:هههههههههههههههاي الله يباركلك مره ثانيه بس انتي بعد مبروك
منى مكشره:على ايه؟؟!!
ياسر البسمه مو مفارقته:ليه ماعرفتي مين الي خطبت ولا الي قالو اني خطبتها
منى:مايهمني اعرف
ياسر ولسى مبتسهم:وانا ليه قايلك مبروك انتي الي قالوا خطبتها وعلى شان كذا مسافرين مع بعض
منى متفاجأه:انا!!!!!
"رن جوال منى وهم طالعين من المصعد"
منى بنفسها:والله جيتي بوقتك يا امول

منى وياسر وراهل:الو هلا امول
امل:هلا فيك مناوي وحشتيني
منى:وانا اكثر ممره وحشتوني انتي والشباب منو وفطوم
امل:واللهيسلمون عليكي وعلى فكره متى راجعين
منى:امممممممممممم امكن بكره بالليل
امل مستحيه:مناوي باركيلي
منى:ههههههه مبروك بس على ايه
امل:انخطبت
منى تصارخ: بجد انخطبتي متى وليه ماقلتيلي من قبل .....والله راح تتزوجين يالعربجيه

امل:تصدقين انتي اول وحده عرفتي مع انك بعيده عننا
منى تسندت على باب الجناح تبع البنات:الف مبروك اوكيه امول اكلمك بكره ماشي
امل:اوكيه ماشي ليه باي
"منى جلست على الارض حلسه بدوخه في راسها وجاء عندها ياسر بسرعه"
ياسر بخوف:منى ايش فيك
منى بتعب:مافيني شئ
"ياسر دق الباب وطلعت مروج معصبه"
مروج:خير ياسر ايش فيه ازعاج بنص الليل
ياسر ياشر على منى الي جالسه :دخليها شكلها تعبانه
مروج بخوف:منى اشبك؟
منى بتعب:دوخه بسيطه شوي وتروح
مروج:لاتقولين انك ما اكاتتي من امس
منى هزت راسها بايوه
ياسر معصب:ليه يامنى ما اكلتي شئش بايعه عمرك انتي
"ساعدتها مروج وياسر راح يجيب لها اكل تاكله"

عذاب الصمت
13 May 2010, 12:30 AM
( اليوم يوم العوده الي الرياض)
"في المجمع ياسر ومحمد بالكوفي ومنى ومروج في جهه وجاسم بعيد عن الناس ومها في الجهه الثانيه"
(في الكوفي)
ياسر بتردد:محمد ...منى ليه ماتغدت معانا
محمد :تقول مها انها تغدت مع ابوي وعمي
ياسر بخوف:انت متاكد انها تغدت
محمد :اشبك ياسر اليوم فيك شئ؟؟
ياسر:بصراحه امس لما دخلت معاها المصعد وحنا طالعين منه هي داخت عند الباب حق غرفه البنات وطلعت ماهي ماكله من لما تهاوشت مع مها
محمد يتنهد:هي كذا لما تزعل من احد ماتاكل شئ وخاصه انا زت عليها امس وش نسوي فيها
ياسر: انا طلبت لها اكل بس ما ادري هي اكلت ولا لآ
محمد :طيب اتصل على مروج وخلها تجي هي ومنى
ياسر:الو مروج
(في محل العطور)
جاسم : لو سمحت اعطيني احلى العطور النسائيه
(في الكوفي)
مروج:هااااااااي
الاولاد:هايات
مروج:بغيت شئ ياسر؟؟؟
محمد:اجلسي بس وين منى؟؟
مروج:تكمل تسويق باقيلها كم شغله
ياسر:مروج امس لما طلبت العشاء اكلت؟
مروج مكشره:هي اكلت بس مو كويس
محمد:اوف ايش نسوي في هذي راح تموت قدام عيوننا
"رجعو الفندق على شان كل واحد يرتب اغراضه وبعد ساعتين موعد سفرتهم الي الوطن الحبيب"
(في المطار)
مروج: مناوي اشبك انتي ومحمد
منى:كيف يعني اشبكم؟؟
مروج:يعني مو كل عاده دايم معاه ودايم جنبك الا هذي المره
منى تصرف:لاعادي مافيه شئ
ابو جاسم:يله ياعيال نادو على رحلتنا
ابو محمد :مشينا
"ركبو الطياره واماكنهم ابو جاسم وابو محمد قدام وبعدهم الحرمتين ام محمد وام جاسم ووراهم مها ومروج وبعدهم منى جنبها بنت غريبه وجنب منى على الجيهه الثانيه العيال الثلاثه محمد وجاسم وياسر"
البنت الي جنب منى:لو سمحتي ممكن كلنيكس
منى :تفضلي
البنت مبتسمه:انتي تعبانه؟؟؟؟
منى مستغربه:لا ليه
البنت:وجهك اصفر وسرحانه طول الوقت
منى حطت يدها على كتفها: لاتشيلي هم مافيني الا العافيه بس ماتعرفنا
البنت مده يدها تسلم:انا اسمي هند
منى تسلم:والنعم انا منى
"جاء ولد صغير امكن عمره 12 سنه عندهم"
الولد:هند فين الmpحقي ؟؟
هند:ما ادري كان معاك ..لاتقول نسيته ..على فكره فين اخر مره حطيته؟
باسل يطالع بمنى:هذي انتي
منى تطالع:انت مين وكيف تعرفني؟؟؟؟
باسل:ماعرفتيني
منى :شكلك مو غريب علي
هند بتعجب:باسل كيف تعرفه لاتقول انك
باسل يطالع فيه ومبتسم:.....................
منى :wq::آه عرفتك انت الي كنت بستار بكس
باسل:ايوه عليكي نور
هند :ايوه وبعدين!!!
باسل:انا رايح وخليها هي تكملك لانها مرررره تقهرني السالفه
منى :شكلك مره متحمسه على شان تسمعينها
هند مبتسمه:اعرف اخوي بس اكيد سويت له شئ
منى:السالفه ومافيه انه جاء يغازل ويرقم كنت انا ووحد من الشله يقول هلا والله بالزين كله ..وما ادري ايش انا قلت له ههههههاي تبي حلاوه ياحبيبي ماما انت
هند:هههههههههههههاي احسن سويتي فيه خير
منى :ياحرام سحب صديقه وهو مقهور
محمد طالع من الحمام وشاف منى تضحك ..قرب منها:اخيرآ ضحكتي من بعد الي صار
"منى لفت ولا ردت عليه وهو رجع مكانه"
هند:wq::.............................
منى مبتسمه:ادري تبغين تعرفين مين هذا
هند:هههه والله كشفتيني بس مين هذا لوسيم
منى:حزري
هند:تمكن يكون خطيبك
منى ميته ضحك على الصامت:من جدك انتي مبين كذا
هند :بصراحه ايوه وغيره لالالا
منى :ههه هذا اخوي
هند مصدومه:من جد اخوك!؟
منى:ايوه والله
مروج لفت لورا:مناوي حبيبتي قولي لجسوم يجيب المسجل من يسور
منى:طيب انتي قولي له
مروح:لا انا بعيده والي جنبي نايمه
منى:اوكيه
منى تطالع بجلسم:جسوم
جاسم:هلا مناوي
منى:جسوم تقولك مروج جيب المسجل والاشرطه من ياسر
جاسم يسوي معصب:اصغر عيالك تناديني جسوم وبعد الثانيه تتامر علي
منى بدلع:يله جسوم لاتدلع علينا
"جاسم يحرك يد ياسر علة شان حاط السمعات في اذنه:"
ياسر :نعم ايش تبي عايش الجو خربته علي
جاسم:هههههاي اي اغنيهه كنت تسمع
ياسر برومانسيه:عسى ربي يخليك لعيوني
جاسم:جيب المسجل يبونه
"ياسر لف لعند منى حصلها تطالع فيهم وطاحت عينها بعينه ومنى لفت لعند هند على طول"
ياسر :مين الي تبيه؟؟
جاسم:مرروووج
"ياسر اعطاهم المسجل والاشرطه وظل سرحان"
هند:هذولي لخونك
منى:هذا والي جنبه اولاد عمي ومروج اختهم وانا ومها هذي الي قدام ومحمد اخوان"
(في مطار الرياض)
منى تودع هند:اوكيه مع السلامه بس لا تقاطعين
هند: ولا يهمك ما راح اقطع
منى :رقمي وايمليلي عندك
هند:يله باي
"كل واحد راح بيته وجاء وقت الرجعه الي المدرسه"

عذاب الصمت
19 May 2010, 12:44 AM
(اول يوم من الدراسه)
منار:يوووه ايش فيها منى متاخره من اول يوم
امل:خليها على راحتها اهم شئ تجي ان شاء الله ماتغيب
فاطمه:متى اخر مره كلمتوها
"دخلت منى عليهم والكل سلم عليها وحضنت كل وحده وراء الثانيه"
منار وامل:يله حكيلنا ايش الي صار معاكي؟؟؟
منى بدلع:مو من صبحيت ربنا ...بعدين اوكيه
امل:لا الحين
منى بعناد:لا يعني لا
"منى حكت لصحباتها عن الوناسه ولا قالت شئ عن عمر وياسر ومروج حكت لصحبتها شهد عن كل شئ تعرفه ومها ماراحت الجامعه اليوم بس قالت لحسناء وجواهر عن كل شئ حتى الهوشه الي صارت وكل هذا بتلفون وعند ياسر متكلم بشئ ابدا"
(في الصرفه)
"واقفين كل وحده تستنى سيارتها تجي"
امل تطالع بسياره الحمرا:منى شوفي مين الي جاي ياخذك ...محمد
منى تطالع: ايوه والله
منار:من زمان ماجاء ياخذك شوفي كيف البنات يطالعون فيه
منى تمشي:خليني اروح قبل مايكلون اخوي
ركبت السياره:السلام
محمد مبتسم:وعليكم السلام
وصلو عند المطعم محمد:انزلي
منى :B_huhhh::على وين؟؟؟
محمد:eerr::شنو تشوفين قدامك
منى:مطعم!!
محمد فتح الباب:طيب انزلي انا عازمك على الغدا
"نزلوا على المطعم وكل واحد طلب له اكل"
منى تاكل:ايش مناسبه العزيمه ومن اول يوم دراسه
محمد:اراضيك
منى تضحك:تراضيني؟؟
محمد:008::ايوه
منى :هههاي خلاص سامحتك زين كذا حزنتني مرررره
محمدقرص خدها:اخ بس منك
منى:والله يلبخت اللي تبي تتزوجك
محمد:016::ماني متزوج العزوبيه احسن
"بعد الغدا راحو يتمشون على الرياض مع اكل الايس كريم في السياره ولا رجعو البيت الا المغرب وصحباتها متصلين عليها بالهبل"
(في بيت ابو محمد)
داخلين البيت منى ومحمد:السلام عليكم

ام محمد ومها:وعليكم السلام
منى:انا طالعه اخذ شور
محمد رامي نفسه عالصوفه:والله دايخ من كثر الفرفره
اممحمد:انت قلت تبغى تغديها وترجع
محمد:ايوه تغدينا وفرفرنا شوي واكلنا ايس كريم
مها :008::وليه ما اخذتوني معاكم
محمد وهو ماشي: انتي عندك رجال يغديك و يدلعك و ايش تبغين اكثر من كذا
مها بتهديد:طيب اوريك الشغل
"منى اخذت شور وجلست تشيك على جوالها وحصلت 4مكالمات من امل و3 من منار ومكالمه وحده من فاطمه و2من هند"
منى : يالله 10 مكالمات ايش هل حب الي نزل عليهم اليوم
"طلعت من غرفتها وحصلت محمد يكلم واشرت له هو يبغى كوفي ولا لآ"
"منى في المطبخ تسوي النسكافه ورن جوالها"
منى:الو
هند:هلا والله وغلا
منى:هلا فيك
هند:وينك يابنت فين هايته
منى:ههههههاي والله ماكنت بالبيت وجوالي مو معاي
هند:خلاص المره الجايه خذي جوالك معاكي فين ماترحين
منى:اساسا انا ما اتركه بس هل مره من بعد المدرسه طلعت ولا رجعت الا قبل ساعه
هند:معذوره دامك معزومه على الغدا
منى/هاه كيف الجامعه من اول يوم
هند:هههههههههاي من متى انا اروح من اول يوم
منى:اه اجل كذا ..حتى مهاوي مثلك ماتحب تروح اول يوم
هند:وانتي ليه تروحين اول يوم انشاء الله
منى بحماس :تشوفين صحباتك وانتي مشتاقه لهم مرره والله احلى شئ هذا
هند بحزن:طيب انا ما عندي صحبات
منى متفاجاه:من جد؟
هند:ايوه والله
منى:حتى بالجامعه؟؟؟؟؟
هند:حتى بالجامعه ..تصدقين انتي اول بنت اعتبرها صديقه من بعد بنات عمتي
منى:غريبه ...طيب انتي الي بداتي وكلمتيني بالطياره
هند بثقه:ارتحتلك سبحان الله
قاطعها محمد: مناوي وير ذا كوفي؟؟؟
منى تكلمه:شوي وتخيبه تشيلي
رجعت لهند:هاه وين وصلنا؟
هند:تصلحتي مهاه
منى:هههاي ايه اليوم ..وهو الي عازمني على الغدا
هند باستغراب:بجد؟؟
منى:ايوه والله
هند :اوكيه ما ابغى اطول عليك باي
منى:بااااي

عذاب الصمت
06 Jun 2010, 12:17 AM
.................................................. .....

للحياة معنى*
14 Jun 2010, 12:05 AM
جد رواية قمة في الرووووووعة
اكملي نبي نشوف النهاية
بس اتمنى تكون سعيدة
ومانبكي بعدها
ننتظر ابداعك

عذاب الصمت
30 Dec 2010, 04:09 AM
(بعد اسبوعين)
دق جوال منى:الو
جاسم:الو هلا منى
منى :اهلين جسوم
جايم مسوي معصب:اصغر عيالك انا
منى معصبه:فيه احد بنت تدلعه ويعصب
جاسم:هههههههههههههههه خلاص ولاتعصبين
منى:ايه خلك كذا اقول كيف عمي وخالتي
جاسم:الحمدالله تمام يسلمون عليك
"جاسم ضل ساكت دقايق"
منى مستغربه:جاسم,,,,,جاسم وين رحت
جاسم متوتر:منى ابيك بموضوع
منى بخوف:جاسم قول خوفتني
جاسم:ابي اقلك سر
منى بخوف:جاسم انت ناوي توقف قلبي
جاسم بجد:انا ابي اخطب
منى باستغراب:جاسم مو غريب انك تقولي سر وبتخطب
جاسم:لانه مافيه حل الا انتي
منى:ههههههه يعني انا
جاسم:انتي فيتامين "و"يعني واسطه
منى:هههه حلوه هذي فيتامين "و"بس ماقلتلي مين هيا
جاسم:............................................. .............
منى:اه لاتقول اللي في بالي ههههه والله ما اننت هين على شان كذا سالتني
جاسم:طيب انتي عرفتي بس متى بتكلمينها؟
منى:اممممم اليوم ايه؟
جاسم:اليوم الجمعه
منى:اوكيه يوم الاثنين اقولك الاخبار
جاسم بحماس:متى
منى:والله انك متحمس بس ان شاء الله عالساعه 8بالليل .....جاسم
جاسم:نعم
منى بجرائه:تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم:والله احبها بس ماعرفت الا لما طلقتها
(في المطعم الشامي)
نواف:ماتحس انه فيه شئ غريب
ياسر:............................................. ....
نواف حط يده على كتف ياسر:صار شئ يضايقك
ياسر هز راسه ب لا
نواف حس فيه:اجل ماقلتلها
ياسر قلبه يتقطع:انا ما احبها
نواف بتعجب:وشلون قبل تقول انك تحبها
ياسر بزهق:انت قلت قبل بس بعد السفر حسيت انها عادي
نواف:خلاص روق وانسى اني سالتك
"ياسر قال لنواف عن السفره بالمختصر والاشياء العاديه"

الحنـــــــــــان
02 Jan 2011, 01:26 PM
رووووعه
تابعي ياعسسسل

ღŘêЭMღ
02 Jan 2011, 02:17 PM
يعطيكـ العافيهـ خيتووو ع الروايهـ الكشخهـ..
كملي كملي^^..

ياحظ ركز شوي
02 Jan 2011, 04:33 PM
ثــــــــــــــــــــــــانكـ يـــــــــــــو

عذاب الصمت
02 Jan 2011, 10:12 PM
(يوم السبت بالفسحه)
منى واقفه:انا رايحه مشوار اوكيه
منار:وين رايحه؟
منى:مشوار
فاطمه:مع مين؟
منى مبتسمه:تحققون معاي انتو
امل:انا بروح معاكي
منى تجلسها:على وين رايحه المشوار سر
الكل بصراخ:وليه سر
منى بدلع:هو طلب مني انه يكون سر
الكل:ياسر
"منى طنشتهم ومشيت تدرو على تهاني واخيرا حصلتها"
منى تنادي:تهاني ...توتو
تهاني لفت لوراها:هلا منى وينك انتي مختفيه
منى سلمت عليها:انتي اللي فينك ماصرنا نشوفك
تهاني:نا ولا انتي الي مختفيه
منى بتردد:كيف حال حنان
تهاني تضحك بكل صوتها:من جدك انتي تسأليني عن حنان
منى تطالع بنص عين:وليه لا؟؟؟
تهاني:بعد اللي سوته معاكي
تهاني ومنى:ههههههههههههنههههههههههه
"قطع عليهم صوت اروى صديقه تهاني "
اروى:وينك انتي اختفيتي من جنبي
منى وهي ماشيه:اوكيه اكلمك اليوم ابيكي بموضوع مهم
تهاني مبتسمه:اوكيه استناكي
اروى معصبه:من جدك انتي قاعده تسولفين وتضحكين مع اللي سبب بطلاق اختك
تهاني طنشتها:.........................................
اروى بلقافه:ايش الموضوع اللي بينكم
تهاني:مو لازم تدخلين خشمك بكل شئ
(نفس اليوم بعد صلاه العشاء في بيت ام حازم)
منى اتصلت على تهاني:الووووو
تهاني:اهلين مناوي كيفك؟؟؟
منى:الحمد الله بخير
تهاني بلهفه:هاه ايش الموضوع شوقتيني
منى بتردد:حنان لسى تحب جاسم
تهاني:وليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:جاوبي انتي اول
تهاني:قبل كم اسبوع كانت تتكلم عنده بس الحين لا
منى:طيب لو يرجعلها جاسم توافق
تهاني :هههههه من غير ماتشاورينها موافقه
منى:طيب شوفي شعورها اتجاه جاسم هو مثل قبل ولالآ
تهاني:ولا يهمك الاخبار بكره عندك
منى:اوكيه ما اطول عليكي سلمي على امك بااااااااااي
تهاني:باي
دقت تهاني الباب:.......................................
حنان بزهق:ادخلي تهاني
تهاني:ايش قاعده تسوين؟؟؟
حنان:قاعده ادور على وظيفه بالنت بس ماحصلت
تهاني معصبه:من جدك انتي تبغين وظيفه
حنان مبتسمه:والله اعرف اني مو محتاجه شئ بس والله زهقت من البيت ومطالع جدران الغرفه
تهاني ماسكه يد حنان:يله قومي معاي
حنان ماشيه وراها:على وين؟؟؟؟
تهاني:ننزل تحت الحوش نسولف شوي وندردش
حنان:انتي ماعندك اختبارات
تهاني:لالالالا
"جلسو بالحوش وبدأت السوالف"
تهاني بتردد:سمعتي بسالفه خطبت منى و
حنان بزعل:ايوه سمعت
تهاني:اشبك زعلانه؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان بحزن:زعلانه لاني غبيه شكيت بمنى وجاسم واهيا ماتعتبره الا مثل اخوها مو من حقي ازعل
تهاني تسحب منها الكلام:انتي زعلانه لانك خسرتيه
حنان تبكي:خسرت زوجي وحبيبي وطلاقني وانا السبب فيه
تهاني:لسى تحبينه
حنان حضنت تهاني وتبكي:خياله مايروح من بالي والله احبه ولا اقدر انساه...جربت ياتهاني بس ماقدرت ...ما اقدر انساه والله احبه
(اليوم اللي بعده)
"تهاني قالت لمنى كل شئ صار معاها من البدايه الى النهايه"
منى فرحانه:اوكيه انا بكره ان شاء الله عندكم واكلمها بالموضوع
تهاني مبتسمه:تبيني اقولها انك راح تجي
منى بخوف:لالالا قوليها وحده من صحباتك مو لازم تقولي انه انا
منار تسلم على تهاني:كيفك توتو
تهاني:الحمدالله بخير
منار معصبه:منى وينك انتي
منى:هذا انا هنا قاعده عند تهاني
منار بلقافه:نفسي اعرف الموضوع اللي بينكم
منى ونهاني:سر هههههههه
(عند مدرسه العيال بعد صلاه الظهر)
صالح صديق ياسر ونواف:ياشباب ايش علينا بكره
ياسر بملل:بكره اختبار رياضيات
نواف زعلان:والله مايمدينا نذاكر ايش هذا فيه احد يجي ويقول بكره عندكم اختبار
ياسر :هد اعصابك يانواف ان شاء الله نقدر نلحق ونذاكر مع بعض
صالح:طيب وين نلتقي
ياسر:في بيتي اتفقنا
صالح ونواف:اتفقنا
(بيت ابو محمد بعد الغداء)
محمد:اقول مها خلصتي اغراض الزواج
مها:وينك انت لسى باقيلي نص الاغراض
منى:طيب رايحه اليوم السوق
مها:ايوه وابي اروح مع جواهر تساعدني بالاغراض
محمد:الله يعينكم يالبنات كل هل اشهر وبعد توها ماخلصت
منى واقفه:مها ماما وين
مها :اكيد تغرفتها
(في غرفه ام محمد)
ام محمد:هلا منى ادخلي
منى جالسه حنب امها:ماما انا بعد المغرب ابغى اروح عند صديقتي
ام محمد:اي وحده فيهم
منى بتردد:عند...تهاني
ام محمد:اي تهاني ....اه بنت ام حازم
منى :ايوه هي
ام محمد:وحنان؟؟؟؟؟؟ظ
منى :اشبها حنان
ام محمد:مارح تتهاوشون مع بعض ترى امها طيبه ماعليها قصور
منى:ماما انا رايحه عند تهاني مو عند حنان ولا تنسين انها بنفس مدرستي
ام محمد:طيب ...طيب بس ماني مطمنه من هذا المشوار
(بيت ابو جاسم)
ياسر:يمه...يمه وينك
ام جاسم طالعه من المطبخ:نعم يمه ايش تبي
ياسر:جهزو الشاهي والقهوه يبغون يجون اصحابي بعد صلاه العصر
ابو جاسم وهو نازل من الدرج:غريبه متجمعين بالبيت
ياسر:على شان بكره عندنا اختبار ونبي نذاكر مع بعض
ابوجاسم:الله يقويكم ويوفقك
ياسر رافع يدينه :آمين

الحنـــــــــــان
03 Jan 2011, 06:43 PM
راائعه ننتظر التكمله
*_*

عذاب الصمت
03 Jan 2011, 08:49 PM
(في بيت ام حازم)
"في غرفه تهاني قالبه الدنيا والملابس على السرير وتطلع وتلبس وتقيس ولا يعجبها شئ وتبدل والدولاب صار فاضي كل الملابس على السرير والارض"
حنان :تهاني ايش قاعده تسوين ...وايش كل هذي الفوضه
تهاني مشغوله:فيه واحده من صحباتي راح تجي اليوم
حنان بتعجب:اللي يشوفك يقول اول مره يجون صحباتك عندنا
تهاني سحبت حنان عند الملابس:تعالي اختاريلي بدل الهذره الزايده وانتي بعد بدلي ملابسك
حنان:وليه عاد؟؟؟
تهاني:على شان صحبتي ولا مو ناويه تجلسين معانا
حنان:اساسا انا ما احب صحباتك كلهم ملاقيف ويرفعون الضغط
(بعد المغرب بيت ابو محمد)
منى تصرخ:مها يله خلصينا تاخرت
مها نازله من الدرج:هذا انا جيت صرقعتي راسي
منى:اوصلك عن جواهر ولا هي بتجي معانا
مها:لا ارتاحي وصليني عندها وبنروح مع بعض
منى:الحمدالله
(بيت ام حازم)
تهاني بغرفة حازم وفوق راسه:حزمه....حزمه
حازميفتح عيونه بثقل:نعم اش تبين؟؟؟
تهاني:تبي تطلع؟؟
حازم معصب:ليه؟؟؟
تهاني:لان وحده من صحباتي تجي واذا كنت تبي تطلع اطلع قبل ما تجي
حازم رجع نام:انا ماني طالع واصلا مانمت الا لما جبتك من المدرسه مواصل من امس
"رن الجرس وتهاني نزلت على طول"
تهاني:هلا والله
منى:هلا فيكي
تهاني:تفضلي اشبك واقفه على الباب
"جلسو يسولفون وشربو العصير "
منى بتردد:اقول حنان تدري اني هنا
تهاني:لا ماتدري انا قايمه اناديها
(غرفه حنان)
تهاني:حنان مو ناويه تنزلين وتسلمين
حنان بزهق:والله طفشانه من غير ال شئ
تهاني ملت من الكلام معاها:هي جايه على شانك
حنان:وشلون صحبتك وجايه عاى شاني
تهاني بجد:بصراحه الليتحت هي منى
حنان وقفة مفجوعه:منى؟!
تهاني :ايوه اشبك حنان متفاجآه يله تستناكيتحت
"نزلت تحت وحصلت اخوها وائل يسولف مع منى"
وائل:منى انتي سنه كم؟
منى:اولى ثانوي وانت؟
وائل:انا اولى متوسط
تهاني واقفه قدامه:خلصت سواليف ولا لسى
وائل:جلست ادردش معاها لانها كانت لحالها
تهاني:وانت ايش اللي نزلك من غرفتك
وائل تذكر:اووووووووه نسيت كنت نازل اشوف خويي عند الباب
"بعدها حنان تنزل من الدرج بخطوات بطيئه واخيرآ وصلت عندهم وسلمت على منى"
منى:كيفك حنان؟؟
حنان:الحمدالله بخير وانتي كيفك؟
منى:الحمدالله تمام التمام
"من كثر فضول حازم قام يطالع من فوق على شان يعرف مين عند تهاني"
حازم بنفسه:وش هل القمر الي عندنا اه يالملعونه عندك صديقات جداد
تهاني:حنان خذي منى معاكي فوق امكن ينزل حازم الحين
(غرفه حنان)
منى:تعرفين اني جايه على شانك
حنان:ايوه
منى:وفيه احد دازني وموصيني عليكي
حنان مستغربه:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى مبتسمه:جاسم
حنان نزلت راسها:...................................
منى:ايوه جاسم حتى لو اقلك انه يحبك ويموت فيكي امكن ماتصدقين واهو اللي يبي رايك على موضوع
حنان متفاجآه:اي موضوع؟؟؟؟؟؟
منى:الموضوع انه يبي يرجعلك ويبي رايك قبل ما يكلم اهلك وانتي تعلرفين انه طلقك بوقت غضب ولا كان يعرف ايش يقول
جنان مستانسه:..........................................
منى تسوي معصبه:حنان اشبك ساكته
حنان منحرجه:ايش تبغيني اقول
منى:اي شئ خليني ارد على الولد
حنان:منى زالله اسفه على اني شكيت فيكي وجاسم
منى مبتسمه:ولا تنسين انا بعد ماقصرت معاكي سمعتي كيف رديت عليكي
حنان:هههههههههههههههههه والله ما انسى هل الموقف
منى بجد:ماعلينا انا سامحتك وجاسم بعد بس قولي ايش رايك موافقه ولا لآ
حنان من غير ماتحس:وانا اقدر ارفض
منى:هههههههههههه اخيرآنشفتي ريقي وانتي ماقلتيها هههههه
حنان منحرجه:...................
منى تتريق:ياهوه يالمستحيه اذا قال ابي اكلمها على الجوال ولا المسن
حنان بسرعه:لا على المسن احسن
منى تمزح:اذا كلمك ولا راح يروح الدوام ترى انا مالي شغل مو انا اللي قالت له اسهر وكلم حبيبه القلب واترك شغلك
حنان:ولا يهمك انا كل يوم راح اصحيه على الدوام
"وهم نازلين من غرفه حنان "
منى:والله يابختك بجسوم
حنان تسوي معصبه :لا تدلعين زوجي
منى:هههههههه تغارين ...خلاص ماراح ادلعه اخاف تسوين مثل قبل
حنان:هههه توبه ان شاءالله تدلعينه وتكلمينه وتبوسينه ماراح اسوي شئ
(في الصاله)
اروى مقهوره:تهاني ايش جاب هذي عندكم
تهاني تبي تقهرها:وانتي ايش دخلك
"وتئل طالع الدرج وحصل منى وحنان"
وائل مبتسم:مساء الخير منى
منى بدلع:مساء النور وائل
اروى تصارخ:وائل ماسلمت علي
وائل ياشر لمنى:من شاف القمر اللي قدامي يطل فيكي يا الزباله
:تهاني وحنان ماتو من كثر الضحك واما منى كانت ماسكه نفسها على الاخر"
(بيت ام محمد)
منى:خلصتي الاغراض اللي قلتي راح تشترينها اليوم
مها:ايوه الحمد الله خلصت لو الله ثم جواهر يمديني حايسه بالدنيا
(بيت ابو جاسم)
"في المجلس ياسر ونواف وصالح فاتحين كتب الرياضيات اقلام وحل مسأل وهذا يشرح للثاني وحالتهم حاله"
جاسم دخل عندهم يبغى يشيل التوتر:هاى شباب
الكل:هايات
جاسم:وش قاعدين تسوون
نواف:مثل ماتشوف كتب واقلام واوراق بكل مكان
صالح:ايه هذا اختبار رياضيات مو لعب
"جاسم يطالع بالساعه حصلها 8 الاخمس ويطالع بجواله وحصلها نفسها وحاس ان الوقت يمشي بشويش اليوم وحسو فيه الشباب انه مو طبيعي ومتوتر "
جاسم حب يتاكد ان الساعه مثل اللي عنده:ياسر الساعه عندك كم
ياسر مستغرب:عندك ساعه بيدك وتسألني ليه
جاسم:حاب اتاكد هي نفس ساعتي ولا لآ
ياسر حاس انه مو طبيعي بيالمره:الساعه ثمنيه الا خمس
نواف:انا بعد
صالح:اكيد تستنالك وحده تغازل من غيري ياشيخ والله مأنت هين
رن جوال جاسم ورد بسرعه:الو وينك انتي؟؟؟؟؟؟؟
"جاسم طلع من المجلس والعيال ماسمعو الا الو وينك انتي"
صالح:ماقلت انه يكلم بنت
منى:هههههه اشبك متحمس؟
جاسم متوتر:احر ماعندي ابرد ماعندك
منى تبي ترفع ضغطه:وطيب ايش المطلوب
جاسم بجد:الاجابه
منى تصرخ:موافقه
جاسم يصارخ:احلفي موافقه لاتمزحين علي قولي الجد
"العيال لما سمعو صراخ جاسم وقفو على الشباك يشوفون وش فيه وسمعو كلام جاسم لانه كان بصراخ"
منى:هههه وبربب النعمه اقول الصدق والله طلعت تحبك يامجنون
جاسم مبسوط:والله ماني عارف كيف اشكرك
منى بتواضع:ماسويت شئ يا خوي كل شئ على شانك يهون
جاسم:اقول لاتقولين انه عتدك اختبار بكره وانا قاعده اكلمك ومشغلك طول اليوم
منى:من ناحيه عندي اختبار عندي بس سهل وادعلي
جاسم:الله يوفقك وينورلك درب قولي امين
منى:امين يارب العالمين اوكيه ما ابغى اطول عليكي باي
جاسم:بااي
(على الشباك عن العيال)
صالح:بعد خايف عليها ويبيها تذاكر
نواف يتريق:ويدعيلها بعد الله يوفقك وينور دربك
الكل:هههههههههههههههههههههه
ياسر:والله اخوي طلع مراهق اللي يشوفه مايقول ان عمره 27 سنه

ღŘêЭMღ
03 Jan 2011, 11:33 PM
كملي كملي خيتوو

عذاب الصمت
04 Jan 2011, 04:51 PM
( في بيت ام حازم)
"جنان جالسه قدام التلفزيون ومبسوطه ولا احد قدها"
حنان:منى اليوم شكلها غير
تهاني:وشلون غير....هي مثل ما هي
حنان:لابسه تنوره طويله واول مره اشوفها كذا
"حازم جلس معاهم ومعاه كوب القهوه"
تهاني:عادي انا كل يوم اشوفها بالمريول
وائل:والله ياحليلها احسن من باقي صحباتك
"كلام وائل شد انتباه وذهن حازم"
حنان:هههههههه شفتي كيف شكلها لما قال وائل قدامي القمر وش ابي بالزباله
الكل الاحازم:هههههههههههههههههههه
تهاني:حرام غسل شراعها
وائل:والله ماكذبت هذي اروى ماتنطاق ما ادري كيف انتي متحملها
ام حازم توها جايه من الجيران:تهاني مين اللي جانا اليوم
تهاني مبتسمه:منى واروى
ام حازم :منى ؟!!
تهاني:ايوه منى بنت ام محمد
ام حازم تاشر بعيونها على حنان:ماتهوشة معاها
حنان:اطمنك ماتهوشت مع البنت
ام حازم:كيف حالها وحال امها؟؟
تهاني :بخير تسلم عليكي
وائل يستهبل:وبعد اروى تسلم عليكي
ام حازم:ههههه هذي كل يوم عندنا مايحتاج تسلم علي اللي يشوفها يقول ساكنه عندنا
حازم اخيرآ تكلم:المره الثانيه اذا تبغين تصاحبين وحده شوفي هي غراء مثل اروى ولا لآ
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
وائل بكل رومانسيه:صادقي مثل منى ياقلبي عليها
ام حازم تسوي معصبه:استح ياولد توك ضغير على هذي العلوم
وائل:يمه اخطبيها لي .....هي بنت ما تتفوت
جاسم بنفسه:ايه والله يبغالي اقولهم يخطبونها لي ...لالا انا ما عندي وظيفه وبعدين بيقلون وين وكيف شفتها وس وج وكل هذا
حنان:ههه بس هي اكبر منك
تهاني:بس هي مخطوبه
جازم بنفسه:مخطوبه لالا ما اصدق هي توها صغيره ........امكن تهاني تقول كذا على شان تضحك على وائل
"طلع حازم من البيت يكمل سهرته مع اصحابه الفاضين اللي من غير وظيفه ومن طرف جاسم كان يحاول يكلم حنان بس ماترد اتصل عليها حوالي 34مره بس البنت ماترد على الاتصالات"

ღŘêЭMღ
04 Jan 2011, 08:04 PM
روووووعه الله يعطيكي العاافيه
يلا كملي =)

عذاب الصمت
06 Jan 2011, 04:08 PM
(يوم الثلاثاء بعد الظهر)
"طلعو العيال من المدارس وبعد البنات"
(بيت ابو جاسم)
دخل ياسر :السلام عليكم
مروج وام جاسم:وعليكم السلام
وهو طالع لغرفته مروج:ياسر لا تطلع
ياسر مكشر :ليه؟؟؟؟
ام جاسم:خذ اختك وروحو ....
قاطقعا ياسر:وين السواق؟؟؟
ام جاسم:راح مع الشغاله السوبر
مروج قدام ياسر:يله ودني قبل لا تحرقها الشمس
ياسر مكشر:مين؟؟؟
مروج:منى لانه محمد عنده محاضره والسواق...
قاطعها ياسر:اطلعي جيبي عبايتك وانا بطلع الكتب والشماغ
(عند مدرسه منى)
مروج تمشي بسرعه لجهه منى:سلام
منلى:مروج ايش اللي جايبك عندنا
مروج مبسوطه:جايه اخذك وراح تتغدين عندنا
منى:ليه ويمن راج؟؟؟
مروج:ياشيخه عندكم سواق غبي صادم بالسياره وعمي عنده ومحمد عنده محاضره
منى:جيتي مع صفراوي "سواق عمها"
مروج تذكرت:اه يمدي ياسر معصب مررررررررره
منى بتعجب:ليه؟؟
مروج:هو الي جايبني سواقنا رايح السوبر
منى مرتبكه:خلاص روحي انتي وانا وامل راح نروح مع منار
رحت مروج للسياره:...............
ياسر:وين منى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج بزعل:قالت روحي وهي بتجي من منار
ياسر:هي اي وحده مابينهم
مروج:اللي لابسه شنطه بيضا
"ياسر نزل من السياره ويمشي باتجاه منى وطبعا يمر من ناحيه البنات ويسمع تعليقات البنات وكان لابس ثوب ابيض وكاب اتي ومع النظاره الشمسيه ومن التعليقات وااااو يجنن،ياحللو الثقل عليك،تبي الرقم،امووووووت على الاتحادي وغيرها كثير"
منى :منار متى يجي اخوكي بالعاده
منار:لازم يطول نص ساعه او ساعه
"ياسر من غير مايتكلم مسك يد منى ومشى ومشيت معاه لانها خايفه يسوي فضيه بالشارع وقدام البنات"
اروى بقهر:شفتي اللي انا شايفته
تهاني تبي تقهرها:وش اشوف ...مافيه شئ ينشاف
اروى بحسد:شوفي ماسك يدها والله البنت طاحت على واحدكل البنات يتمنونه انه يمسك يدهم ...ياليته ماسك يدى
"ياسر يمشي بخطوات بطيئه ومنى كمان ولسى ماسك يدها"
منى مقهوره:اترك ايدي
ياسر زاد بمسكه اليد:..........................................
منى بصوتها غصه تبي تبكي:البنات كلهم يطالعون فيني
"حازم كان ماخذ تهاني من المدرسه وشاف ياسر ماسك يد منى "
حازم من غير مايحس:الله يلعنك يا ياسر مطيح على وحده قمر وتبي تركبها معاك
تهاني معصبه:حزمه بصل ايش علافك ان البنت قمر
حازم ارتبك:هاه هذي صديقتك اللي امس
تهاني عصبة اكثر:وابش عرفك انها هي ؟؟؟؟
حازم يرقع الموضوع:امس شفتها بالصدفه هي طالعه لغرفة حنان
(في سياره ياسر)
"مروج ساكته تعرف ان منى معصبه من حركه ياسر لمنى وياسر يطالع من المرايا لوراء وشاف عيون منى متجمعه فيها الدموع"
مروج تبي تقطع الصمت:منى تراكي بتتغدين عندنا
منى مبين من صوتها الغصبيه والزعل:ابي اروح البيتنا
مروج:بس انا قلت لامك
منى بعناد:ابي ارجع البيت
ياسر :خليها مروج هي حره
(بيت ابو محمد)
"دخلت منى من غير سلام وكلام"
مها:ماكنتي راح تتغدين عن عمي
منى بزهق:بطلت
مها:احسن
منى مكشره :ايوه احسن
مها :بدلي ملابسك بسرعه ابوي على وصول
منى بطفش:ما ابي غداء
"اول ما دخلت غرفتها منى رن جوالها وكان جاسم"
منى مبين عليها الزعل:الو
جاسم:هلا مناوي كيفك
منى بملل:بخير
جاسم حس فيها:منى اشبك ..زلاتقولين انك ماحليتي بالاختبار بسببي
منى رجعت شوي لطبيعتها:لا جسوم الحمد الله الاختبار كويس بس انت ايش فيك شكلك قلقان
جاسم بحزن:منى حنان قالتلك انها تحبني وتبيني ولا هذا كلامك انتي
منى بخوف:جاسم صاير معاك شئ
جاسم بزعل:امس بالليل امكن دقيت عليها حول 30 مكالمه بس ماترد
منى:هههههه بس كذا هههههه
جاسم بتعجب:ايش تبغين من كذا
منى :انا نسيت اقولك اذا كنت تبي تكلمها كلمها عالمسن
جاسم:ليه ماهو على الجوال
منى:البنت تستحي ارحمها شوي حرام عليك في يوم وليله تبي تفك الحياء كله
جاسم:اوكيه سلمي على اللي عندك
منى :يوصل ان شاء الله
"بعد ماقفلة من جاسم دخلت مروج البيت وكانت هاديه مو مثل العاده "
جاسم:من وين جايه انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج بتعب:لا تسألني
جاسم عاقد حواجبه:وليه؟؟؟
مروج بزهق:لان منى ماراح تكلمني بعد اليوم لانها معصبه من اللي صار اليوم
جاسم:ايوه صح لسى مكلمها وكانت معصبه وزعلانه ...بس وش اللي صار
مروج بقهر:كله من ياسر
جاسم عصب:قولي خلصيني نرفزتيني
"مروج قالت كل اللي شافته ماتعرف تدس شئ"
جاسم معصب:وين ياسر
مروج:ما ادري حطني وراح وشوف متى يرجع
جاسم:والله من حقها تزعل
مروج بحزن:والله ماشفت عيونها مليانه دموع من اللي سواه
(غرفة منى)
"بدلت ملابسها وتحاول تنام بس كل ماتغمض عيونها ينعاد الموقف اللي صار مع ياسر ..............منى جالسه على الارض ومتسنده على السرير وتبكي من القهر"
منى بنفسها:ليه سويت كذا ..ايش سويت فيك انا ..ليه يا ياسر ليه تبيني اكرهك هذا انا كرهتك من اليوم كرهتك بعد ما كنت احبك ..اكرهك...اكرهك
"تخيرا نامت بعد الصياح والقهر نامت والدموع في عيونها ولما صحت المغرب حصلت 10 مكالمات من مروج ومن غير الرسائل عالنت اعتذار من مروج ومنى مثل عادتها ما اكلت شئ لانها زعلانه"
(بيت ابو جاسم)
ابو جاسم معاه فنجان القهوه:وين ياسر ماشفته اليوم حتى على الغداء
ام جاسم:تحصله الحين عند واحد من خوياه
"مروج بالصاله اللي فوق قدام اللاب وطلع جاسم من غرفته وجلس عندها"
جاسم هلكان:وش قاعده تسوين؟
مروج:ارسل لمنى رسايل بس ماترد
جاسم :طيب بلا تعب كلميها على الجوال او البيت
مروج بحزن:مين قال اني ماحولت دقيت عليها 10 مرات بس ماترد وعلى البيت 3 مرات يقلون انها نايمه ومن غير الرسايل بعد
جاسم:الله يعين اقول وين ياسر؟؟؟؟
مروج:والله من بعد ماحطني ماجاء البيت ابدا واتصل عليه مايرد وابوي يسأل عنه

ღŘêЭMღ
06 Jan 2011, 11:36 PM
روووووعه يلا كملي خيتوو

بليز حطي اكثر من باارت *_^

عذاب الصمت
08 Jan 2011, 10:34 PM
(يوم الاربعاء بمدرسه منى)
"كل البنات المدرسه عرفو ايش صار مع منى امس وحتى اللي ماتعرفها بهذي السالفه عرفتها ومنى تسمع كلام البنات بس تمشي قدامهم بكل ثقه وكانه ما صار شئ بس من داخلها وحده منهاره ومقهوره واو نبكي من اليوم الى بكره ماراح ترتاح"
(حصه الرياضيات)
"دخلت الابله وبدأت بالشرح وانسجمو الطالبات مع الدرس والا تقطع عليهم المرشده الطلابيه الدرس"
المرشده:لو سمحتي ابي منى
الابله:بعد الحصه ارسلها الدرس مهم
"طلعت المرشده وبعد ربع ساعه جاءت الوكيله"
الوكيله:لو خلصتو الدرس ابغى منى تجي مهاي 10 دقايق
الابله:روحي منى
امل بهمس :اكيد راح يكلمونك عن اللي صار امس منى الله يخليكي قولي انه خط....
منى ماشيه:ماراح اقول
المديره:مين صاحب السياره فراري الصفراء
منى مكتفه يدينها وساكته:.........................................
"الوكيله والمرشده طلعو من عند المديره"
المديره معصبه:وشلزن تركبين مع واحد غريب انتي ما انتي عارفه بلاوي الشباب مع البنات وخاصه بنات المدارس
منى ولا كانها تسمع:............................................. ..
"دخلت الوكيله وهمست باذن المديره"
المديره:طيب خذي منى غرفتك ونادولي البنت الثانيه
"دخلت منى غرفة الوكيله ونادو تهاني عند المديره"
المديره:انتي تهاني اخت حنان
تهاني مو عارفه السالفه:ايوه
المديره:زوج اختك يكون جاسم عبدالله ال......
تهاني:ايوه
المديره:طيب مين صاحب الفراري الصفراء اللي امس بالصرفه
تهاني:يكون اخو زوج اختي
المديره تحقق:طيب وكيف اخو زوج اختك عرف منى؟؟؟
تهاني بتعجب:شنو وشلون عرفها
المديره عصبت:وشلون عرفها؟؟
تهاني عصبت:زوج اختي واخوه صاحب الفراري يكون اولاد عمها
"دخلت المرشده وهمست للمديره"
المديره:وشلون عرفتي
المرشده:المعلمات يقولون هذا الكلام الا انا وانتي ماسمعنا فيه
المديره:اسل تهاني اكيد تعرف لانها تعرفهم
المرشده:ايوه تاكدي قبل كل شئ
المديره:تهاني هذا يكون خطيب منى
تهاني ايش عرفهم هذيلا:ايوه يكون خطيبها
"تهاني طلعت من عن المديره وراحو عن منى يسالونها بي ماترد عليهم ولا كلمه ومن بعدها كتبوها تعهد ولو كان خطيبها كانو فصلوها اسبوع من المدرسه"
طلعت منى من عن المديره وحصلت تهاني ومعصبه:ليه قلتيلهم؟؟
تهاني باستغراب:على وشو.... اه على شان هذال الشئ والله هم كانو يدرون بس يبغون يتاكدون ولوما قلت كانو فصلوكي اسبوع او اكثر بعد
منى بملل:اوووووووف بس وش هل حاله ..عرفتي مين الي فتنت علي؟؟
تهاني مبتسمه:ايوه ادري على شان كذا ابتسمي قدام الكل واقهري العذال والغيرانين ومنهم الفتانه اروى
"منى سمعت نصيحه تهاني بس قهرها زاد وارتفع ضغطها نفسها ترد له الصاع صاعين.........وبعد الحصص سالوها صحباتها بس هي ماترد عليهم ووصت تهاني انها ما تقول شئ"
(عند مدرسه العيال)
"ركبو سياره ياسر ونواف جالس جنبه وصالح وراء"
نواف قلقان:ياسر فيك شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر يسوي انه عادي:وش فيني ما فيني الا العافيه
نواف:اتصل علي جاسم امس الساعه 12 بالليل يسال عنك
ياسر:ايوه مارجعت البيت الا الساعه 2
"نواف يطالع فيه وسكت يعرف انه ماهو طبيعي وصالح وراء بالصدفه حصل دفتر جنبه كبير ابو 200 ورقه لونه فوشي مخملي سلك ومنحوت على المخمل حرفm"
صالح ماسك الدفتر:ياسر من متى تركب معاك بنات بالسياره
ياسر مو فاهم:اي بنات واي سياره
صالح مبتسم:لا تستهبل مسوي فيها عاقل قدامنا ومن ورانا تغازل وتركب بنات سيارتك
ياسر بطفشاسكت ياشيخ على بالك كل العيال مثل وجهك يغازلون
صالح :انكشفت ياشيخ خلاص خل هل مثاليات عنكوشوف بعد
"لف ياسر وبعده نواف لوراءلما شاف الدفتر اخذه من يد صالح بسرعه"
ياسر معصب:وين حصلته هذا
صالح يستهبل:انت ادرى وين حصلته
ياسر بعصبيه وصراخ:صلوح ماحد فايقلك قول وين حصلته
صالح استسلم:حصلته حنبي هنا
"ياسر حط الدفتر فوق كتبه ووصل نواف وصالح وعلى الطريق رايح لبيتهم يطالع بالدفتر ولا قادر يصبر لانه عرف انه حق منى"
(في بيت ابو محمد)
"منى ماصدقت تدخل غرفتها الا وتنزل دموعها وجلست وراء الباب غرفتها وبعبايتها ومريولها وشنطتها وتبكي البنت بشكل مو طبيعي ودموعها تمشي من غير توقف"
منى بنفسها:ليه يصير معاي كذا ليه...وكتبت تعهد بسببك انا اكرهك اكرهك تبي تعذبني بتصرفاتك كرهت الدنيا يا ياسر وانت السبب وكرهت روحي
(بيت ابو جاسم)
مروج:ماما متى طلع ياسر اليوم الصبح
ام جاسم:طلع 6:15 يقول يبي يمر اصدقائه
دخل ياسر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ياسر بتعب:انا ما ابغى غداء لا احد يناديني "طلع ياسر ووراء مروج"
مروج بحزن:كيفك شكلك مانمت زين
ياسر بتعب: الحين اعوض النوم بس ما ابي احد يناديني ولا يزعجني
مروج:اوكيه ولا يهمك
ياسر بتردد:مروج كلمتيها
مرزج مكشره:ادق عليها بس ماترد وارسلها رسائل على الجوال والايميل ولا ترد يعني زعلانه مني
ياسر بتعجب: وانتي ايش دخلك
مروج:لاتسال انت عارف ليه
ياسر:حاولي
"دخل ياسر غرفته وجلس على السرير وممدد رجوله ومعاه الدفتر وفتحه من البدايه وهو اسمها منى عبدالرحمن ال...... ماده الرياضيات وجلس يقلب صفحه وراء الثانيه كلها دروس الجذر والكسور والمجهول س و ص وبعد 100 ورقه تقريبا اوراق فاضيه ورجع يقلب من النهايه الصفحه الاخيره توقيعات حروفa ,m ,n ,h,yوتعليقات على المعلمات والصفحه اللي بعدها كاتبه اغنيه عبدالمجيد عبدالله عسر ربي يخليك لعيوني باللون الاحمر وكامله بعد الاغنيه والصفحه اللي بعدها حرف الmكبير على كل الصفحه وله اجنحه من الجهتين لون الحرف احمر والاجنحه بل ابيض وكان الحرف يهبل مرسوم باتقان وياسر يتامل بالحرف وكيف شكله يجنن ويقلب الصفحه الغنيه ويغنيها بينه وبين نفسه ويطالع بشكل الدفتر ولونه الفوشي لما يشوف الدفتر كانه شايف منى قدامه لايق عليها الدفتر ولونه سبحان الله اللي يشوفه يقول مصنوع على شانها واخيرا نام ياسر والدفتر بحضنه ومغطيه بدفأ وصدق احساسه"
(المغرب بيت ام حازم)
"جالسين بالصاله حنان وتهاني وامهم وحازم"
تهاني تبي تقهر حازم:حنان تصدقين مين شفت امس عند المدرسه؟؟
حنان وعيونها على التلفزيون :مين؟؟؟؟؟؟؟؟
تهاني مبتسمه:ياسر
حنان تطالع بتهاني:وش اللي جايبه عندكم
تهاني:جاي ياخذ خطيبته من المدرسه
حنان:ياخذ منى
ام حازم:ايه نسيت ادق عليهم ابارك لهم
حنان :بس اهيا م.....................
"تهاني اشرت لحنان على شان تسكت وسكتت"
حازم بقهر:الحين ياسر خاطب
حنان:خير عندك مانع
حازم:لابس هو صغير بدري عليه الخطبه وهل خرابيط
تهاني:عادي هي مجرد خطبه هو صغير والبنت صغير راح يكملون دراستهم وبعدها الزواج يعني مرتبين الموضوع على الاخر
"حازم طلع من البيت من القهر والباقين ظلو يسولفون"
حنان:ليه سكتيني لما كنت بقول انها ماهي مخطوبه
تهاني:على شان حازم فيه
حنان:وش فيه حازم
تهاني بقهر:على شان حذره حزمه بصل ذا امس لما شاف منى مع ياسر يقول الله يلعتك يا ياسر مطيح على وحده قمر ولما سالته يقول شافك انتي وياها لما كنتو طالعين لغرفتك
حنان:بس ماكان فيه احد لما طلعنا
تهاني:والله اشك باخوكي انه طالع من فوق ولاكيف عرفها وهو ماشافها بالمره ولا حتى لو شافها بالصدفه عند غرفتك مستحيل يحفظ ملامحها"
(يمو الجميس في الكوفي شوب)
نواف:ياسر فيك شئ؟؟؟؟؟
ياسر ساكت:..............................
نواف:اذا ماكنت تبي تقول لاتظل سرحان وساكت ومكشر بعد
ياسر وهو ضايقه عليه الدنيا:ما ادري اللي سويته هو صح ولا خطأ ولا ادري ويش اسوي
نواف:وش مسوي قول امكن اساعدك بليز لا تخوفني
ياسر بحزن :قبل امس رحت اجيبها من المدرسه
نواف بحماس:مين هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر بندم:امس رحت اخذها من المدرسه ورسلت اختي على شان تناديها ورفضت تركب معاي وتعصبت ونزلت من السياره ووقفت قدامها ومسكت يدها ومشينا واهيا مشت معاي ومسكت يدها يانواف من غير ما اكلمها
نواف مو فاهم:مين هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر بحزن وندم:بنت ...بنت عمي يانواف
نواف طلعت عيونه:من جدك انت وشلون سويت كذا
ياسر يتخيل الموقف:قالت لي اترك يدي بس مارديت عليها وهي تبكي تقول كل البنات يطالعون فيني
نواف مو مستوعب:من جدك انت؟؟
ياسر يكمل:والله لو شفتها وهي راكبه السياره كنت اطالع فيها ودموعها متجمعه بعيونها كا ادري ايش اسوي حتى اختي تكلمها بس ماترد عليها ولا شئ
نواف مصدوم:طيب حاولت تكلمها
ياسر :ماراح احاول لاني عارف ايش النتيجه ماراح تسامحني نواف تكفي ساعدني
نواف:انت ليه سويت كذا مع انك ماتحب.....
قاطعه ياسر:احبها والله احبها واموت على التراب اللي تمشي فيها وقبل كنت اكذب عليك
نواف يهدي ياسر:طيب هد وعلى فكره لازم تقول لمحمد قبل ما يسمع من غيرك وتكون بينكم مشاكل
ياسر:هذا رايك
(في بيت ابو محمد)
ابو محمد:انا رايح تبون شئ؟؟؟
ام محمد:لا سلامتك
"ام محمد طلعت لغرفتها وراها عرس ومها نازله ومنى طالعه من المطبخ معاها بوب كورن تبي تتابع الفلم ....جلسو على الفلم نص ساعه ومها ماقدرت تصبر "
مها بتردد:منى ليه زعلانه من مروج
منى من غير اهتمام:لاتقولين انك ماتعرفين
مها :ايوه اعرف بس ماله داعي الزعل ماصار شئ
منى معصبه:وكل هذا ما صار شئ
مها:كلها مسكت يد اعتبريها مثل السلام لما يسلم عليكي
منى معصبه:وطيب اعتبرها مثل السلام بس كتبوني تعهد بسببه اكرهه ...وكانو راح يفصلوني بسببه بس
مها:كل هذا وبس ايش؟؟؟
منى شوي وتبكي:بس استدعو تهاني وقالو مين هذي وقالتلهم انه خطيبها
مها:طيب احمدي ربك حتى الاشاعه اللي دعيتي على اللي مطلعها بالموت ...نقذك من الفصل
وهي طالعه لغرفتها:كتبوني تعهد فاهمه انا اكرهه ولا راح اسامحه اكرهه
محمد نازل:ايش فيه؟؟
مها:كتبوها تعهد امس على شان ياسر جاء ياخذها من المدرسه وكان فيه فصل
محمد:فصل؟!
مها:ايوه فصل اسبوع او اكثر بس اللي وقفهم الاشاعه اللي طلعت انه ياسر خطيبها
(في الكوفي شوب)
محمد:السلام
ياسر:وعليكم السلام
محمد:ياسر وش بلاك مو طبيعي
"ياسر قال له كل شئ من البدايه الى النهايه"
محمد شبه معصب:وليه مسكت يدها؟؟؟
ياسر بحيا:اعرف اني غلطان بس لو قلتلها مارح توافق هي عنيده وهذي هي مروج اول وحده كلمتها ولا وافقه
محمد:وانت ليه ماتبيها تروح مع صديقتها
ياسر:لانه كانت وحده من صديقاتها راح ترجع معاها وهذي صديقتهم اللي كانو يبغون يرجعون معاها اخوها هو اللي ياخذها ومستحيل يوصلونهم كلهم الثنتين....فهمت
محمد:اوكيه ماصار شئ بس لا تعيدها
ياسر:بس هي ماترد حتى على مروج والمسكينه زعلانه مره وكله بسببي
محمد:زعلها كايد هل مره ولو تشوفها دموعها اربع اربع على خذها
ياسر بخوف:طيب اهيا تاكل ولا كل عاده
محمد:تاكل بس مو تمام
ياسر بحزن:كل هذا بسببي
محمد:طبعا كله منك وكتبوها تعهد وكانو راح يفصلونها
ياسر:يفصلونها
محمد مبتسم:ايه بس اللي وقفهم عرفو بالاشاعه انه منى خطيبتك على شان كذا بس كتبوها تعهد
ياسر بحزن:ماراح تسامحني لا انا ولا مروج
محمد:امكن مروج يسامحها بس انت صعب لاني سمعتها تقول اكرهه بكل صوتها بالبيت
"ياسر بكلمه اكرهه زاد ندمه وعرف انه خسرها الى الابد ...منى تكرهه الكلمه ترن باذنه الف مره بالثانيه"

ღŘêЭMღ
09 Jan 2011, 03:49 PM
رووووووووووووعهـ^^..يلا كمــــــــــــــــــــــــلي><..

دموع قلبي
09 Jan 2011, 03:57 PM
نـآآآيــــس خيتو .. تابعــــي :)

عذاب الصمت
10 Jan 2011, 10:38 PM
(مر اسبوعين على الاحداث)
"جاسم رجع وخطب حنان رسمي ومنى ماصارت تسمع خبر او حتى تشوف ياسر ومنى سامحة مروج لانها ما دخلها باللي صار وحنان مابقت بحازم شئ لانه قليل ادب ويطالع من فوق لكل احد يجي عندهم البيت وعلاقه منى مع هند كل يوم تكون احسن من اللي قبله وقربت الاختبارات على اهل الججامعات والمدارس"
(بيت ابو محمد)
منى:ماما اليوم بتطلعين؟؟
ام محمد:لا ليه؟؟؟
منى:ابي اعزم صحباتي هنا
ام محمد:الله يحييهم
مها:قولي اني عزمتهم وم ابي اعزمهم
منى:لا ياشيخه مسويه برئيه حتى انتي عزمتي جواهر و حسناء
دق جوال منى:الو
حنان:اهلين كيفك؟؟
منى:الحمد الله بخير
حنان:منى ابي اطلب منك طلب ممكن
منى:تفضلي امري تدللي
حنان:انا برسل مع وائل هديه لجاسم وصليها انتي
منى:وانتي ليه ماترسلينها له
حنان:والله استحي اديه وبعدين من كثر ما يجي عندنا
منى :ههههههه تستحين ههه بس متى تبينها توصل له
حنان:اليوم بليز
منى:ليه مو جايين عندنا
حنان:الا بس تبغيني اشيلها قدام تهاني على شان تتريق علي
منى:ولا يهمك الحين تكون عنده
"وائل وصل الاغراض لمنى وطلعت من البيت رايحه بيت عمها واتصلت على جاسم وعلى شان تتاكد انه بالبيت وعلى شان تاخذ معاها مروج"
منى:الو
جاسم:هلا منى وصلتي؟؟
منى:ايوه وينك انت ...اطلع برئ
جاسم:ادخلي انتي انا لابس بجامه وعيب اطلع فيها
منى:طيب وين مروج تدخلها لك
جاسم:مروج لسى ترتب اغراضها انتي ادخلي بالحوش ابي اشوف ايش معاكي
منى:طيب افتح الباب
"دخلت منى ومعاها كيس اخمر مرسوم عليه قلوب ومكتوب احبك...i love you"
منى:امسك هذا امانه لك
جاسم مسك الكيس:ومن مين؟؟؟
منى:ومين غيرها
جاسم :من حنان؟!
منى:ايش اريك
جاسم مبسوط:طيب ليه هي ما ادتني اياها
منى تسوي معصبه:استغفر الله عليكم يالرجال ماتعرفون حياء البنات
جاسم:كل البنات يستحون الا بنات مدرستك
"منى طلت لجهه الباب حصلت ياسر ومشيت لباب الشارع"
منى:جاسم خل مروج تطلع بسرعه
جاسم يطالع بياسر:روح نادها
"فتحت باب الشارع وحصلت ولد من غير مايطالع "
نواف عيونه على الجوال:بدري انت ووجهك اللي يشوفك يقول انك بنت كل هذا على شان تلبس وجع
"الا ويطالع حصل بنت قدامه دخلت وقفلت الباب بسرعه"
جاسم :منى وشبك؟؟؟؟
منى مخترعه:فيه ولد عند الباب
"راح وفتح الباب وحصله نواف صديق ياسر"
جاسم:نواف هلا
نواف:هلا فيك
جاسم:وشبك واقف قدام بيتنا
نواف معصب:اخوكك داق علي وتعال بسرعه وبنهايه ساعه على شان يلبس على شان كذا واقف عند الباب ابغى اديه كم سبه اول مايطلع
جاسم:ههههه استنى الحين اناديه
دخل جاسم:منى ابغاكي توصلين لحنان شغله
منى:ههههه على بالك منى فيدكس
جاسم:ههههههههه حلوه فيدكس
منى:وين مروج طولت وبعدين اذا كنت عندك هديه ادها انت بنفسك
"طلعت مروج ووراها ياسر وطلعو من البيت بسرعه"
جاسم:جهزيلي موعد معاها
(بيساره نواف)
ياسر بنفسه:هل قد ماتبغين تقالبين حتى وجهي
نواف بنفسه:مين هذي البنت اللي اعرفه ان اخت ياسر حواجبها لونها بني اما هذي لونها اسود امكن تكون خطيبه جاسم
(في بيت ابو محمد يوم الحفله)
"الكل من صحبات منى وصل وبعد مها الا هند "
منى :انا قايمه افتح الباب لهند
"سلمت على هند وتبي تعرفها على البنات اللي داخل"
منى:زين ماضيعتي الوصف
هند مبتسمه:لا معاي باسل يعرف كل شارع بالرياض
منى:تعالي اعرفك على البنات
هند:يله
"منى عرفت هند على جواهر وحسنا وانهم صحبات مها وجواهر متزوجه وحنان زوجه ولد عمهم واختها تهاني ومعاها بالمدرسه وبعد منار وامل وهم صحبات من زمان ومنار مخطوبه ومها لابسه تنوره بيج قصيره وبدي بني وجواهر بنطلون جنز وبدي اخضر وحسنا برموده اسود وبلوزه بيضا وحنان فستان هادي سماوي وتهاني بنطلون جينز وبدي اصفر وامل اسود في اسود منار تنوره قصيره رمادي وبدي موف وهند تنوره جنز قصيره وبلوزه حمرا مروج بنطلون ابيض وبدي ارتكواز"
منار:اخيرا عرفتك يا هند منى دايما تتكلم عنك وصرتي اهم مننا في قلبها
هند مبتسمه:لا عاد لا تبالغين انا اعرف مكانكم بقلبها
امل بتحرجها:اشبكم جالسين قومو ارقصو
منى وقفة على الطاوله:اولا ابغى اقلكم مناسبه الاحتفال
تهاني:شنو المناسبه
منى لسى على الطاوله:هيا المناسبه فشت خلق مثل مابيقول اخواننا الشاميين طلعو كل اللي بداخلكم قبل مايجي ضغط الاختبارات
الكل:والله جبتيها
هند:ايوه والله وخاصه انا اللي دائم بالبيت
مها:حنان خلصتي اعراض العرس
حنان بتعب:والله تعبت وانتي؟؟
مها:انا مابقيلي الا كم شغله ابي اخلصهم قبل الاختبارات ومع كذا ساعدتني بعد قلبي جواهر
حنان:ماشاء الله عليكي
مها:ايوه اصلا نصهم اشتريتها من دبي لما رحنا
حسناء:معاكي وقت دامك خلصتي دراسه والي اعرفه ان زواجك بعد زواج مها بشهر امكن
جواهر:خلاص اذا بغينا نروح انا مهاناخذك معانا ويكون المشوار مره وحده
"كملو رقص وهيصه والبيت اللي يشوفه يقول ديسكو ولا كباريه اغاني خليجيه وعربيه واجنبيه وبجد طلعو كلاللي بقلوبهم قبل الاختبارات"
(اليوم اللي بعده الجمعه)
(بيت ابو بسام)
ابو بسام:هاه كيف طلعتك امس
ام بسام:شكلها مره استانست
هند مبسوطه:ايوه والله وتعرفت على صحباتها و صحبات اختها وزوجة ولد عمهم
ام بسام:والله وصار عندك عندك صحبات
ابو بسام:ما دق عليكم بسام؟؟
هند:دق امس بس مارديت
باسل:طبعا اللي يشوفكم يقول انكم بديسكو
ابو بسام :وش عرفك؟؟؟
باسل:هند قالتلي كل شئ صار معاهم
ام بسام:طيب كم اعمارهم
هند:هي صح صغيره بس صديقتي المقربه واذا ما اكلمها يوم يكون مزاجي معكر
ام بسام:ماقلتيلي كم عمرها
هند:16 سنه يعني باول ثانوي

ღŘêЭMღ
10 Jan 2011, 11:24 PM
قمه الرووعهـ..يلا كمــــــــــــــــــــــــــــــــلي اكثثثثثثثثر :(..

عذاب الصمت
11 Jan 2011, 09:20 PM
(بعد مرور اسبوع يوم الخميس ولا باقي وقت على اختبارات اهل الجامعه)
(بيت ابو جاسم)
ابو محمد:تعرف منافسنا بالشركه جابر ابو عمر
ابو جاسم:ايوه وش فيه بعد
"ياسر كان جالس معاهم يصب لهم القهوه والشاهي"
ابو محمد:ليه مافريت الجرايد اليوم
ابو جاسم:لا اي جريده
ابو محمد:حصلو ولده منتحر بدبي
ابو جاسم:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن ولده
ابو محمد:ولده الكبير عمر ومكتوب انه منتحر على شان بنت يحبها وخرابيط
"ياسر شده الموضوع والكلام ومن غير اي شئ اسمه عمر "
ياسر مستعجل:انا استاذن
ابو محمد:اذنك معاك
"ياسر راح الى اقرب سوبر ماركتواخذ جريده يشوف شكه في محله ولا لآ"
(في بيت ابو محمد)
دق جوال محمد:الو
ياسر مو طبيعي:الو محمد وينك؟؟؟
محمد مستغرب:انا بالبيت وش فيك؟؟ظ
ياسر :ابي اشوفك
محمد:تعال البيت
ياسر : لا برئ البيت احسن
"منى طالعه من المطبخ ومعاها كوب شاي لمحمد وشافته واقف وياخذ جواله والمفاتيح"
منى:وين رايح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:طالع مشوار ماراح اطول
"طلع محمد ورن جوال منى"
منى:الو
منار:هلا مناوي كيفك؟؟؟
منى:تمام اتي كيفك
منار بخوف:قريتي الجرايد اليوم
منى:ههههه من متى انا اقراء جرايد
منار تصرف:لا خلاص ما ابغى اطول عليكي ......باي
منى مستغربه:باي
قفلت من عند منار ورن تلفون البيت"
منى:الو
مروج:الو منى كيف الحال؟؟؟
منى:الحمد الله تمام كيفك انتي؟؟؟
مروج متلخبطه:الحمدالله طيبه ماعندك اخبار
منى:لا اخبار ولا شئ اصلا انتم اللي تدوني الاخبار
مروج:قريتي الجرايد اليوم
منى:لا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج تصرف:لا ولا شئ سلمي على مها باي
منى:باي
منى مستغربه :وش فيهم كلامهم مو على بعضه
اتصل جاسم:الو
منى:هلا جسوم
جاسم يبي يطمن :كيفك وايش اخبارك
منى:تمام بس اشبك؟؟؟؟
جاسم:قريتي الجرايد
منى:اشبكم انتم مع الجرايد اليوم فيه شئ؟؟؟
جاسم ساكت:............................................. .
منى على وشك تبكي:جاسم بليز اذا كنت تحبني مثل مروج قول ايش فيه
جاسم:فيه احد دق عليكي قبلي
منى:ايوه منار ومروج ....جاسم بيلز قول
جاسم:عندك جريده
منى تمشي:بالمجلس انا رايحه اجيبها
(في الكوفي شوب)
"وصل محمد وجلس قدام ياسر"
محمد بخوف:ياسر اشبك اقلقتني ....فيك شئ؟؟؟
"ياسر حط الجريده قدام محمد"
محمد معصب:الحين جابتني من البيت والمذاكره على شان تحط قدامي الجريده
ياسر فتح على الصفحه:اقراء
"محمد يطالع بالصوره والخبر"
"ياسر حط راسه بين يدينه ومحمد يطالع باصوره ولا قراء شئ الا الموضوع بسببك يا حبيبتي ولا قدر يقراء الباقي"
محمد مو مصدق:قراتها
ياسر :ايوه
"نواف شافهم وجاء يسلم عليهم"
نواف:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
ياسر :جابك الله اجلس

نواف جلس:ايش فيه؟؟؟
ياسر حط قدامه الجريده :اقرأ لنا بصوت عالي
نوافحس انهم متضايقين وقرر انه يقرأ:العنوان بسببك حبيبتي اثبتت الجنايات في مدينه دبي وجود
"الموضوع باختصارموجود المنتحر عمر جابر ال........ منتحر قدام شاطئ الجميره وبسبب غير معروف ولكن جهود شرطه دبي في في اسم وجنسيهةمن البطاقه المدنيه التي كانت معاه وبعد ها راحت الشرطه نفس الفندق اللي كان مقيم فيه وحصلو في نفس الجناح حقه بلاوي متلتله اوراق مترميه في كل مكان ومكتوب الى حبيبتي الخائنه وقد اعترفة لكي عن حبي على الشاطئ الذي اريد ان اموت فيه والذي زاد قهري ان تكوني مع الشاب اللذي طعنته في يوم من الايام وفي المصعد لوحدكم وقد زادت غيرتي عليكي واحسست انه سوف يخطفك مني وانا قسمت على نفسي ان كنتي لغيري سوف انتحر بسببك..بسببك انتي حبيبتي "هذي كانت من كتابات عمر اللي حصلوها بغرفته وبعدها حصلو قلوب حمراء وتمنياته من حبيبتها وللمعلوميه ان اغلب اصدقائه يعرفون البنت اللي يحبها عمر بس لم تبادله نفس المشاعر وللمعلوميه ان هذي هي المره الثانيه اللي ينتحر فيها المره الاولى امام الفتاه ولاكن شرطه دبي وقفته عن الانتحار ....الصوره اللي مع الخبر عباره عن مرسوم على الرمال حرف الm واحبك وكان فاسخ التيشيرت حقه وموشوم على صدره حرف الm والرصاصه حقت المسدس على راسه والمسدس ماسكه بيده"
محمد يده على راسه:ياويلي وش بتسوي منى
نواف يطالع ولا فاهم شئ:..............................................
ياسر بتعب:يمديمها عرفت ولا لآ
نواف نفسه:الحين منى مين تطلع خطيبه جاسم ..بس وش دخل محمد فيها اكيد اخته يعنى حبيبت ياسر ..بس وش قصه هل خبر معاها
محمديتنهد:ياسر انت ايش عرفك؟؟؟
ياسر ياخذ نفس:ابوك كان عندنا وانا كنت جالس معاهم وسمعتهم في البدايه ما اهتميت بس لنا قال ابوك ان اسمه عمر جابر ومنتحر على شان بنت شكيت روحت الى اقرب سوبر وقرأت الخبر
محمد بخفه على اخته:وشلون بيصير حالها بعدما ماتقرأوتشوف كل هذا
نواف وصل حده:هيه انتم فهموني وش قصه الخبر
رن جوال ياسر:الو
جاسم:وينك انت
ياسر:بالكوفي شوب
جاسم:انا جاي
"وصل جاسم عندهم وسلم عليهم"
جاسم وباين عليه المأساه:دريتو
"نواف من جد زاد تعجبه بهل الخبر اللي محمد وياسر وبعد جاسم مهتمين فيه"
رن جوال محمد:الو
مها تبكي:الو محمد
محمد بخوف:مها وش فيكي عرفتي بالخبر
مها تبكي:مو بس انا حتى منى عرفت وحابسه نفسها بالغرفه ...محمد تعال بسرعه اخاف تسوي بنفسها شئ
محمد واقف وبخوف:ديري بالك عليها شوي واجي
ياسر بخوف:محمد ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد ياخذ جواله ومفتايحه:منى عرفت وحابسه نفسها بالغرفه اخاف تسوي بروحها شئ
ياسر وقف:محمد طمني عليها
محمد ماشي:ان شاء الله
جاسم يهدي اخوه:ياسر انت تمام
ياسر :لا تشيل هم ماشي الحال بس اذا دق عليك محمد طمني
جاسم:اوكيه وانا بحاول بعد ...مع السلامه
ياسر ونواف:مع السلامه
نواف:تشرب شئ
ياسر بقلق:لا ما ابي
"عاند نواف وراح يجيب له عصير ليمون يهدي اعصابه على شان يبي يفهم السالفه الغريبه هذي"
(بيت ابو محمد)
"دخل محمد البيت وحصل مها جالسه على الدرج وامهم وابومه مو في البيت "
محمد بخوف:وينها؟؟؟؟
مها وصوتها مبحوح:بغرفتها
"طلع محمد ومها لغرفة منى يدقون البا بس مافيه رد بعد ربع ساعه وصلو منار وامل ومن غير مليهتمون لمحمد وبعدهم مروج "
امل تبكي:منى افتحي الباب حرام اللي تسوينه بنفسك
منار:منى على شان خاطري افتحي الباب الله يخليك اللي تحبيهم
(في غرفه منى)
منى بنفسها:وليه يصير معاي كذا ليه تبون الوحده تحبكم بالقوه
"منى جلسه تبكي بس ماتعرف ليه تبكي عليه ولا لانه فضححها"
منار اتصلت على هند:الو السلام عليكم
هند مبسوطه:هلا وعليكم السلام
منار بصوت فيع غصه:قراتي الجريده اليوم
هند:ايوه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار:قراتي قصه اللي منتحر
هند:ايوه مسكين
منار:طيب انتي فاضيه
هند:مو مره بس ايش بغيتي
منار تبكي:البنت اللي بالخبر هي منى
هند مفجوعه:وشلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار تبكي:مثل ماقلت ومنى من اول ماشافت الخبر وهي حابسه نفسها بغرفتها ولا ترد على احد
هند :طيب انا جايه
"وصلت هند عندهم البيت وطلعت فوق وكل البنات فوق ومحمد تحت جالس"
هند تكلم مها:هي مقفله على روحها بالمفتاح
مها تهز راسها بالايجابه ايوه
هند والدموع متجمعه بعيونها:ما فيه مفتاح احتياط
"ماعرفت تاخذ من مها لا حق ولا باطل ونزلت عند محمد"
هند ودموعها تنزل من غير توقف:محمد
محمد وقف:نعم
هند تبكي:ما ...ما فيه مفتاح احتياط لغرفتها
"محمد تذكر انه فيه وراح بسرعه يجيب من الدرج"
محمد:امسكي ....ماردت عليكي
هند:انا ما كلمتها ابي ادخلها على طول
"طلعت فوق وفتحت الباب ودخلت لوحدها وحصلت منى جالسه على الارض ومستنده على السرير ومقابله الجدار وكانت جالسه على نور الابجوره"
هند جلست جنبها:كيفك منى؟؟؟؟
منى افت لها:هند؟!
هند مبتسمه:ومين غير هند
منى مبتسمه:على بالي وحده من الي فخرو راسي بي يدقدقون الباب
هند:طيب اشبك ياقلبي حابسه عمرك هنا
منى فيها صياح:اكيد قالولك بس لاتفكرين اني حابسه نفسي على شانه لا اللي قهرني انه فضحني
هند:لافضحك ولا شئ وبعدين مو انتي الوحيده اللي بحرف الm
منى :هههههههه كيف حال الاوضاع برئ
هند حزنانه عليهم:والله يحزنون اختك اكلمها ولا ترد علي من كثر البكاء وامل ومنار جالسين جنب بعض وكل وحده تهدي الثانيه ولا اخوكي تحت عيونه حمرا ومتوتر وباين انه قلقان
منى تطالع بخبث:وشلون شفتي عيون اخوي ..حلوه صح ههههههه
هند مبتسمه:لا ياشيخه اصلا لما نزلت اخذ منه المفتاح
منى تبي تحرجها:وش معنا رحتي عند محمد
هند:لاني اكلم مها ماترد علي
منى بدلع:علينا هل كلام
هند ماسكه يدها:قومي يمدي اللي برئ خايفين عليكي وانتي قاعده تسوين هباله
"طلعت منى وهي تضحك كلهم حضنوها وبعد ماعرف محمد انها طلعت طلع يشوفها"
محمد حاضنها:كذا تخوفينا عليكي
منى حاضنته:وليه تتكلم بالجمع وانت مفرد
محمد يقرص خدها:ادري اني مفرد بس جاسم وياسر كل دقيقه داقين علي يبغون يطمنون عليكي
منى بنفسها:بعد كل اللي سويته معاك خايف علي ارحمني ياولد الناس
محمد:هيه وينك اشبك ساكته
منى:خلاص طمنهم علي وقول مافيها الا العافيه وما صار شئ يستاهل
محمد:كل هذا ولا يستاهل؟؟
منى:اهم شئ ارجع لدراستك ادري قطعت عليك ونسيتك اللي حفظته
محمد:ههه والله لو ما انجح بهذي الماده ياويلك مني
منى بدلع:على بالك بس انت اللي قطعت عليك حتى بعد قلبي وبعد عمري هند
"محمد اتصل على عيال عمه وطمنهم على منى وكل شئ بخير "
(بالكوفي شوب)
ياسر لما عرف ان منىتمام:الحمدالله ارتحت
نواف:ارتحت؟
ياسر مبتسم:اخر راحه
نواف:طيبقلي وش القصه اللي بالجريده
"ياسر قال لنواف السالفه بالمختصر المفيد وانتهت السالفه"

ღŘêЭMღ
12 Jan 2011, 12:37 AM
ابداااااااااع ..يعطيكـ العآفيهـ خيتووووو..
كملي اناا متااابعه بشدهـ^^..

عذاب الصمت
16 Jan 2011, 03:42 AM
"اخيرا اهل الجامعات والمدارس خلصو اختبارات وجاءت الاجازه الصيفيه"
(في بيت ابو بسام)
باسل:هند متى راح يجي بسام؟؟
هند:ليه مره زحشك
باسل:ايوه ابي اشوفه
هند:ماما ابي اعزم صحباتي هنا بالبيت
ام بسام:طيب
هند فرحانه:موافقه يعني
ام بسام :انا قلت طيب يعني موافقه
باسل:وش المناسبه؟؟
هند:بمناسبه اننا خلصنا من الاختبارات
باسل:يعني منى تسوي قبل الاختبارات وانتي بعدها
ام بسام:ومتى بتكون حفلتك هذي؟
هند:بعد بكره
ام بسام:لو تخلينها بعد كم يوم
هند:لا ابيها قبل ما يجي بسلم وبعدين يمدينا نججز كل شئ
ام بسام:طيب اعطيني رقم امهم على شان اعزمها بنفسي وبعد اعزم عمتك وبناتها
(اليوم اللي بعده)
(بيت ام محمد)
ام محمد:منى دقت عليكي هند؟
منى:ايوه وبكره معزومين عندهم وانتي معنا
ام محمد:ايوه اتصلت علي امها امس
مها:واااااااااو وناسه شكلها مثل اللي سويناها قبل الامتحانات
محمد نازل من الدرج:خير وين رايحين
ام محمد :معزومين عند ام هند صديقة منى
مها:على فكره هي ماعندها اخوات
منى:لا اهيا البنت الوحيده وعندها اخوين
مها:مين غير باسل؟؟
منى:عندها اخزها بسام يدرس بامريكا
(بيت ابو جاسم)
مروج:ماما ابغى فلوس ابي اشتري لبس
ام جاسم:والملابس اللي بالدولاب
مروج:والله مليت منها ..خلاص دامه جاء الصيف ومافيه سفر اعطوني فلوس استانس
جاسم:خير وين رايحه اللي تبين لبس
مروج:معزومه وماما بعد بس ماهي رايحه معزومه على عرس
ياسر:والله صارت طلعاتكم يالبنات اكثر من العيال
مروج:الحين طلعاتنا كثيره حرام عليك انتم شوفو كم ساعه تقعدون بالبيت بس وقت النوم حتى اكل ماتكلون معانا
(يوم العزيمه بيت ابو بسام بعد صلاه الظهر)
ابو بسام:وين العيال خليني اسلم عليهم قبل ما امشي
ام بسام:شوي رينزلون بي ماقلتلي كم يوم بتقعد بمصر هذي المره
ابو بسام:ماراح اطول اكثر من ابسوع
ام بسام:ترجع سالم ان شاء الله
هند تبوس راسه:توصل بالسلامه
باسل :توصل سالم غانم بس لا تنسى الهدايا
ابو بسام:ههههههههههههه هذا اللي يهمك
باسل:لو تاخذني معك ماهو احسن
ابو بسام:كلها اجتماعات ماني رايح اتسلى
باسل:عادي اتهلم على الشغل على شات اصير زيك
هند:تتعلم الشغل ولا تغازل بنات مصر
باسل:واااااااااااااااااع الله يقرفك بنات السعوديه احلا يالخبله
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
(بيت ابو جاسم)
منى دقت على مروج:الووووو
منى:الو هلا والله بالقاطعه
مروج:وين قاطعه وانا مكلمتكي قبل امس
منى:ايوه انتي قلتيها قبل امس
مروج:جهزتي نفسك ولا لسى
منى:لا لسى بس ....اقول نمرك ولا تجين لحالك
مروج لالا اخاف اتاخر عليكم وبعدين امك معاكم
منى:خلاص اشوفك اليوم باي
مروج:باي
مروج تكلم نفسها:خليني اقوم اتجهز احسن من الجلسه هذي
(بيت ابو بسام)
"وصلو ام محمد وبناتها وجالسين بالصاله "
ام بسام :ما شاء الله متى زواجك يا مها
مها مبتسمه:بعد اسبوعين تقريبا
هند واقفه :انا ومنى طالعين فوق مها تبين تجين معانا
مها:شوي والحقكم
:اام محمد لابسه جلابيه سماوي مطرزه بذهبي ومها تنوره بني وبلوزه كاروهات بني واصفر ومنى بنطلون جنز طويل وبدي طويل اسود ومن تحت الصدر كرستالات فضي"
منى بالصاله اللي فوق:والله اللي يشوفهم يقول يعرفون بعض من زمان
هند :ومها ما شاء الله تحب تسولف مع الحريم
منى/اساسا اهيا كذا من زمان تحب تجلس معاهم
هند منحرجه:منى ابي اسئلك سؤال ودي اسأله من زمان
منى:ثولي عادي احنا الحين مثل الاخوات
هند:انا مستغربه من امل مره عربجيه
منى:ههههههههههههههه
هند تطالع بنص عين:...........................
منى:امل مسكينه اهيا ماصارت عربجيه الا بعد سنه بس
هند:ليه يعني فيه سبب ولا لآ
منى:اهيا كانت تحب ولد خالتها بس هو ماكان يدري ولا هي قالتله ومن بعد 3 سنوات وهي تحبه سمعت انه خطب ومن بعدها صارت مثل ماهي والحين تكلم شباب تبي تعوض الحب بس ماحصلت احد تحبه لانها لسى تحب ولد خالتها
هند:طيب ايش اللي خلاها تحبه ؟؟؟,,,,اكيد صار موقف
منى:اهوا كان يلعب معاها ويغمز لها ويدلها ورده ويغار عليها بس كل هذا يعتبرها مثل اخته تماما
هند:الله يكون ابعون كل العاشقين
منى :هههههههههههه ايه والله
هند"يله ننزل تحت شكلهم كلهم وصلو واحنا هنا
منى:يله
"نزلو هند ومنى سلمو لى الكل وبعد عمة هند وبناتها "
باسل داخل من برئ:ياصبايا متى راح تفتح الديسكو
الكل:هههههههههههههههههههههههه
هند:يله نطلع فوق يابنات
"طلعو فوق ومافيه احد شاذ غير باسل هو الولد الوحيد عندهم"
هند تبي تعرفهم مره ثانيه:مثل ماعرفتو ياشلة الصرقعه هذولي بنات عمتي لينا بنفس عمري ولمى ثالث متوسط
باسل:خلاصنا تعارف من زمان يا دايخه
هند:خلاص باسل راح نبدا الاحتفال
مروج:اطلعي فوق الطاوله مثل منى
منى :اعطيني ايدك
هند وهي فوق الطاوله:اليوم الاحتفال على شان انتهاينا من الاختبارات والمدارس وهمهم
"بدا الرقص والهيصه مع الجمعه الحلوه وخاصه انه مافيه مدارس وهذا المهم وحطو الاغاني الخليجيه مثل ماجد المهندس وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله والاغاني العربيه مثل نجوى كرم ونانسي وشيرين وزيزي والاجنبيه مثل مساري اشير وشكيرا ..وبعد الرقص والهبال نزلو عند امهاتهم وكملو دردشه مع الحريم وعلى الساعه 3 الفجر كل وحده اخذت بناتها وراحت على بيتها"
(عند بيت ابو جاسم)
مروج:شكرا على التوصيل محمد
منى:خلاص ادخلي وسلمي على اللي داخل
مها:باي ..اقرصيلي ياسر
مروج:ولا يهمك
مروج دخلت البيت:السلام عليكم
يسار:وعليكم السلام وينك انتي؟؟
مروج:اللي يشوفك يقول ماتعرف وين كنت
مروج قرصة ياسر:هههه
ياسر:اي ياكلبه اوريكي انا
مروج:هذي مو مني من بنت عمك واذا تبي تاخذ حقك منها انت حر
ياسر مبتسم:من منى
مروج:والله انك مهلوس فيها ..هذي من مها مو من منى

ღŘêЭMღ
16 Jan 2011, 11:32 PM
روووووووووعهـ ***9829;***9829;***9829;..
تابعي ابدعاتكـ غاليتي..

عذاب الصمت
19 Jan 2011, 04:15 AM
(اليوم اللي بعده بيت ام نادر )
ام نادر :يابنات تعرفون البنات اللي كانو عند اهل خالكم؟
لينا:انا اعرف مها بس بشكلها بس ولا مره تكلمت معاها الا البارح
لمى :لا عاد انا اعرف مروج مشهوره بالمدرسه
ام نادر:هي معاكي بالمدرسه؟
لمى:ايوه بنفس المدرسه
نادر:من هذولي اللي قاعدين تتكلمون فيهم
لينا:انت ماتعرف احد في الرياض لو نسالك عن احد بالبحرين تعرف؟
نواف:اسالوني انا اعرف كل بيت بالرياض
لمى:ماشاء الله عليها هند تعرفت على 7 بنات بوقت واحد
ام نادر:ايوه اتذكرها زمان ماتحب يكون عندها صديقات
لينا:اصلا احنا زمان عنهم على شان كذا مستغرين
لمى:ماما نبي فساتين انا ولينا
نادر:خير ماعندنا عرس قريب على شان الفساتين
ام نادر:ايوه على شان زواج مها ...امهم عزمتني بعد
لينا:وبعد زواج حنان
ام نادر:اي حنان؟؟
لمى :ماما هذيك البنت اللي مخصله شعرها ثلجي
ام نادر:مها زوجها ساكن بالشرقيه بس حنان مين زوجها؟
لينا:اعتقد يطلع اخو مروج وامكن اسمه جاسم ويطلع ولد عم مها ومنى
نواف:الجين هذويلي ماعندهم اخو
ام نادر:الا عندهم ولد اسمه محمد
"نواف تذكر احداث الخبر اللي بالجريده"
نواف بنفسه:الحين لما كان محمد بالكوفي كان خايف على منى وبعدها اتصلت مها وولد عمهم يطلع جاسم معقوله هم"
لمى:هيه نواف اشبك ساكت
نواف:كم مواعيد الزواجين
لينا:زواج مها اللي زوجها احمد .........................
لمى:حنان اللي زوجها جاسم..........
نادر:ليه تعرفهم؟
نواف:جاسم يكون اخو ياسر والبنت هذي زوجه احمد اخوها محمد وعازميني عيال العم
ام نادر:يعني انت تعرفهم زين
نواف باستغراب:ايوه زين شوفني كم سنه صحبه مع ياسر
لينا:ماما غريبه تسالين عنهم هل كثر
لمى تطالع امها بنص عين:ماما وراكي شئ
نادر:لاتقولين بتزوجيني
ام نادر:وليه لا
(في بيت ابو جاسم)
ام جاسم:ابو جاسم تبي اسويلك شاهي
ابو جاسم:لا خليها بعد المغرب
ام جاسم:هاه متى عزمتو انت واخوك على السفر
ابو جاسم:ان شاء الله بكره الساعه 9 بالليل"ابو جاسم واقف"انا ابي امر الشركه متواعدين انا وابو محمد
ام جاسم:فمان الله
مروج نازله:مساء الخير
ام جاسم:بدري لو استنيتي لين ياذن المغرب احسن
مروج:ماما لاتكونين كذا والله مانمت الا الساعه 6 الصبح
ام جاسم:متى جيتي؟؟؟؟
مروج:جيت الساعه 3 الفجر وحصلت ياسر وجلسنا نسولف الى الصبح ...بس انتي متى وصلتي؟
ام جاسم:الساعه 2 وعلى طول نمت
جاسم:سلام
مروج وام حاسم :وعليكم السلام
مروج:غريبه امي ماقالت لك بدري لو استنيت المغرب
جاسم:ههههههههههههههههه
ام جاسم:يا فالحه اخوانك صحو وتغدو معانا وبعدين نامو مو مثلك
مروج:وين ياسر توه نايم
جاسم:شكله على شان انوار غرفته مطفيه
(في غرفه ياسر )
"ياسر يقلب الدفتر الف مره وبالنهايه قرار يشق الاوراق اللي وراء واللي هي اغنيه عسى ربي وحرفها ...شغل الابجوره ويتذكر من اول لقاء حق الشنطه وبعدها لما شافها من غير غطا ولا عبايه وتمشي ذاكرته الى ماوصلت الى دبي ولما حضنها بخوف ولما رمت نفسها قدامه وقدام المسدس"
ياسر مبتسم ويكلم نفسه:والله هذي احلى حضنه بحياتي كلها ياليت يرجع الزمن لوراء وماكنت سويت اللي سويته واللخ صرت مهلوس على قول مروج بس والله تستاهل قلبي وعقلي وعمري بعد
"قام ياسر وفتح الدولاب وحصل التيشيرت اللي فيه طبعه الروج ماغسله يبي يخليها ذكرى منها وجلس يحضن التيشيرت "
|(في بيت ابو محمد)
"الكل جالس بالصاله ويشربون الشاهي مع امهم وابوهم"
محمد ومها:ايش عندك لابسه سبور
منى:ابي العب سبور
مها:فاضيه ماعندك لاشغله ولا عمله
منى:انتي قلتيها فاضيه حتى صار راسي يعورني من كثر النوم واحنا في بدايه الاجازه
ام محمد:هاه متى بتسافرون
ابو محمد:اجلناها لبكره
منى:باب تبي تسافر
ابو محمد جلس منى جنبه:ايوه انا وعمك
مها:على وين رايحيت تصيفون
ابو محمد:هههه على لندن بس مانبي نصيف كله شغل واجتماعات
محمد:توصل بالسلامه
ابو محمد:محمد ولد عمك ارسل اوراقه؟
محمد:ايوه ارسلها من زمان وجاءت الموافقه
ابو محمد:الله يتممعلى خير
ام محمد:وش اوراقه؟
محمد:يبي يكمل دراسه برئ الديره
مها بيعجب:ياسر يبي يكمل برئ؟!
ام محمد:الله يوفقه ان شاء الله
"قامت منى من عندهم لانها حست ان فيها غضه وما باقي شئ وتبكي ...مشت لغرفه الرياضه جنب المسبح دخلت واخذت مضرب التنس والكوره وصارت تضرب الكوره بقوه على الجدار تبي تخفف اللي بقلبها وتضرب..وتضرب ...جلست بالزاويه من كثر التعب ونزلت البكله من شعرها بكل قوتها"
منى تبكي وتكلم الجدار:كله مني لو ماسويت معاه كذا ما كان سافر ....اهوا قال مارح يسافر راح يقعد هنا اكيد يبي ينساني ولا ماسافر ليه ياربي ليه ابيه هنا قدام عيني حتى لو ماكلمني بس ابي اشوفه واطمن عليه انا ما اقدر على بعدك شفت هل اسابيع والاشهر وش صار فيني ...اكيد كرهني ...واحد ايش يبي بوحده تتغلا عليه بس والله مو بيدي مو بيدي
"قامت ومسحت دموعها وكملت لعب تبي تطلع النار اللي بداخلها في هل كوره "
(اليوم اللي بعده)
"وصل منى كيس لونه فوشي وبداخله الدفتر حقها"
منى:مين اللي معاه الدفتر ..وكيف رجع لي مره ثانيه
"منى نزلت المطبخ "
منى:تشيلي مين اللي جاب الكيس هذا؟؟
مدام موانا اوبن ذا دور
منى:اجل مين اللي فتح الباب؟؟؟
تشيلي:دفيكا هيا فتح باب
منى بصريخ:دفيكا ....دفيكا
دفيكا:نأم مدام
منى بلهفه:مين اللي داب الكيس
دفيكا:هدا ولد أم انتا"هذا ولد عم انتي"
منى :اي واحد فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دفيكا:يسر"ياسر"
منى:ياسر اهوا اللي جابه؟؟؟؟؟؟
"دفيكا هزت راسها ومشيت"
"منى طلعت غرفتها بلهفه تبي تعرف ايش فيه واهو مثل ماهو ولا تغير ......دخلت الغرفه وقفلت البا وفتحت الدفتر من النهايه والاوراق اللي كانت تذكرها مو موجوده فيه اول صفحه من الاخر حمامه كبيره بيضا وماسكه من فمها ورده حمرا والصفحه اللي بعدها اغنيه اقدر لماجد المهندس ..اقدر اتحمل كل شئ يوقف دمي ومايمشي خل عيني تزاعل رمشي خل كل شئ بيا يصير....الخ "
منى:يابعد قلبي والله احبك ياولد الناس
"قلبت اللي بعدها كانت اغنيه عسي ربي وكاتب قبل الاغنيه "ادري ماتقدرين تستغنين عنها"عسى ربي يخليك لعيوني***عسى ربي يخليني لعيونك***حبيبي دنيتك صعبه بدوني***ولا شئ دنيتي تسوى بدونك ....الخ"
منى فرحانه:اموت على الرومانسيه انا واااااااي ياحبي لك
"حضنت الدفتر وتشم ريحته"
منى بنفسها:واي ريحت الدفتر مثل ريحتك لما حضنتك ههههههههههه الله لايعودها من ايام
"قطع عليه الوناسه رنه رساله الجوال ....فتحتها وحصلتها من ياسر وتقول"
\سلام من قلب يودك ويغليك ..قلب يعيش الوقت كله بذكراك..ان غبت عن عيني فلا غاب طاريك..حتى بعز النوم ماغاب طاريك ..ودي اشوفك واقتربلك واحاكيك..واحلف برب البشر ما اقدر انساك\
"رسلت له"
\لي قلب مايقسى..ولي عقل ماينسى..ولي احباب بدونهم ما اسوى\
ياسر بنفسه:الحين مارح ترد علي ياليت مارسلت "الا ويقطع عليه صوت الرنه "
ياسر:آه ريحتيني فديتك انا
"رسل لها"
\خذاني الوقت عند ورديت .زوجيت بعذري وحبي وشوقي ..عاتبت نفسي يوم اني ابطيت..واحترق من كثر الحسايف خفوقي|
منى بنفسها:والله ماتنعطي وجه يا حبيب القلب بس من جد كلامه مبين انه ندمان ما اقول الا الله يكون بعون كل العاشقين
"ياسر بسيارته بعيد عن الناس والازعاج يستنى مسج منى الا ويرن جواله"
ياسر:الو
جاسم:الو ياسر وينك؟؟؟؟
ياسر:ايش تبي
جاسم:يله ماباقي شئ على سفرة ابوي وعمي
ياسر:اوووه نسيت الساعه كم الحين؟؟؟
جاسم :الساعه 9 الاربع خلاص حنا نسبقك
ياسر:طيب باي
(في المطار)
ابو محمد:يبه محمد ما اوصيك على البيت وامك واخواتك
يبوس راس ابوه محمد:لاتوصي حريص
ابو محمد:لا احد يزعل منى سامع
محمد:ههه ولا يهمك ماحد يقدر يزعلها
ياسر بنفسه:نفسي اعرف ايش مسويه لخلق الله الكل يحبك
ابو جاسم:جاسم لا اوصيك على الشركه تراها امانه بيدك الحين
جاسم :ان شاء الله كل اللي تبيه بيصير
ابو جاسم:يله ياعيال مع السلامه
العيال:فمان الله
"طلعو من المطار وياسر كل دقيقه يطالع الجوال يشوف هو جاء مسج ولالآ"
محمد:جاسم تبي تروح معاي ولا مع ياسر
جاسم يحك شعره:وش عندكم اثنينكم الحين
محمد وياسر:ولا شئ
جاسم:اجل يله خلونا نسهر بأي مكان ياسر:الحين ابوي يوصيك على الشركه وانت تبي تسهر ...والله حاله
جاسم:ايش ورانا لحد الساعه وحده وبس
محمد :هههههه والله ماصدقتو تفتكون من الشياب تبون تفلونها
ياسر:خلاص خلوها بكره على حسابي ونعزم نواف وصالح الخبل يسلينا
محمد:هههههه والله صديقك هذا ماينقعد معاه يفشل اللي يشوفه يقول ما قد شاف بنات بحياته
ياسر:والله ماشفته مره كان جاشم يكلم اختك منى وهم عندي ولما سمعو جاسم يقلها ذاكري صالح يقول خايف عليها ويبيها تذاكر وكان يدعيلها ونواف يقلد جاسم بالدعوهالله يوفقك وينور دربك
محمد ميت ضحك:ههههههههههههههه
جاسم:وش اللي خلاكم تتجسسون علي
ياسر:صراحه انت اول مادخلت علينا مو طبيعي واول ما رن الجوال قلت الو وينك انتي
محمد:هههه وانتم قلتو اكيد وحده يغازلها
ياسر:ولا فيه ششئ الا هذا بعقولنا
الكل:هههههههههههههههههههه
جاسم:والله انكم صايعين وعلى بالهم الكل زيهم
ياسر :شنو صايعين وهو بس صالح اللي مخه مشفر مع البنات

ღŘêЭMღ
19 Jan 2011, 05:22 PM
نآآآآآآآآآيس كملي^^..

الحنـــــــــــان
20 Jan 2011, 03:49 PM
وااااصلي ياعسسسل
ابداااااع

عذاب الصمت
27 Jan 2011, 03:03 AM
(اليوم اللي بعده)
"ياسر اتصل على خوياه على شان يعزمهم على العشاء مع محمد وجاسم"
(الساعه 9 بالليل بيت ابو محمد)
"محمد نزل من الدرج وجلس عند اخواته وساكت ويسمع اللي بينهم ولابس بنطلون جنز وبلوزه كروهات ابيض وسماوي"
منى:اسمعي مها اذا تزوجتي لا تعطين احمد وجه ترى الرجال يتمادون مالهم امان
مها:كملي
منى تشرح:اسمعي خلي رايك لايلعب عليكي بكم كلمه وتغيرينه خليكي قويه قدامه ترى اذا كنتي ضعيفه يكون حالك حال الخدم و........
محمد :ايوه كملي يا ابله كملي
منى تضحك:هههه وريه العين الحمرا من البدايه خلي عندك شخصيه
محمد واقف:يله مع السلامه
منى:طالع؟؟؟
محمد:ايوه قاعده تسبين الرجال وتبغيني اجلس
منى بدلع:محمد حبيبي انت غير عن كل الرجاجيل يعني الوحده تقدر تثق فيك
محمد طالع:مها لاتسمعين كلامها
"بعد دقايق جاءت هند"
منى:هلا هند تفضلي
مها:كيف حالك ؟؟
هند:الحمدالله تمام وانتي كيفك؟؟
مها:ماشي الحال
منى:هاه جاء اخوكي ولا لآ
هند:لاهذا الرجال راح يجبلي الضغط كل يوم يقول بعدكم يوم
منى:الله كريم
مها تضحك:هههه انتي ليه تسالين عن الرجال مو لسي تقولين مالهم امان
هند:ليه خير ان شاء الله وش جايك على الرجاجيل
منى:لا ولاشئ بس اهيا زواجها بعد كم اسبوع وقلت خليني اعلمها وشلون تتعامل مع هل احمد
مها:خلاص كل هذا سويه مع زوجك ووريه العين الحمرا وخلي رايك ولا يلعب عليكي بكم كلمه ....الخ
هند ميته ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي راح تسوين مع زوجك كذا
منى بجد:طبعآ ولا تبين رجال يلعب علي
مها تصقع يدينها ببعض:عز الله انتحر الرجال ...منى شكله عمر انتحر بسبب كلامك له
منى بطنازه:والله سوى فيني خير ومات
مها طالعه:باي
منى"رايحه تكلمين حبيب القلب بس مثل ما وصيتك...اوكيه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
(بالمطعم.............)
"محمد شاف ياسر وجاسم وراح عندهم"
محمد سلام
جاسم وياسر:وعليكم السلام
محمد:ماوصلو الشباب؟؟
ياسر :على وصول الحين
"محمد يتذكر كلام منى ويضحك"
ياسر يطالع بخاسم:محمد اشبك
جاسم يتريق:بسم الله عليك ..ولد عمي انجنيت
محمد:ما انجنيت ولاشئ بس اليوم عرفت ان اختي شريره
جاسم:اختك مها من زمان شريره يعني ما عرفتها الا اليوم
محمد:لاهذي منى مو مها
ياسر:خير مش مسويه
محمد:اليوم مسويه محاضره لمها والمشكله لهجتها تقنع
جاسم:وش موضوع المحاضره
محمد:تقول لمها اذا تزوجتي لاتعطين احمد وجه الرجال مالهم امان ولاتخلينه يغير رايك بكم كلمه.....الخ
ياسر يتربق:ونعم النصيحه
جاسم:حتى قالت لحنان وقدامي بعد ..تقول اعطي جاسم العين الحمرا
ياسر مستغرب:وانت متى شفتها مع منى
محمد مستغرب:مو انت تقول اهلها مايخلونها تطلع معاك ..واصلآماتشوفها بالشهر الا مره
جاسم:كل الي قلته صح
ياسر ومحمد:وطيب
جاسم:بسم الله اشكم كذا ,,السالفه ومافيها اني اتصل على منى واقلها ابي اشوف مرتي وهي ترتب المشوار
محمد وياسر:كمل
جاسم:تروح تاخذ مرتي واختها من بيتهم على اساس رايحين السوق يكملون اغراض العرس بس لما يوصلون يحطون حنان عندي وهم يرحون يتسوقون
ياسر:والله اختك طلعت داهيه
محمد:كل هذا يسير وانا ما ادري عنه
جاسم بفخر:بس والله لما توعدك بشئ تسويه ولما تحط عندها سر تحفظه
محمد:بهذي صدقت
"وصلو نواف واخوه نادر زبعد صالح وما خلا ولا بنت بحالها كل عاده"
(بيت ابو محمد)
هند:منى انا بصراحه مستغربع من عمر كيف يحب وحده من الباب لطاقه وينتحر بعد
منى:السالفه ماهي كذا
هند:اجل وشلون بجد غريبه
منى:انا قلت غريبه هنوده ماسألت بس انا ابي اقلك بس تراها طويله مره
هند:لكل اذان صاغيه
منى:اول شئ هو مو مايعرفني ..عمر يعرف عني كل شئ واول مره شافني فيها السنه اللي فاتت بالصيف بالبنان ومن بعدها رجعنا الرياض وكل مكان اروح له احصله وراي بس مايكلمني بس يشوفني من بعيد وين اروح ووين اجي بس مره كنا بالفيصليه وجاء يكلمني
|منى سكتت ومنزلت من عينها دمعه لما تذكر الموقف"
هند ماسكه يدها:اشبك ساكته كملي
منى وفيه غصه:لما كلمني يقول كل هذا غلا والله ماهو مصبرني الا انك حلوه بس كلامك سم
هند:هههه ك
مثل ما قالت مها
منى:وبعدها قمنا انا ومنار وهو كان يمشي ورانا والا اختفي الصوت
هند مستغربه:ايوه وين راح؟؟؟
منى:لما لفت منار لورا حصلت الناس متجمعين ومن كثر الفضول طلعت فوق الطاوله وشافته يتضارب
هند:يتضارب مع مين؟؟؟
منى شوي وتبكي:كان يتضارب مع ياسر
هند قاطعتها :ياسر مين بعد هذا؟؟؟
منى:ياسر ولد عمي اتخيلي وصلت لعنده وهديته ,,,وقف عمر ويصرخ وهو كله دم من فوق لتحت ولما صرخ طعن ياسر من بطنه
هند بخوف:طعنه؟!
منى بحزن:طعنه وماشفتي كيف المرمطه بالمستشفى وتحقيق بس هو مايقلهم شئ
هند :غريبه ليه مااعترف عليه فيه احد يطعنه ويسكت ليه هو بايع حقه
منى:باع حقه على شاني لو اعترف اكيد عمر راح يجيب اسمي بالتحقيق ..على شان كذا سكت
هند:بس الجريده مكتوب دبي وما ادري شنو
منى:ماقلت ان الحكايه طويله
هند :عادي كملي
منى:لما كنا بدبي كان الكل تحت والا انا ومروج
هند:وبعدين
منى:كنا داخلين المصعد قبل ماينصك بثانيه واحده دخل
هند:عمر؟
"منى هزت راسها بايوه"
منى:كان طول وقته يوزع ابتسامات وانا بهذاك الوقت على طول غطيت ومن بعدها اول ما وصلنا عندهم قلنالهم انه موجود ومن بعدها رحنا الشاليه واتفقنا انا وولدعمي انه انا اكلمه واقابله واشوف ايش يبغى مني
هند:مجنونه انتي تودين نفسك لنار برجولك
منى:هههههه والله ماكانت فكرتي هذي فكرت ياسر بس هو ذكي اتصل علي وانا حطيت سماعه باذني والثانيه ما حطيت فيها على شان اسمع عمر لما يتكلم وبعدين ياسر كان يراقبنا من بعيد ويسمع الكلام من الجوال
هند:طيب وش قالك عمر
منى:كلام مثل انا احبك وما ادري وشلون بس بالنهايه لما قلتله انا ما ابيك ومو غصب الحب ومن هذا الكلام ومسك كتفي وكان يبي يحضني وانا اقاوم بس الي بعده عني البكس
هند:مين اللي اعطاه البكس؟؟؟؟؟؟
منى:لما اعطاه البكس قام بسرعه طلع المسدس يبي يقتل ولد عمي واقله لياسر بعد بس مايسمع كلامي ,,,,واساسا عمر جبان لما قرب منه ياسر راجع وحط المسدس براسه وهذي اول محاوله انتحار
خند:وبعدين
منى:الباقي قرائتيه بالجريده يعني "the end

ღŘêЭMღ
27 Jan 2011, 03:08 PM
روووووووووووعهـ.. كملي بسرعه ^^..

عذاب الصمت
31 Jan 2011, 04:48 AM
شكرا لمرورك اختي فديتك

الساهرهــ
02 Feb 2011, 03:36 PM
مشكووره ع القصه

كملي

ღŘêЭMღ
02 Feb 2011, 07:48 PM
كملي كملي ×_×

الحنـــــــــــان
03 Feb 2011, 08:00 PM
رااائعه
ننتظر التكمله ياعسسسل

ميمي بنت ابوي
06 Feb 2011, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحمست بتكملينها بليز

ღŘêЭMღ
07 Feb 2011, 12:45 PM
بليييييييييييز كملي:bn:

عذاب الصمت
08 Feb 2011, 07:22 PM
"بعد مرور اسبوع على التوالي وصل بسام اخو هند على الديره ومو باقي على زواج مها الا كم يوم"
"هند اتصلت على منى"
منى:الو
هند:الو منى كيفك؟؟
منى:الحمدالله تمام يالقاطعه
هند بتعب:اليوم ابي اشوفك
منى بخوف:هند حبيبتي تعبانه
هند:اهم شئ ابي اشوفك
منى:طيب في بيتي ولا في بيتك
هند:لاعندي ولا عندك
منى:اجل وين تبغين
هند:في مكان عام والله مليت من كتمه البيت
منى:اوكيه الحين مها طالعه الفيصليه ونتقابل هناك تمام
هند:لا تتاخرين اوكيه باي
"منى طلعت غرفه مها"
منى تدق الباب:طق طق طق
مها:ادخلي منى
منى:مها متى بترحين السوق
مها:بطلت انتي ماتبغين تروحين وتعرفين اني ما احب اروح لحاي
منى:يله قومي البسي استناكي تحت
(في السوق)
منى:مها تعالي ندور على هند
مها:الحين انتي جايه على شانها
منى:اهيا دقت علي وشكلها تعبانه
مها تاشر:منى شوفيها هناك
"راحو لعندها "
مها:كيفك هند ان شاء الله تمام
هند بتعب:الحمد الله
مها:خلاص انا رايحه ..منى اذا كنتي بتروحين دقي علي
"هند حضنت منى وجلست تبكي"
منى:هند حبيبتي اشبك
هند تبكي:منى
منى:انا رايحه اجبلك مويه
هند تمسح دموعها
منى:امسكي اشربي المويه اشربي واهدي
هند بحزن:منى والله لو ماطلعت اليوم معاكي كنت راح انتحر......والله زهقت
منى بخوف:بسم الله عليكي بعيد الشر
هند:لوكنتي معاي قبل اسبوع ماقلتي كذا
منى:ايش الي صار معاكي
هند رجعت تبكي:ابوي يامنى ابوي طرد اخوي من البيت
منى:اخوكي مين؟
هند تبكي:اخوي بسام ابوي طرده من البيت ...اتخيلي من اول ما وصل ماتهنينا فيه على طول ابوي تهاوش معاه وطرده
منى:وليه طرده من البيت وهو مومسوي شئ غلط
هند:المشكله من ابوي كل شئ يقوله يبيه يتنفذ ومايبغى احد يقوله لا
منى:هدي ان شاءالله مايصير الا الي كاتبه ربي
هند:وش الي تقولينه انتي ابوي يبي بسام يتزوج بنت عمتي وهو مايحبها وطرده على شان كذا
منى:طيب ليه مايبي يتزوجها على شان مايحبها
هند:طبعا
منى:طيب اهم شئ مايعتبرها مثل اخته وبعدين الحب يجي مع الوقت
هند:طبعا مليعتبرها مثلي
منى:طيب كذا تمام اتصلي على بسام وفهميه ان الحب يجي بعدين
هند بحزن:من بعد ماطلع مسكر جواله وحتى ايميله مايفتحه
(في الطاوله الي قدامهم|)
ابوبكر:بل بل هذي هنا
بسام:مين هذي الي هنا
ابوبكر:لاتطالع وراء تراها ترمي عليك الي قدامها عصير او كيك او اي شئ
بسام:استح على وجهك يارجل
ابوبكر:هههههههههه هذا الي ساكن بامريكا يقول كذا اجل حنا وش نقول
بسام:ليه كل من سكن بامريكا يكون صايع
ابوبكر:ياشيخ هذي اتحدى ولد من الرياض ماجاول معاها بس هي جافه وماتدي احد وجه بس عيونها ذباحه
بسام:حاولت معاها
ابوبكر:ياليت ماحاولت تخيل رمت علي الكيكه البنيه على ثوبي الابيض والله تفشلت
بسام ميت ضحك:ههههههههه على شان تتوب تغازل بعدها
ابوبكر:صراحه انا ماني محاول معاها توبه مو كفايه عمر
بسام:ايوه صح ايش قصه عمر خويك ذا
ابوبكر:ليه ماقريت الجريده
بسام:الا بس ماقالوا مين السبب ومين هي البنت
ابوبكر:هي نفسها شوف كان عمر يحبها حيل بس هي ولا كانها تشوفه ومره كان بالسوق وراح يكلمها ويتغزل فيها الا يجي من وراه واحد وضربه الى ماقال بس ولما عمر شاف هذي مع الولد الي ضربه راح وطعن الولد
بسام:مين يكون هل ولد ....شوقتني يارجل
ابوبكر:يقولون يكون ولد عمها او ولد عمتها
(في طاوله هند ومنى)
"رن جوال منى على نغمه بتمون)
منى:الو
محمد:هلا وينك ياعمري
منى:انا مو في البيت
محمد:طيب مع مين طالعه
منى:طالعه مع مها
محمد:طيب الي معاكي مو مها
منى:بسم الله محمد ايش الي عرفك
محمد:ليه تكذبين علي
منى:انا ما كذبت مها بتتسوق وانا جالسه بس انت وين؟؟
محمد:اوقفي ولفي لوراء
منى:محمدوه لا تجنني
محمد:مثل ما قلتلك سوي
"منى وقفت وطالعه لوراء وتشوفه واقف مع جاسم"
منى:هند شوي وارحعلك
هند:ولايهمك بس لاتطولين
"بسام طالع على طاوله هند يبي يشوف منى بس لما طالع حصل اخته هند ومنى تمشي"
بسام واقف:هند
هند:بسام وينك انت
بسام جلس:كيف حالك وايش مسويه
هند:كيفك انت وين جالس ...بسام وش فيه وجه شاحب انت تاكل ولا لآ
بسام يصرف:الحمدالله على كل حال
"بسام يطالع بمنى والي ماسك يدها "
بسام:هند مين هذي الي معاكي؟
هند:هذي وحده من صحباتي
بسام:من متى صار عندك صحبات
هند:من زمان يا اخوي
(عند محمد)
محمد:من متى طالعين من البيت
منى:من ساعه ونص
محمد:يله معاي
منى:على وين؟
محمد:وش دخلك انتي تعالي وبس
منى:ومها ترها راح تزعل
جاسم:هلا مناوي ليه ماتسلمين
منى:هلا اخوي جسوم كيفك
جاسم مسوي معصب:انتي ماتفهمين انا ماني اصغر عيالك
محمد:اعصابك ياشيخ كلها جسوم وش دعوه
منى بدلع:خله حمودي يسوي معصب ماراح اسوى موعد للعشاق
جاسم يبتسم:الا هذي تكفين وخيتي منى الا هذا بليز
منى:على بالك بتراضيني بكلمه وخيتي
جاسم يبوس راسها:وهذا راسك بسناه وش تبين اكثر
منى ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
(عند هند)
بسام:هند ميم هذولي الي عندها
هند تطالعه بنص عين:اشبك على الاسئله
بسام يصرف:بس ابي اطمن عليكي واذا كانت بنت ناس ولا بنت شوار....
قاطعته هند:لاتخاف هذا الي قدامها يكون ولد عمها
بسام:الي لابس تيشيرت اصفر الي باس راسها
هند :عليك نور والي ماسكه يده يكون اخوها.....ارتحت
بسام حس بتعب:خلاص انا رايح
هند:بس افتح جوالك لاتخليه مغلق
"بسام اول ما وقف حس الدنيا تدرو فيه والا ويطيح على الارض"
هند تصرخ:منى...منى لحقيني
"منى والي معاها طالعو لوراء ويحصلون الي طايح على الارض"
منى بخوف:ايش فيه؟؟؟
هند تبكي:ما ادري منى لحقيني بسرعه
محمد:جاسم تعال شيله معاي

ღŘêЭMღ
08 Feb 2011, 09:29 PM
نااااااااااايسhttp://www.almamlkh.net/vb/images/icons/bndr/icon10.gif..كملي على السريع^_*..

عذاب الصمت
09 Feb 2011, 01:12 PM
(في المستشفى)
منى حاطه راس هند على كتفها:خلاص هنوده ان شاء الله مايكون فيه شئ
هند تبكي:منى هذا اخوي....اخوي
"طلع الدكتور"
جاسم:هاه بشر وش فيه
الدكتور علي:لا الحمدالله مافيه شئ بس قل تغذيه ماهو ماكل له كم يوم وهو الي سبب له الدوخه
محمد:دكتور علي هو صاحي الحين
الدكتور علي:كم مره نقول بلا كلمه دكتور هذي
جاسم:نقدر نشوفه الحين
علي:تفضلو
محمد:متى يطلع؟
علي:بس يخلص المغذي يطلع
جاسم ومحمد:شكرآ دكتور علي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
محمد:منى....منى تعالي
منى:خير ايش فيه الولد
محمد:خلي البنت تدخل عند اخوها ...ويقول علي انه عند قل تغذيه
منى:هند ادخلي عند بسام
هند:ايش طلع فيه
منى:لا تخافين بس قل تغذيه
"هند دخلت عند بسام وحضنته وتبكي"
بسام:ليه تبكين الحين انا تمام
هند ضربته على كتفه:ليه تكذب وتقول انك تاكل
بسام يضحك:والله مالي نفس ...على فكره وش جابني هنا
هند:الي شفتهم مع صديقتي
بسام:خليهم يدخلون
"هند طلعت وقالت لمني انه يبي يشوفهم"
منى:جاسم ...محمد ادخلو يبي يشوفكم
دخل جاسم:السلام عليكم
بسام:وعليكم السلام
جاسم:الحمدالله على السلامه
بسام:الله يسلمك
محمد:ماتشوف شر
"ظلو عنده يسولفون الى ماخلص المغذي"
محمد:يله اخ بسام نوصلك
بسام:مايحتاج ياشباب اروح بتكسي
جاسم:لا..لا مايصير كذا مثل ماجيت معانا ترجع معانا
"طلعو من الغرفه وبسام واقف جنب هند"
هند بصوت واطي:راح ترجع معاي البيت
بسام بعناد:ماني راجع البيت ابي اروح بيت جدتي الله يرحمها
هند معصبه:بس البيت مغبر من اول ماماتت مافيه احد دخله
محمد:هاه بسام كل زين على شان تجي العرس الي بعد اربع ايام
بسام مبتسم:ان شاء الله راح اكل باليوم عشر وجبات ولا يهمك
جاسم:يله ياشباب
"مشو الاولاد قدام ومنى وهمد وراهم واخيرا وصلو موقف السيارات"
محمد:ياسر وش جابك هنا
ياسر:جاسم اتصل علي وقال تعال
"منى سحبت هند وركبو سياره محمد"
منى بنفسها:اه ياحلاتك يابعد قلبي
نواف بخوف:بسام خير اش فيك تعبان
بسام:لاتشيل هم انا بخير يا نواف
"جاسم ومحمد وياسر يطالعون ببعض ولا هم فاهمين شئ"
ياسر:نواف تعرفه
بسام ونواف:ههههههه
بسام:هذا يطلع ولد عمتي
محمد:نوافوه ليه ماعرفتنا عليه من قبل
نواف:من الاساس هو ماجاء من امريكا الا قبل اسبوع
جاسم:يله تاخرنا على البنات
ياسر مستغرب:اي بنات يا اخ جاسم
"محمد وبسام طالعو لوراهم ولا حصلو البنات"
بسام:وين وراحو
محمد:امكن بالسياره
جاسم:امكن
محمد:جاسم انت روح مع ياسر وانا اوصل بسام بيتهم
بسام:انا وصلني الفيصليه اجيب سيارتي
(في سياره محمد)
منى:هند اشبك زعلانه
هند بزعل:بسام مايبي يرجع معاي البيت
منى:خليه على راحته وبعدين انتي كلميه وخليه يفكر على رواق
"محمد وبسام ركبو السياره وماشين ومتجهين للفيصليه"
منى تكلم محمد بصوت واطي:محمد مر الفيصليه
محمد:ليه؟؟؟؟؟
منى:مها هناك ولاتبي ترجع مع السواق
(وصلو الفيصليه)
منى:الو
مها:الو وينك
منى :وصلنا يله اطلعي
مها:طيب يله جايه
"بسام وصل اخته البيت ووعدها انه يكلمها بالليل وجاسم وياسر وصلو نواف بيته"
(في سياره ياسر)
ياسر:وشلون عرفتو بسام؟
جاسم:يكون اخو صديقه بنت عمك
ياسر:طيب وش جابكم المستشفى
جاسم:اهو تعب ووديناه المستشفى
ياسر:سبحان الله طلع يقرب لنواف
(في بيت ابو محمد)
"منى قالت لمها كل شئ على شان رجتها من كثر الاسئله"
(بيت ابو بسام بغرفه هند)
هند:الو
بسام:اهلين
هند معصبه:وينك ليه ماترد على الجوال
بسام:كنت اتعشى
هند:من جد
بسام:ايه والله
هند:طيب وش بتسوي في الموضوع
بسام:انا مصر على رايي
هند:وليه مصر على راييك اذا كنت تبي تقول مثل قبل انا ما احبها ومن هذا الكلام اقولك انا اذا كنت ماتعتبرها مثل اختك يجي الحب مع الايام
بسام ساكت ومستغرب من اخته:......................................
هند متحمسه:شوف انت لو تجرب تحبها راح تقدر وبعدين انت من زمان عنها جرب انت وش خسران الحين
بسام يضحك:ههههه هند الحين هذا كلامك .....صراحه اشك انك اختي
هند:ليه يعني
بسام:انتي كنتي معاي وتقولين ماتحبها لا تتزوجها
هند:بصراحه الكلام مو كلامي بس اقتنعت فيه وهو صح
بسام:كلام مين اللي يقنعك يالعنيده
هند:كلام منى ..........
قاطعها بسام:اسمها منى على شان كذا عمر واشم حرف الmعلى صدره
هند بتعجب:انت تعرف عمر وايش عرفك انه هي البنت اللي يحبها عمر
بسام:بل كل هذا تبيني اجاوبك عليه
هند معصبه:بسام تكلم خلصني
بسام:خلاص اول شئ عمر اعرفه من ايام الثانويه وثانيا انا ماعرفت انها هي الا اليوم واحد من الشباب قال هذي البنت
هند معصبه حدها:وش عرفه هل واحد من الشباب انها هي
بسام:لانه مره غازلها ورمت عليه الكيكه
هند:لا تقول هذاك الي لابس ثوب واسمر شوي
بسام:وش عرفك
هند:انا وكل البنات كنا معاها بجد شكله يضحك لو مصورينه وراسلينه بلوتوث احسن
بسام وهند:ههههههههههههههههههههه
بسام:اقول هم يعرفون الدكتور علي
هند:الدكتور عاي يكون ولد جيران بيت عمها
بسام :وش عرفك
هند:اشبك انت,...بالصدفه عرفت من بنت عمها هي الي قالتلي
بسام:وبعدين
هند:ايه يكون هذا خطب منى ويكون ولد جيران مروج
بسام:يعني هي مخطوبه الحين بس ماهو مبين عليهم انهم مخطوبين
همد:هي ما وافقت
بسام بسرعه:ليه؟
هند تضحك:نفسي اعرف ايش الي يهمك فيها ...اهم شئ فكر بنفسك ولينا ...بعد عرس مها ابي الرد .....باي
بسام:هنوده شطوره استني شوي
هند:ايش تبي
بسام:قولي ليه ما وافقت
هند:هههههههههههه ما ادري
بسام:بلا دلع يله قولي
هند:والله ما اعرف ...وولا احد يعرف ليه رفضته حتى محمد الي اقرب واحد لها مايعرف ليه رفضته
بسام باستغراب:من جد
هند:والله اقول الصدق ......قود نايت
بسام:قود نايت
بسام يكلم نفسه:سبحان الله على هل البنت
"هند كلمت متى وبشرتها انها كلمت اخوها ووعدها انه يفكر بالموضوع مره ثانيه"
منى بنفسها:الحين انا احل مشاكل الناس وانا ماني عارفه احل مشكلتي ...اعرف ان لما اشتكي لنفسي اقول مافيه من الاساس مشكله دامك انتي تحبينه وهو يحبك...اوووف وش هل الحاله هذي والله حاولت اني انساه بس مافي اليد حيله اهو لو مارسل الدفتر ماكان صار شئ والمشكله الرسائل الي يرسلها ....وانا ما اقصر ارد عليه بس يرسلي ما اقدر اتحكم بقلبي......بس لازم نرجع مثل قبل كفايه هجران .........واااااااااو لما شفته اليوم بالتيشيرت الاورنجي يدوخ ويهبل بس لما اشوفه احس اني ابعد عنه من غير تحكم ولا كنترول

ღŘêЭMღ
09 Feb 2011, 02:10 PM
^^..يعطيكـ الف عآآآآآآآآآفيه خيتووو..
متآآآآآآآآبعه http://www.almamlkh.net/vb/images/icons/bndr/a29.gif..

عذاب الصمت
11 Feb 2011, 10:15 PM
(بعد اربع ايام يوم زواج مها)
"فستان مها من الصدر مليان فصوص وخرزات ومن البطن شفاف ومن تحت منفوش مثل الخيمه وشعرها تسريحه كبيره منفوخه ومكياجها كل الوان الدنيا ومنى فستان طويل ارتكواز ومن الصدر فيه فصوص وشعرها شبه تسريحه مها بس اصغر منها بشوي ومكياجها بيج وارتكواز ومن الاطراف شويه بني ومروج فستان بيج قصير نفس فستان ديانا حداد باغنيه شفت اتصالك وشعرها ملفوف من تحت ومكياجها بيج هادي بس يجنن وام محمد جلابيه عودي فخمه وام جاسم اخضر وذهبي وام احمد سماوي وبيج وفستان جواهر وردي وحسناء بني وامل اسود ومنار رمادي وحنان سماوي وتهاني موف وماشاء الله كل البنات كاشخين راح يجونهم عرسان من بكره"
(الكل عند مها الا هند لسى ماوصلت)
مها بخوف:هاه يابنات كيف صاير شكلي
جواهر:قمر ماشاء الله
مها:بجد تتكلمين
حنان:اشبك حبيبتي والله تهبلين
حسناء:واااااي مهاوي راح تروحين عننا
امل:والله انك خاينه ماقلتي راح تاخذين الشله كلها معاكي شهر العسل
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مها شافت منى متجهه للباب:منى وين رايحه
منى وعيونها مليانه دموع:هند وصلت ورايحه اشوفها
"منى بعدت عنهم ومسحت دموعها وطلعت للقاعه"
منى:هلا والله وغلا
هند تسلم:هلا فيك مبروك زواج مها
منى مبتسمه:الله يبارك فيك وعقبالك
هند تضحك:ههه هو جاء وانا قلت لا
منى:ههههههه وليه مستعجله على رزقك
هند:مها خلصت ولالآ
منى:خلصت وماشاء الله تجنن
منى تسلم على ام بسام:هلا خاله كيف حالك؟؟؟
ام بسام:الحمد الله يابنيتي ...مبروك زواج وخيتك
منى مبتسمه:الله يبارك فيك وعقبال هند وبسام
ام بسام:آمين يارب
منى:يله هند
هند:على وين
منى:نروح لعند مها ...على فكره تعرف انك وصلتي
هند:امكن ماتبي احد يشوفها الا بالزفه
منى:هند ترى راح تزعليني منك ,,,,وبعدين انتي مو غريبه
(عند مها)
مروج:منى شفتي ام علي
منى:ايوه بس ما كلمتها اكيد راح تديني محاضره
مروج:اوكيه لما نسلم عليها نكون جماعه ولا يمديها تكلمك
هند:مبروك مها الف..الف مبروك
منار:يله يابنات نرقص ونفلها
تهاني:انا ما ابي ارقص ابي استعرض قدام الحريم على شان اتزوج
الكل:ههههههههه
حسنلء:يابنت هذا انا اكبر منك باربع سنين وماني مطيحه على الزواج
جواهر ومها:علينا هل كلام
الكل:ههههههههههههههه
حنان:يله نرقص قبل الزفه
(عند الرجال)
محمد:هلا والله ببسام
بسام:هلا فيك مبروك زواجكم
محمد:الله يبارك فيك وعقبالك
بسام:ماني بعيد
"بسام يبارك لابومحمد وابوجاسم واحمد وجاسم وياسر"
جاسم ماسك جواله:اووووف ايش فيهم مايردون
ياسر:وش فيك
جاسم:ادق على منى ومروج مايردون ومها خارج الخدمه
ياسر:حاول واذا ردو اديني اكلمهم
(عند مها)
هند:مها خايفه ولا عادي
مها:والله خايفه بس مو كثير يعني يمشي الحال
مروج تطالع بجوالها:وااااي جاسم داق علي 4مرات
منى:وانا 5مرات
مروج:رديتي
منى:لا كان سايلنت
مروج:الو
جاسم:الو ليه ماتردين
مروج:ماسمعت كان صوت الاغاني مره عالي
جاسم:اديني مها ومنى
مروج:اول شئ ادني محمدوه اكلمه وبعدين كلمهم
محمد:الو
مروج:الو حمودي كيفك؟
محمد:الحمدالله تمام
مروج:مبروك زواج مها
محمد:الله يبارك لك وعقبالك
مروج:لا تو الناس لسى صغيره
محمد:هههه عند مها
محمد:الو
مها:هلا محمد
محمد:مبروك يابعد قلبي
مها:الله يبارك لك وعقبالك وعقبال الاخت الي جنبي
محمد:متى الزفه ترى الاخ احمد رجنا من اليوم يبي يخلص ولو على كيفه من بعد المغرب زفيناكم
جاسم سحب الجوال:الو هلا بعروستنا
مها:هلا فيك ياولد العم
جاسم:مبروك ياوخيتي
مها:الله يبارك فيك
جاسم:عندك منى
منى:الو
جاسم:اهلين مناوي
منى:اهلين وغليين بجسوم
جاسم:مبروك زواج مها
منى:الله يبارك فيك ....غريبه ماعصبت من جسوم
جاسم:هههه لاكلمه جسوم وراها مصالح
منى:وانا اقول ايش فيه اليوم عاقل
جاسم:اديني مها
ياسر:الو
مها:هلا والله بيسور
ياسر:مبروك الف...الف ...الف مبروك
مها:الله يبارك لك وعقبالك
ياسر:خليها توافق وبعدين يصير خير
مها:ههههه ليه مكلمها وتعرف انها ماهي موافقه ...والله على بالي انك عاقل وطلعت من جنبها
ياسر:ههههه والله اني عاقل بس عندك منى
مها:منى امسكي كلمي
منى تضحك من حركات مروج تقلد عجوزه:ههه الو
ياسر وتضحك له الدنيا:الو كيفك منى
منى بخوف:الحمدالله بخير
ياسر:مبروك زواح مها
منى:الله يبارك لك وعقبالك
ياسر بجرائه:اذا كان مو منك انا ما ابيه
"ظلو ساكتين شوي"
منى بنفسها:واي صاير جريئ
منى تصرف:تبي امي ولا كلمتها
ياسر:هل قد حتى 5 دقايق مو مستحملتني
منى:القصه مو كذا ...باي
ياسر:باي
ياسر بنفسه:سبحان الله الي يسمعها مايقول الي تراسلني وارسلها...امكن مو اهيا ....اوووووف بس مين غيرها يمسك جوالها ...بس امكن لسى زعلانه مني بس بجد غير انقلبت180 درجه مو منى الاوله

ღŘêЭMღ
12 Feb 2011, 12:03 AM
متاااااااااااااااااااااابعه بقوووووووه..
ههههههه:hgr:..
ثااااااااااااااااااتكس ..
كملي غاليييييييتي..

عذاب الصمت
12 Feb 2011, 09:21 PM
منى:مها جاهزه ...ماباقي شئ عن الزفه
مها:خايفه شوي
هند:هدي نفسك وان شاء الله كل الي تبينه يصير واحسن بعد
مروج:انا طالعه اشوف الاوضاع برئ
(الزفه)
"الزفه اول شئ صوت عصافير وبعدها موسيقه هااااااديه بالمره وبعدين بدأت الزفه الفرنسيه وكانت روعه وتمشي بكل هدوء مع الحبيب احمد الى ما وصلو الكوشه "
احمد بكل هدوء باس رلسها:مبروك يابعد قلبي
مها مستحيه:الله يبارك فيك ..ومبروك عليك
احمد مو شايلته الفرحه:الله يبارك فيك يا حياتي
"جلسو شوي كل عاده وبعدها دخلو غرفه التصوير وانتهو منها وبعدين دخل محمد مع منى للقاعه ورقص مع امه ومنى ومروج وكانت بعبايتها ويرقصون بكل فرح ومنى ترقص بعقال اخوها والكل كان متحمس"
اروى بلقافه:الحين هذا يصير اخوها
تهاني:اجل ولد الجيران
اروى:وااااااو يجنن
تهاني:واذا كان يجنن
اروى:ابغى اتصاحب معاه
تهاني بعصبيه:اهوا مو ارعي هذي الحركات فاهمه
اروى:طيب بليز اديني رقم اخو زوج اختك
تهاني:مو معاي وحتى لو معاي ماراح اديكي رقمه ابعدي عنهم ...دوريلك على ناس صايعه مثلك
تهاني بنفسها:ايه والله حلو يشبه لاولاد عمه بس مو مثل الخبله اروى تبي تتصاحب معاه ...يابخت الي يبي ياخذها
"واخيرآ جاء وقت تروح فيه مها وسلمت على الاهل والاصحاب"
ام محمد تبكي:لا اوصيك على بنيتي
احمد:مها بعيوني ياخاله
"احمد بعد شوي من عندهم لانه جاءت منى"
منى حاضنه مها وتبكي:...................................
مها حاضنتها:خلاص مناوي تراني راح ابكي
محمد:خلاص يابنات
مها لسى حضنتها:ماراح انسى الي وصيتيني عليه
منى تضحك مابين الدموع:اهم شئ ولا حرف تنسينه اوكيه
مها:مع السلامه
محمد:خلاص منى مسحي دموعك وانا طالع اوصلها
"منى دخلت ولاصدقت تشوف وحده من الشله الا وتطيح بحضنها"
جواهر:هدي منى اهيا وين رايحه كلها الشرقيه وقريبه من عندنا
منى تبكي:بس ماراح تكون معاي بنفس البيت
جواهر:وانتي بعد بكره يجيلك عريس وراح تروحين....هذي سنه الحياه
هند:خلاص ياقلبي
امل:والله قطعتي قلبي
مروج:والله الي يشوفك مايقول انك كنتي مزاعلتها كم اسبوع
منى:هههه اسكتي فضحتينا
الكل:هههههههههههههههههههههه
:امل ومنار راحو مع بعض وبعدهم حنان وامها وتهاني واروى وهند بتطلعت لبسام اتصل عليها"
هند طلعت وحصلت اولاد عمتها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نادر:كيفك هند
هند:الحمدالله تمام
نواف:كيف العرس وياكم
هند:يجنن مرررررره
نادر:اخواتي خلصو ولا توهم
هند:لا طالعين بعد شوي
لينا ولمى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نواف:بدري لو مطلعتو
لمى:اشبك سلمنا على البنت قبل مانطلع
بسام:كيفكم يابنات
لينا ولمى:الحمد الله بخير
نادر:وش سويتو
لمى:وش سوينا يعني رقصنا وفليناها واكيد عند الحريم احسن من عندكم
نواف مكشر:وش هو الشئ الي يخلي الي عندكم احسن
لمى بحماس:تشوف البنات كل وحده لابسه لون مو مثلكم كلكم ابيض ولا رقص البنات وهذيك البنت الي ترقص وماسكه العقال وجالسه ترقصه فيه والله وناسه
نادر:مين هذي الي ترقص بالعقال اكيد عربجيه
لينا:حرام البنت مررره نعومه
بسام:يله هند ...مع السلامه شباب
الكل:مع السلامه
(بالفندق)
مها جالسه على السريروتكلم نفسها:ياربي ايش اسوي الحين مره خايفه وحاسه ان كل معلومات امي ومعلوماتي كلها راحت من الخوف ....طيب اسوي اني نايمه لالالالا اكيد راح يقول تكذب ولا يمديها تنام...اووووووف يارب ساعدني
احمد :انتي لس مابدلتي
مها بخوف:هاه الحين ابدل
احمد بخبث:تبيني اساعدك بتبديل
مها متلخبطه:لا شكرا
احمد وكله شر:اكيد
مها:احمد
حط يده على فمها:حبيبتي انا استنيت هل ليله على نار وهم سموها ليله دخله يعني لازم تكون فيها دخله بحق وحقيق
"مها اتشهدت على عمرها هههههههههههههههههههههههههههه"
"سافرو مها واحمد على اسبانيا ةام محمد ومنى على الشرقيه رايحين عند اخو ام محمد صاير عليه حادث هو واهله ولا قدر يحضر عرس مها"

ღŘêЭMღ
12 Feb 2011, 11:16 PM
نآآآآآيس^^..
يعطيكـ ربي الف عآآفيه ..
كملي كملي ^_*..

عذاب الصمت
15 Feb 2011, 10:19 PM
(بعد مرور3 اسابيع)
(بيت ابو محمد)
محمد:يمه منى توها نايمه
ام محمد:لا توها خلها تنام ..كانت مره نعسانه
ابو محمد راجع من صلاه الظهر:السلام عليكم
محمد وامه:وعليكم السلام
ابو محمد :منى نايمه
ام محمد:ايوه نايمه
ابومحمد:ايش فيها امس نامت بدري
محمد:امكن من تعب السفر خلاها تنام كثير
ابومحمد:قلتولها ان اليوم فيه عزيمه
محمد:انا طالع اقلها
ام محمد:اجلس انا اصحيها واكيد لما تسمع بالخبر تطير عند الدولاب
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
(في غرفه منى)
ام محمد:منى....منى
منى بصوت النوم:نعم
امها:يله قومي صار الظهر
منى بدلع:ماما لسى بدري شوي...شوي
امها بحنيه:يله قومي بلا دلع ...بسك نوم
منى حطت ارسه على رجل امها:مامي والله اشتقت لسريري وريحته
"امها رمت راسها على المخده"
منى:اي ياراسي
امها:يله قومي وتجهزي ورانا عزيمه اليوم
منى جلست:وين؟؟
امها:في بيت عمك جاءت اخت ام جاسم وعيالها وعمك مسويلهم عزيمه
(بيت امل)
امل:الوووووووووووووو
منار:الو هلا امول
امل:هلا منو كيفك
منار:تمام الحمدالله ....اقول امل جايه اليوم العزيمه
امل:اكيد وانتي؟؟؟؟
منار:ايوه بس سمعت ان منى لسى ماجاءت بس امها
امل:ايوه سمعت
منار:اوكيه نتلاقى هناك....باي
امل:باي
امل بنفسها:ههههههه بس ابغى اشوف وش بيسوون لما يشفونها داخله عليهم
(نفس اليوم الساعه 9مساء)
(بيت ابو جاسم)
"الكل مو جود من طرف الحريم والرجال ماباقي الا منى وامل ومحمد"
(في سياره محمد)
منى:الو
امل:هلا وصلتي
منى:ايوه يله خلصيني
امل:اتصلو عليكي الشله
منى:انزلي ونتكلم بالسياره
(بيت ابو جاسم)
"دخلت امل وبقيو محمد ومنى بالحوش"
مروج:هلا امل حياكي
امل:تسلمي والله
منار:امل جيتي
امل تستهبل:لا رحت
منار:ههههه مع مين جيتي؟؟؟؟
امل:الله يخلي التكاسي بالديره
تهاني:منى ليه ماجاءت
بسمه بنفسها:حتى وهي ماهي فيه تلوعون كبدي فيها
حنان:امكن عجبها جو الشرقيه
"منى ومحمد بالحوش"
محمد:وش مسويه بنفسك انتي
منى:وش سويت
"منى غطت لان جاسم طلع من المجلس "
جاسم:مناوي كيفك؟؟
منى:هلا جاسم كيفك وكيف المدام
جاسم:الحمدالله تسلم عليكي
محمد:سلم علي ياقليل الخاتمه
جاسم:شايفك امس ماله داعي السلام...اقول وش جايبك انتي سمعت انك بالشرقيه
منى:ابغى اشوف رده فعل الشله
محمد:الحين وش جاب دروس الفيزياء الفعل ورده الفعل
جاسم:هههههه توك متذكر هالدرس
منى:اوكيه شباب ...بااااي
جاسم:منى تعرفين المثل الي يقول "من طول الغينات جاب الغنايم"
منى:ههه انا ماجبت لك غنايم واذا كنت تبي تاخذ من غنايم محمد انت حر
محمد:هههههه تعال ندخل جواء يارجال
"منى دخلت عند الباب بشويش وتشوفهم يسولفون الا وتطيح عينها بعين هند"
هند تصارخ:منى
منى حاضنه هند:وااااي وحشتوني
مروج تبعد هند من منى:بعد ابي اسلم عليها
منى:تعالي ياحبيبتي اشتقتلك حيل
مروج:هل قد تغيببين عننا
"منى سلمت على البنات ودردشت معاهم قبل ماتنزل العبايه"
منى:انا طالعه انزل اغراضي
مروج ومنار معصبه:امول تعرفين انها بالرياض
امل :هههههه والله هي الي وصتني
(عند الرجال)
محمد:الحمدالله على السلامه
وليد ورامي:الله يسلمك
وليد:مبروك زواجكم واعرف انها متاخره بس لللظروف احكام
محمد:الله يبارك فيك وعقبالك
صالح يطالع بيد جاسم:جاسم لما طلعت الحين مين قابلت
جاسم مو فاهم:ما قبلت الا محمد....بس ليه
صالح بنص عين:تعرف لما طلعت ماكنت لابس ساعه وبعد مارجعت لابس ساعه كشخه ومبين انها غاليه....قول الجد اكيد من بنت
محمد وجاسم:هههههههههههههههه
جاسم:ههه دايم تفكيرك وسخ ياصويلح
حازم :جاسم من فين لك الساعه ...جد مثل ماقال صالح
محمد:اشبك من جدك تصدق كلام صالح ....صالح دايم تفكيره غلط
جاسم:حزمه اشبك شايفني مراهق ولا من شباب الشارع
محمد:بصراحه هذي هديه وتوها وصلت له بس لايروح تفكيرك بعيد
جاسم:هذي من انسان عزيز على قلبي
وليد:خلاص روقو شباب
(عند البنات)
منى:امول سلمتي على الحريم
امل:لا قومي نسلم عليهم
مروج:مناوي ام علي راح تديكي محاضره ...وايش سبب الرفض
منى:هههه ادور لها تصريفه
"سلمو منى وامل على الحريم وجلسو يدردشون معاهم"
ام جاسم:انبسطتي يابنتي بالسفر
منى:الحمدالله تونست
ام وليد:والله كبرتي ..اتذكرك قبل خمس سنين تلعبين بالشارع
منى مبتسمه:تسلمين
ام بسام:كيف حالكم يابنات؟؟؟
منى وامل:الحمدالله تمام
ام علي:منى ماتبين الزواج؟
امل بصوت واطي:ههه جاك اموت ياتارك الصلاه
منى:لا خاله مو كذا
ام علي:اجل وش افهم من رفضك
منى تصرف:خاله انتي ماسمعتي بالقانون الي يقول ماراح يزوجون البنات الي عمرهم اقل من 18 سنه وانا عمري 16 سنه
ام علي بغباء:والله ماسمعت فيه
ام محمد وام جاسم ميتين ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
منى مبتسمه:خاله تبيني ادورلك على عروس لولدك وتكون من 18 وما فوق
ام علي:مشكوره يلبنيتي حصلتها
منى:مبروك مقدما
امل ومنى:مع السلامه
"طلعو من عند الحريم وهم ميتين من الضحك وامل تمشي مثل السكرانه من كثر الضحك"
مروج:بشرو ايش صار معاكم
امل :ههههههه فاتتكم التصريفه ههههههه
مروج:وش قلتيلها؟؟؟؟؟؟
منى:ماقلتلها الا انه فيه قانون عند المحكمه انه مايزوجون ابنات الي اصغر من 18 سنه
منار:وصدقت؟؟!!
امل:ايوه ياحرام بسهوله الواحد يضحك عليها
بسمه تهمس لرحاب:شفتي هل كلبه هذي مغروره من غير اي شئ
رحاب تهمس:حرام عليكي نفسي اعرف ليه ماتكرهينها وبعدين لو كانت مغروره من حقها البنت حلوه
بسمه ضربت رحاب على كتفها:اسكتي لوعتي كبدي
مروج:اشبك بسمه على رحاب
رحاب:شفتي ماقلت اختي عربجيه
"بسمه ضربتها مره ثانيه"
امل:عادي احنا شله فيها العربجيين والناس اتاعمه مثل هند منى
مروج:يله نطلع فوق
"طلعو فوق "
منى تطالع فيهم:ايش فيكم تطالعون فيني
امل:احكي لنا
منى:عن ايه؟؟
مروج:عند السفره
حنان:سفره الشرقيه
منى:انا ماسفرت الشرقيه
الكل:اجل وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:انا رحت الشرقيه وبس جلست فيها الا يومين
تهاني:والثلاث الاسابيع وين كنتي؟؟؟
منى:ثلاث اسابيع كنت بالبحرين وااااااااااو وناسه وخاصه انها سفره من غير رجال
هند:ايوه كملي
"حكت لهم وين راحو ومن فين جو وكيف الاوضاع وكل شئ"
بسمه بنفسها:هذي الناس الي تسلفر برئ السعوديه مو مثل حالتنا مالت علينا
منار:كلمتي فطوم
منى:لا ...بس مت اخر مره شفتوها
امل:الاسبوع الي فات رحنا انا ومنار عندها
منى:كيف اخبارها؟؟؟
منار:تمام تسلم عليكي
حنان:مبروك على النيولوك
منى:عجبك؟
تهاني:لايق مع الفستان
هند:ايوه والله روعه
مروج بتوعيد:ياويلك من حمودي قاصه شعرك
منى:انا ماقصيت بس لما لفيته ورفعته طلع كذا
امل:مبين انه مقصوص
هند:ايوه والله
منى بدلع:تعرفيني ما اقدر على زعل حمودي
بسمه بنفسها:مين هذا حمودي يارب يكون حبيبها وتبعد عن ياسر
"لبس منى فستان اسود من تحت الصدر شريطه ذهبي وصندل ذهبي ولايق مع صبغة شعرها الجديده البني"
(عند الرجال)
ابو جاسم:موسستك تابعه للبناء
ابو بسام:ايوه موسسه بناء
ابومحمد:هاه كيف الشغل ماشي
ابوبسام:والله ماشي بس ماهو مثل قبل كل هذا على شان ارتفاع سعر الحديد
ابوجاسم:الله يعين
ابومحمد:ولدك بسام خلص دراسته ولا توه
ابوبسام:لا خلص هذي السنه وتخرج
جاسم:الله يحييكم تفضلو على العشاء
ابوجاسم:تفضل ابوبسام
:تقدم العشاء للرجال والحريم والبنات"
مروج:رحاب تتغطون عن اولاد بالمتوسطه
رحاب:لا
"طلعو البنات مكانهم فوق ومشغلين اغاني ودخل باسل ووائل واول ما شافو منى صفرو"
وائل:كيفك منى؟
منى:الحمدالله تمام
بسل:كيفك ياقمر؟
منى بخير ياحبيب ماما انتا
باسل:لالا انا حبيبك انتي ياقمر
هند معصبه:باسل استح على وجهك
الكل:هههههههههههههههههه
وائل يضيع السالفه:ماعرفتونا على البنات
مروج:هههه هذي بسمه عمرها 19 سنه ورحاب 15 سنه
وائل وباسل:تشرفنا
رحاب وبسمه:واحنا بعد
امل واقفه:يله شباب قومو سلمو علي
مروج:على وين لسى بدري
امل:ايش هذا لسى بدري يابنت الساعه 3 الفخر وانا سفرتي الساعه 6 الصبح
وائل:على وين مسافره
امل:هند اهلي بالاردن
باسل بزعل:يعني راح تنقص وحده من الشله احنا ماصدقنا منى ترجع وانتي تروحين
"امل سلمت على البنات والحريم ومنى نزلت معاها على شان توصلها"
(عند بيت الشعر)
حازم:وين البزارين؟
محمد:تحصلهم عند البنات الحين
وليد:خلاص اصغرنا يروح يجيب المويه
رامي:لا ياشيخ
جاسم:ايوه انت اصغر واحد
رامي:ادوني وامري على الله
(عند باب المطبخ الخارجي)
منى:توصلي بالسلامه
امل:منى بليز لا تبكي
منى حضنتها:والله راح اشتاقلك مرررره
امل:وانتي كمان
"منى لبست امول سلسله ذهب ابيض مكتوب عليها فرند ومن وراهم رامي واقف ويشوف البنات وخاصآ الي لابسه الفستان الاسود"
منى حاطه يدينها على خدود امل:امل مثل ما اتفقنا انسي ولد خالتك وفكري بالعريس الي متقدملك
امل بحزن:احاول
منى:شنو تحاولين امل لاتنسي انك رايحه الاردن على شان فرحه يعني فرح الي تحبينه ...لازم تنسينه فاهمه
امل:انا فكرت بس متردده
منى:اذا كنتي موافقه اقولك عيدي حساباتك ...امل حرام تظلمي الرجال معاكي
امل:مو كذا انا فكرت وخلاص موافقه
منى:امل انا اعرفك انت موافقه على شان تنسين ولد خالتك بس اتخيلي مانسيتيه ...اعرفي انك قاعده تخونينه
امل تبي تبكي:ماراح اخونه وانتي تعرفيني
منى:اذا مازال ولد خالتك بقلبك هذي تتسمى خيانه
امل:خلاص اتركينا مني ...محمد راح يسافر
منى:والله لو يسافر يجن جنوني بالبيت لحالي وحمود ما اقدر استغى عنه
امل حضنتها:مع السلامه
منى:طمنيني عليكي
امل تطالع قدامها:منى تخيلي من الي يطالع فينا
منى تستهبل:امكن عبده عطيف....لالا امكن ابيشك بتشان
امل:ههههه لا....لا
منى تبكي:يله روحي راح تتاخرين على السفره
امل:باي
"منى لفت الا وتحصل الولد الي واقف ولابس ثوب وغتره وشردت للمطبخ"
(عند الشباب)
وليد:يالله وين هذا صاحب المويه
رامي دخل:هذا المويه
محمد:وش الي اخرك
رامي يصرف:الخدامه الخبله ماتفهم عربي وبطيئه
ياسر:والله كل الي قلته صح
"رن جوال محمد واشر لجاسم وياسرانهم يتصلون على منى"
ياسر:لالا نسيت انها ماتكلمني
محمد:جاسم دق على منى وخلها تقابلني عند باب المطبخ الخارجي
رامي بنفسه:الحين محمد متزوج هو صغير حتى ماخلص جامعه بس بعد البنت صغيره والله الي يشوفه مايقول انه متزوج
(عند البنات)
مروج:منى اتصل محمد وياسر يبونك
حنان:وبعد جاسم
منى بتعجب:وش يبون ....وبعدين ليه مادقو على جوالي
حنان:يقولون انك ماتردين
مروج:اطلعي عند باب المطبخ
منى:اي وتحد فيهم يبيني
مروج وحنان:محمد
:نزلت عند اخوها وكان يبيها تكلم مها وقبل ماتروح كل وحده من صحباتها لبستها نفس سلسله امل "

ღŘêЭMღ
15 Feb 2011, 11:35 PM
واايد حلووه..
تابعي ابدآعاتكـ خيتوو..
كمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي:eee:. .

عذاب الصمت
17 Feb 2011, 03:18 AM
(اليوم الي بعده بيت ابوجاسم)
وليد:عمي وجاسم وين؟؟؟
ياسر:تحصلهم بالشركه مع عمي عبدالرحمن
رامي:اقول ياسر كم نسبتك الحين؟
ياسر:98% وهذا الي اداني الدعم اني ادرس برئ
رامي:ماشاءالله احسن من البقره الي عندنا نسبتها75%وبالقوه جابتها
ياسر بنفسه:اه يابسمه مافيه غيرك خرب حياتي
"مروج لابسه عبايتها والحجاب"
مروج بعربجيه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
"دخل ياسر ومعاه علبه ويكلم بالجوال"
جاسم:هاه ماقلتي راح تسوين موعد
منى:يارجال اتصلت عليها قبل ماتتصل وماهي فاضيه حتى تطلع معانا
جاسم:لما اتصلت عليها تقول ماباقي شئ عن العرس ولا ليه داعي اني اقابلك
منى:معاها حق خلاص اصبر
جاسم:امري على الله ....بس على فكره مشكوره على الغنايم تجنن ههههههه
منى:ماله داعي الشكر ....يله باي انا مشغوله
جاسم:مع السلامه
"مروج جلست جنب جاسم وتطالع بيده"
مروج:وااااااااااااااو من فين اشتريت الساعه
جاسم:ههه زين قلتي من فين اشتريتها مو اكيد وحده مديتك اياها
العيال:هههههههههههههههههههههههههه
جاسم يمد لياسر العلبه:خذ هذي لك
ياسر يطالع ومتفأجاء:........................
جاسم:وش فيك تطالع كذا
رامي:الساعه نفس ساعه جاسم
مروج:شوفو السلسله مره تجنن
ياسر:نين الي جابلك اياها مبين انها جديده
مروج:نفس الي جاب الساعه
وليد:وبعد محمد لابس نفس الساعه بس كل واحد لون
ياسر بجد:جسوم انت قلت امس من انسان عزيز على قلبك
جاسم يبي ينرفزه:ايوه صح
ياسر:وش دخلني انا ومحمد ومروج يجيب لنا هدايا ونفس الساعه
مروج:ازيدك من الشعر بيت جاب لكل الشله نفس السلسله
جاسم:حتى لمدامتي
مروج:اقولك كل الشله
ياسر يطالع بوليد ورامي:فاهمين شئ
وليد ورامي:لا والله
وليد:جاسم انت قلت من انسان يعني رجال وش دخله يجيب لشله بنات بعد
ياسر:على فكره ايش عرفك ان الي جايب الساعه نفسه الي جايب السلسله
مروج بدلع:اعرف الذوق ياحبيبي
جاسم:تبي تعرف على شان ترتاح
جاسم ومروج:من اهل البحرين هههههه
ياسر من غير نفس:خخخخخخ ومين اهل البحرين
مروج:بجد انك دلخ ماعرفت ولا حس قلبك
ياسر رمى عليها المخده:دلخ بعينك وبعدين الي اعرفهم مسافرين اهما ثنتين وحده باسبانيا والثانيه بالشرقيه وتوها جات
جاسم:واهيا الثانيه
ياسر بفرح:احلف...وااااااو تجنن ياقلبي عليها
جاسم ضرب ياسر من كتفه:استح على وجهك
الكل:هههههههههههههههههه
وليد:الحين طلعت من بنت صح
جاسم ومروج وياسر:صح
وليد:طيب يا جاسم مرتك تعرف بعلاقتك مع هذي البنت
جاسم بثقه:طبعآ
رامي:غريبه حرمه ترضا زوجها معاه علاقه مع بنت ثانيه
مروج:يا رامي تفكيرك غلط هي مثل اختنا
رامي:هل قد العلاقه قويه الي تروح البحرين وتجيب لكم هدايا
ياسر:على فكره ايش الي وداها البحرين ...اهما قالو بيرحون الشرقيه
مروج:اساسا ما جلست بالشرقيه الا يومين والباقي بالبحرين
ياسر:نشفتو دمي على ماقلتو
مروج:اووووووه نسيت رامي امك تبيك
(بيت ام نادر)
لمى:هلا هند تفضلي
هند:زاد فضلك
لينا نازله من الدرج:هلا هند كيفك؟؟؟
هند:الحمدالله تمام...كيفكم انتم وكيف عمتي
لمى:الحمدالله تمام
لينا:وش تشربين؟؟؟
هند:شكرآ ولاشئ انا جايه اديكم امانه
"هند لبست كل وحده منهم سلسله نفس حقتها"
لينا ولمى:واااااو تجنن من مين؟؟؟؟
هند:هذا من منى لسى راجعه من البحرين وجابت لكل الشله نفس السلسله
نارد ونواف داخلين:السلام عليكم
هند لبست الطرحه:وعليكم السلام
نواف:كيف حالك وكيف الاجازه معاكي؟
هند:الحمدالله والاجازه حلوه دام الشله كل يوم تلتقي
نارد:وش هلي لابسينه
لمى:شعار الصداقه ماتشوف مكتوب عليه فرند
لينا:وتخيل اكثر من 9 بنات لابسين نفس الشعار
نواف يستهبل:شاريته لكم من الجمله يعني الواحد بريالين
البنات بعصبيه:منى اعلى من كذا بكثير
نواف:بل...بل...بل خلاص اسحت كلامي
نادر:هههه على شان المره الثانيه تعرف تتكلم مع البنات...زوياذكي مبين من اللامعه انها ذهب ابيض
نواف:طيب خلونا ندرو بمحلات الذهب الي بالرياض ..ابغى اشتري وحده مثلها
اينا:لمين ان شاء الله؟؟؟؟؟
نواف:لقير فرند
هند:لا تتعب عمرك هذا مو من الرياض
لمى:من الشرقيه
هند:لا من البحرين
لينا:ما كانت رايحه الشرقيه؟!
هند:بس جلست يومين هناك والباقي بالبحرين وكانت سفره من غير رجال يعني فلوها هناك
نواف:وين اهلها عنها
هند:اخوها وابوها هنا ماسافرو معاهم وخالها وولده كانت عندهم سفره للكويت
(بعد يومين في بين ام حازم)
"حنان دخلت غرفة تهاني وهي تصلي العشاء"
حنان بحزن:تقبل الله
تهاني جلست جنبها:منا ومنكم...اشبك حنان فيه شئ
حنان :الكلبه الكوفيره الي حجزتها لعرسي سافرت
تهاني:يالله وش بتسوين الحين
حنان تبكي:ما ادري ....ما باقي على زواجي شئ
تهاني:وش اليوم؟
حنان:اليوم السبت والعرس يوم الخميس ...مافيه وقت
تهاني:هدي اكيد فيه حل
حنان ظلت ربع ساعه ساكته:تهاني خلينا نكلم منى ونشوف مين الي سوالهم بعرس مها وبالعزيمه هذاك اليوم
تهاني:امكن هم حاجزينها
حنان:طيب اهيا ماقالت انهم ثنتين وبعدين شغلها مره حلو
(في مطعم النخيل)
"كل وحده من البنات طلبت لها اكل على شان يرجعون بدري وهذي اوامر ام وليد خالة مروج"
منى:بالعافيه يابنات
رحاب:تسلمي منى الطلعه مره تجنن
منى:وش دعوه انتم ضيوفنا الحين
ربى:اه ياشلة منو زمان عنكم
"هذي ربى بنت عم منار واخت خالد خطيب منار وطبعا مثل منار ماتعرف درب الغطاء"
مروج:طبعا من عاش بجده ايش يبغى من هنا
ربى:لاحرام عليكي السنه الي فاتت كنا بمصر ومامدانا نمر عليكم
بسمه:انتي ساكنه بجده
ربى:ايوه واكون بنت عم منو
"رن جوال منى"
منى:عن اذنكم راجعه بعد دقايق
الكل:اذنك معك
"ربى شافت واحد من بعيد واستأذنت البنات وراحت تكلمه وكان بعيد مايمدي البنات يشفونها بسهوله"
صالح شاف البنت:صاروج والله
ربى بدلع:هاي
صالح بلقافه:هايات
ربى:انا ماكلمتك كلمت الي قدامك
كل الشباب ماسكين الضحكه:..............................
ياسر مطنشها:شباب دقو على محمد وجاسم
ربى بدلع:وش دعوه ادينا اسمك او رقمك على الاقل
(عند منى)
هند:منى شفتي ربى
منى:لا وين راحت؟
هند:ما ادري قامت من عندنا ولاندري وين راحت
منى:طيب منار وين؟؟؟
هند:انا رحت في جيهه وهي في جيهه ثانيه
"منى وهمد شافو وائل و باسل جايين لعندهم بسرعه خياليه"
باسل و وائل:تعالو شوفو البلوتوث
"البلوتوث كان هواش بين ياسر وربى وكان مكبوب على عبايتها عصير كوكتيل وربى تتلفظ بكلمات ماتنقال"
هند بخوف:من فين جبتوه
باسل:وش ذا وشلون جبيته ...الكل صور
منى بحزن:باسل اوعدني انك تمسحه
وائل:المشكله مو عندنا حنا راح نمسحه بس باقي الناس وش بنسوي معاهم
منار تركض:منى الله يخليك تعالي ووقفي واحد منهم
منى:وشلون اوقفهم
منار بخوف:تعرفين ان ربى تحبك وتسمع كلامك وبعد ياسر
(في مكان الهوشه)
"قربيت منى من المكان وحصلت الناس ملمومه وهي تمشي بشويش ولمحت ياسر وكان مره معصب وتسمع صوت ربى بالسب والكل حولهم من اصحاب ياسر وبنات الشله"
منى بهمس:مروج بعدي ياسر من هنا
مروج بهمس:اهو ماهو راضي يسمع كلام اصحابه
منى قاطعتها:انا راح ابعد ربى وانتي ابعدي ياسر على شان نضمن وتنتهي الفضيحه
"منى وقفت قدام ربى ومسكت يده ومشيو لطاولتهم ومروج اخذت ياسر طاوله غير"
ربى:سوري منى ماكان على بالي انه ولد عمك
منى شبه معصبه:ياهبله القصه مو انه ولد عمي ..حتى لو كان ولد ثاني وشلون تسوين كذا وانتي مخطوبه ...زفيه وحده تخون خطيبها اعقلي ياربى خلاص انتي مو صغيره ...وهذا انا اصغر منك جالسه اعلمك
منار:مع السلامه
هند:رايحين بدري
منار:بعد الفضيحه وش يقعدني هنا
منى:اوكيه باي بس لاتعيدينها
ربى تمزح:خلاص ذليتيني فيها
الكل:هههههههههه
"في طاوله ياسر ورامي ووليد ومروج وبنات ام وليد"
وليد:اخيرا انتهينا على خير
رامي:هههه والله ضحكني شكل صالح لما قالت انا ماكلمتك كلمت الي قدامك
وليد وياسر:ههههههه
بسمه بعصبيه:اوقح منها ماشفت
رحاب:هه شكلها كان مره يضحك
ياسر ماسك راسه:واي راسي مثل الطبله....اقول محمد وجاسم ماوصلو
مروج:اقول ايش الي جايبكم هنا
وليد:نارد عازمنا وانتم هذي البنت معاكم
بسمه بقهر:ياليت ماجينا مع هذي الشله الصايعه
مروج عقدت حواجبها:اي صايعه
"منى مرت وتكلم جاسم"
بسمه:ايوه اولهم منار وربى والي سافرت مايتغطون وهذي توها ماسمعتيها تقول اهلين جاسم وهذي ماتتسمى شله صايعه
مروج عصبت:بسمه احترمي نفسك وبلا هل الكلام هذا وكل وحده من الشله اشرف من الثانيه
بسمه:باين...اولهم منى شوفي كيف الغطا وكيف تركب مع السواق لحالها وشوفي كم واحد تكلمه
"ياسر ضرب وليد على كتفه بشويش على شان يسكت اخته"
مروج معصبهكبسمه احترمي نفسك
وليد معصب:يله بس انتي وياها والله لو ماسكتو لا اكفخكم انتم الثنتين
مروج:وليد بليز سكت اختك ...شوف وشلون قاعده تتكلم عن بنات الناس
"منى لما اتصل عليها جاسم قال لها بعدين بيكلمها وتفابلو بالصدفه عند باب الطعم وقعدو على طاوله قريبه من طاوله ياسر"
جاسم:هاه وش قالت الكوفيره
منى:انا كنسلت الحجز حقي وحق مروج
جاسم:طيب وانتم زش بتسوون
منى:ولا يهمك عندي معارف كثير وبعدين اهم شئ حنان هي العروسه
جاسم:يعني ادق عليها وابلغها
منى:قلها انه كل شئ تمام والبروفا بكره راح تجيهم لبيتهم
جاسم:مشكوره منى ما اعرف وشلون اردلك هل معروف كله
محمد ا:السلام عليكم
جاسم ومنى:وعليكم السلام
محمد جلس:انا الي عازمني ياسر ولا اشوفه....وبعدين انتم ايش الي مجلسكم مع بعض
جاسمكمواعد بنت عمي عندك مانع
محمد:بلا خبال يله قولو الصدق وبعدين لو مو متزوج امكن بس متزوج وزواجك بعد كم يوم
جاسم:تقابلنا هنا وجلسنا نسولف
مروج:هاااااااي شباب
الكل:هايات
جاسم:كانه اليوم غريب
محمد :حتى انا حسيت بهذا الشئ اكيد صاير شئ
منى ومروج:ههههه اسلو اخوكم ههههههه
محمد بتعجب:ليه؟؟؟؟!!!!!
منى:شغلو البلوتوث وتشوفون ايش الي صاير
جاسم ومحمد:شغلناه
مروج بتعجب:ليه صورو وصار يرسلونه بلوتوث
منى:من زمان وبعدين انا الي جابني اني شفته على جوال باسل و واءل
"محمد من الفضول يبغى يعرف ايش الي صاير وقام بسرعه مضرب عين منى بالغلط"
منى حاطه يدها على عينها:اي محمد ماتشوف ضربت عيني
محمد يطالع بعين منى:ماشفتك يا شيخه
"محمد باس عين من الي ضربها وبهل لحظه الكل طالع فيه"
جاسم:والله الي يشوفكم مايقول انكم اخوان
(طاوله ياسر)
بسمه:شفتو كل الي اقوله صح وهذا انتم شفتو بعينكم رامي:بسمه كلي تبن واسكتي
"تنرفز ياسر وراح لطاوله الشباب"

الساهرهــ
17 Feb 2011, 06:31 AM
مشكووورهــ

كملي

ღŘêЭMღ
17 Feb 2011, 03:52 PM
:ass::ass:..
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــملي بســـرعه:eee:ـ..

عذاب الصمت
18 Feb 2011, 08:21 PM
(في اليوم الي بعده بيت ابو بسام)
بسام نازل:صباح الخير
ام بسام:الحين الصبح والله انكم خبول
هند:ههههه نفس الكلام قالتلي هو
ام بسام:اقو الصحي ابوكم احسن لصلاه العصر
بسام:هاه سالتيها؟
هند:لا
بسام:ليه؟؟؟
هند:مافيه مجال وانت عارف ايش الي صار امس
بسام:هههه اول مره اشوف مثل كذا لبنت ماعندها حياء ابدا ...على فكره هي من الشله
هند:لا تخاف اهيا اخت خطيب منار
باسل:مساء الخير
بسام:احسن مننا قال مساء الخير
"باسل مارد عليها وجلس يطالع بجواله"
هند:غريبه مارديت علينا
باسل:شكلها نايمه ماترد علي
بسام:مين؟؟؟؟
باسل:وش دخلك.....اوه سوري ماي برذر هذي صديقتي
هند بتعجب:مين هي صديقتك؟؟؟
باسل:لا تستهبلين هذي منى
بسام:انت تكلمها؟؟؟؟
باسل:ايوه كل يوم اسلم واقفل
هند:ههههه انت ماسمعت لما يكلمها الي يشوفه مايقول انه صغير ...كلام غزل
بسام :من جد؟؟
باسل:ايوه وش فيها اساسا انا و وائل نبي نقولها ونشوف مين تختار في النهايه مين تتزوج
هند:ههههههههههه وش تبي فيكم ...بزارين
باسل:شنو بزارين ...نفهم اكثر منكم يالخبله
بسام:ليه هي قد ايش عمرها
هند:16 سنه
بسام:من جد الي يسمع كلامها يقول اكبر من كذا
هند:الصراحه هي اعقل وحده من الشله
بسام:غريبه
هند:والله الي شافته من الشباب ماهو هين
(بيت ابوجاسم)
"مروج نازله من الدرج بكل سرعتها ولابسه لبس الصلاه"
ام جاسم:بسم الله شوي...شوي
مروج:مستعجله ابي اكلم محمد
ام جاسم:صليتي؟
مروج:اكلمه وارجع اصلي بس ابي الحق عليه قبل مايروح
(في مجلس الرجال)
"جاسم جالس على اللابتوب ووليد يتابع فلم على ام بي سي 2 وياسر ورامي يسولفون"
رامي بتردد:اقول ياسر ولد عمك محمد متزوج
"مروج لسى داخله وسمعت كلام رامي"
مروج وياسر ميتين ضحك:هههههههههههههههههه
ياسر:هههه ليه على الي صار امس قلت كذا
رامي:ايوه امكن
جاسم لسى ينتبه:ضحكونا معاكم
محمد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مروج:هلا محمد....اسمع قبل لاتطلع ابيك توصل شغله لبيتكم
مروج تطالع بياسر ويضحكون:هههههههههههههههه
وليد:بتقولون ايش الي يضحكم
رامي مقهور:ماعليك فيهم مجانين
مروج:لانك ما انت عارف القصه على شان كذا مقهور
ياسر :هههههه تخيل رامي يقول ان محمد متزوج
الكل الا وليد ورامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروج:وكل هل كلام على شان حركه امس
جاسم:قلتلك يا محمد هل حركات مايبين انكم اخوان
وليد ورامي مصدومين:اخوان؟!
محمد يضحك:ايوه اخوان من ام واب
مروج:اجل وايش على بالك
وليد:مثل ماقال رامي مرته او خطيبته او حبيبته اما اخته مافكرت فيها ابدا
رامي:ولاتوقعت هذا الشئ
جاسم:وصلت...وصلت
مروج:احلف....سمعنا
ياسر:وش سمعنا ووصلت
محمد:الحين تسمع
"شغلهم وعلا الصوت ...موال ماجد المهندس"
*عشقتك عشق مجنون دايم يشقق بثوبه*
*ّّّعشقتك عشق غرقان بس الشاطئ مطلوبه*
*عشقتك عشق مسجون يم احلامه مسلوبه*
*عشقتك عشق سكران شايف الدنيا مقلوبه*
*عشقتك عشق مؤمن حبك اول ذنوبه*
*عشقتك عشق كافر مات وفاتت التوبه*
وليد:وش هل الكلام الحلو ذا
رامي:وش حلوه قول تهبل بس ماجربته
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
جاسم:باقي الثاني مارسلته
محمد:تقول عيب ممنوع استحاب الاطفال
ياسر:اساسا اهيا من مين؟؟؟؟
جاسم:انا اتصل عليها واوريها الشغل
محمد:هد اللعب
جاسم:ليه
محمد:ترا راح تدي مرتك نصايح نار راح تخليها بليله الدخله ماسكه خيزران
وليد:وش ذا؟
جاسم:هذا معهد عندنا البنت قبل زواجها تروح عندهم يدونها نصايح لزواج
رامي:وااااااااااو حلو مافيه نصايح لرجال قبل مايتزوجون
محمد:الا فيه وجاسم مشارك بنفس المعهد
وليد:وبكم القيمه؟؟؟
مروج:مجانا
رامي:وايش نظامهم؟؟
محمد:نظامهم ان الرجال يعلمونه الكلام الحلو وانه يقول لزوجته مثل موال ماجد المهندس على شان يحفظه والبنت يعلمونها على انها ماترخي الحبل لزوجها ولا كل كلمه يقولها زوجها تقوله على امرك ...فهمت
ياسر يضحك:ههه هذي هي على بالي تتكلم بجد
وليد ورامي:ليه مافيه معهد؟
ياسر:اهو مافيه معهد بس الكلام الي قاله محمد صدق
وليد:وليه كذا؟
مروج:تقول ان الرجال الخليجي ماعنده كلام حلو يقوله لزوجته على شان كذا تعلمهم الرومانسيه عرفت كيف
رامي:ليه طيب تقول للحرمه هذا الكلام
جاسم:على شان الحرمه دايم تمشي وراء زوجها مثل الحماره
وليد:بل اجل ماني قايل لزوجتي عن هالشئ
ياسر:انت اخطب وبعدين يسير خير
جاسم بفرح:وصل...وصل الثاني
(موال ثاني لماجد المهندس)
*اتمنى الشتاء يكون اربع مواسم*
*اتمنى السنه تكون كلها بس شتاء؟حتى انا انام بحضنك الدافئ ويامحلا الغزل ويالك وشفافك على شفافي....ولو طال السفر وياك لمشيلك على الجمر حافي....لو ميت انا لو ميت واحس بشارع امشي نار....لا امشي بجنازتي وتتحلرك اطرافي....اليتم مو الي ابوه يموت ولاتروح امه اليتيم الي يصحى تالي الليل ومايلاقي المحب يمه*
وليد:عاد هذي مافيها كلام
محمد:عجبك؟
وليد:ياشيخ واجد عجبني
ياسر:ارسلها لي
جاسم:ممنوع يسمعونها الي مو متزوجين
رامي:ليه؟؟؟
جاسم:عيب انتم بزارين
ياسر:اشبها الي راسلتها ماهي بزره
مروج:طيب تقول عليها بزره هين
ياسر:ضفي وجهك يالخبله على بالك خايف من وجهك
وليد:الحين هذا الي تدي النصايح للزوجين وش عندها
مروج:عندها مواعيد او مقابلات للعشاق او بالاحراء للمخطوبين وتعامل الخت مع اخوها والعكس وكل شئ
(بيت ام نادر باليوم الي بعده)
"اليوم يوم كتب كتاب بسام ولينا وهذا بعد مافكر وقرر انه يتزوجها بس مو بالغصب مثل ما ابوه يبي يزوجه اياها الا بكيفه وقرر من غير ضغط من اي احد"
(في المجلس الرجال)
"لينا لابسه فستان سكري مرررررره هادي وشعرها تسريحه مرفوعه ومكياج شوي غامق"
بسام:مبروك ياقلبي
لينا مستحيه:الله يبارك فيك
بسام مبتسم:طيب مالي مبروك
لينا:مبروك
بسام مكشر:بجد انك بخيله
لينا بتعجب:ليه؟
بسام بزعل:بس قلتي مبروك ماقلتي بعدها قلبي او حياتي
لينا مستحيه وساكته:........................................... .
بسام:ههههه تستحين مني
(بالصاله)
باسل يكلم بالجوال:اوكيه ياقلبي سلمي على الي عندك باي
"نادر ونواف يطالعون ببعض :مين هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باسل:وش فيكم علي كل ماكلمت تسالوني نفس السؤال
نادر:هيه انت شوي...شوي علينا
باسل بطفش:والله طفشت واذا كنت تبي ترتاح هذي حبيبتي
نواف ميت ضحك:ههههههه الحين انت عندك حبيبه
هند:ماعليكم منه فيه بنت يتجاكرون عليها مو و وائل ومن الاساس اهيا ماراح تفكر فيهم
نادر:وبعد يتجاكرون عليها
لمى:باسل ممكن اعرف مين اهيا البنت
باسل:اسمها منى..تعرفون باسها اخوها محمد كنت شوي راح اصفقه هذا لو ماكان اخوها
نواف ولمى:هذي اكبر منك ياولد
نادر:الحين محمد اخو الب باسها
هند:ايوه اخوها

ღŘêЭMღ
18 Feb 2011, 08:54 PM
يسلموووووو خيتوو..
بليز كملي:eee:..

الساهرهــ
19 Feb 2011, 03:32 PM
بليييييز كملي

عذاب الصمت
19 Feb 2011, 09:11 PM
(يوم الخميس يوم عرس جاسم وحنان)
"كان فستان حنان مره ...مره جنان من الصدر طبعا مليان فصوص ذهبي ومن تحت فيله كرمشه ومن جد طالع عليها جنان وشعرها ممكر بطريقه مره حلوه وطريقه تشبيك الطرحه على شعرها طريقه مره غريبه بس حلوه ومكياجها بني وبيج وشويه اسود من الاطرف
فستان تهاني رمادي طويل من الصدر مليان ورود صغيره ومع الخرز الفضي ومن تحت واسع ومروج فستان سماوي طويل ومنى فستان قصير مموج فيه كل الوان الدنيا ورحاب اسود مع ابيض وعليه حزام من تحت الصدر حزام احمر وبسمه تايقر بني وبيج هند ليموني قصير اروى فيروزي واسود شهد صديقه مروج فستان اخضر مع فصوص ذهبي لينا احمر هذا هديه من بسام بعد الخطبه ولمى بيج والامهات جلابيات كل وحده احلى من الثانيه ماشاءالله عليهم طالعين عروسات ههههههههههههه"
(في غرفه العروس)
مروج:يله يابنات البسو العبايات
حنان بخوف:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج:ههههههه راح يدخل جاسم والعيال معاه
حنان:طيب بدري على الزفه
بسمه:لا حنان امكن من خوفك تشوفين الوقت بدري
تهاني:ايوه بس يله البسو عباياتكم اخلصو عننا
"دخل جاسم وهو لابس البشت وكان مبين انه العريس طبعا ودخلو العيال معاه وكل واحد اكشخ من الثاني ماشاء الله عليهم....ورقصو الشباب على اغنيه ويلي لركان وكلهم باركوله"
جاسم:الله يبارك فيكم جميعا وعقبالكم
الكل:آمين
صالح:جاسم تبي نصايح قبل ماتروح الفندق
جاسم:مايحتاج افهم اكثر منك
"بعدو الشباب وسلمو عليه البنات الي هم منى وبسمه وتهاني ورحاب"
محمد بهمس:جسوم حفظت كل شئ ولا
جاسم:ولا يهمك كل شئ تمام
"الشباب طلعو ولابقى الا جاسم وبعد 5دقايق دخلت حنان على موسيقه هاديه معزوفه على البيانو واول ماطلعت وقف جاسم بمكان ولما وصلت نص المسافه مشى لعندها ومسك يدها وكملو طريقهم"
جاسم:مبروك ياطوايف هلي
حنان:الله يبارك فيك ومبروك عليك
جاسم:الله يبارك فيك ياحياتي
مروج:جسوم وش رايك ترقص معاي
جاسم:انا ارقص والله انك فاضيه انا مستعجل ابي اروح الفندق
"مروج راحت من قدامهم ...لو طولت راح تضحك وراح تحرج حنان بسبب كلامه"
مروج:ماما تعالي ارقصي معاي
ام جاسم:تعرفين اني ما ارقص بس ابي احاول على شان جاسم
"بعد الرقص والوناسه كل واحد راح على بيته وجاسم على الفندق"
(الفندق)
جاسم:اخيرا صرنا على سقف واحد ...ياما حلمت بهذي الليله
حنان منزله راسها وعيونها :.................................................
جاسم شبك يدينه بيدينها:والله احبك ..
"حنان صارت ترخف ويدينها صارت بارده"
جاسم:حنان حياتي بردانه
حنان بصوت واطي:لا
"جاسم حط يدينه على خدودها وباسها"
جاسم:بدلي فستانك وانا راجع بعد شوي
"بعد دقايق رجع وحصلها جالسه على الكنبه ولابسه فستان سكري قصير وربطه على الرقبه وجلس جنبها"
جاسم حط راسه على كتفها:كيفك حياتووو
حنان بخوف:الحمدالله تمام
جاسم يلعب باظافيرها:عشقتك عشق مجنون دايم يشقق بثوبه وعشقتك عشق غرقان بس الشاطئ مطلوبه وعشقتك عشق مسجون يم احلامه مسلوبه.........الخ
(اليوم الي بعده بيت ابو جاسم)
ام وليد عند عيالها:وليد....رامي ...يله قومو صار الظهر
وليد كله نوم:يمه خلينا شوي ننام ...مانمنا الا الصبح
ام وليد:والله ما احد قال نامو الصبح ...قومو يله اخلصو ترى والله لا اجيب مويه بارد واكته عليكم
وليد جلس:خلاص صحينا روحي انتي وانا اصحي رامي والبنات
(في المطبخ)
ام جاسم:يله ياهنه اخلصي عندي وجهزي الاغراض بعد صلاه العصر بنروح
بري:حاضر ما دام
او وليد داخله المطبخ:مساء الخير اختي
ام جاسم:مساء النور ...صحو عيالك ولا توهم
ام وليد:ما حد يرد علي تسمعين شخيرهم من اول ماتدخلين
ام جاسم:ههههه اجل نحط الغداء لي ولك
ام وليد:هو زوجك وينه فيه
ام جاسم:راح عند اخوه على شان يرحون المزرعه مع بعض
(بالفندق)
"حنان تصحي جاسم من ساعه بس......."
جاسم صحي وحصل حنان قدام المرايه:صباح الخير
حنان بابتسامه:صباح النور بس الحين قريب العصر يعني مساء
جاسم:لعيونك مساء الخير ياعسل تصدقين احلى نومه انامها
"حنان ماعرفت ترد وانشغلت بالمرايه الي قدامها وجاسم فتح جواله وحصل حول 134 مكالمه"
جاسم مطلع عيونه:بل..بل زين اني قافل جوالي...الحمدالله
حنان:خير ايش فيه
جاسم:ههههههه العيال داقيين على 134 مكالمه
حنان اكتفت بالابتسامه:..............
جاسم:اكيد عارفه ليه داقين علي بس والله والله انا جالسلهم كلهم ...اذا ماخربت على كل واحد فيهم بليله عرسه ما اكون جاسم....اوريكم
حنان واقفه قدام السرير:يله قوم صل قبل ما ياذن العصر
(في المزرعه)
ام محمد:الله اما صلي على محمد
ام جاسم:خير يانوال وش ناسيه بعد
ام محمد:يانوره جبتي معاكي بخور
ام جاسم حاطه يدها على راسها:اعوذبالله راح عن بالي والله
ام وليد:اقول دقي على البنات ويجبونه معاهم
ام محمد:خلاص انا ادق على منى
ام جاسم:الله ينور عليكي زين انك ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده
(بعد صلاه المغرب بيت ابوجاسم)
مروج:الو هلا
منى:وينك انتي عن الجوال
مروج:والله كنت البس مامداني ارد من البدايه
رامي يضرخ:مروج خلصي خنا بالسياره
منى:انتي وين؟؟؟
مروج:الحين ابي اركب السياره رايحه المزرعه
"مروج تركب"
مروج:انتي متى رايحه؟؟؟
منى:مطوله بس مريني البيت
مروج:ليه اذا كنتي مطوله
منى:ابيكي تاخذي البخور امي نسيته
مروج:استني عند الباب اوكيه
"مروج تضرب كتف ياسر"
ياسر معصب:خير ايش تبين
مروج:مر بيت عمي
ياسر:بتروح معانا
مروج:لا بس ابي اخذ منها شئ يله بسرعه
(بالفندق)
"جاسم لما شاف حنان كاشخه تسند على الباب وصفر تصفيره عزل هههههه"
حنان مبتسمه:خلاص البس عباتي
جاسم جلس حنبها:وش رايك مانروح ..نبقى هنا انا وانتي وبس
حنان تصرف:ترى راح يزعلون وخاصا ابوك وعمك
جاسم ببرأه:اقول انا مالي دخل
حنان:اجل مين الي له دخل
جاسم:انتي
حنان متفاجاه:انا؟!
جاسم:انتي الي فتنتيني لابسه هذا الفستان الاحمر وحاطه هذا الروج الاحمر الي يلمع ...اقول حنان خلينا بالفندق ما احد يستاهل يشوفك كذا
حنان مبتسمه :.......................................
جاسم :قومي معاي
حنان:على وين؟؟؟؟؟؟
جاسم مسك يدها:قومي ولا اشيلك
(في المزرعه)
"بالمزرعه تقريبا الكل وصل وصار الكل ينتظر جاسم وحنان ومنى واهل هند تقابلو عند باب المزرعه "
محمد:شوفي اهل بسام شكلهم مضيعين الطريق
منى:اوكيه باي
محمد:خلي جوالك معاكي ولا تقفلينه
منى:اذا انا ما رديت دق على جوال مروج
محمد:طيب يله انزلي
"منى مشيت لعندهم"
ام بسام:هلا بنيتي زين انك جيتي
منى:هلا خاله ادخلو ليه واقفين
هند:ههه ضيعنا الطريق وبالقوه وصلنا والحين مانعرف وين الباب الي ندخل معاه
منى:هذا الباب حياكم الله تفضلو
"دخلت ام بسام وهند ومنى وراها وغريبه باسل مادخل عند الحريم مسوي رجال"
ام جاسم:هلا والله ام بسام حياك تفضلي
ام بسام:يزيد فضلك
هند:كيفك خاله؟
ام جاسم:هلا بنيتي كيف حالك؟
هند:الحمدالله تمام
منى تمثل الزعل:خاله نسيتيني
ام جاسم:هههه ماعاش من ينساكي ...اطلعي فوق مروج تستناكي
(عند الشباب)
محمد:خلاص اتفقنا
صالح:اوكيه بس متى
محمد:خلها بعد العشاء احسن على شان مانسد شهيه احد
صالح:ههههههههههاي اوكيه
محمد:ياسر متى راح يجي العريس
ياسر:توني دقيت عليه قال بالطريق
حازم:الحين يجي وتشوفون وش راح يسوي فيكم ومسوين ازعاجات في يوم عرسه
نواف:لا ياشيخ مسوي فيها برئ وانت معانا
حازم ببرأه:انا بس دقيت عليه خمس مكالمات
وليد:وبعد تقول بس خمس مكالمات ومستهين فيها شوف كم صارت مع مكالمات الباقين
بسام:شكلي انا اقل واحد
نارد:ليه كم مره
بسام:مرتين انا قلت حرام هذا معرس وليه انكد عليه
محمد:يعني مسوي فيها رفقه فيه والله اتحدى انت رفقت فيه لان زواجك قريب بس والله والله لا اخليها 1000 مكالمه مين معاي يارجال
الكل:حنا معاك
بسام:هههههه والله يعني عليكم
محمد:على بالك انت بس الا كل الي جالسين هنا من اكبرنا وليد الى اصغرنا باسل ذا
باسل:حتى انا حرام عليك خلني اتهنى بهذا اليوم نخربون على
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
"البنات سمعو زغاريط الحريم ونزلو بسرعه"
ام جاسم حاضنتها:مبروك يابنتي
حنان مستحيه:الله يبارك فيك ياخاله
ام جاسم:ماعاد صارلها لزوم كلمه خاله قولي يمه
حنان باست راسها:ان شاء الله يمه
"سلمت على امها والحريم والبنات ولما يبغون ياخذونها البنات الحريم مايرضون على قولهم صارت حرمه"
(عند الرجال)
ابومحمد:هاه وشلون شفت العرس
جاسم:زين ياعمي
ابوجاسم:يوليدي نبي الحفيد بسرعه
جاسم مستحي:ان شاء الله يبه
"محمد ضحك من غير ماينتبه لاحد من الرجال والشباب الي عندهم من الشباب وليد ونارد وبسام وحازم "
ابومحمد:وش يضحكك يامحمد
محمد يصرف:هاه يبه لالا ولاشئ
ابومحمد:زين اسكت لاازوجك من بكره
محمد:لا ابس اسكت
ابوبسام:هاه اجل ماتبي الزواج
محمد:لا بس لسى ضغير ولا خلصت دراسه
ابوبسام:كم عمرك
محمد:20 سنه ثاني جامعه
ابسام:الحين 20 تسمي نفسك صغير
محمد:عمي وش فيك علي الحين كل الي قاعدين اكبر مني ولا قلتو بتزوجونهم
ابوجاسم:خل كل واحد ياشر على لبيت الي يبي ونخطب منه وحنا كلنا نروح نخطب له ابومحمد وابوبسام:ايه والله
"بعد السواليف وجاء العشاء والرجال تعشو على هواء الطبيعه مع الشباب والحريم تعشو داخل وتعشو عشاء العرسان على قولهم"

ღŘêЭMღ
19 Feb 2011, 11:10 PM
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس..
يعطيكـ ربي الف عآفيهـ..
كمــــــــــــــــــــلي بسرعه خيتووووو:eee::eee::eee:..

عذاب الصمت
20 Feb 2011, 10:07 PM
جاسم شاف بسام قريب من المجلس:اشبك ولقف هنا
بسام بطفش:ولا شئ
جاسم مبتسم:كل هالكشره و ولاشئ
بسام:فيه شئ مضايقني
جاسم:ماعاش مين يضايقك ...اقدر اساعدك
بسام:لا مشكور ما اعتقد تقدر تسويها
جاسم:مشكلتك هنا بالمزرعه صح .....تبي تشوفها
بسام باستغراب:وشلون عرفت؟؟؟
جاسم:ياشيخ انا مريت بمثل الي انت فيه وامكن اصعب
بسام:وشلون اصعب
جاسم:انا اهل زوجتي مايخلوني اطلع معاها واذا بقينا بالبيت اخوها او امها تجلس معانا
بسام:طيب الي اعرفه انك تطلع معاها ....كيف؟؟؟؟؟
جاسم:كان فيه مواعيد من البنات يرحون يااخذونها من البيت على اساس انها راح تمكل جهازها حق العرس ونتقابل بالمولات
بسام:هههههههههه واهلها مايدرون؟
جاسم:ههه لا بس اختها واختها ماتقول شئ لانها مع من نظم الموعد
بسام:يعني حصلت من يخليك تقابل مرتك بجو رايق
جاسم:بس الي يقهر انهم هم الي يختارون المكان والزمن واذا ماسمعت كلامهم يهددونك انهم راح يقولون لاهلها
بسام:ههههههه والله لاعبين عليك
جاسم:مظطر امشي على الي يقولونه لو لا الله ثم العفاريت ماقابلت مرتي...اقول تبي موعد ولا بطلت من الكلام الي سمعته عنهم
بسام:هه الا ابي بس ماراح يقدرون يخربون علي لانهم مايعرفوني
جاسم:استنى نص ساعه
بسام:مو كثير من نص ساعه
جاسم:لامو كثير على شان يختارون المكان والمشروب ومن هالشئ
بسام:نستنى ايش ورانا
(عند البنات)
لمى:يله كل واحده من الشباب تقول موقف محرج صارلها
منى:يله مين الي يبدأ الحين؟
شهد:انا.....انا راح ابدآ
مروج:يله خلصينا مو رجيتينا انا ..انا ولا قلتي شئ
شهد:اشبك مروج انا ساكته على شان اتذكر الموقف
هند:خلاص الى ماتتذكرين الموقف تقول وحده غيرك
شهد:لا انا قلت راح ابدآ يعني راح ابدآ المهم الموقف كنا بمكه عند اقاربنا وانا توني داخله من الحوش كنت ماشيه واغني ورافعه العبايه واطق رقبه وارقص الا وارفع عيني واحصل الولد الي واقف بعيد ومندس وراء الباب بس باين راسه الا واحط رجلي على طبلون 240 ولا تشوفين الا غباري وراي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:يله الي بعده
لينا:يافالحه قولي انتي موقف مو كل شوي تقولين الي بعده
لمى:انا ماعندي بس انتم يله
بسمه:انا ....يله اسمعو
رحاب:كل اذان صاغيه
بسمه:انا وامي مره كنا بعزاعند الجيران لما كنت ابي اقولها غظم الله اخرك غلطت وقلت سفره دايمه
الكل:ههههههههههههه
لينا:وكيف كانت ردة فعلها
بسمه:عرفت اني غلطانه ابتسمت وانا مشيت ولا كانه صار شئ
لمى:يله الحين انا ابغى اقول
الكل:اخيرا ....يله
لمى:مره كنا بالبحرين وانا ووجهي كاشخه طبعا اهم شئ كنتمع نادر وانا ووجهي ملقوفه ابي ادخل قبله الا واصقع بالباب الي قدامي واااااااى تفشلت والي يبيع كان خليجي
تهاني:بل...بل ماشتي الباب الي قدامك
لمى:والله ماكان يبين منظفينه عدل ...يلمع من كثر النظافه على بالي مفتوح
اروى:اهم شئ كيف كان شكل الي يبيع
لمى:كان عادي بس كان يطالع بس الي قهرني ان نادر واقف قدامي وميت من الضحك ياليت الارض انشقت وبلعتني
رن جوال مروج:الو هلا والله
جاسم:مروج اذا كنتي عند احد اتركيهم بسرعه ولاتقولين اسمي
مروج باستغراب:طيب
(عند الحريم)
ام جاسم:هاه يابنيتي شدي حيلك وجيبي لنا هالصغير ولد جاسم
حنان بنفسها:وش جاب هالسؤال ولا احرج منه اووووووف مالقيتو وقت لهل الكلام
ام حازم:وشبك ساكته؟
حنان:ان شاء الله يمه الي ربي كانبه يصير
ام محمد:ايه والله الي ربي كاتبه يصير وبعدين بدري عليها ترى صار لها 24 ساعه متزوجه
ام علي:خليهم يعلمونها الحين على شان بعد شهر العسل على قولتهم وهي حامل
حنان بنفسها:الله يشيلكم وش هل هرج ذا وتقولون اجلسي عندنا اتكلمو مثل الخلق وماله داعي الكلام ذا
(برئ فله المزرعه)
منى:الحين جسوم هذا وقته الحين والله فاضي
مروج:وش اسوي هو قال وانا ماصدقت وقلت له طيب....تعرفيني احب هالشغلات
منى وهند:هههههههههههههههههههههههه
هند:مو من هذي الجيهه فيه صوت
مروج:انا اشوف
"مروج طالعه من وراء الجدار وحصلت واح ومديها ظهره"
هند:مين فيه؟
مروج:هذا محمد غريبه وش جايبه هنا
"منى راحت لعنده ووقفت قدامه"
محمد قرص خدها:هلا مناوي
منى:اهلين اشبك جالس لحالك
مروج تطالع من وراء الجدار:كيفك محمد تصدق انك وحشتني
محمد:هههههههه الحمدالله تمام وبعد انتي وحشتيني
منى:هههه بجد انتم ماتستحون صح يلي وراء الجدار
مروج:انا؟!
منى:لا الي وراكي
محمد:جوجو وشبك تطالعين من وراء الجدار مثل القرود
مروج معصبه:انا مثل القرود اديني عبايه
محمد:ياعبقريه فيه وحده تلبس طرحه من غير عبايه
منى:احسن تستاهلين قلت لك البسي عبايه قلتي لا
"منى نزلت عبايتها ورمتها لمروج"
مروج واقفه قدام محمد ومعصبه:عيد الي قلته يامحمدوه
محمد بثقه:وشبك تطالعين من وراء الجدار مثل القرود
"مروج عضته من يده"
محمد ماسك يده:اي عمى والله ماطلعتي قرد طلعتي كلب مفترس
مروج:اووووووه محمد سوري ثوبك صار فيه روج وكيف راح يروح
محمد:مالت عليكم وحده اخذ منها ريحه عطر الحريم والثانيه طبعت بثوبي روج
منى:طيب روح تعطر من عطرك
محمد:ماراح يروح ريحه عطرك قويه مره وبعدين الشباب راح يكون تفكيرهم غلط
مروج مسكت يده:منى امسكي يده الثانيه وخلينا نخلص ورانا موعد
محمد:لمن ...جاسم وتزوج لمن الموعدالحين
منى:مالك دخل اخلص عننا
محمد:طيب راح اروح بس راح تقولون لمن الموعد
مروج ومنى:طيب روح
"بعد ماراح محمد وطلعت هند من وراء الجدار"
منى:معليش هنوده خليناكي تستنين
هند:هههه لاعادي بس من جد عضيتيه
مروج:ايوه تبغينه يقول لي قرد واسكت
هند:ههههههههههههههههههههههههه مجنونه
مروج:يله خلونا نخلص بسرعه ترى مامعانا وقت ومحمدوه ضيع الوقت علينا
"بعد ماخلصو من تجهيز الموعد اتصلو على جاسم على شان يوصل بسام للمكان"
جاسم:هاه وش رايك بالشغل
بسام:الله يقويهم ماقصرو
جاسم:يله انا اخليك لنبسط بوقتك....هل ايام ماتتعوض
بسام:ههه ليه تبي ايام الخطوبه ترجع مره ثتنيه
جاسم:لالا ياشيخ لو ماتزوجت يمديني بمستشفى المجانين
بسام:الحمدالله انهم زوجوك اجل
جاسم:تمام مع السلامه......وقت ممتع ان شاء الله
"بعد 5 دقايق وصلو هند ولينا وكانت هند تعلرف ان بسام موجود بهذا المكان"
هند:سلام بيسو
بسام:بدري تاخرتو على مره
"لينا واقفه ولا هي عارفه ايش الي جاب بسام هنا لان هند فهمتها انها تبي تكلمها بموضوع بعيد عن البنات"
بسام:كيفك حياتي؟
لينا مو فاهمه شئ:الحمدالله تمام
بسام:وشفيكي لينا
هند داخله عرض:انا قلت لها انك هنا
بسام:ليه ماقلتيلها؟
هند:لو قلتلها ماراح تطلع بالبدي ...عرفت كيف
بسام مبتسم:سويتي خير بس الحين ضفي وجهك
هند مبتسمه:تصدق اني ضيعت الطريق
بسام عاقد حواجبه:وكيف وصلتو الي هنا والحين ماتعرفين الطريق
لينا:وحده من البنات وصلتنا وراحت
بسام:اتصلي عليها وروحي من وجهي
هند اتصلت على منى:الو منى تعالي لي عند نفس المكان ...ضيعت الطريق بليز ياقلبي يله انا استناكي بااااااي
بسام:عمى بعينك اول مره اعرف انك ثرثاره
لينا:حرام ما اديتيها مجال تقول كلمه
هندكاعرف اذا اديتها مجال راح تعارض كل عاده اوترسلس الشغاله
"دق جوال هند ومشيت من عندهم"
بسام بصوت عالي:اسئليها طيب
هند وهما ماشين مسكت يد منى :استني شوي
منى/خير هند فيكي شئ
هند متوتره:منى ابي اكلمك بموضوع
منى:طيب نتكلم جواء
هند بخوف:لا ما ابي البنات يسمعون
منى:بغرفتي ولا احد راح يسمع ...يله
(عند بسام ولينا)
بسام:تصدقين انك وحشتيني
لينا:وحشتك وانت امس شايفني
بسام يشعر:طيب ايش رايك حبيبي احتضن قلبك واعطيك حبا ولا يخطر على بالك بعطيك قلبي وروحي بس ابي قربك ماظنتي هالطلب يصعب على امثالك عطني هواك الصدوق ومشني دربك هذا انت تمشي جنبك اقبالي تصدقني اشتاقلك حتو وانا جنبك تصدقني اني امني الروح بوصالك انام ليلي ولاقي نفسي احم بك واتخيل اني معاك وجالس اقبالك وتقول انا اموت بقلبك ومعجبك واصحى وقول ياقلبي تهيالك ماكل هذا وانا للحين اسولفلك.....الخ
لينا تطالع بنص عين:من جد هل كلام
بسام ماسك يدها:عندك شك
لينا نزلت عينها:ما ادري
بسام:هذا يدل على انك عندك شك ممكن اعرف ايش هو السبب
لينا واقفه:انا رايحه تاخرت عليهم
بسام مسك يدها:والله ماتروحين الا لما تقولين
لينا جلست:اقول بس لاتقاطعني وتقول الصدق
بسام:وعد
لينا ماهي عارفه من وين تبدأ:انا عرفت انك ماتبيني واذا قلت من وين عرفت اقلك سمعت امي وابوك يتكلمون بنفس الموضوع
بسام:ايوه
لينا بدات الدموع تتجمع بعيونها:شنو ايوه بسام اذا ماتبيني ليه تتزوجني ليه يابسام حرام عليك تسوي فيني كذا والله حرام
"رن جوال بسام طالع فيه وابتسم"
بسام مسك يدها وهي سحبتها:انا ياحبيبتي من اول ماجيت من امريكا ابوي كلمني بهل الموضوع وانا قلت ما ابغى مو رافضك كشخص انا رافض فكره الزواج ولاني واعد نفسي اني ماتزوج الا ..
"بعد هل مره رن جوال بسام وطالع بالجوال وابتسم"
لينا:رد عليها لاتزعل
بسام عاقد حواجبه:وشو؟!
لينا بحزن:رد عليها اعتبرني مو موجوده اوقوم احسن
بسام مسك يدها ورد وحطه عالسبكر:الو
جاسم:هلا بالعاشق الولهان لسى ماخلصت من موعدك
بسام:هههههه لاباقي لسى تو الليل باوله بس وش عندك مسويلي ازعاج من اليوم
جاسم:لاياشيخ احمدربك انه بس انا الي اردق ولا تبغاني اقول الشباب
"بسام شاف لينا قامت من الكرسي الي جنبه ووقفت بعيد عنه شوي"
بسام:يله روح بلا هذره زايده باي
جاسم:احسن خربت عليك هههه بايات
"بسام مشى من وراها واداها بوسه على خدها"
بسام:خلينا نكمل انا قلت ماراح اتزوج الا لما احب وهذا انا متزوج الي احبها وواقفه جنبي
لينا ساكته ولسى دموعها تنزل:...........................................ز
(البنات عند المسبح)
حنان:يله ارقصو عيب عليكم عندكم العروسه ولا ترقصون
مروج:منى يله نرقص رقصت الشله
هند ومنى:لا مايصير
مروج:ليه ....وانتم لابسيت تنانير قصار
هند:وهذي المصيبه
منى:بس خساره مافيه لا امل ولا منار
مروج:انا وانتي نقوم بالواجب وهذي توتو وهنوده
منى:يله نروح نبدل التنوره ونلبس بنطلون
هند ومروج:يله
"طلعو افوق على شان يبدلون الثلاثه ومروج بغرفتها وتطالع من الشباك كل عاده الا تشوف الشباب ملتمين"
(في غرفه منى)
مروج:تدق الباب:ادخل
منى:ادخلي
مروج :خلصتو ولا لسى
منى:هند صار لها ساعه على شان تختار البنطلون
مروج:تعالي معاي
هند لسى طالعه من الحمام:وانا
مروج:تعالي انتي بعد
منى:ايش الي صاير انا باقي مابدلت التنوره
"مروج سحبتهم معاها الى غرفتها ووقفتهم على الشباك وهم يشوفون الشباب متجمعين"
هند:وش قاعدين يسوون هذيلا
منى عاقده حواجبها:غريبه ليه كذا
مروج:مضاربه مابينهم
منى:مستحيل احنا بعزيمه ...شنو مضاربه
مروج:والله العظيم لسى شايفه هذاك الولد الي مو لابس عمامه كان معاه عصا زمحمد معاه سكين
"منى من اول ماسمعت اسم محمد راحت غرفتها واخذت عبايتها ومروج وعند بعدها نزلو"

عذاب الصمت
20 Feb 2011, 11:03 PM
استنا ردك ياعسلوه
ان شلءالله تعجبك

ღŘêЭMღ
21 Feb 2011, 12:01 AM
اكييييييييييييد بتعجبنا دامك انتي الي كاتبتيهااا ^^..
يسلمووووووووو حبيبتي:eee:..
كملي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه..

الساهرهــ
23 Feb 2011, 12:57 AM
كملي بليييييييييييييييز

الحنـــــــــــان
24 Feb 2011, 07:59 PM
روايه رااااااااااااااااائعه
كملي ياعسسسسسل

ღŘêЭMღ
24 Feb 2011, 08:25 PM
كملي كملي><

اسيرة النار
25 Feb 2011, 11:47 AM
كملي بليييييييز

عذاب الصمت
26 Feb 2011, 03:08 AM
(عند المسبح البنات)
"الكل صار يسأل منى ايش فيها تبكي ومروج وهند مو عارفين ايش يقولون لهم"
(عند الشباب)
محمد معصب:جاسم وخر عني خلني اوريه شغله قليل الحياء
صالح وكله دم:اقول اقلب وجهك عني على بالك خايف منك
جاسم ماسك محمد:فهمني وش السالفه يامحمد
نواف يطالع بصالح:صالح لاتقول انك سويتها
صالح بصوت عالي:ايوه سويتها عندك مانع بعد انت
جاسم ماسك محمد وبصوت عالي:وليد روح عند الرجال واذا قالو لك وش الصوت هذا قلهم يلعبون وبسام روح عند الباب الي يطل عالمسبح ولاتخلي احد يطلع منه من البنات
ياسر يطالع بنواف:نواف صالح وش مسوي مع محمد
نواف بتردد:امكن صالح مكلم اخت محمد
"نواف اول ماخلص كلامه الا ياسر يطير على صالح ومسكه من رقبته"
نواف:ياسر هد شوي
ياسر يضرخ:بجد انك خاين ونذل وخسيس ياكلب"وجلس يضرب فيه"
"بسام واقف عند الباب مثل ماوصاه جاسم والبنات كلهم واقفين ولابسين عبياتهم"
منى تبكي:هند خلي اخوكي يبعد من عند الباب
هند:بسام وخر عن الباب خلها بس تطمن على اخوها
بسام:اخوها بخير وجاسم قال لاتطلع ولا مخلوق من الباب.....خلاص شوي وتنحل
منى بسخريه:قال ايه شوي وتنحل "ومشيت"
(نرجع عند الشباب)
جاسم منفعل:ياسر الحين اوخر محمد عنه وانت تجي تكمل وتزيد الطين بله
ياسر خانق صالح:خلني اربي هالصايع
محمد يبعد صالح عنه:بعد ياسر السالفه بيني وبينه
ياسر:لامحمد خلني انا اتدبر امره
جاسم:لاانت ولاهو فكونا عاد وقولو وش السالفه نحلها من غير مضاربه ودمان
"رجعو محمد وياسر يضربون صالح"
منى واقفه قريب من عندهم وتبكي:مح.....محمد خلاص
"في هللحظه الجو هدي والكل صار يطالع فيها حتى بسام وبعدها كل البنات طلعو"
محمد ولاكانه يسمعها:ياسر بعد امره معاي
ياسر:لا يامحمد موته على يدي هل خسيس
منى عرفت السالفه:محمد......محمد والله ماصار شئ
جاسم جاء لعندها:انتي ايش الي طلعك من جواء.....تعالي معاي
منى ماسكه يد جاسم:جاسم قوله انه ماصار شئ ....والله ماصار شئ
جاسم:شنو الي ماصار شئ ...فهميني
منى وقفت بكاء:انت ماتعرف ليه يتضاربون
جاسم عاقد حواجبه:لا بس انتي تعرفيت يله تقولي
منى بصوت واطي على شان البنات:مادري بس سمعت انه هذا الولد يقولون انه مكلمني بس والله ياجاسم ماكلمني ولاسمعت صوته
جاسم:حنان دخلي منى
حنان:ان شاء الله
منى:لا ماني رايحه مكان
"جاسم ماشي لعندهم وقلدبل مايوصل"
صالح حضن محمد:هههههه والله ماكان على بالي انها فيه بنات والسالفه كلها مقلب ههههههههه
ياسر مكشر:تتكلمون جد
محمد ماشي لعند منى:خلاص لاتبكين قلنا نمزح يله عاد بلا دلع زايد
منى ضربت يد محمد لتطيح السكين الي معاه:ما ادري ايش اسوي لك .....باقل "ومشيت"
محمد:وقفي يابنت اعرف اني باقل "تعني مجنون بالهندي"
"محمد ماقدر يلحقها لانها دخلت بسرعه وبعدها البنات "
(عند الحريم)
ام جاسم شافت حنان:حنان يمه تعالي عندي
حنان جلست جنبها:نعم يمه وش تامرين
ام جاسم:وش الي صاير برئ
حنان تصرف:لا ولا شئ بس العيال كانو يلعبون والبنات طلعو يشوفونهم
ام حازم:يمه حنان صوتي لاختك تهاني نبي نروح
ام علي:يله انا رايحه ولدي يستناني برئ مع السلامه ياجماعه
حنان وكل:مع السلامه
حنان:يمه قعدو شوي بعد تو الناس بدري
ام محمد:مو وين منى ماشفتها
حنان:منى تبدل ملابسها
(بغرفه منى)
هند تدق الباب:ادخلي
منى طالعه من الحمام:فوتي ياخيتو لشو وأفه أدام الباب فوتي...فوتي
هند:ههههههه الصياح غير لهجتك ...كيف حالك ياقمر
منى:حسبي الله على ابليس محمد خرب علينا السهره مالت عليه
هند:ههههههه والله ماتوقعت اخوكي صاحب مقالب
منى:يله الحين ماعلينا من محمدوه وسوالفيه ,....قولي الي تبين تقولينه تحت ولاتبغين البنات يسمعون
"رجع لهند التوتر وجلست تفرك باصابيعها"
منى:هنوده يله هذا حنا لحالنا
:قبل ماتفتح هند فمها دق الباب"
منى:من الذي يطرق الباب؟؟؟؟
مروج:انا ابنت عمك ها تأذنين لي بالدخول
منى:ايش هل احترام الي نازل عليكي فجأه
مروج واقفه عند الباب:خايفه تجيني ابجوره مني ولا مناك او اي شئ صلب غيرها ههههه
منى:وش دعوه انتي ماحد يقدر يطقك وانا فيه
مروج:تسلمي ياقلبي بس تبغين تنزلين شئ لمحمد مثل الي معاي
منى:خذي هذا الكيس
مروج:افا انتي حاطتها بكيس وانا لا
هند:خذي هذا كيس
مروج:شكرآ هنودي سي يو بااااااااي
منى:يله نرجع لموضوعنا
هند:والله ماني عارفه ايش اقولك
منى:اذا كنتي ماتبغين تقولين عادي نوبربلم
هند بسرعه:لا لازم اقولك واذا ماقلتلك ماراح اعرف اتصرف
منى:اوكيه انا اسمعك
هند بتوتر:ابغى اسألك سؤال شخصي ماعليه
منى:تفضلي يله قاعده اسحب منك الكلام
هند منزله راسها:ليه رفضتي الدكتور علي
منى عاقده حواجبها ومبتسمه:هه السالفه لها كماله ولا الى هنا تنتهي
هند:لا لها كماله بس كل السالفه تتوقف على اجابتك
منى:طيب كملي وبعدين اجاوبك
هند وقفت عند الشباك:منى الدكتور علي خطبني وانا متردده
منى حضنتها:مبروك يابعد قلبي والله هذا انتي تستنين الرجال وجالك والله ام علي عرفت تختار ماشاء الله
هند:منى بس انا لسى ماوفقت
منى قاطعتها:ليه يامجنونه مو انتي تستنين عريس
هند:بس انتي مارديتي ...اقصد على سؤالي لك
منى:ليه انا ولي امرك
هند:ههههه لا مو ولي امري بس لازم اسأل عنه على شان بسام مايعرفه كثير وابوي سأل عنه وطلع رجال ولا عليه كلام بس رفضك مخلي براسي مليون استغهام
منى جلست جنبها:والله اني لما رفضته مو على شئ واساسا انا ما اعرف حتى شكله
هند بنص عين:علينا هالكلام
منى:والله ولا مره شفته
هند:تتذكرين لما طاح علينا بسام بالسوق
منى:ايوه
هند:شفتي الدكتور الي عالج بسام
منى:ههههه وتقولين هو نفسه
هند:عليكي نور
منى:وكيف عرفتيه يالساحره
هند:مروج ماتقصر مره شفنا وهو لسى داخل بيتهم
(عند الشباب)
جاسم:بالله انت وياه وشلون خطر عليكم هالفكره
صالح يتكلم وهو يتألم:والله كله من محمدوه لابارك الله فيه ولا بفكرته
ياسر:هههههه مين قال اسمع كلامه
صالح بانفعال:انت اسكت ..طقيتني بقوه مابقى شئ واموت عمى ...وانا صديقك سويت فيني كذا كيف لو كنت عدوك ...زوبعدين مين الي قالك
ياسر:نوافوه
صالح معصب:وانت ليه تقوله يالخايس
نواف:ههههههه اعرفك راعي بنات وعلى شان كذا قلت
صالح:انت صديق والله طلعت عدو
محمد:انت ليه معصب الحين كذا خلصت القصه
صالح:لو اكلت قد الضرب ماكان تكلمت ...شوف وجهي كيف صار ماراح يطالعون فيني البنات الحين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
"دخلو وائل وباسل وكل واحد فيهم معاه كيس"
وائل ماد الكيس لمحمد:تفضل هذا لك
باسل:ياسر هذا لك
محمد وياسر:من مين ؟؟؟؟؟؟؟
باسل:من وحده
محمد:كلنا نفس الوحده
وائل:ايه نعم
ياسر:ومين هذي الوحده
وائل وباسل:نقول عادي
محمد وياسر:قولو خلصونا
وائل وباسل:من جوجو
جاسم:اسكتو فضحتونا
وائل:هههه اهما قالو عادي نقول
"ياسر فتح الكيس وبعده محمد"
ياسر:وااااي خايفه على مظهري
محمد:ياحليلها بس وشلون دخلت غرفتي
"محمد يطلع الي بالكيس من ملابس وقطن ومطهر جروح وشاش ولصقات جروح ومرهم صيدليه خخخخخخخ وياسر بس الي بكيسه الملابس"
ياسر مكشر:اوريها ماحطت لي هلي عندك
محمد:خايفه علي
صالح:مالت عليكم المفروض انا الي يجبون لي ماهو انت المصابين
ياسر:تعرف لو جابت لك كان كسرتها
محمد:وانا اقطع لسانها الطويل
جاسم:هيه انتم بشويش على البنت
نادر ماسك الكرتكمحمد هذا طاح من اغراضك
محمد يقرأ بصمت:الحمدالله على السلامه حمودي هذا الكيس من مناوي مو منى جوجو بس هي وصتني ما اقلك انها منك
"محمد يبوس الكرت"
محمد:يابعد عمري والله
جاسم:يابعد عمري بعينك انتبه لا افقع لك عينك
محمد:اشبك خاش عرض
ياسر:وش عندها هذي ماحطت لي ادويه ولا كرت اوريها شغلها
"محمد رمى على ياسر وجاسم الكرت"
جاسم:كل هذا زعل
محمد:ولا شفت شئ بعد
ياسر:انت ماشفت وش سوت معاي
محمد:لاتذكرني بهالقصه لا اقوم ااكفخك الحين
ياسر:بسكت اصلا بس انتم الي جبتوها على بالي وتوبه ماراح اعودها
جاسم ومحمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
"بعد ما انبسط الكل والحريم سولفو والشباب سوو المقالب وسوالف البنات الكل راح على بيته الا اصحاب المزرعه من غير امهاتهم والشياب"
(الساعه 3 الفخر بغرفه جاسم)
"حنان لفت لجنبها الثاني الا وتطيح عينها بعين جاسم ورجهت لحنبها الي كانت عليه"
جاسم جلس:حنونه حياتي انتي صاحيه
حنان جلست:والله مو جايني نوم
جاسم بأبتسامه خبث:خلينا نتسلى
حنان نزلت عيونها:...............................
جاسم:ههههههه يعني ماوصوكي الحريم على هذي الشغلات
حنان بنفسها:وش تبغاني اقولك عن الكلام الي قالوه ...مالت عليهم من حريم والله ماعندهم حياء مره
حنان تصرف:هاه وش صار باخوك وولدعمك
جاسم بنظرات شر:حياتي لاتضيعين الموضوع
"مروج وبسمه جالسين قدام التلفزيون ورحاب ومنى طالعين برئ يشمون هواء المزرعه"
"خلص الفلم الي تتابعه مروج وبسمه ومروج كتمه الصوت"
مروج:بسمه خلينا نسولف
بسمه:سولفي ومين ماسكك
مروج:طيب اعتبريها سوالف او حشريه
بسمه:ياشينه قولي ..انا ماعندي شئ ادسه عنك
مروج:طيب ايش الي خلاكي تتصلين على منى وتقولين لها الكلام الي قلتيه
بسمه بجرأه:لاني احبه
مروج:واذا تحبينه وش دخلها منى
بسمه بعصبيه:وش ذا وش دخلها ماهو انطعن بسببها وبعد جاسم طلق حنان وبعد بسببها
مروج:ومين قال كل هذا بسببها اساسا جاسم طلق حنان من كيفه ومو بسببها وياسر انطعنن لانه تضارب مع واحد
قاطعتها بسمه:وياسر ليه تضارب مع الولد الا لانه شافه يغازلها
مروج:بسمه هذي رده فعل عاديه
بسمه:يعني هي ماتحبه
مروج:ههههه نو...نو...نو...نو مستحيل
بسمه:طيب هو يحبها؟؟؟
مروج:والله ما ادري عن ياسر الله اعلم بس تبغين تعرفين
بسمه:وكيف اعرف
مروج:بكره اوكيه
(عند رحاب ومنى)
رحاب:الحين انتي واختك كيف مع بعض
منى:مثل ايش يعني
رحاب:شوفي انا وبسمه دايم هواش ومنيقر والي يعجبني مايعجبها ومن اول النهار الى الليل على نفس الحاله
منى:انا ومهاوي كنا كذا ومره جلست شهر كامل ما اكلمها
رحاب:من جد على بالي احسن .....احس انكم تحبون بعض مررررره
منى:هههههه لا كلنا بالهواء سواء
"كانت منى فاتحه المسن ودخلت امل"
منى:هذي وش مدخله لحين
$حبيبي وياي$امل:هااااااااااااااااااااي
$اموت بحالي$منى:هايات كيفك امول؟؟؟؟
$حبيبي وياي$امل:الحمدالله تمامو كيفك انتي....وش قاعده تسويت؟؟؟
$اموت بحالي$منى:goodالحمدالله اقول امول فأتتك العزيمه اليوم مرررررررررررره وناسه
امل:خساره المره الثانيه ان شاء الله ....منو جاءت ولا لآ
منى:لا ماجاءت
امل:على شان الي صار مع ربى صح
منى:ايوه وش نسوي هي عنيده
امل:اهم شئ انتي بالمزرعه
منى:ايوه والله وناسه
امل:مع مين؟؟؟؟؟
منى:مع حبيبتي
"امل رسلت وجه معصب"
منى:وليع معصبه
امل:اغار يامناوي
منى:خير ان شاء الله زوجي وانا ما اعرف
امل:على فكره الزوج منى انا وفقت
منى:على ايه وافقتي
امل:ماشفتي ليه مغيره اسمي عالمسن على شانه ياغبيه
منى:كذابه خلاص الحين صار خطيبك
امل:والله وانتي اول وحده تعرف كل عاده واقولك تصورت معاه في عرس ولد خالتي
منى:بسرعه امول ارسلي الصوره
"رسلت امل الصوره على الايميل وكانت لابسه فستان عريان احمر وهو جنبها لابس بدله رسميه والصوره مرررره جنان"
رحاب:ماشاء الله عليها حلوه
منى:ايوه عيني عليها بارده مثل ماتقول خالتي ام جاسم
منى ورحاب:ههههههههههههههههههههههههههههه
امل:هاه وش اريك فيني عروسه صح ههههههه
منى:مره حلوه وحتى الي جنبي تقول كذا
امل:ايوه صح ماقلتيلي مين هيا
منى:حزري فزري
امل:توتو...هند ....او شهد امكن العروسه حنان بس مروج اقول لا
رحاب:حرام قوليلها
منى:على شان خاطر عيون الي عندي باقول ....هذي رحاب
امل:سلمي عليها حبيبتي مناوي انا لازم اروح ...باااااااااااااااااااي
منى:سلمي على امك باااااااااااااااااي
امل:اوكيه باي
منى:يله ندخل جواء
رحاب:يله
(بمجلس الرجال)
وليد:الحين انتم ماجاكم نوم ...يله نامو
محمد:وانت ليه ماتنام ياكبيرنا
رامي:هو ماهو نايم ماتشوف شدقه صار قد راسه
محمد:الحين الي يألمك ضرسك ولا اللثه
وليد:لا اللثه هي الي رايحه وطي
رامي:ههه وليد شكلك معرش اللحم زين
محمد:حرام خله بحاله بس لازم تشرب شئ ساخن او تتمضمض بمضمضة اسنان
وليد:المضمضه ماجبتها معاي
محمد:يسور روح جيب ليه شئ حار يشربه او على الاقل حبوب مسكنه
ياسر:وليه انا الي اقوم ...ليه موذا الصغير
محمد:قوم انت مايصير رامي يروح وانت تعرف ليه
ياسر:طيب..طيب لاتسوي محاضره
(عند المسبح)
رحاب:انا بردت ماراح تدخلين
منى:لا ابي اجلس شوي
رحاب:طيب تصبحي على خير
"دخلت رحاب وبعدها منى حطت السماعات على اذنها وتسمع اغنيه ماجد المنهدس....اشوف الوقت"
***اشوف الوقت عيا ماصفالي يناكدني وانا عيني شقيه.....الخ***
"منى منسجمه مع الاغنيه الا ويجي واحد ويشيل السماعه من اذنها"
منى مفجوعه:ياسر
ياسر مبتسم:اسف بس ماباقي شئ ويأذن
"منى حطت رجلها على المطبخ"
ياسر يكمل:منى ارجعي ابغاكي تجيبين لي اغراض ....بس البسي عبايتك
منى بنفسها:يعني راح ارجعلك كذا مره ثانيه
"ياسر جلس بنفس مكانها وضغط زر الاعاده وجلس يسمع الاغنيه"
منى لابسه عبايتها وحجاب ومن غير غطاء:بغيت شئ
ياسر:اسف والله ناديت بس انتي ماسمعتيني
منى:طيب اقفل الي معاك شوي ويأذن
ياسر يقفله:ماشاءالله عليه هل ماجد اغانيه روعه
منى هزت براسها:.................................
ياسر مبتسم:كيف حالك يامنى؟؟؟؟
منى:الحمدالله تمام ..كيفك انت؟؟؟
ياسر بجرأه:بشوفتك احسن
منى بنفسها:ياويلي على هالولد ناوي يوقف قلبي
ياسر:اوه نسيت وش ابغى ...ايوه صح افتكرت
"ياسر قال لمنى كل الي قاله محمد"
منى معاها الصينيه:تفضل
ياسر:منى انتي زعلانه منى على الي....
قاطعته منى:لا
ياسر اخذ الصينيه بسرعه:اوديها وارجعلك اوكيه
منى:وش فيه ذا
(عند الشباب)
"ياسر حط الصينيه بسرعه وبيطلع"
محمد:وين رايح
ياسر ماسمعه من الخطفه:هاه
رامي يصارخ:يقلك وين رايح
ياسر انتيه على حاله:ايوه ابي اكلم واحد من الشباب "وطلع"
وليد:بسم الله وش عنده مطفوق هالولد
محمد:الي يشوفه يقول عمره ماشاف خير
"نرجع عند ياسر ومنى"
ياسر:الحين انتي مو زعلانه حتى على الي صار اليوم
منى:لا بس كيف حال محمد ماتعور
ياسر:لا ماصار فيه شئ بس صالح اهو الي ياحرام
منى:ياحرام شكلكم طقيتوه بقوه
ياسر:محمد ماطقه بقوه بس لما انا عرفت طقيته باقوى ماعندي من القهر
منى:وكله طلع مقلب بجد انتم مزحكم مره ثقيل ماهو زين
ياسر:اهم شئ كيف حالك هذيك الايام؟
منى:الحمدالله ماعلي
ياسر:بسم الله وش عندك نحفانه كذا
منى بابتسامه:مو مره كلها 7 كيلو
"بعد ماسولفو شوي ظلو دقايق ساكتين "
منى بنفسها:يله مافيه وقت الا الحين ....بعدين فين اشوفه انا
منى:ياسر ممكن اسألك كم سؤال؟
ياسر بنظرات تعجب:اسئلي
منى:ابي اسألك عن جاركم الدكتور يعني عن اخلاقه ....ومن هذا الشئ او سمعته
ياسر يطالع بنظرات مالها اي تفسير:ليه تسألين ...هو رجع وتقدملك مره ثانيه ولا انتي رجعتي بكلمتك ولا شنو
منى عاقده حواجبها:انت شنو تقول
ياسر بعصبيه:اجل وش تبغيني اقول وحده تسأل عن واحد وهالواحد كان خاطبها
"منى بتمشي لانها زعلت من كلامه الا هو يمكس يدها"
ياسر ماسك جواله:اذا كنتي تبينه ليه رسلتيلي هذي الرساله ...ليه تأمليني على الفاضي ولا انتي راسلتها لهدكتور بعد
"منى سحبت يدها الا وتطيح الساعه منها وتأخذ جوالها وتمشي"
ياسر حاط يده على راسه :اوه..وش قلت انا ليه تسرعت والله اعرف انها ما تسويها بس ليه تسأل عنه اوف...بس اوف
"ياسر راح لمضمار الخيل على شان لو راح المجلس راح يسألونه ليه معصب وسين وجيم"

ღŘêЭMღ
27 Feb 2011, 12:25 AM
نااااااااااااااااااااايس :a10::a10::a10:
يسلموووووووووووو
كمـــــــــــــــــــــــــلي

اسيرة النار
04 Mar 2011, 08:16 PM
كملي بلييييييييييييييز

الساهرهــ
04 Mar 2011, 08:33 PM
بليييييييييييز كملي

احساس الصمت
05 Mar 2011, 07:03 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااي
حيتوووووووووووو روووووايتك جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
بس متى تنزلين البارت يعني اي يووووووووم ؟؟؟؟
بلييييييييييييييييييييييييييييييز كملي تحمست فد

عذاب الصمت
20 Mar 2011, 01:46 AM
عما قريب ان شاء الله

خالديات
20 Mar 2011, 09:42 AM
عذاب الصمت :::: كنت في منتدى العنود قبل سنتين صحيح

عذاب الصمت
20 Mar 2011, 08:54 PM
لا ياحلوه اكيد غلطانه

عذاب الصمت
21 Mar 2011, 02:59 AM
(الساعه 6 الصباح اليوم اللي بعده)
"حنان طالعه من الحمام "
جاسم:حياتي فيكي نوم؟
حنان تنشف شعرها:ليه؟!
جاسم:على شان دقو علي ويقولون يبون يجلسون تحت
حنان:خلاص روح عادي اجلس لحالي
جاسم:افا وانا اقدر اخليكي لحالك ...كلنا ننزل يعني راح نجلس كلنا انا وانتي والشباب والبنات
حنان:متى؟؟؟
جاسم:بعد نص ساعه بعد مانخلص فطور
(برئ بالمزرعه)
"مع هل جو من الصبح والرواق والزرع الاخضر"
رحاب:اقول وليد وش قلت بالموضوع الي كلمتك امي عنه
وليد:قصدك العرس والبنات وهذا الشئ
رحاب:ايوه
وليد:ليه؟؟؟؟؟
رحاب:بس...وليد امي كلمتك عن ثنتين
وليد:ايوه وش فيهم هذولي بعد
رحاب:صح قالتلك ان وحده توها مخلصه ثانوي والثانيه توها تدرس
وليد:ايوه....يله رحاب لاتنشفين ريقي وش تبغين تقولين ...اختصري الكلام
رحاب:قول لامي الي توها ماخلصت دراسه ماتبيها
وليد:ليه اقول ما ابيها وانا حتى ماسألت عندها ولا شفتها
رحاب:مايهم اهم شئ تقول لامي ملتبغاها فهمت ولا لآ
وليد:طيب ليه البنت سمعتها مهي بزينه ولا ايش
رحاب:حرام عليك لاتتكلم في بنات الناس كذا وهي ماشاء الله عليها محترمه وحبوبهمره
وليد:طيب ليه ماتبغيني اتزوجها
رحاب:باختصار لان البنت توها صغيره ولا تبغى الزواج الحين يعني بدل ماتخطب ويرفضون انسحب من الحين
وليد:طيب انتي وش عرفك انها ماتبغى؟؟؟؟
رحاب:اهم شئ اعرف ياوليد البنت اكبر مني بسنه بس
وليد:يالله صغيره ...انا قلت لامي انا اكبر منها بثمن او تسع سنين مو 11 سنه
"وليد ورحاب وصلو عند الي بالطاوله كلآمن جاسم وحنان ومحمد وياسر ومروج وبسمه ورامي"
وليد ورحاب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد وجاسم:صباح الخير والمسك والعنبر والعود
وليد:هههههه صباح النور
"منى طلعت ولابسه العبايه واللثمه ولابسه النظاره الشمسيه"
منى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جاسم ومحمد:صباح المسك والعنبر والعود
محمد يكمل:والفل والياسمين ياحلوه
منى بتعجب:محمد وش فيه ..اليوم مو عيد ميلادي
محمد:اعرف ياقلبي ان اليوم مو عيد ميلادك و....
مروج قاطعته:اسكت الله يرحم ولديك اسكت
محمد:وش دخلك انتي انا ماكلمتك وجع ان شاءالله
مروج:مالت عليك بس ابي اشوف وش بتسوي مع مرتك
جاسم:اقول بنت العم وش الي يخليكي تلبسين نظاره
منى متوتره:هاه ::اه لان الشمس الحين قويه وتعرف على شان عيوني وكذا
جاسم:طيب اعرف ان عيوني وكذا بس نزليها شوي ابي اطمن صوتك مو مطمني
محمد:جاسم وشهالطلبان الغريبه ...خلها ياجاسم وخلنا كذا رايقين
جاسم:محمد انا اخوك واخوها ولازم الكل يسمع كلامي
منى:جاسم ما انكر بس النظاره ماراح انزلها
جاسم:والله العظيم صوتك مبين انك فيكي شئ
منى بهمس:حنان سكتي رجلك والا اعرفي ان موته على يدي
حنان بهمس:يمه لالا اسكته احسن من موته
منى بهمس:اجل سكتيه قبل فوات الاوان
حنان:جاسم
جاسم يعرف انها تبي تسكته:هلا حياتي
"حنان سكتت لانه احرجها قدامهم"
حنان ماسكه يد منى:حنا راح نجيب شئ تشربونه
مروج:جاسم وبعدين قومتهم ولا راح يرجعون ...انا مخططه على الجلسه هذي من امس
جاسم:بيرحعوم لا تخافين ماراح اخرب هالجلسه
"رجعو حنان ومنى ووراهم الشغاله معاها الصينيه"
جاسم:وش مسويه مرتي
حنان:الاكوب الصفرا قهوه تركيه والبني نسكافه
جاسم:يسلمو
محمد:مروج اديني كوب قهوه
وليد:الحين ليه مجمعينا والمشكله انكم ساكتين
مروج:ولايهمط انا الحين اجيب الي يونسك"وراحت"
رامي:والله اشك ان هل بنت طبيعيه ...خبله
بسمه:وشبك انت هذي جزاتها انها تبغى تونسك
وليد:اسكتو لا تبدون هواش الحين
جاسم:الله يعينكم على انفسكم
"مروج رجعت ومعاها دفتر وكم قلم وعلبه وحطتها قدامهم"
محمد:خير بتلعبينا مدرسه مثل زمان
جاسم:هههههههههه ولا اختك لما تكون مدرسه تضحك
رامي:وانتم تلعبون مه البنات
محمد:ايوه حنا السواقين وبعد معانا بنات الجيران وعيالهم
حنان:طيب مروج وش تبغينا نسوي بهل اوراق
"مروج وقفت على شان تشرح ...مدرسه خخخخخخخخ"
مروج:اسمعو هذي الاوراق على شان نلعب لعبه اسألك وجاوبني بصراحه واهيا كل واحد له 3 اسئله يسألها الي يبي وللمعلوميه كل واحد يقدر يرفض ولا يجاوب على سؤال واحد فقط
"جاسم استغل ان الكل تركيزه على كلام مروج وخاصه منى ...وسحب النظاره بشكل سريع"
منى شبه معصبه:جسوم جيب النظاره
جاسم يضحك بأستهزاء:هههههههه وتقولين على شان الشمس وانتي تخبين عيونك
محمد بخوف:كلمتي مها
منى معصبه:ماكلمت احد بس فكني خله يعطيني النظاره
جاسم:صايحه صح؟!
منى رجعت هدت:ماحد يستاهل دموعي
جاسم:هه حلوه هل جمله بس ليه عيونك حمرا؟
منى تصرف:ايوه حساسيه من الاشجار كل عاده
محمد:بس الحساسيه راحت من زمان
منى:امكن رجعت ما ادري
مروج:مالت عليكم قطعتو علي الشرح
الكل:هههههههههههههههههههه
رحاب:طيب ليه التعب نسأل من غير كتابه
مروج:وربي انك سودانيه ماتبغين التعب
الكل:ههههههههههههههههه
وليد:واذا ماكان عندي الا سؤال واحد
مروج:عادي اسأل سؤال واحد وعلى الاسئله بالورقه احسن امكن واحد او وحده ينحرج من السؤال
"مروج وزعت عليهم الورق واقلام وبعد ماخلصو طبقوها وحطوها بالعلبه"
مروج:الحين الكبير هو يقرأالاسئله يعني جاسم او وليد
جاسم:ان الكبير اديني العلبه
"جاسم اخذ يلف الاوراق الي بالعلبه يمين ويسار"
رامي:شوي..شوي على الاوراق
محمد:والله اننا مركبينها قطار الموت
وليد:لا وانت الصادق حطينها بخلاط
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
جاسم:يله اسكتو ...اول سؤال لي انا من زوجتي العزيزه
مروج معصبه:جسوم لاتستهبل اخلص عننا
جاسم:ماقاعد استهبل اهم شئ السؤال لي من زوجتي وهو قد حبيت من قبل؟؟؟؟؟
رامي:تستاهل صارلك ساعه تخلط والنهايه السؤال لك
جاسم بثقه:لا
مروج:لاتكذب ونسرين بنت جيران جدتي
جاسم:يا اختي الغبيه هي قالت حبيت ولا قالت انحبيت
مروج:اه...ماسمعت زين
جاسم:السؤال الثاني من مروج لوليد وهو ليه ماتزوجت الى الحين؟؟؟
وليد:على شان تو ماربي وفق
مروج:يعني انت مفكر بهل موضوع
وليد:ايوه مفكر وقريب ان شاءالله
جاسم:السؤال الثالث من وليد لمروج وبنت العم وهو لو جالكم عريس اقل ماديه منكم توافقون ؟؟؟؟؟
مروج:ما ادري امكن
منى:وليه لا
جاسم :يعطيكم العافيه ايها النتسابقون وناخذ السؤال الرابع من بنت العم لحميع الشباب وهو ليه عيون الشباب زايغه؟؟؟؟؟؟
وليد:الشباب مو كلهم واحد
رامي:امكن هذا الشاب لما شاف البنت انصدم بحلوتها وتم يطالعها
جاسم:ما ادري امكن لانهم محرومين من شوفه البنات
محمد:يا اختي ماعندي اي اضافه على كلامهم
ياسر بزعل:امكن نفس جواب جاسم
جاسم:السؤال الخامس...اف قوي مره
محمد:اقرأ خلصنا عاد
جاسم:السؤال الخامس من بنت الجاله الكبيره لياسر وهو تحب؟؟؟؟؟؟؟
مروج:ههههههه يله جاوب يا اخوي العزيز
ياسر مبتسم:ايوه احب
بسمه وقلبها يدق بسرعه:طيب مين هي؟؟؟؟؟؟
ياسر:مار اح اقول
رحاب:اعترفت لها؟؟؟
ياسر:ايوه اعترفت لها
"في هذا الوقت اسودت الدنيا بعين بسمه وبدأت منى تتوتر وتهز رجلها"
رامي:طيب شفت هلي تحبها؟؟؟
ياسر برومانسيه:ايوه ..تجنن
حنان:تكلمها؟؟؟؟؟؟
ياسر:اجيانا
محمد:كم صارلك تحبها؟؟؟
ياسر:ماراح اجاوب
جاسم:خلاص يكفي اسئله هريتو اخوي المهم هذا السؤال السادس من رامي لياسر وهو مين كنت تكلم اليوم الفجر؟؟؟؟
ياسر عاقد حواجبه:متى اليوم؟؟؟؟
رامي:لما حطيت الصينيه الي فيها الاغراض ورحت بسرعه
ياسر افتكر:اه..افتكرت
رامي:هي نفسها حبيبتك
ياسر:عليك نور ايه نفسها
بسمه:الحين هي تكلمك اكيد تكلم غيرك
ياسر:لايابنت الخاله انا اثق فيها ثقه عميا
"بسمه اشتعلت النيران بقلبها لو تعرفها كان قتلتها من القهر كل هل حب والثقه بعد من ياسر الي حبته من لما كانت نونو"

عذاب الصمت
22 Mar 2011, 02:37 AM
جاسم:يله السؤال السابع من ياسر لبنت العم وهو ايش يعنون لك عمر وابوبكر وغيرهم
منى عاقده حواجبها:الي كاتب السؤال يقول مين هذيلا
جاسم:تقولك مين ذيلا؟؟؟؟
ياسر:طيب اسعم عمر الي بدبي الي الله يرحمه وابوبكر حق الكيكه الي بالكاكاو
"منى تطالع بمروج"
مروج:انا ماقلت شئ
حنان:ولا انا
محمد:لاتطالعين فيني ماقلت لاحد
منى وهي تفكر ايش الي عرفه:ولاشئ
محمد:على فكره ايش الي عرفك فيه...مهاوي قالتلك
ياسر:حرام لاتظلمها انا عرفت بالصدفه وبكل برود قاعد يتكلم
مروج بخوف:وش سويت بالرجال
ياسر يضحك:بس بكس على عينه
محمد بجديه:وينه ابغى اشوفه
ياسر:وش تبي فيه وجهه يسد الرزق
الكل الا منى:هههههههههههههههههههههههه
جاسم:السؤال الثامن من وليد لكلآمن جاسم يعني انا ومحمد وياسر ومروج وهو مين الي ارسل المولات لجاسم وتقولون انها تعلم الرجال الروملنسيه ومن هذا الكلام
محمد ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروج تضحك:وش تبي فيها؟؟؟؟
وليد:ابغى اتزوج
جاسم:وش دخلها فيك
وليد:ابغاها ترسلي مثل الي رسلتلك واحسن منها بعد
ياسر:ما اعتقد راح توافق
وليد:طيب ادني رقمها وانا اكلمها
محمد شبه معصب:هذا الناقص
رامي داخل عرض:وليه هذا الناقص ..زاختك هي
جاسم ومحمد وياسر ومروج ماتو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد معصب:بتجاوبون ولا اشلون
جاسم:واذا ماجاوبنا وش بتسوي
وليد:بأسأل مرتك....يامرت اخوي مين الي كانت ترسلكم انتي وزوجك قبل العرس
حنان تهمس لمنى:اقول
منى بهمس:قولي بس ماراح ارسله شئ
رحاب:حنان يله جاوبي ولا بتطنشين زي الباقين
"رحاب وهي تقول بتطنشين زي الباقين طاحت عينها بعين محمد وهو ابتسم"
حنان:بقول بس هي ماراح ترسلك شئ ابدآ
وليد:انتي قولي وبعدين يصير خير
حنان تأشر على منى:هذي اخت محمد
وليد:اسف يا اخوي ماكن على بالي تكون اختك
جاسم داخل عرض:ولا يهمك السؤال التاسع وهومني انا لمحمد وبنت العم وياسر...السؤال هو ايش سالفه الي بينكم بدبي؟؟؟؟
محمد:قرب لنا السفره صارلها امكن 4 اشهر
جاسم:طيب راح اقرب ...لما رجعنا من السينما واعتقد انت كنت تسوق لما رجعنا الفندق انت وياسر ومنى جلستو تحت
منى بخوف:محمد لاتقول
محمد:والله انا ما افتكرت السالفه على شان اقول
ياسر:محمد تتذكر لما مسكت يدي ويدها وانت معصب وقلت وش تشربون وبعدها قلت السالفه وهي عصبت منك وانا قلتلك تصدق عملر المجنون وتكذب اختك
محمد:اه..زافتكرت خلاص اسكت ماباقي الا تقول السالفه
جاسم:اجل اخلصو عني وقولو السالفه
"محمد قبل ماتفتح فمه منى تلقفت"
منى:محمد والله لو تقول ماراح اكلمك عمري كله
محمد:انتي ليه ملقوفه...انا كنت بقول ماني قايل
جاسم:مالت عليكم اثنينكم يله ياسر اخوي حبيبي قول
ياسر بدلع:والله ما اقدر على زعل بنت عمي
مروج:اساسا هي زعلانه منك ولاتكلمك
ياسر:حتى ولو ماني قايل
جاسم بزعل:السؤال العاشر من محمد لياسر وهو ليه كنت معصب امس من صالح اكثر مني وايش الي خلاك تضربه"جاسم مات من الضحك "
"ياسر تورط على شان ولانه مو اول مره يجيه سؤال زي هذا "
ياسر:محمد تعرف اني انسألت هذا السؤال من قبل ومن اختك بعد
مروج:ايوه صح لما كنا نلعب لعبه الاعتراف بدبي
محمد:بس هذا غير وهذاك غير
ياسر:بس نفس الاجابه ماغيرتها
يرن جوال مروج:سوري شباب اسكتو شوي
محمد:اخلصي
مروج:الو هلا والله
منار بتعب:اهلين كيفك جوجو
مروج:الحمدالله كويسه بس انتي اشبك تعبانه؟
منار:لا ماعلي شئ بس عندك منى ابيها
مروج تمد الجوال لمنى:امسكي كلمي
منى:الو هلا منو
منار:اهلين
منى:كيف حالك؟؟؟؟
منار شوي وتصيح:ماني بخير منى ماني بخير
منى بخوف:خير ايش فيه
منار تصيح:سويت الي قلتلك عليه
"من قبل منار قالت لمنى انها راح تفسخ خطوبتها من خالد لانها تعبت من كثر ماتتهاوش معاه على اشياء تافهه"
منى ببرود:ايوه
منار تصيح:منى شنو ايوه
منى:نفسي اعرف ليه تبكين الحين مو انتي سويتي الي تيغينه
منار:احبه ولا اقدر اعيش من دونه
منى:الحمدالله والشكر مره تقولين ماتبغينه ومره ما اقدر اعيش من دونه
منار:مناوي اشبك علي اليوم
منى:مافيني شئ بس اهم شئ تبغينه ارجعي له
منار:اصلا راح ارجع واكلمه حبيبي
منى:طيب قررتي ...داقه علي ليه؟؟
منار:داقه اسلم واسأل على حبيبتي مناوي
منى:حبيبتك مناوي بخير وطيبه
منار:ايش اخبار الي بالمزرعه؟
منى:كلهم بخير وعلى فكره اتصلي على امول ةباركيلها وافقت
منار:والله اخيرآ وافقت
منى:اوكيه روحي الحين وكلميه وراضيه ..باي
منار/اوكيه باي
مروج:بجد امولوه وافقت
منى:ايوه والله كلمتها امس
مروج بحزن:يعني راح ترجع مثل قبل
منى:قولي ان شاء الله
مروج:ان شاءالله
محمد:خساره كان نفسي ازوجها ؤامي وهذيك البنت الي بالبلوتوث لياسر
منى:حتى ربى متزوجه
جوال محمد يرن:وش عندها الجولات اليوم
جاسم:وش نسوي بمعجبينكم عاد
محمد:الو
البنت معصبه:بالله الحين ليه اختك قافله جوالها
محمد:غسوقه حبيبتي معصبه ...ليه
غسق:ماني معصبه بس اديني اختك
غسان سحب منها الجوال:الو هلا حمود كيف الحال؟؟؟
محمد:هلا والله الحمد الله تمام بس وش عندها حبيبتي معصبه وتحط حرتها كلها فيني
غسان:كله من مناوي وتعرف هذي نار
محمد:ماعلين منهم الحين انتم بالرياض
غسان:لا وين بالرياض تونا ...اديني منى
محمد:منمن امسكي كلمي
جاسم:وش عندها اليوم الطلب عليكي زايد
محمد:كله لانها قافله جوالها
منى:الو
غسان:الو مناوي وحشتيني وايد
منى:وانت بعد بس اختك ليه معصبه
غسان:وش يعرفيني امسكي كلميها
غسق:انتي وينتش صار لي ساعه اتصلتش
منى:خلاص هذا انتي حصلتيني
غسق:طيب انتي وين؟؟؟؟
منى:انا بالمزرعه
غسق:طيب متى بتردين البيت
منى:ليه انتم متى بتجون
غسق:على الظهر
منى:طيب الحين اجمع اغراضي وارجع البيت
غسق:اوكيه
منى واقفه:انا استأذن الحين
جاسم:تو الناس بدري
منى:لازم ارجع الحين اهل خالي راح يجون اليوم
مروج:طيب روحي وامكن حنا نرجع بعد
ياسريطالع قدامه:جوجو تغطي
مروج مستغربه:ليه

ღŘêЭMღ
22 Mar 2011, 03:12 AM
ناااااااااااااااااااايس ..
يعطيك العافيه خيتوووووووووو..
كملي بسرعه بليييييييزhttp://www.malakg.com/vb/images/icons/icon26.gif

عذاب الصمت
24 Mar 2011, 03:30 AM
محمد ميت من الضحك من الي يشوفه قدامه:ههههههههههههههههههه
"منى تلف لوراء وتلاقي غسان وغسق وافقين وراها"
منى تخضن غسان خضنه خفيفه:وتكذبون
غسان:هذا ماهو كذب هذي سبرايز
"ياسر لما شاف منى قريبه من ولد خالتها انقهر قهر ماهو طبيعي"
منى تحضن غسق:ماهو مبين ان هذي هي الي توها معصبه
غسق تضحك:والله قهرتيني
"بعدها قام محمد وسلم عليهم وعلى غسق مثل ما غسان سلم على منى"
محمد:وهذا الي تونا
منى:على فكره مين الي دلكم الطريق
غسق:راج هو الي جابنا
منى:طيب انتم اجلسو مع محمد وانا رايحه انام راسي مصدع وحرارتي مرفوعه شوي
غسان:الحين حنا نجي عندك وانتي ...ابي انام
منى تحط يد غسان على جبهتها:شوف والله مسخنه وبعدين انتم لازم تشوفون المزرعه .....كم صارلكم ماشفتوها
غسان:امكن اربع سنين
محمد بحنيه:خلوها تنام ترى صحيناها من النوم على شان تلعب معانا
غسق:خلاص بس لما اخلص راح اطلع عندك
منى وهي ماشيه:اوكيه
"محمد اخذ غسان على شان يعرفه على الشباب والكل سلو عليه بطريقه حلوه الا ياسر"
محمد:اعرفك وليد ورامي عيال خاله جاسم وجاسم وياسر اكيد تعرفهم
غسان:تشرفنا
وليد:واحنا بعد
محمد:هذا غسان ولد خالي واخوي بنفس الوقت
الكل:تشرفنا
غسان:تسلمون والله
وليد:يله يا بنات ادخلو جواء
محمد:مايحتاج انا بمشيهم على المزرعه وناخذ لنا ساعه....يعني ارتاحو على الاخر
"نعرفكم على عيال خالهم غسان عمره23 سنه وغسق 20سنه واهما اخوان لان غسق راضعه مع محمد وغسان مع مها على شان كذا منى سلمت على شان بهذي الطريقه"
(بغرفة منى"
"منى تبكي ولاهي عارفه ليه ..على كلام ياسر ولا لانها بعيده عن امها واختها"
انطق باب غرفه منى:مين؟؟؟؟؟؟
ماحد يرد وينطق مره ثانيه منى:مين الي عند الباب....اذا كنتي من البنات بليز روحي لاني ابي انام
"وينطق للمره الثالثه وقامت تفتح الباب"
منى انصدمت من الي عند الباب:.............................
ياسر واقف ويتأمل في الي لابسه العبايه من غير الطرحه:.............................
منى بخفى:نعم وش تبغى
ياسر بنظرات تأسف:آسف
منى:وين اصرف كلمت آسف
ياسر:منى والله لو ما احبك ماقلتها والله اني اثق فيك واعرف انك ماتسوينها
منى بدا صوتها يتغير ويميل لصياح:طيب ليه قلتها ...ليه
ياسر:لما قلتها كان نفسي تقولين انا ما رسلتها لغيرك لاني احبك
منى بنفسها:اخ بس ...يا انك تحب تعذبني
ياسر:ليه سلمتي على غسان كذا
منى بخفى:مايحتاج ابررلك عن تصرفاتي
ياسر بابتسامه:اعرف انه اخوك من الرضاعه بس انا اغار عليكي من محمد كيف عاد غسان
منى ساكته ومنزله راسها:........................................
ياسر يحقق:طيب ليه مقفله جوالك؟؟؟؟
منى:يا اخي مالك دخل فيني
ياسر:لاتقولين انك قفلتيه من بعد ماقرئتي الرساله...ولا ياخوفي انك كسرتيه
"الرساله هي:علمتيني كيف اغزك ولعيونك اشتاق بس نسيت تعلمني الدنيا بغيابك تنطاق...احبك"
منى:هاه..جوالي مالك شغل فيه
ياسر:كسرتي الجوال صح
منى متسنده على الباب:جوالي ولا جوالك الي كسرته
ياسر يتكل بحزن:منى انا بكره مسافر وابي اسمعها منك تكفين
منى:انا ما احبك ...وانت تقدر تنسى
"ياسر استغل منى وهي تكلمه وهي منزله راسها الا يقرب منها ويحضنها بقوه واول ماحضنها البنت يبست وهو قلبه يده بسرعه ويدينه وراء ظهرها ترجف ومنى قلبها واقف وتحس بدقات قلبه"
ياسر وهو حاضنها ويهمس لها:منى ولا تكذبين علي وعلى نفسك انا اعرف انك تحبيني بس قوليها وريحيني ..وانا والله احبك ولا اقدر انساكي ..احبك حب جنون ومستعد اموت على شانك واعرف ان كل الي اسويه غلط بس لاني احبك ماني شايف شئ قدامي
منى لسى تحس بنفسها ودفته من صدرها:بعد عني اول مره اعرف انك وقح"وتبكي"اكرهك ياياسر اكرهك....اكرهك
"مشى من عندها وكلمت اكرهك مثل الاسهم على قلبه ودخل غرفته"
ياسر يفكر:وش سويت انا....لاماسويت شئ هذا انا مسافر بكره ولاراح تشوفني...اوووووف بس بجد راح تكرهني لو ماسويت معاها هذا الموقف بس والله احبها ولا قاعد العب معاها
"ماسك جواله ومعاه ساعتها الي طاحت منها لما مسك يدها وجلس يشمها"
ياسر :الو
نواف بصوت كله نوم:هلا وش تبغى داق علي من صبحيه ربنا
ياسر بصوت تعب:وينك انت؟؟؟
نواف جلس على السرير:ياسر فيك شئ؟؟
ياسر:انت تعال المزرعه وبعدين تعرف
نواف:طيب مسافه الطريق مع السلامه
ياسر:مع السلامه
(عند الطاوله الي كانو فيها)
"كانو يسولفون ومره ماخذين راحتهم سوالف وضحك وهبال"
ياسر واقف:يابنات ادخلو داخل
مروج:ليه ندخل ولد خال محمد ماهو جالس معانا الحين
ياسر:قومو الحين ...بيجي واحد من خوياي
حنان واقفه:يله يابنات نكمل كلمنا جواء...يله
"ياسر مشى لعند مضمار الخيل وواقف سرحان"
ياسر بنفسه:والله اني ما استحي على وجهي مالت علي فيه احد يسوي بالي يحبها كذا وتكون بنت عمه بعد ...كيف راح احط عيني بعين عمي ومحمد
محمد قاطعه:الي ماخذ عقلك يتهنابه
ياسر :هاه
محمد:والله البنت ماهي بهينه ماخذه عقلك والله وطحت بالحب يا اخ
ياسر:انا اتركم براحتكم
غسان:لا وش دعوه حنا ماشين ارتاح انت
ياسر :معليه الحين بيجي واحد من جوياي وبستناه عن الموقف
غسان:براحتك
ياسر مشى ويكلم نفسه:والله ماتدري بالي سويته يامحمد ..انا غدرت فيك ...غدرت
_في المجلس)
دخل نواف:السلام عليكم
جاسم:هذا انت
نواف رافع حواجبه:ليه ماني عاجبك
ياسر دخل من غير مايطالع فيهم وجلس:اووووووووووف
نواف:يالي ماتستحي ...سلم على الاقل
ياسر:انت هني متى جيت
نواف:اول ما اتصلت لبست وجيت صاروخ
دخل غسان ومحمد:السلام عليكم
محمد:نوافوه عندنا
نواف:ليه مو عاجبك انت بعد
محمد:ليه منت عاجب مين بعد
نواف:ماني عاجب المعرس
ياسر يأشر على غسان:اعرفك على غسان اخو محمد وولد عمنا
نواف بنظرات تعجب:محمدوه اول مره اعرف ان عندك اخو ...ليه هو مسافر ...بس انا اعرف ياسر من زمان وعمره ماقال انه عنده ولد عم غير محمد
الكل قاعد يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر:نوافوه عمى اسكت ..انا ماكملت
نواف:يسور وش فيك؟؟؟؟؟
جاسم:يطلع اخو محمد من الرضاعه
نواف:هههههه فرصه سعيده...انا نواف
غسان:وانا اسعد
(في الصاله)
حنان:انا بروح المطبخ
غسق:وانا بطلع لعند منى عن اذنكم
"لما راحت حنان وغسق ورحاب انشغلت بالتلفزيون مروج قربت من عند بسمه"
مروج بهمس:بسمه انتي زعلانه على اعتراف
بسمه بحزن:لامو هذاك القد لاني حاطه احتمالات على شان ما انصدم
مروج:يعني مو زعلانه الحين
بسمه:امكن لا لاني ماشفتها لو شفتها قطعتها باسناني
مروج:لسى تقولين مو زعلانه
بسمه بنره صياح:لانها اخذته مني
رحاب انتبهة:وليه موطين صوتكم
بسمه بعصبيه:مالك شغل ..ملقوفه
مروج تعدل الموضوع:لاكنا نتكلم على امل...انا نفسي اشوف خطيبها
رحاب:عند منى صوره امل وخطيبها
مروج:احلفي
رحاب:والله امس لما قالت لمنى رسلت الصوره
مروج:يعني الحين مناوي عندها الصوره
رحاب:والله بلكمبيوتر حقها
"مروج طلعت من الدرج بكل سرعتها وحصلت غسق عند الباب"
مروج:لسى مافتحت
غسق:لا امكن بالحمام
مروج:لاتحصينها بسابع نومه
غسق:لا منى نومها مو ثقيل
مروج:اعرف بس من التعب تحطينها ماحست
غسق:اعرف فيه مافايتح عندك لغرفتها
مروج:استني ادور عليها

ღŘêЭMღ
24 Mar 2011, 02:26 PM
يعطيك العافيه ..
بسررررعه كملي..

jrb-3nade
25 Mar 2011, 01:01 PM
يلا كملي ترا مرررره تحمست
يسلمووووووو

عذاب الصمت
28 Mar 2011, 03:10 AM
(في مجلس الرجال)
"ياسر ونواف جاليسن بزاويه بعيد عنهم ويتكلمون بصوت واطي"
محمد:انا اقوم اخرب عليهم
"وصل لعندهم محمد"
محمد:وش تشربون؟؟
نواف:اشرب...اشرب وش عندكم
محمد يستهبل:الكوفي بكل انواعه وعندنا عصير بكل النكهات وشتهي بالنعناع وقرفه وكمون وليمون
نواف:تصدق لو جايب لي منيو مو احسن بدل القرقه على راسي
محمد:مع الاسف ماعندنا منيو
نواف:طيب شاهي بنعناع
محمد:الكل يبي نفس طلب نوافوه
جاسم:ايوه كلنا
محمد :دقايق ويكون عندكم الكوفي
الكل:ههههههههههههههههههههه
نواف يطالع بياسر:ايوه كمل
ياسر:الحين قلتلك الي صار امس تمام
نواف:تمام كمل
ياسر:اليوم الصبح تونا قبل شوي كنا قاعدين كلنا وهي كانت داسه عيونها بالنظاره وجسوم سحبها منها وكانت عيونها مره حمرا ولا سألها قالتله حساسيه وقالها يعني ماصحتي قالت ماحد يستاهل دموعي تقصدني انا طبعآ
نواف:معاها حق
ياسر معصب:شنو معاها حق ....حتى هي ماطالعت فيني بالمره
نواف:وتسأل ليه معاها حق ...تذكر وش سويت معاها امس
ياسر منفعل:وانا ليه اعترفت اليوم اني احبها كله على شان تنساني بنت خالتي
نواف:متى اعترفت...وهم عرفو انها هي الي تحبها
"ياسر قاله كل الي صار باللعبه ومحمد وصل ومعاه القهوهوجاسم اخذ كوبين وراح لعندهم"
جاسم:امسكو بالهنا والشفا
نواف:تسلم
ياسر:مشكور
جاسم بنظرات مالها تفسير:نواف يعرف انك تحب
نواف:ايه اعرف
جاسم:متى اعترفت لها وقلتلها انك تحبها
ياسر:قلتلها لما سافرنا دبي
جاسم:طيب بعدين لي كلام معاك"ومشى"
نواف"وش فيه اخوك
يلسر بطفش:وش يدريني انا
"مروج دخلت المجلس وبعيونها تدور على احد"
مروج بنره خوف:محمد....الحق يامحمد
ياسر:انتي وش الي جايبك هنا
محمد:استنى انت....وش صاير؟؟؟
مروج:محمد الحق منى طايحه على الارض وما ادري ايش فيها
"محمد طلع من المجلس وجاسم طلع مع مروج "
جاسم:وش فيها منى....وش الي صاير معاها
مروج:جاسم والله ما ادري ..دخلنا عليها الغرفه وحصلناها طايحه على الارض وحرارتها مرفوعه والبنت تعرق مع ان المكيف مرررره بارد
جاسم:خلاص اطلعي وقوليلي كل شئ يصير
(بغرفة منى)
"محمد حط يده على جبينها وحصلها مره حاره وشالها ليحطها بسريرها والبنات كلهم موجودين "
منى اول ماحطها حضنته وتبكي:........................................
محمد حاضنها:ليه تصيحين ياقلبي
منى تبكي:محمد ابي ماما ....يامحمد ابيها
محمد:الله يهديكي يامنى تعرفين ان امي مسافره
منى:ابي اروح عندها....احجزلي الحين
محمد يطالع بحنان ومروج وغسق:بالله جيبولي مويه بارده على شان الكمدات
حنان:انا اجيب
محمد:مروج روحي دوري بالثلاجه شراب خافض حراره
مروج:طيب
محمد:غسق تعالي اجلسي عندها بروح شوي وارجع
غسق:لانشيل هم منى بعيوني
"محمد وهو نازل حنان ومروج طالعين"
مروج:محمد ماحصلت خافض حراره
محمد:خلاص الحين اروح الصيدليه واجيب
حنان:وانا بساويلها الكمدات
محمد وهو نازل:تسلمي واتقصرين
(بالمجلس)
محمد:وين جوالي ومفاتيحي
غسان بخوف:بشر محمد وش صار؟؟؟
محمد:شويه سخونه
جاسم:يعني ماعليها خوف
ياسر:نوديها المستشفى احسن
محمد:وش فيكم هي فيها شويه حراره
جاسم:طيب توها كانت معاهنا مافيها شئ
محمد تذكر:غسان اتصل على امي وجاسم اتصل على امك
جاسم وغسان:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:اسألوهم احد قالها سالفه مها
"غسان وجاسم كل واحد مسكت جواله ويكلم"
محمد:الو
مها:هلا حمود كيف حالك؟؟؟
محمد:الحمدالله تمام ...اقوا مهاوي كلمتي منى اليوم او امس
مها:لا ماكلمتها ...ليه فيه شئ؟؟؟
محمد:لا نافيه شئ كلمتي امي
مها:ايوه كلمتها وقلتلها ماتقول لمنى شئ لانه محمد راح يقولها
محمد:طيب حياتي باي اكلمك بعدين
مها:اوكيه باااااااااااااااااااي
محمد:هاه وش قالو
غسان:جوال امك وبعد امي مغلقه
جاسم:وامي تقول ماقالت لاحد ...بس وش عندها مها
محمد:بعدين ياجاسم....بس وين مفاتيحي
غسان:وين بتروح
ابغى اروح الصيدليه اجيب دواء
ياسر واقف:ةش تبغى انا اروح اجيب ...اجلس انت عندها
محمد:جيب خافض حراره وايس كريم على شان ينزل الحراره بسرعه
(بغرفة مروج)
رحاب:ياحرام توها كانت معانا ماكان فيها شئ
بسمه:عندها جني ولا ايش الي يتعبها فجأه
رحاب:ايش جني بسم الله الرحمن الرحيم عوذا قولي خير ولا اسكتي
بسمه:ماعلينا منها اخم شئ ايش قلتي لاخوكي؟؟؟
رحاب:قلتله يبطل عن خطبه منى
بسمه:اخيرآىاقتنعتي
رحاب:لاني سمعت كلام منها خلاني اكلم وليد
بسمه:ليه تحب لهل واحد
رحاب:وشو هذا حب يابنت حنا عايشين بالسعوديه ماهو بامريكا
بسمه:اجل وشو
رحاب:هي ماتبغى تتزوج الحين وبعدين ماتبغى تتزوج واحد ابر منها باكثر من 8سنين
بسمه:وهذا كله قالته لك
رحاب:وش دخلك اهم شئ اني عرفت
(في بيت ابو بسام)
هند تكلم نفسها:اووووف متى تتصل منى وتريحني ياربي ليه انا خايفه كذا يارب...يارب اذا كان رجال وزين ربي يكتبه لي ...استغفر الله ...المشكله ابوي واخوي سألو عنه وقالو مافيه ولا عيب ...بس انا مستنيه رد منى
"قطع عليها صوت الباب"
بسام يطالع من الباب:ادخل ولا نايمه
هند:لا نايمه
بسام:عمر النايم يتكلم
هند:وش الي مصحيك الحين
بسام:انا عندي دوام بس انتي وش الي مصحيك بهل وقت
هند:هو انا نمت على شان اصحى
بسام:وليه مانمتي الى الحين؟؟؟
هند:استناها ترد علي
بسام:مين هذي الي بترد عليكي بهاصبح
هند:هي قالت اول ماراح تسأل راح ترد علي
بسام:ايوه قلتي لصديقتك على خطبة علي
هند:الحمدالله وانا فاعده استنى مين
بسام:ايوه وش قالت عنه؟؟؟
هند:مثل كلام ابوي الرجال مافيه شئ
بسام:طيب اذا دقت عليكي قوليلي على شان ارد على الرجال
هند:طيب انت روح الحين
(في بيت ام جاسم)
ام جاسم:صباح الخير
ام وليد:صباح النور هلا وخيتي ......يا ام جاسم متى يرجعون العيال
ام جاسم:علامك عليهم خليهم يستانسون
ام وليد:ياوخيتي ما اطمن الا وهم قدام عيني
ام جاسم:ربي يجليهم لك
ام وليد:امين يارب العالمين
(بسياره نواف)
"ياسر من اول ماطلعو من المزرعه وهو ساكت"
نواف:اووووف يسور قول شئ تمللت منك
ياسر:وقف عند هذي البقاله
نواف:وش تبي هذا الايس كريم زالدوا اشتريناه
ياسر بملل:ابي بكت دخان
"وقف عن البقاله وياسر اخذ الي يبيه "
نواف:الحين اهلك يعرفون انك تدخن
ياسر:مالهم دخل
نواف:وشو ذا مالهم دخل ...وبعدين التدخين مضر على صحتك
ياسر معصب:احسن خله يجيني السرطان واموت وارتاح
نواف يهديه:افا ..ليه تدعي على نفسك كذا موحنا الي نحبك جنبك
ياسر يضحك بأستهزاء:هههه يحبوني جنبي "بعصبيه"نواف قالتلي اكرهك نوافوه تصدق قالتها
"نواف عرف مين يقصد لانه ماحد يهز مشاعر ياسر غيرها"
نواف بنفسه:الله يعينك ياياسر تحب وحده ماتحبك وبنت خالتك تحبك وانت ماتبيها الله يعينك بس....بس ماقال انه سمعها تقول تحبه ولا طلع واحد ثاني والله ما ادري وش قصتك يا ياسر ولا وش علامك بس لو تقول وش الي صار معاك انت وياها كان فهمت
ياسر بهدوء:نواف
نواف بحرص:نعم
ياسر بتأنيب الضمير :انا سبب تعبها الحين
نواف:ههههه الله يهديك يعني انت قلت لتعب روح لها
ياسر من غير مايطالع فيه:انا طلعت لها الغرفه
"نواف اول ماسمع الي قاله ياسر صدم بالسياره الي قدامهم"
الرجال معصب:انت اعمى ملتشوف الي قدامك
نواف ينزل من السياره:ماعليش عمي والله ما انتبهت
الرجال:كل واحد يمشي كانه طياره مايقول فيه احد غيري بالشارع
ياسر:عمي اخذ هذي 500 ريال وصلح فيه سيارتك
نواف:اخذ الفلوس والله اننا مستعجلين ورانا مريض يستنانا
الرجال:الحين انتم وراكم مريض ولا انتم تبغون تكونون مرضى
"بعد ما تخلصو من الرجال اللصقه رجعو وكملو طريقهم للمزرعه"
نواف:الحين الي قلته من جد ولا لآ
ياسر بهدوء:تشوف حالتي وتقول اني امزح
نواف:اشبك انت صاحي يسور هذي بنت عمك ناوي تفرق بين العايلتين ...ياسر انت تبي تضيع مستقبل البنت ...بالله فيه احد يسوي بحبيبته كذا....اقو ياسر انت تحبها ولا تبي تنتقم منها لانها ماتحبك
ياسر:نوافوه فهمت غلط انا ماسويت شئ بس كلمهتا و...
نواف :وبعد الوا كمل
يسار مستحي من الي سواه:وحضنتها
نواف:قسم بالله اشك انك صاحي البنت راح تكرهك من بعد سواياك على بالها من العيال الصايعين
"ياسر مارد عليه ووصلو المزرعه ومحمد وصل لمنى الدور والايس...."
محمد ماسك الدور:يله اشربي
منى بتعب:محمد ما ابغى اشرب...واااااااااع ريحته تقرف
محمد معصب:بتشربين غصبآ عندك ماني مستعد اني اخسرك لمجرد انك عنيده...زاشربي يله
منى"طيب سويت الي قلتلك عليه
محمد:ايوه ورسلت غسان يروح يجيبها
منى:طيب ادني اشرب
محمد:شطوره يله بعده كلي الايس
منى:محمد وش حكايه مها
محمد:بصراحه مها كانت حامل بس النونو طاح
منى :ههههههههههههههههههههههههههههه من جدك مها كانت حامل
محمد يحط يده على راسها:منى انجنيتي انتي
منى:بسم الله علي بس وش الي طيح البيبي
محمد:راحت الملاهي وركبت لعبه مع احمد وهي ماتعرف انها حامل وطاح النونو ...الله يرحمه داااااااااخ
منى:هههه ادني جوالك اكلمها

ღŘêЭMღ
28 Mar 2011, 08:51 PM
كمــــــــــــــــــــــــــلي كمـــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ..

عذاب الصمت
29 Mar 2011, 02:38 AM
( برئ عند جاسم)
جاسم شاف ياسر:ياسر تعال
ياسر مبين عليه مزاجه ماش:نعم وش تبغى
جاسم معصب:ارتحت الحين بعد الي سويته
ياسر عاقد حواجبه:وش ارتحت ....جاسم وش عندك اليوم تتكلم بالالغاز...قول الي عندك وريحني
جاسم:باقول واريحك ...وش سويت فوق عند غرفة بنت عمك
ياسر:هاه.....مين قالك
جاسم واقف:ماحد قالي انا شفت بعيني
ياسر ساكت:............................................. ......
جاسم اداه كف:يالي ماستحي هذي بنت عمك ...واستح على وجهك شوي لو قالت لاهلها وش بيكون وجه ابوي قدام عمي ولا تنسى انهم كبار مهذي كليهم صدمه
ياسر:ماهو ذنبي انا قلت لابوي اخطبلي بس هو قال خلص دراستك وبعدين يصير خير
جاسم:عرف مين البنت؟؟؟
ياسر:لا ما اعطاني مجال اتكلم
جاسم بحنيه:ياسر اعرف انك تحبها بس طريقتك غلط......غلط الي تسويه
ياسر:اعرف انه غلط بس كنت ابي اودعها
جاسم:هي مرتك على شان تودعها زي كذاياسر لو شافكم احد غيري وش بتسوي
ياسر:طيب الحين وش اسوي
جاسم:لم اغراضك وروح من المزرعه الحين
ياسر:ما ارضيها
جاسم:وين تراضيها ..اهيا على مسكت اليد ماكلمتك كيف الحين مع الحضنه
ياسر:طيب انا رايح
جاسم:ياسر وش كنت تقول لها وانت حاضنها
ياسر بابتسامه:مالك دخل
جاسم:روح انت خلصت مهمتي معاك بس باقي هي
ياسر بخوف:لا جاسم الله يخليك لاتقول لها شئ ....اوعدني ...جسوم امانه
جاسم:هههههه مالت عليك وخايف عليها بعد ...بس اوعدك
ياسر :مشكور
(بعد مرور ساعات من طلعت ياسر من المزرعه)
"منى جاء دورها انها تطلع من المزرعه مع اعيال خالها"
منى بنفسها:خليني اسلم عليهم بسرعه من غير ما ابكي "
غسان:منى يله سلمي خلصيني
منى تسلم سلام عادي:مع السلامه جوجو انتبهي على نفسك
مروج بحزن:يعمي خلاص بتروحين
منى:خذي الابتوب خليه عندك
مروج:اذا كان عندي الاب وجوالك مكسور كيف راح اكلمك؟؟؟؟
منى راحت لحنان:حنونه الله ...الله بولد العم لاتزعلينه وديري بالك عليه وعلى نفسك
حنان:هه ان شاء الله لاتوصين حريص
منى:انبسطي بشهر عسلك
حنان:اوكيه
منى تسلم على رحاب:اهتمي بنفسك
رحاب:توصلي بالسلامه
وعلى بسمه:مع السلامه ...وحاولي مره ثانيه مع ياسر امكن تنسينه الي يحبها
بسمه:هاه...انتي تعرفين
منى:ايوه اعرف واذا كنتي شاطره نسيه الي يحبها
بسمه:ان شاء الله...مع السلامه
تسلم على جاسم:جسوم الله...الله ببنت الناس لاتزعليها وشوي...شوي عليها حرام عليك وش الدفاشيه الي عندك
جاسم:يابنت العم شكل السخونه مأثره عليكي
منى:لا السخونه راحت والي اتكلمه جد وكله من حنان قالتلي كل شئ
جاسم عاقد حواجبه:وشو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منى:ههههه امزح معاك ...انا مهمتي خلصت واسعد البنت بشهر عسلها وهذا اخر كلام معاك ومعاها
جاسم:ههههه اساسا مهمتك خلصت من يوم العرس
منى:الحمدالله طمنتني...مع السلامه
جاسم:تروحين وترجعين بالسلامه
منى بصوت واطي وبحزن:والله ماشكلي
"جاسم استغرب من كلمتها وهي راحت لعند محمد"
مروج تضرخ:منى"وحضنتها"
"ومنى حضنتها وبدآ الصياح"
مروج:منى خلاص بتروحين وتتركيني لحالي
منى:مروج احبك والله احبك
مروج:وانا بعد احبك
جاسم بنفسه:الحمدالله ماشافت ياسر كان سوت لنا نهر من الدموع بالمزرعه زالا اذا كلمتها عن الي صار وش كانت بتسوي ...والله تموت علينا
مروج:طيب منى ليه بترحين ...قوليلي السبب
منى:جوجو والله مخنوقه لو ماسافرت امكن اموت
محمد يلطف الجو:خلاص سويتو لنا فلم هندي كله دموع ووداع ,.........وبعدين هي بالكثير اسبوعين وراجعه....حلاص حبيبتي مروج
":بعد ماطلعت من المزرعه مرت على صديقتها فطوم على تهاني والحين في بيت هند"
هند:هاه..وش قالو عيال عمك بخصوص..
منى قاطعتها:يقولون الرجال زين وحلو وطيوب وحنون ولا ينعاف ولاعنده الا امه بالدنيا لانه وحيدها وكان عنده اربع اخوات بس كلهم ماتو وهم صغار
هند:يعني خلاص اقول لبسلم يقول للولد
منى:اسمه خطيبي مو الولد ...مبروك ياحياتي الف مليون مبروك
هند:ههههههههه الله يبارك فيكي وعقبالك
منى مكشره:لا ما ابي رجاجيل
باسل:سلام ..هلا بالي جانا
منى:هلا فيك ...يله مع السلامه
باسل:على وين بدري
منى واقفه:وراي سفره اليوم
هند بحزن:وين بتروحين
منى:بروح الاردن عند امي وابوي
هند:طيب اجلسي عند اخوكي ولا عند مروج
منى:محمد بعد كم يوم رايح مصر واهل عمي عندهم عيال خالتها
هند بزعل:وملكتي
باسل يضارخ:يمه.....يبه...بسام تعالو..تعالو هنا
:الكل الي في البيت لما سمعو صراخ باسل نزلو ومنى غطت"
ابوبسام:خير وش فيه؟؟؟
ام بسام حاطه يدها على قلبها:يمه وش فيكم
بسام بخوف:باسل وش فيك تصارخ
هند تصرف:لا مافيه شئ
باسل بصوت يفجر المكان:الا فيه
ابو بسام:قول وش فيه
باسل يرمي نفسه على الكنبه:اخيرآهند وافقت على المعرس
"وجه هند صار طماطم ومن كثر الخجل ومسكت يد منى وبيطلعون برئ"
ام بسام:هند وين ساحبه البنت؟؟
منى:خاله بروح
ام بسام:وين تو الناس ماشربتي شئ
هند:يمه مشغوله تبي تسافر
باسل:مع انها توها راجعه من البحرين ولاصار لها اسبوعين والحين بتروح عند امل
ام بسام:اسكت مابقى الا ترسم صورتها قدام ابوك واخوك
هند:لابوي على شان ابي ازوجها له
باسل:لا انا ابيها مو لبوي ..ابوي شتيب عليها وهي توها بنوته بغز شبابها
بسام مات من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
منى تسلم:مع السلامه
"وطلعت منى والاهل باركول لها "
هند معصبه:وش فيك ماتستحي تضحك قدام البنت كذا
بسام:ههههههه اخوكي امس خطب اخت محمد والحين يقول يبي هذي
باسل من غير نفس:ههههههه طيب هذي هي نفسها
بسام بجد:احلف
(في بيت ابوجاسم)
"مروج دخلت من غير لاسلام ولاكلام وبعدها الكل"
بسمه وحنان:السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
ام جاسم:هلا بنيتي حنان وين رجلك
حنان:يمه جاسم بالمجلس
رحاب:انا بروح عند مروج
(عند غرفه ياسر)
مروج واقفه عند الباب وحزينه:ياسر
ياسر منسدح على السرير:مروج ايش فيكي
مروج جلست جنبه:انت راح تسلفر بكره صح
ياسر مو فاهم:الحمدالله والشكر هذي هي التذكره وتأكدي من الرحله ....بكره الصبح
مروج حاضنته وتبكي:يسور لاتروح وتتركني لحالي
ياسر:مروج حتى اذا انا رحت عندك بنات خالتك وصحباتك وبنت عمك
مروجكبس ماحد يأخذ مكانك
ياسر:طيب انتي الحين طفشانه ولا متضايقه
مروج:كلها هذيوهذي
ياسر :طيب روحي البسي عباتك
مروج:ليه وين بنروح؟؟؟
ياسر:نتمشى بشوارع الرياض
مروج بفرح:قول والله
ياسر:انتي دايما تقولين ماتطلعني زي صحباتي وهذا انا بقضي اليوم معاكي
مروج:دقابق البس واجي
"مروج طالعه من الغرفه وجاسم داخل"
ياسر:انت بعد جيت
جاسم:ومروج تجلي احد يتهنى بالطلعه
ياسر:ايوه...صح وش فيها اول مادخلن تصيح زانت بتسافر بعد ومن اول مادخلت مافهمت عليها
جاسم:ماعلينا منها دلع....بس انت وش فيك وجهك لونه اصفر
ياسر:ياشيخ عندي صدام
جاسم:سلامات
(بغرفة مروج)
بسمه:الحين حنا طالعين لك فوق وانتي لابسه عبايتك وبتطلعين
رحاب:ايوه والله حنا قلنا نواسيها زانتي مطبشتنا
مروج:ههه اخوي يبي يطلعني اقول له لا
رحاب:طيب خذينا معاكي
مروج:ممنوع استحاب الي تيغطون عنه
بسمه:مالت عليكي ميه مره
مروج:باي ..توصون على شئ هههاي
"ياسر ومروج تقابلون على الدرج"
ياسر:اخيرآ خلصتي
مروج:تعرف حنا البنات ولزم الكشخه
ام جاسم:على وين...انت وياها
ياسر:بنتمشى شوي وملا راح نتأخر
ام جاسم:يالخاينه بتطلعين وتخلينهم
مروج:ماما لا تحسسيني بالذنب
ام وليد:ماعليكي فيهم بناتي مايطلعون من البيت كثير
ياسر:توصون على شئ
الحريم:سلامتك
ياسر ومروج:مع السلامه

ღŘêЭMღ
30 Mar 2011, 02:09 AM
نايس ..
كملي..

عذاب الصمت
30 Mar 2011, 03:48 AM
(في بيت ام حازم)
وائل:توتو وش بلاكي كذا مكشره وماحد عاجبك
تهاني معصبه:طبعا طفشانه ...ماحد عندي يسولف معاي هذي حنان الي كانت تجلس معاي تزوجت
ام حازم:وش فيكييابنيه معصبه
تهاني:يمه بالله قولي ايش الي يشيل الطفش
ام حاوم:وين رعك الي كل يوم معاهم
تهاني:يمه كل صحباتي سافرو ومابقى الا مروج ...يمه خلينا نسافر الله يخليكي
حازم داحل البيت:مين الي بيغى يسافر
وائل وتهاني:حنا
حازم:نسافر بس اذا الوالد قاله ايوه ...وشئ طبيعي ماراح نطلع من البلاد الحبيبه
تهاني:وين الجوزات على شان نطلع برئ
حازم:هاه يمه ...وش قلتي
ام حازم:والله فكره حلوه ..بس ما نروح بالطياره انا اخاف منها
حازم:ههههه تخافين وانتي عمرك ماركبتيها
وائل:اهم شئ امي وافقت
تهاني:واي وناسه
حازم:يمديكم تجهزون اغراضكم اليوم وبكره نمشي
ام حازم:من الحين كل واحد يرتب اغراضه
تهاني:بس وين بنروح؟؟؟؟
حازم:اول شئ يومين بمكه نأخذلنا عمره وبعدها بالمدينه يومين ونكمل باقي الاجازه بالجنوب
الكل:تمام
(بسياره ياسر)
مروج:ياسر بالله غير هل اغاني الي انت حاطها كلها حزن وانا ماني ناقصه حزن
ياسر:وش فيها اغاني الحون .....اسمعي بس
"راحت وانا اسأل وراها ودموع عيني تهل ...معقول للحد هذا انا فراقي سهل...ماتدري ان انا ابيها وقلبي تعود عليها وعشت مخدوع فيها الين ما المتني"
مروج:بالله اقول حط لنا اغنيه مساريread love
ياسر:اقول كلي ايسكريمك وانتي ساكته
مروج مبوزه:انا ابغى انسى الي صار اليوم وانت حاطلي هذي الاغاني وتذكرني فيها
ياسر:ايوه صح ايش فيك تصيحين وسألت جاسم قال دلع بنات...وش صار؟؟
مروج:فيه وحده عزيزه راحت او اعتبرها هجت من عندنا
ياسر:اوووف خطيره هل وحده الي خلتك تصيحين بس مين اهيا؟؟
رن جوال مروج:الوووووو
هند:هلا السلام عليكم
مروج:اهلين وعليكم السلام
هند:كيف حالك ياحلوه
مروج:الحمدالله ياقمر
هند:مالت عليكي اسولف معاكي وانتي ولا قلتيلي مبروك
مروج:ههههه مالت علي...طيب مبروك بس على ايه
هند بحيا:شبكتي الاسبوع الجاي
مروج بفرح:الف...الف...الف...الف مبروك منه المال ومنك العيال...بس مين هذا الي امه داعيتله
هند:جاركم الدكتور هو الي امه داعيتله
مروج:اجس...لحقتي تسرقين قلب ولد جيراننا...والخاينه عرفت؟؟؟
هند:مين الخاينه...بنت عمك؟
مروج:وفيه غيرها خلصت دموعي قبل بكره
هند:هههه ايوه عرفت من قبل حتى ما اوافق
مروج:وانتي بعد طلعتي خاينه زيها ...ليه ماقلتيلي
هند:مالك داعي
مروج بزعل:مالي داعي...اوكيه مع السلامه
هند:جوجو زعلتي ..لاماكان قصدي
مروج:وشلون يعني
هند:انا قلتلها لانه هو مره خطبها وهي رفضت صح
مروج:ايوه كملي
هند:ىن سالفه رفضها ليه قلقتني قبل ما اوافق وهذي القصه
مروج:اوكيه يلا مع السلامه ابغى اكلم حماتك اباركلها...باي
هند:باااااااااااااااي
مروج:يسور خبر اكيد ماحد قاله لك بس خساره ماراح تحضر الشبكه
ياسر من اول ماتكلمت بالجوال وهو ما ارتاح من سيره الزواج وخاصه انها فيها علي:وش الخبر
مروج:شبكه علي ولد الجيران الاسبوع الجاي
ياسر من غير نفس:طيب وش اسوي له
مروج تكلم نفسها بصوت مسموع:فاتط يامناوي الشبكه
ياسر:ليه ماراح تحضر الشبكه وهي العروس
مروج:ههههههههه موتني من الضحك العروس قال ..زالعروس يا يسور وحده من الشله ,....واساسا منى هي الي اليوم سافرت عند اهلها
ياسر بنفسه:الحين منى سافرت وهي الي سألت على شان الوحده من الشله الله لايبارك بمخك المتنك
ياسر:ليه منى سافرت.....وهي الي تصيحن عليها
مروج بكل هدوء:السبب مجهول
(اليوم الي بعده )
"ام جاسم المسكينه فتحت دموعها من الفجر ولا نمت الليل بعدها قلقانه على وليدها بيسافر اليوم ولا راح تشوفه ولاتسمع صوته بالبيت"
ام جاسم :تعال يمه جنبي والله ماني قادره اتصور انك منت معاي بالبيت
ياسر يبوس راس امه:يمه ترى راح تخليني ابطل عن السفر
ابوجاسم:لا ياوليدي حنا ماصدقنا تقول خلاص
جاسم:يمه لا تصيحين كلها 4سنين وراجع وراح تمر بسرعه ان شاءالله
ام جاسم تصيح:على بالكم 4سنين شوي هذي عندي 40 سنه
ابوجاسم:يالغاليه ماتبغين ولدك يكون رجال ويدرس ويجيب معاه الشهاده وترفعين راسك فيه
ام جاسم تمس دموعها:الا والله ابي اشوفه شهادته ومرته وعياله بعد
مروج:ليه يمه مازوجتو وياخذ حرمته معاه
ام جاسم:هو ماقال لي اخطبيلي
ابو جاسم:لاتحطون الفكره براسه خلوه يفكر بدراسته والزواج لاحقين عليه
ياسر:يبه ارتاح انا الحين ما افكر الا بالدراسه
جاسم واقف:يله ياسر سلم ...ترى راح تطير الطياره عندك
مروج:طيب انادي خالتي والبنات
ياسر:بسرعه الشباب يستنوني بالمجلس
مروج:يعني ماراح اروح معاك المطار
ام جاسم:يابنيه قالك بيرحون معاه خوياه
"بعد الكل ماسلم مع الصياح امه ودموع مروج وسلم على خالته والبنات وكانت نظرات بسمه جريئه وهو كان يتهرب نت النظرات وبعدها على الشباب بالمطار وكل اصحابه حزنو كثير على فراقه وخصوصا نواف ومحمد ...وتمه سفرته على خير"

ღŘêЭMღ
30 Mar 2011, 03:32 PM
حلووووووه..
كمــــــــــــــــــــــلي..

عذاب الصمت
07 Apr 2011, 08:26 PM
(بعد مرور 3 سنين)
"بعد الفتره من السنين الكل تغير الي فيهم تزوج والي يدرس والي سافر مثلا صالح صديق ياسر سافر مصر ورامي دبي ونواف ونادر وبسام تزوجو وبعد وليد ومن شلة البنات هند تزوجو علي ومنار خالد وامل امجد وتهاني وليد وجاسم عنده ولد اسمه عبدالله وعمره سنتين ونص ومها عندها بنت اسمها ليان وعمرها 3شهور وباقي البنات على حالهم ........وللمعلوميه ياسر ومن اول ماسافر مارجع على الديره مره ثانيه"
(بيت ابومحمد)
ام محمد:منى...منى اصحي يابنت انبح صوتي من كثر ما اصوت ....منى
منى وكلها نوم:ماما ايش فيه والله مانمت زين ابغى انام
ام محمد لابسه عبايتها:يمه يله البسي بسرعه بنروح بيت عمك
منى متفاجأه:ماما الحين الظهر وين نروح وبعدين وين ابوي ومحمدوة
ام محمد بحزن:مسافرين
منى:مسافرين ليه؟!
ام محمد معصبه:منى اخلصي عني البسي عباتك والا اروح لحالي
منى:طيب فهميني االسالفه
ام محمد بحزن:ولد عمك مسوي حادث وابوكي وعمك والعيال راحو عنده ارتحتي الحين
(بيت ابو جاسم)
حنان ماسكه المويه:يمه اشربي مويه على الاقل انتي ما اكلتي شئ
ام جاسم تصيح:لا....لا ماني حاطه شئ ببطني قبل ما اطمن عليه
"رن الجرس وفتحت الشغاله"
ام محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:ان شاء الله يقوملك بالسلامه
ام جاسم :شفتي وش صار فيني ياوخيتي
منى:خاله ان شاء الله يقوملك سالم غانم انتي بس ادعيله
ام جاسم:امين...الله يسمع منكم
حنان:خاله امي من اول ماسمعت الخبر وهي ماحطت شئ ببطنها
ام محمد:لالا ياوخيتي لازم تأكلين
منى:حنان مروج نايمه
حنان بحزن:لا قاعده بغرفتها وقافله عليها الباب
منى:انا بطلع عندها
حنان:الله عليكي هدي المسكينه الي فوق
"منى طلعت لغرفتها ولاحطلت احد وشافت غرفة ياسر مفتوحه"
منى بحنيه:مروج
"مروج جالسه على السرير ومنثره صور ياسر عليه "
مروج حضنتها وتبكي:منى ياسر بيروح من بين يدينا
منى شبه معصبه:اعوذبالله لاتتفولين على الولد كذا
مروج تبكي:انتي ماسمعتي الي انا سمعته عن حالنه ...حالته مره خطيره
منى ماسكه يدها:اطلعي من غرفته ولاتزيدين على نفسك ولا امك
مروج:شفتي كيف صارت حالتنا حتى ماني قادره اواسي امي
منى:خلاص حياتي امي عنها وانا عندك ولا تنسين حنان بعد
"مر الوقت كله ولا احد بلغهم بشئ وهم ولا وحده تجرات واتصلت عليهم ولانهم خايفين يكون الرد سالبي"
(بنفس اليوم الساعه1 بالليل)
ام محمد نازله من الدرج:هاه..يمه حنان اكلتي ولدك
حنان:ايوه اكلته....خالتي نامت
ام محمد:وعلي وعليها بالقوه نامت
عبود:ماما ابعى عصير
حنان:استنى شوي الحين اجيبلك
ام محمد:روحي ادي ولدك الي يبيه
عبود:ماما ابعى بركوته"بسكوته"
(بغرفة مروج)
"منى منسدحه على السرير ووجهها لجهة الجدار ومروج جالسه جنبها"
مروج هاديه:منى كيف المذاكره
منى على وضعها:ماشي حالها
مروج:خربنا عليكي المذاكره وهي كلها يومين وتبدأ اختبارتك
منى ماقدرت ترد وخنقتها العبره:...........................
مروج سمعت صوت الصياح:منى فيكي شئ؟؟؟؟؟
منى بكل هدوء جلست والدموع على وجهها:..................................
:مروج حضنتها ومنى تصيح بشكل جنوني"
مروج:لالالا ما اصدق ان هذي هي الي من الصبح تهديني
منى واقفه:بروح اغسل وجهي
مروج:تصدقين لو مابكيتي كنت راح اقول لا هذي ماهي بنت عمي
منى تنشف وجهها:ليه لازم ابكي على اخوكي
مروج:لا ..بس انتي دموعك دايم جاهزه حتى على الافلم والمسلسلات تبكين كيف عاد على ولد عمك
منى:آه ....على بالي
مروج:على فكره متى اخر مره كلمتيه
منى:ولا مره
مروج باستغراب:من جد انتي
منى:والله
مروج:ولا حتى بالمناسبات
منى:ولا بهذي بعد
مروج مو مصدقه:كذابه
منى بجد:والله العظيم اني ما اكلمه بس ليه مستغربه هل قد
مروج:لاني حسيت انه صاير معاكم شئ يعني متزاعلين مثل كل مره
منى:لاتخافين والي بكاني انه قبل كم يوم حلمت فيه
مروج بشوق:ايش هو الحلم
منى:حلمت انه كان راكب سياره سودا وكان الحلم اسود وابيض مثل الافلام القديمه وانا كنت لابسه فستان ابيض طويل ويقولي وهو معصب انتي السبب وبعدها صدم بشخره ضخمه والدم طار على فستاني الابيض
مروج بخوف:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....بس قلتي الحلم ابيض واسود كيف عرفتي ان الي طار دم
منى:لانه كان لونه احمر
مروج:لاتشيلين هم كله مجرد حلم ولا تعتبرين تفسك المذنبه اوكيه حبيبتي
منى برومانسيه:اوكيه حياتي
مروج:ههههه يله نامي
منى:اساسا راح انام ماراح استنى اومرك
مروج:ليه وش وراكي
منى:ماوراي لا المذاكره ...ابي انجح وانتي بعد لاتنسين انك ثالث ثانوي
(اليوم الي بعده)
مروج تركض:عبود...عبادي تعال هنا
عبدالله:امستيني"امسكيني"
مروج:ههه راح امسكك يالدب
عبود:انت دب
مروج جلست على الدرج:عبدالله تعبت
عبود:هههههاي عدوزه"عجوزه"
حنان:ماخلصتو من اللعب
مروج:والله تعبني ولدك
حنان:قولي ماشاء الله
مروج:ماشاء والله ميه مره
حنان:تعال عبود كل
عبود:ماما ما ابعى اكل انا سبعان مرررررررررررررره
حنان:وش اكلت الي الحين شبعان
مروج:اكلنا كورن فليكس صح
عبود:سح"صح"
"بعد السواليف نزلو ام جاسم وام محمد
ام جاسم:يمه حنان مادق رجلك يطمنا
حنان:لاما اتصل وحتى لما انا ادق جواله مغلق
ام محمد:الله يطمنك عليه
الكل:آمين
ام جاسم:وين بنيتك ما اشوفها
ام محمد:راحت تجيب كم غرض من البيت
"رن جوال ام ام جاسم والكل يطالع فيه"
مروج:ماما ردي يله
ام جاسم:تكفين يا وخيتي ردي ماني قادره ارد
ام محمد:الو
جاسم بفرح:الو يمه
ام محمد:انا مرت عمك ...بشر ياوليدي
جاسم:خاله بشريهم ياسر ماعليه خلاف
ام محمد:كلووووووووووووووليش
"الكل عرف ايش قيه بصلب المكالمه"
ام جاسم:الو يمه جاسم وش لون اخوك ماعليه خلاف
جاسم:ايوه ..يمه صحى وكان يكلمنا
ام جاسم:طيب اديني اكلمه
جاسم:يمه ياسر ماهو الحين راح يسوي تحاليل واشعه
ام جاسم:ومتى يخلص؟؟؟
جاسم:لما ينتهي اخليه يكلمكم مع السلامه
ام جاسم:بحفظ الرحمان
مروج:ليه ماخليتيه يكلمنا
ام جاسم:لما يخلص بينصلون
حنان:طيب الحين مالك عذر انك تأكلين
مروج:يله يا ام عبود نجهز الاكل تراني ميته جوع
الكل:هههههههههههه

عذاب الصمت
09 Apr 2011, 04:13 AM
(في بيت ابو محمد)
فتحت تشيلي الباب:هاي مادام
منى:هاي هاو ار يو؟؟؟؟
تشيلي:فاين
منى:تشيلي روحي غرفة ماما وجهزي الشنطه الصغيره تبع السفر اوكيه
تشيلي:اوكيه
مها واقفه:ليه ماتبغين تسلمين علي
منى تصرخ:وااااااو مهاوي ...ايش الي جابك
"وسلمو على بعض"
منى:وين ليان واحمد؟؟؟
مها تغيرت حالتها:ليان فوق مع دفيكا
منى:طيب احمد وينه؟؟؟
مها تغير الموضوع:ايش فيه ولد عمي ياسر؟؟؟؟؟
منى احترمت تغيير مها للموضوع:ليه ماقلولك هذيلا لما جيتي؟
مها:الا بس مافهمت ايش السالفه
منى:والله الي اعرفه ان صار عليه حادث وحالته مره خطيره ومن امس الى اليوم ماجانا خبر عنه ابدآ
مها:ربي يقومه بالسلامه
رن تلفون البيت منى:الو
احمد:الو السلام عليكم
منى:وعليكم السلام
احمد:كيف حالكم وايش العلوم
منى:الحمد الله تمام
احمد:عندك مها
منى:لحظه شوي
احمد:طيب
منى تكلم مها:مها كلمي التلفون....احمد
"مها مسكت السماعه وقفلت على وجهه"
منى تطالع فيها ولاهي عارفه شئ:................................
مها:منى ماني حابه اتكلم بالموضوع الحين
منى:على راحتك ..متى ماحبيتي انا جاهزه اسمعك
مها:انا ما ابغى اتكلم فيه على شانك وراكي اختبارات وبعدين يصير خير
منى:اوعديني انك تقولين بعد ما اخلص
مها باستها:اوعدك"وطلعت لفوق"
منى بنفسها:لا...لا مو معقوله هذي مها اختي ...هذي الي تحب احمد بجنون تساوي كذا..والي انا متتغربه منه انها جايه بوقت مو من عوايدها انها تجي فيه ...متخانقين مع بعض ولا ايش والي يدل من كلامها انها تبي تطول عندنا...اوكيه كل شئ بوقته حلو"
(بغرفة مها)
مها تطالع ببنتها وتتكلم معاها وهي نايمه:آه..يابنتي شفتي ابوكي وش سوا فينا ...لا احترمني ولا قدرني..عادي مايهم هو حتى مافكر ببنته الي توها جايه على الدنيا ....آه هل قد هانت عليه العشره والحب والي كان بيننا ...اخ والله ماني قادره اصدق انه يسوي كذا
"بعدها بكيت وتذكرت ايام الخطوببه وبعدها العرس وشهر العسل واسبانيا ولما سقطت كيف كان خايف عليها وبعدها تركت الدراسه على شانه والى اخره"
(بيت ابو جاسم)
ام جاسم تكلم وليدها:الو هلا يمه
ياسر بتعب:هلا يمه كيف الحال وش اخباركم؟؟
ام جاسم بصوت صياح:بخير دامك بخير
ياسر:يمه لاتصيحن انا بخير والله بخير
مروج اخذت الجوال:الو يسور الحمدالله على السلامه
ياسر:وش فيها اختي كل عاده تحب تقرقر بس الله يسلمك
مروج:استغفر الله حتى وانت تعبان قاعدلي بالبلعوم
ياسر:ياحياتي ان ياسر اذاكنت تعبان او معافا ما اتغير
مروج:طيب لي كلام معاك بعد ماتتعافا اوكيه...كلم خالتي
ام محمد:الو كيف حالك ياوليدي ..الحمدالله على سلامتك
ياسر:الحمد الله تمام ماعلي خوف
ام محمد:الحمدالله عاد مانطول عليك توها عظامك لينه...كلم ام عبدالله
حنان:الو السلام عليكم
ياسر:هلا وعليكم السلام
حنان:الحمدالله على السلامه ماتشوف شر
ياسر:الشر مايجيكم ..كيف حال عبادي الفصعون
حنان:طيب ماعليه
مروج:الو يسور راح تجي هذا الصيف؟؟
ياسر:طبعا ر ماعندي وقت
مروج بزعل:ليه يعني كل سنه تقول ماعندي وقت
ياسر:جوجو بعد كم يوم اكلمك...باي
مروج:باااي
(بعد كم يوم ببيت ام علي)
ام علي:ياهند كم صارلك ماشفتي جيراننا
هند وتحط القهوه:انا ماطلعت صار الي اسبوع
ام علي:والله سمعت كلام بس ما اعرف هو صحيح ولا لآ
ام علي:يقولون والله اعلم ان ولدهم الي مسافر صاير له حادث وان ابوه واخوه وعمه وولده راحو عنده
علي دخل:السلا م عليكم
الكل:وعليكم السلام
علي:وين عدنان...نايم؟؟؟
هند:تحصله صحى الحين
ام علي بنفخ:قومي جيبيله ولده توه جاي من شغله ويبغى يشوفه
هند بزعل:وانا قلت لا "وطلعت"
علي:عن اذنك يمه ابغى ابدل ملابسي
"علي راح لغرفة ولده ولاحصل لا الولد ولا امه فراح غرفة نومه وحلصلها تحممه"
علي:انتم هنا وانا ادور يمين ويسار
هند تكمل تنشيف ولدها:.....................................
علي يبدل ملابسه:زعلانه ام عدنان
هند :................................................. .......
علي يستعبط:هند وش فيكي اليوم؟؟؟
هند معصبه:وش فيني ...استغفر الله الي يشوفكيقول ما كنت تحت عندنا
علي:الله يهديكي يعني اول مره تعيشين مع امي ...من اول ماتزوجنا وهي على حالها وش الي غيرك الحين
هند:الصبر راح يخلص ..ماعاد فيني صبر وفهم امك هذا الكلام لا تنفخ على كل شئ
(بعد يومين بيت ابو جاسم)
مروج:الو سلام كيفك؟؟؟
ياسر:هلا وعليكم الحمدالله طيب
مروج:وش فيك ترد كذا
ياسر:زيك اختصر الكلام
مروج:هههه ماعلينا كيف صحتك الحين تمام؟؟
ياسر:تمام وابشرك بكره راح اطلع من المستشفى
مروج:ايوه صح ليه انت ما انت جي هذي السنه الديره ...السنه الي راحت قلت بتجي هذا الصيف
ياسر:يافالحه حنا الحين بدآنا اختبارات وطبعا فاتتني ولازم هذا الصيف اختبر
مروج:طيب ااقول لبابا يجيبنا عندك....على فكره اتصلت عليك خالتي؟؟
ياسر:ايوه كلمتهم كلهم امس
مروج:كلهم ...كلهم
ياسر:هههه الي على بالك ماكلمتها"بسمه"
مروج:يسور وين العالم ما اسمع صوت عنك
ياسر:انتي داقه بنص الليل ومافيه زياره
مروج:عاد حنا عندنا نهار ....اقول ماكلمتك حبيبتك؟
ياسر ماهو فاكر مين تقصد:مين هذي الي حبيبتي؟؟
مروج:والله شكل الحادث لحس مخك...ياسر لما اعترفت لنا من زمان
ياسر افتكر:آه...لاماكلمتها
مروج:افا ماهقيتها منها تترك حبيبها
ياسر من غير نفس:ماعلينا كيف حال اهل الرياض
مروج افتكرت الحلم:يسور انت زعلان من احد هنا
ياسرماهو فاهم:مافهمت ..واذا كنت زعلان ايش فيه
"مروج قالت له الحلم بس ماقالت مين الشخص ولا هي بنت ولا ولد "
ياسر:مروج مين الي حلم هذا الحلم؟؟؟؟
مروج:ماراح اقول اهم شئ لاتشيل هم هو مجرد حلم
ياسر:اساسا ماهمني بس وش دخل بين عمك معاي بالحلم
مروج:يعني نقولها اقلبي وجهك من الحلم
ياسر تعكر مزاجه:اوكيه جوجو جاني نوم ..مع السلامه
مروج:سلم على الي عندك..بااااي
ياسر منسدح على السرير:هل قد الكل حس الا انتي يا..............ولا حتى كلمتيني من جد ماهقيتها منك
ياسر يتكلم مع نفسه:ياسر خلاص الي متى تتأمل على الفاضي..تتأمل الحين وتجيك الصدمه الكبرى لما ترجع الرياض وهي متزوجه وعندها عيالولا......ولا.....ولا...
"بعد مرور اسابيع خلصو الكليات والجامعات وحتى المدارس من الاختبارات وابو جاسم واخوه والعيال رجعو من لندن قبل اسبوعين ومها توها ببيت ابوها ولاتكلمت مع احد عن سبب قعدتها وحتى لما يكامونها تقول مالي نفس اتكلم"
(في بيت ابومحمد)
على الغدا ام محمد:يابنات بترحون معاي العرس اليوم؟؟؟
مها:لاماني اروح
منى:مروج ماهي رايحه وانا بعد
ام محمد:على راحتكم الناس صيف ومع هالاجازه يطلعون وانتم بس بالبيت
ابومحمد:خليهم هم اذا ملو من البيت بيطلعون
محمد:خلاص نقعد بالبيت ونشوف لنا فلم مع البيبسي والبيتزا والشبس والبوب كورن
مها ومنى:اوكيه
(بيت ام علي)
على يكلم بالجوال:طيب مسافه الطريق مع السلامه
هند طالعه من المطبخ:يله الغدا جاهز
ام علي:يله يمه تغداء على شان تنام
علي:انا بروح المستشفى طلبوني الحين ضروري
هند:علي انت ماصارلك ساعه جاي من الدوام
علي:ايش اسوي هذا شغلي
ام علي:تتغدا وبعدها تروح
على:مايمديني
هند:على روح بدل ولما تنزل تأكلك لقمه ...زين
علي:طيب
ام علي تطالع بحقد:.....................................
"بعد ما اكل طلع علي"
ام علي معصبه:وش فيكي انتي على ولدي؟؟؟
هند:وش سويت؟؟؟
ام علي:تمشين الولد على كيفك ...اكيد مسويه للولد سحر ولا كيف يسمع الي تقولينه له
هند طالعه من الدرج:وانا ايش دخلني ..كلمي ولدك
هند بنفسها:والله لو القتل ماهو حرام كان قتلتك من اول ماتزوجت ولدك وارتحت الله لا يريحك قول آمين

ღŘêЭMღ
09 Apr 2011, 11:59 AM
نااااااااااااايس..
كملي كملي ..

عذاب الصمت
10 Apr 2011, 04:40 AM
(في بيت ابوجاسم)
مروج:الو
رجال:الو
مروج:ممكن اكلم شهد
الرجال:هاه....طيب "يطالع باخيه"عهد تعالي كلمي بنت
عهد:الو
مروج:الو سلام
عهد:هلا وعليكم السلام كيفك؟
مروج:الحمدالله وانتي؟
عهد:الحمدالله ماشي الحال
مروج:شهد صاحيه ولا نايمه؟؟
عهد:والله شهد بالمستشفى
مروج بخوف:بالمستشفى ؟!ليه وش فيها؟؟
"مروج راحت عند جاسم"
مروج:جاسم توديني مشوار
جاسم:ماني فاضي الحين اجلي مشوارك
مروج تمشي وهي زعلانه:اذا ماحد يبي يوديني ليه تسفرون السواق....اوووف بس
(بيت ابومحمد)
رن تلفون البيت منى:الو
مروج:الو السلام عليكم
منى:هلا وعليكم السلام والرحمه
مروج:كيفك وايش اخبارك
منى:الحمدالله تمام وانتي كيفك؟؟؟
مروج:ماشي الحال.....مناوي ابي اطلب منك طلب وقولي تم
منى:اذا كنت اقدر عليه تم
مروج:ابي سواقكم اليوم وبس ساعه اوكيه
منى:هههه ومكبره الموضوع ليه....والسواق يمون عندك بعد صلاه المغرب تمام
مروج:ثانكس ماي هارت
منى:ولكم سلمي على الي عندك
مروج:اوكيه يوصل مع السلامه
منى:مع السلامه والئلب داعيلك
مروج:هههههههههههههههههاي باي
مها نازله من الدرج:مين تكلمين؟؟
منىككلمت مروج وتبي السواق ......الا امي خلصت ولا توها
مها:لاخلصت والحين وهو توه العصر وبعد ابوي الي راح يوديها
منى:ليه مو محمد الي بيوديها
مها جلست:طيب ياعبقريه هو ابوي راح وراح ياخذها معاه
محمد:نازل:خلاص جاهزين للسهره اليل
منى:طيب انت اول روح وجيب البيتزا
(الساعه 10 بالليل)
محمد:انا رايح اجيب طلباتكم بس انتم جهزو البوب كورن والشبس اوكيه
"منى تسمع اغنيه عسى ربي"
مها:ايوه مفتحة اذنيكي على الاخر
منى:هههههه وش اسوي اذا كانت الاغنيه رومانسيه مررررررررررره
مها بحزن:مناوي والله اني مليت
منى وعيونها على التلفزيون:استني نص ساعه ويجي محمدوه
مها:مو كذا اقصد عن حياتي ماني عارفه ايش اسوي معاها
منى بنفسها:اخيرا يامها بتتكلمين
منى:تكلمي يامها خلينا ندورلنا على حل مع بعض كل العاده
مها:مشكلتي مالها حل الا واح....الطلاق
منى:مها كملي
مها:ماني عارفه كيف ابدآ ..اهم شئ في البدايه كان لما يتكلم تحصلينه طول وقته يطالع فيني وهو يتكلم مثل مايكلم رجال وهذا من قبل ما اجيب ليان وقبل ما اجيكم بشهر قلتله لبي اروح السوق وليان كانت عند امه
مها وقفت عن الكلام وتبكي وتتخيل الموقف:........................................... ....
مها:احمد ليه مانت نازل مهاي
احمد:مالي خلق سوق وفرفره
مها:طيب بس من محلين وارجع تمام
احمد:الحريم المحل الواحد يقعدون فيه ساعه ...
"مها راحت المحلين بسرعه ورجعت ولا تشوف الصدمه الكبرى فيه بنت جالسه جنب احمد وماسك يدها وحاطه راسها على كتفه ومبين انهم مندمجين مع بعض"
منى بنفسها:الله يعينك يامها ...الخيانه ماهي بسهله
مها تمسح دموعها:منى وين وصلني؟
منى بكل هدوء:طيب ليه ماقلتي لابوي ومحمد ...مها هذا الشئ ماهو سهل يبغاله رجال يتكلمون فيه
مها:احمد مو راضي يطلقني وامه كلمتني وتقولي ارجعي بسرعه وهي ماهي عارفه عن السالفه
منى:انتي قررتي خلاص
مها:انا قررت من اول ماجيت هنا
منى:خلاص بلغي ابوي اوقولي لماما وهي تقوله
"قطع عليهم دخول محمد "
محمد:ادري اني تاخرت
منى:اصلا بطلنا ماني نشوف الفلم
محمد:عمى بعينكم وانا جايب هذا العفش ليه؟؟
منى:نتعشى وخلاص مالنا خلق افلام وهذي الاشياء
مها ضربت منى على كتفها:هيه انتي لاتتكلمين بصفه الجمع
"منى تفاجأت من قوه اختها مو هذي الي كانت تصيح وكنه ماصار شئ معاها ولاكانه احمد مسوي شئ"
محمد:خلاص منى اذا ماتبين انتي حره بس انا مهاوي بنستانس
منى:ماشاء الله وانا ايش يجلسني لحالي ...لاحبيبي ابي اقعد معاكم
"شغلو الفلم وتفرجو اسنانسو مع التجهيزات الي عاملينها والحركات وبعد ما انتهى الفلم كل واحد راح على غرفته"
(بيت ابوجاسم)
"مروج جالسه بغرفتها وكل عاده ماعندها شئ تسويه ودخلت عالمسن لعل وعسى احد يكون داخل بهل وقت"
"منى شيكت على ايميلها وتشوف الرسايل الجديده وبعدها مسكت جوالها وتحصل رساله من رقم غريب ودولي"
الرساله:تمنيت اني اسمعها منك بس الحين خلاص مالها داعي
منى:مين الي راسل هذي الرساله ...كل الي اعرفهم مو مسافرين
"منى ظلت تفكر وراح عقلها يمين ويسار وبس ماحصلت مين المرسل"
منى:اروح عند محمد احسن لي
(بغرفة محمد)
منى عند الباب:ادخل "وقبل ماتسمع الرد دخلت"
محمد:هاه..وش تبغين بنص الليل؟؟
من قالت له كل شئ قالته مها لها:هاه وش رايك؟؟؟
محمد معصب:والله يبغاله قتل هل خسيس
منى تهديه:حمود هدي...والله مايستاهل توسخ نفسك وسمعتك على واحد النمله اكبر منه
محمد:من جد واحد زباله
منى:المهم انت مهد الطريق لماما وبابا
محمد معصب:طيب..طيب اقلبي وجهك الحين ترى نفسي بخشمي....روحي
منى بهدوء:قود نايت
(اليوم الي بعده ببيت ابومحمد)
محمد توه صاحي من النوم:يمه
ام محمد بالمطبخ:سم يمه
محمد مو كل عاده :سم الله عدوك بس ابي اعرف وين ابوي
ام محمد:بالمجلس وهذا انا بوديله القهوه
محمد:خلاص استنيني ابغى اجي اكلمكم انتي وابوي
"محمد كلم امه وابوه بموضوع مها وقالهم عن كل شئ امه ماعندها الا تصقع على صدرها وتقول آه يابنيتي وابوه قال انه هو الي بيتولى امره ولا يتدخل محمد بالموضوع لانه راح يكبر السالفه اكثر مماهي عليه وبعد كم اسبوع كان عندهم جلسه محكمه على شان يطلق مها بس احمد ماحضر الجلسه وكم جلسه بعدها ماحضرها وبعدين مسكوه وطلقها اجباري عنه"

ღŘêЭMღ
12 Apr 2011, 12:25 PM
يعطيك ربي الف عافيه ..
كملي كملي..

عذاب الصمت
14 Apr 2011, 04:30 AM
(بعد مرور سنه كامله)
"بعد مرور هذي السنه ما اختلفو عن السنه الي قبلها بس كل وحده منهم زاد عمرها سنه ومروج انخطبت"
(في بيت ابو جاسم الساعه 2بالليل)
"منى سهرانه عند مروج والباقين معزومين على عرس وراحو ولا بقى الا هم بالبيت ومعاهم ليان بنت مها ومروج رمت نفسها على الكنبه من كثر التعب والخبال والرقص"
مروج بتعب:واااااااااااااااااااااي تعبت
منى:هههههاي صح انه تعب بس والله وناسه
مروج:مناوي وين ليونه من بعد رقصتها الخطيره
منى:هذي احلى رقاصه العالم......انا طالعه اشوفها شكلها فوق مع الخدامه
"منى طلعت الدرج وتبي تتجهز لانها خلاص تبي تروح"
مروج واقفه ومو مصدقه:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااسر
ياسر حاضنها:هههههههههههههههه
مروج:هذا الي ماهو جاي الا بعد اسبوع
ياسر:جاتني طناخه وجيت على مطار الشرقيه
مروج:انت جيت من الشرقيه
ياسر:ايوه وبعد جيت من الشرقيه بكداد
مروج بدلع:هل قد حنا وحشناك
ياسر:ماتتخيلين قد ايه الوحشه الي بقلبي
مروج:هههههههههههههههههههه هل كلام لي
ياسر:هههههههههههههههههههههه
"من ضحكة ياسر عرفت ان الكلام مو لها وتذكر البنت الي دخلها معاه من الحوش "
ياسر جلس ليان على رجوله:جوجو هذي بنت مين؟؟؟؟
"قبل ماتفتح مروج فمها رن جواله"
ياسر :الو
روان:الو السلام عليكم
ياسر:هلا روان وعليكم السلام
روان:وحشتني مررررررررررررره متى اشوفك
"منى متجهه لعندهم ولابسه عبايتها ولثامها"
ياسر اول ماشاف منى وقف كلامه مع روان:استني شوي
منى تمد يدها:الحمدلله على السلامه
ياسر مبتسم:الله يسلمك يارب...كيف حالك؟؟؟
منى:الحمدلله تمام وانت كيفك؟
ياسر:الحمدالله
مروج:ياسر نسيت الي تكلمها
ياسر:الو روان
روان:وينك وحشتني
ياسر:وانتي بعد وحشتيني مره ...بكره اشوفك طيب...باااي
مروج:كيف حالها روان
ياسر ولسى ليونه على رجوله:تمام ماعليها
مروج:ايوه ليه ماقلت انك بتجي
"منى من اول ماسمعت مكالمته مع هل البنت وهي شبه معصبه"
ياسر:على فكره هذي بنت مين
منى من قبل ماتفتح فمها مروج جاوبت:هذي بنت منى
"ياسر اول ماسمع انها بنت منى نزلها من رجوله من غير شعور ومروج ومنى حسو فيه"
منى:تعالي حبيبتي هنا الحين نروح بالسياره
مروج:دقيتي عليه ...تو الناس
منى واقفه:لا وين تو الناس وبعدين هو توه جاي من العرس واكيد يبي يرتاح
مروج:سلمي عليه
منى:يوصل ان شاء الله...يله مع السلامه
ياسر يكلم نفسه ويطالع فيها وهي شايله ليان:معقوله الحين هذي متزوجه...لالالا ماهو مبين ...اووووف لامستحيل مروج تكذب وبعدين لو تكذب هذي الببنت بنت مين ومين زوجها ومن متى متزوجه ولا احد قالي عن زواجها وولادتها
مروج:ياسر...ياسر وين رحت صارلي ساعه اكلمك
ياسر انتبه:هاه وش قلتي
مروج:يسور وشبك سرحان و...
قاطعها ياسر:لا ولاشئ بس عندكم بايسن
مروج:البايسن من اول ما نتق جاسم لبيته وهو مايدخل هنا
ياسر بتعب:طيب انا بروح اخذ شور
مروج:لاتنام امي شوي وتجي من العرس
ياسر:ماني نايم
"ياسر طلع من هنا ومروج ميته ضحك عليه"
(بعد يومين)
"اليوم عشاء بمناسبه تخرج ياسر وكل المعارف حاضرين وحتى الجيران وعيالهم ولا ننسى خالنه وعيالها"
(بمجلس الرجال)
"ياسر جالس وبعيونه يدور على شخص وماحصله فاقرر يسأل محمد دامه جالس جنبه"
ياسر بهمس:محمدوه الحين وين زوج اختك
محمد عاقد حواجبه:يسور تعرف ان مها مطلقه
ياسر مكشر:ما اقصد مها...منى وين زوجها؟؟؟
محمد مات من الضحك :ههههههههههههههههههه ومين الي قالك ان منى متزوجه ههههه لاعبين عليك
ياسر بملامح مالها تفسير:يعني مروج كانت تكذب علي
محمد:ههههههه والله عرفت كيف تلعب عليك
ياسر:طيب لما جيت انا من السفر كانت معاها بنت وبعدين دق عليها واحد زطلعت
محمد:هههه البنت بنت مها والي جاء ياخذها انا
(عند الحريم)
مروج:مها شفتي روان؟
مها:جالسه عند الحريم...ليه؟
مروج:ابيها فيه وحده تبي تسلم عليها
"مروج تتكلم بصوت عالي على شان تسمع منى لانها من قبل مروج قالت لمنى ان هذي البنت تحب ياسر"
منى بلهفه:مروج روحي جيبيها ابي اشوفها
"مروج راجعت وهي معاها البنت وماسكه يدها والبنت عمرها تقريبا 5سنوات..منى ماعندها الا الشنطه رمتها على مروج"
مروج:هههههههه مناوي وجع وجعتيني
منى واقفه تاخذ الشنطه:لاتقولين انه انكسر
مروج:انا اقول وجعتيني وانتي همك العطر
مها:وش فيكم حاطين هالبنت الصغيره عندكم وقاعدين تتهاوشون
منى:اروح اجلس عند هند احسن منكم
مروج:انا طالعه برئ ما ادري مين يبغاني
مها:استني ..ليونه وين نايمه
مروج وهي ماشيه:بغرفتي روحي شيكي عليها
"تقريبا راحو اغلب المعازيم بس باقي الاقارب وشويه من الجيران"
مروج بالحوش:هذا انت ..وش تبي
ياسر حاط يده على خصره:ليه تلعبين علي
مروج فاتحه عيونها:وشو؟؟
ياسر:ليه قلتي ان منى متزوجه
"مروج ركضت وهو وراها ويبي يمسكها وهي دخلت المطبخ من غير ما يعرفوياسر كمل طريقه بالركض الا يصقع بالمخلوقه الي جايه من الجهه الثانيه"
ياسر وقف ويطالع بنظرات حنان:............................................. .............
"منى ماتشوف الا الي قدامها لابس الثوب الابيض المخصر ومعضل من جهه الصدر واكتافه وخايفه تطالع فوق وتشوف الوجه...زولا تتجرأه وترفع عينها والا تشوفه قدامه وكيف يطالع فيها وهي خلاص بتمشي من قدامه الا يحط يدينه على اليمين واليساريعني محاصرها "
ياسربكل رقه:مثل ما انتي ماتغيرتي ..ماكني غايب لي 4سنين
منى بنفسها:ياشيخ بعد عني شوف كيف لابسه استح على وجهك
"لبسهاتنوره قصيره بيضاء وبدي موف"
منى بصوت يرجف:لو سمحت بعد عن طريقي
ياسر بألم:مو كفايه الاربع سنين بعيدين عن بعض
منى:بعد عني ابي ادخل داخل
ياسر بابتسامه:ماراح ابعد الا اذا حطيتي يدك على صدري اوحضنتيني ويطبع روجك على ثوبي مثل ماصار معانا من قبل
منى بعصبيه:ياسر بعد عني احسن لك
مروج تطالع من الشباك:ياهووووووووووووووه ايش هالجلسه الشاعريه والرومانسيه
منى تطالع فيها بحزن ويعني خاصيني من اخوك:...............................
مروج فهمتها:ياسر وخر عن البنت ..عيب عليك تشوفها بهذا النظر وبعدين حرام هذي ماتحللك يعني مايصير تسوي حركاتك البايخه معاها
ياسر مكشر:وانتي وش الي طالعك مره ثانيه والله لو تنزلين لاحوسك هنا
مروج:السالفه بيني وبينك ايش دخل منى وبعدين والله حرام عليك انك تشوفها بهذا اللبس
ياسر بابتسامه:مين قال انه حرام انا قاعد اشوفها شوفه شرعيه
مروج فتحت فمها:وش يعني؟؟؟
"منى سحبت نفسها بكل هدوء من ياسر شوفه شرعيه ولانها عرفت الزبده"
ياسر:يعني خطبتها قدام كل الرجاجيل الي بالمجلس
مروج بفرح:احلف
انفتح باب غرفة مروج بسمه:مروج ام زوجك تبي تسلم عليك قبل ماتروح
"بعد ماراحو الناس من البيت قررت مروج تروح تستفسر عن الخطبه"
مروج تدق الباب:ادخل
ياسر منسدح:وش تبغين؟؟؟؟؟؟ظ
مروج وفي يدها بايسن:تبي
ياسر اخذ البايسن:وش فيها جبهتك منتفخه
مروج تمسك راسها:آي لاتذكرني ..الله يقطع ابليسها كله كان مقلب
ياسر:ماشاء الله مسويه مقلب مع مين بعد غيري؟؟؟؟
مروج مبوزه:مع بنت عمك الله يلعنها بس قلتلها ان روان تحبك وقالتلي ابي اشوفها ولما شلفتها صغيره وغير ما نا وصفتلها رمت علي الشنطه والله لايوريك فيها عطر قد راسك
ياسر:كفو والله بمرتي
مروج:هي وافقت على شان تقول مرتي
ياسر بخوف:ليه قالتلك شئ عن الموضوع
مروج:هههه لاتخاف اصلا كل ما اكلمها بالموضوع تتهرب وتغيره من اساسه
ياسر:يعني سةيتي مقلب معاها ومعاي ..ليه؟؟
مروج:اعرف انكم ماتكلمون بعض نهائيا على شان كذا جاءت الفرصه بس والله ما ادري انك تبيها كازوجه يعني
ياسر:والحين عرفتي
مروج:عرفت من اول ماجيت من السفر
ياسر عاقد حواجبه:وكيف عرفتي؟؟؟؟
مروج:لما قلتلك انها بنت منى انت نزلتها من على رجلك وكان شكلك ماهو طبيعي
ياسر:انا نزلتها ..ما انتبهت
مروج:طبعا همك منى وبس
ياسر تغطاء باللحاف:..................................
مروج:وش صار على حبيبتك القديمه
ياسر:اقلبي وجهك ماحد يعطيكي وجه
"مروج رن جوالها وطالعت بياسر وابتسمت وبعدين قامت من عنده"
ياسر بنفسه:اخيرا خطبتك ياقلبي بس خايف ما ادري ليه بس هذا الشعور عاجبني

ღŘêЭMღ
15 Apr 2011, 12:40 AM
كملي بلييييييييييز^^

jrb-3nade
15 Apr 2011, 05:05 PM
كملي كملي
موووووت حلو البارت

عذاب الصمت
05 May 2011, 11:20 PM
(اليوم الي بعده في بيت ابومحمد)
"بعد الغداء طلعو يقيلون ام محمد وابو محمد"
(بغرفه ابو محمد)
اام محمد:ياعبدالرحمن لاتضغط على البنت
ابومحمد:نوره ليه ماتبغيني اضغط عليها اكيد راح تقولين ان الي خطبها الثاني احسن منه....لا والف لا احد يكون احسن من ولد اخوي
ام محمد:نام الحين والعصر نكلمها بهل العريسين
(بعد صلاه العصر)
"ام محمد بالمطبخ ودخلت بعدها منى تشرب مويه"
ام محمد تجهز القهوه:منى ااسبقيني للمجلس
منى وقلبها يدق:ليه ماما؟؟؟
ام محمد:انتي روحي وتحصلين ابوكي هناك وانا الحقك بعد شوي
منى:طيب انادي محمد ومها
ام محمد:انا قلت انتي ماهو محمد ومها
منى استسلمت:طيب
(في المجلس)
منى:السلام عليكم
ابومحمد:هلا وعليكم السلام...تعالي اجلسي جنبي
"منى جلست جنب ابوها وقلبها يطبل من كثر الدق"
ام محمد:هاه قلتلها
ابومحمد:لاتوها جت عندي
ام محمد:انا بقول الي عندي ...منى امس فيه وحده خطبتك لولدها زيد
منى بتفاجأه:ام زيد خطبتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:ايوه وفيها شئ
منى بنفسها:يعني كان ياسر يكذب
ابومحمد:وفيه واحد خطبك قدام كل الرجاجيل الي بالمجلس والولد ماعليه كلام ويكفي اننا نعلرفه
ام محمد:قول لها اسمه ماهو معلقها
ابومحمد مبتسم:ياسر ولد عمك خطبك
"منى وقفت"
ام محمد:وين رايحه ...قولي رايك اول
ابومحمد:خليها براحتها وهم ماهم مستعجلين على الجواب
منى:طيب افكر واردلكم
ام محمد:فكري زين ولا تتسرعين منى انتي ما انتي صغيره وماهو كل ماجاكي واحد رفضتيه بعدين الناس يعفونك ويقولون تتغلا
منى بملامح الحزن:طيب ماما
"طلعت منى وجصلت مها جالسه وتوزع ابتسامات"
منى رمت نفسها على الكنبه:آآآآآآآآآآآآآآآه
مها:هههههههههه اكيد وراء اآه شئ....على فكره مبروك مقدما
منى:على شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها تستهبل:سمعت انه خطبك واحد اسمه ياسر ولاكيف تكلم قدام الرجال الي يشوفه يقول ملك الحب
منى تضحك من قلب:ههههههههههههههههه والله انك قديمه مو بس ولد عمك الي متفاخره فيههو الي خطب......فيه واحد ثاني
مها بلهفه:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:زيد ولد ام زيد هههههههههههههههههههههه
مها:ههههه احلفي
منى:هههه قسم بالله
محمد نازل من الدرج:خير وش فيه ضحكونا معاكم
مها:تعال والله لويسمع ولدعمك العاشق الولهان بالخبر على طول خلطه بالمخ
محمد:بسم الله على ولدعمي
مها بجد:فيه واحد ثاني خطب المحروسه اختك
محمد عاقد حواجبه:ومين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
مها:واحد اسمه زيد وما ادري انت تعرفه ولا لا
محمد:وهالزيد كيف عرف منى وخطبها
مها:اكيد من امه
محمد قرص خد منى:هاه وش قررتي؟
منى بكل هدوء:لسى ماقررت
محمد بابتسامه خبيثه:اول مره يجيلك عريس وتقولين ماقررت دايما ما ابي
مها:ههههههه هذا يبين انه فيه امل
منى تستهبل:امل ولا منارهههههه
مها:استحي على وجهك البنت العاقله لما يجيها عريس ماتفتح فمها مرررره ويصير وجهها طماطمه الى لما تملك
"محمد متجه للباب"
منى:طالع على وين؟
محمد:مثل ماتشوفين لابس لبس سبورت وبروح العب كوره
مها:حمود وش رايك نطلع البر
منى:ابوي مايطلع البر الا اذا كان عمي معاه
مها:طيب ناخذ اهل عمي
محمد:يامها افهميها منى ماتبي تطلع مع اهل عمي على شان فيه واحد ماتبي تشوفه الحين هههههههه
"طلع محمد ومنى واقفه"
منى:مها تبي شئ من المطبخ لاني ماني براجعه مره ثانيه
مها:بس قولي لوحده من هالشغالات تجيب لي ليان
منى:ماتبين كابتشينو ولا نسكافه
مها:لا كل الكوفي تسهرني
"منى راحت ورن التلفون"
مروج:اهلين ببنت العم
مها:ترى ماني العروس على شان تمدحيني
مروج:ولو شوعليه وازا ماكنتي العروسه شو يعني
مها:اشبك بتتكلمين شامي......اقول مبروك على خطبت اخوك
مروج:ليه وافقت
مها:لسى ماقررت
مروج:قولي كيف وضعها بعد ماقالو لها الخبر
مها:خبله صارت تضحك على اتفه الاسباب
مروج:بشاره حلوه
مها:على فكره بقولك خبر بس لاتقولين لياسر ولا غيره
مروج:قولي يله اسمعك
مها:ام زيد خطبتها لولدها زيد
مروج:احلفي
مها:والله بس لاتخافين
"مروج رن جوالها:مهاوي خذي كلمي ياسر جوالي يرن
مها:الو
ياسر:هلا والله بام ليان
مها:كيف حالك وش اخبارك مبروك على الخطبه مقدما
ياسر:انا ماراح اقبل تبريكات الا بعد الموافقه الرسميه منها
مها:اوكيه استنى كم اسبوع
ياسر:مها ابي اطلب منك انه اول ماتعرفين ردها خبريني سواء كان بالرفض او الموافقه
مها:اوكيه باي
ياسر:باااااااااااااااااااي

ღŘêЭMღ
06 May 2011, 01:23 AM
كمــــــــــــــــــــــــــــــلي بسسسسسسسسسسسرعه^^..

عذاب الصمت
07 May 2011, 10:25 PM
(بعد مرور اسبوعين)
"منى صارت زوجه ياسر وصارت الشبكه الاسبوع الي فاتوبعد جهد جهيد قالت رايها والمسكين ياسر كان طول وقته عايش على اعصابه وطبعا مها اول ماعررفت راي منى خبرت ياسر مثل ماطلب منها واليوم جاي عندهم وهذي اول مره يجي من بعد ماملك ...يسوي فيها ثقيل خخخخخخخ بس كان يكلمها بالجوال"
(بالمجلس)
"دخلت منى ومعاها صينيه العصير وسلمت عليه"
ياسر:كيفك وايش اخبارك؟؟؟؟؟؟؟ظ
منى:الحمد الله تمام
ياسر:وحشتيني
منى ساكته وتلف كاسه العصير الي بيدها:...........................
ياسر ماسكcd:هذا جاني من لندن راسلينه اصحابي وقالولي لاتشوفه الامع خطيبتك
منى:طيب نشوفه
ياسر:مستعده ...تراني ما اعرف الي فيه
منى:مستعده
"اول ما اشتغل السي دي فيه اسماء اصحابه من بنات وشباب ومع كل اسم عباره وتبريكات لياسر وبعدها بنت شقراء طويله وبيضاء حامل وبطنها كبير مبين انها بالشهر السابه او الثامن تتكلم والدموع على جدها"
البنت تبكي:هيك بتعمل فيا ياياسر الك حرام عليك انا حامل بابنك ...ليه مابدك تعترف فيه ....هيك بدك تتركني لوحدي شو بدك ياني خبر اهلي ...تعى انا بحبك كتير
منى والدموع بعيونها وقامت:............................................ ........
ياسر بخوف وماسك يدها:منى حبيبتي لاتصدقين هالكلام والله كذب كله كذب
منى سحبت يدها:بعد عني....بعد
ياسر:منى ...منى والله هالبنت زوجه واحد من الشباب
"منى مشيت ولا ردت عليه وخلته ينادي الى ماتعب وبعدها فقد الامل وراح بيتهم وهو يفكر فيها ومنى كل ما احد دخل غرفتها تمثل انها نايمه وهم مايدرون عن شئ"
(بغرفة ياسر)
"ياسر ماسك جواله ويحاول يدق عليها اكثر من 56 مكالمه وهي ولاترد فاقرر يرسل رساله "
***لاتشك في غلاتك وانت تعرف من تكون ...يفداك قلب يحبك ويموت فيك ...يفداك روح داخل ساكن انفاسي ويفداك عين تبي رؤياك ويفداك عمري كله ويفداك قلب مستحيل ابد ينساك
ياسر بتعب:وش هالبلوه الي طاحت على راسي الحين ..وش اسوي هي حتى ما اعطتني مجال ادافع او اتكلم معاها
"وظل ياسر ينتظر رساله او انها ترد عليه بس مافيه امل ابدآ وجاه النوم وهو جالس على السرير وفي يده الجوال وكمان في ملابسه حقت الطلعه"
(بعد اسبوع)
"مر اسبوع مثل ماهو منى ماترد عليه ولا حتى تجيب طاريه وهو مل منها وتعب من كثر مايحاول واستسلم ومروج عايشه بخليه نحل من كثر ماهي مبسوطه مه خطيبها هشام ربي يديم عليهم"
(في المستشفى)
"هشام ومحمد صار عليهم حادث قبل كم ساعه بس ماعليهم خوف"
(عند محمد)
"دخلت ام محمد ومعاها منى ومها وكانت حاطه شويه مكياج وياسر موجود"
ام محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:ماتشوف شر يمه
محمد:الشر مايجيك
مها:سلامات ابوحميد
محمد:الله يسلمك
منى تسلم عليه:الحمدالله على السلامه
محمد:الله يسلمك
ام محمد:وش لونك يمه ياسر؟؟؟؟؟
ياسر:الحمدالله عايش على احسن مايكون وانتي وايش اخبارك؟؟؟؟؟
ام محمد:الحمد بخير
محمد شبه معصب:منى ليه حاطه مكياج وانتي جايه المستشفى
ام محمد:لاتسويلنا سالفه هي كانت بتروح لصديقتها ولما سمعت انك هنا جاءت معانا ولامداها تمسح المكياخ
"منى راح للحمام"
مها:نفسي اعرف ليه انت معصب وهذا وانت عرفت ايش الي خلاها تحطه
"منى بمرايه الحمام وتطالع بياسر بألم وظلو كل واحد يتجاهل الثاني وراح نشوف الى متى؟؟؟"
دخلت الممرضه بدلع:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الممرضه:اشلون صحتك الحين؟؟؟؟
محمد:تمام
الممرضه:الحمدالله
ياسر:طيب متى يطلع؟؟
الممرضه تطالع عينها بعينه:ان شاء الله بعد ماينتهي المغذي
"منى طلعت من الحمام ومتجهه للباب"
محمد:مناوي على وين؟؟؟؟
منى من غير ماتطالع:رايحه لعند مروج
مها شايله شنطتها:استني جايه معاكي
"حصلو مروج على الممر وماسكه الكوفي"
منى تسلم:الحمدالله على سلامه بعلك
مروج:الله يسلمك ومايشوف شر او حميد
مها:مايشوف شر ابو الهش
مروج:هههههه الله يسلمك ...ادخلو معاي
منى:لانخرب عليكم الحين
مروج:ترى زوجي عاقل ماهو مثل الخبل ياسر
منى:حنا رايحين نشرب قهوه توصي عللى شئ
"هم راحو يشربون قهوه ومروج دخلت بس حاسه انه فيه شئ وعلى فكره مها تعرف ان منى وياسر متهاوشين"
هشام:اشبك طولتي علي
مروج:سوري بيبي بس كنت اسولف مع بنات عمي برئ
هشام:تعالي اجلسي جنبي
مروج:اكيد مليت من كثر ما اسالك بس يوجعك شئ
هشام يأشر على خده:هنا شوي يعورني
مروج:بوسه ويروح الوجع
هشام:لا ما ابي من هنا
"هشام قرب يبي يبوسها ودخل ياسر"
هشام معصب:هيه انت ماتعرف تدق الباب
ياسر:هههههه ماكنت اعرف انه حتى هنا تسوون قله ادب
هشام:وش دخلك مرتي ولا لك شغل
ومروج استحت من اخوها :................................................. .....
دخلت الممرضه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الممرضه:بعد شوي تقدر توقع على الخروج
ياسر:ومحمد وقع على الخروج
الممرضه:انت تقربلهم اثنينهم
ياسر:طبعا
مروج معصبه:وانتي وش دخلك يقربلهم ولا لا استغفر الله على البنات الطايشه وولا ينعطون وجه
الممرضه:لو سمحتي انا ماكلمتك ..كلمت الاخ هذا
ياسر:مروج الحين انتي ليه معصبه البنت ما قالت شئ
مروج معصبه :ياسر انت بالسعوديه مو بالندن
الممرضه:عادي واذا كنا بالسعوديه ...بس لاتقولين انك تحبينه
ياسر:واااع هذا الي باقي بس يكون بعلمك انه متزوج
الممرضه عاقده حواجبها:كل هذا على شان ما اكلمه
مروج مسكت يده:هذا هو الي يبينه انه متزوج ...الدبله
هشام:يله حياتي نمشي واتركي عنك ياسر
مروج:يله
"بعدها هشام ومحمد ووقعو على الخروج ومشى محمد وامه قدام ومنى وبعدها شوي مها ومروج مع بعض وياسر وهشام وم بعض"
رجال الامن يغازل البنات الثلاثه:الله..الله على الثلاثي والله الي اعرف انه فيه قمر واحد بس انا اكتشفت انه فيه ثلاثه
مها بهمس:امشو بسرعه ماحد ناقصه
الرجال:وش دعوه اتكلمي بصوت عالي
مروج:اقول لو تاكل تبن احسن لك
الرجال:اوكيه اكل بس بشرط نكون فرند مع الثلاثي الحلو
مها نعصبه:انت ماتستحي على وجهك
الرجال ياشر على هشام وياسر:انتم الي تكلمتو اكيد مرتبطين على شان الاثنين الي وراء يطالعون فيكم وانا اخذ الثالثه الساكته ..اكيد وراء السكوت جمال الله اعلم فيه وصوت يذوب حتى الحجر ...آه على العيون الذباحه
منى بهمس:يله نمشي بسرعه
مروج معصبه:لا حبيبتي هذا لازم يتأدب ...هشام ..ياسر
ياسر يطالع بكل وحده فيهم:فهمونا وش الي صاير
مروج:الاخ يغازلنا

ღŘêЭMღ
07 May 2011, 10:51 PM
نايس ..
كملي^^..

عذاب الصمت
08 May 2011, 09:00 PM
"هشام وياسرماعندهم تفاهم على طول طاحو فيه ضرب وبعدها جاءهم محمد وكمل معاهم وضربوه الى ماقال بس"
منى ماسكه يد مها:يله تعالي نركب السياره
مها:من جدك انتي ....وانخليهم كذا
مروج:هشام خلاص يكفيه يله نروح
"ولا احد رد على كلام مروج"
مها:ياعيال صلو على النبي
العيال:عليه الصلاه والسلام
"تركو بعد ماكسرو عظامه من كثر الضرب ومروج ماسكه يد هشام ومها يد محمد وياسر ومنى واحد بالشرق والثاني بالغرب"
(في سياره سواق اهل محمد)
ام محمد:خير وش فيه؟
محمد:لايمه بس هذا قاعد يهرج مع البنات
ام محمد:ماتعورت
محمد:لايمه تمام ..كلنا تمام
"منى ومها ساكتين وبسياره ياسر بعد كانو ساكتين وعند بيت اهل هشام"
هشام:شكرا يالنسيب
ياسر:وش دعوه
مروج:ارتاحلك شوي
هشام يرسل بوسات:طيب حبيبتي
ياسر:هههههههههه باي
"ظلو ساكتين شوي وبعدها ياسر قطع الصمت"
ياسر:هالكلب كان يكلم مين منكم؟
مروج بتعب:ياسر لاتذكرني فيه الله يخليك
ياسر معصب:انا سألت سؤال وجاوبي
مروج من غير نفس:يكلمنا كلنا ماحدد احد
ياسر:طيب ليه كان يناظر بمنتى
مروج معصبه:وانا وش يدريني
ياسر:ماكنتي معاهم يعني
"مروج ماردت عليه ووصلو للبيت وحصلو سياره جاسم موجوده"
ياسر:مروج قليلهم ماني متعشي هنا
"عبدالله ولد جاسم جالس بالحوش"
عبود يغني:عصومي ووليد مره راحو عالبيت الجيران
مروج:يسلملي الي يغني
عبود:جوجو وين رحتي تفشان لحالي"طفشان"
مروج:استح على وجهك اسمى عمه جوجو
عبود:خلاص عمه جوجو الحلوه صح
مروج:هههههههههه صح يله ندخل
"لما دخلو الكل سألها عند زوجها وقالتلهم انه تمام وكانت العيله كلها متجمعه الا ياسر "
(بيت ابو محمد)
محمد داخل غرفة مها:مشغوله؟
مها:لا وش الي يشغلني...تعال ادخل
محمد يحك شعره:ابغى اسألك عن منى
مها عاقده حواجبها:وش فيها؟؟؟؟
محمد:حسيت انه فيها شئ وياسر بعد
مها نزلت عيونها:ما ادري ....ماحسيت
محمد حس فيها:مهاوي قولي اذا كنتي تعرفين شئ
"مها قررت تقوله لانه يعرف انها تعرف الي بينهم"
مها دخلت غرفة منى:مناوي تروحين السوق
منى منسدحه ووجهها على الجدار:لاماني رايحه
مها حست ان صوتها ماهو طبيعي:منى فيكي شئ
منى جلست ومبين من عيونها انها باكيه:لامافيني شئ
مها:يعني كل هالعيون المورمه ومافيه شئ
منى حضنتها وتبكي:مها ياسر خانني
مها مصدومه:........................................... ....
منى تضرخ وتبكي:خانني سامعه...خانني
مها بعدتها عنها ومسكتها من خدودها:منى انتي متاكده ....بصراحهماني مصدقه انه هذا يطلع من ياسر
منى تمسح دموعها:انا ستمعه البنت باذني تقول ارجع لي ياسر انا احبك
مها:تكلمتو بالموضوع
منى من غير نفس:لا
مها:بصراحه انا اثق بياسر انه مايسويها
منى بصراخ:مها هذي خيانه ...خانني مثل ما احمد خانك ..مها المفرض انتي اكثر وحده تفهميني
مها:منى حبيبتي ياسر ماهو نفس احمد وماهو كل الرجاجيل مثله...ارجع اقلك مره ثانيه انا اثق بياسر مثل ما اثق بمحمد
منى بكل صوتها:اطلعي برئ
مها تكلم محمد :مهذا الي اعرفه
محمد ماسك يدها:تعالي معاي
"دخلو غرفة منى وحصلوها تعلب مع ليان وكانت تبوس فيها"
منى مبتسمه:تبغون تلعبون معانا
مها:غسلي وجه بنتي من الروج الي بوجهها
منى:حنا ماخلصنا لعب على شان اغسلها
محمد:منى ابي اكلمك بموضوع
مها اخذت ليونه:رايحه اغسل للبنوته الحلوه
منى:انا احلا منها ههههههه
مها:لالا بنتي احلى
محمد:وش بينك وبين ولد العم
منى تفرك بيدها:ما ابي اتكلم بالموضوع
محمد:طيب بس قولي السالفه
منى:اكيد مها قالتلك يعني ماله داعي اسمهك نفس الكلام
محمد:على الي قالته مها انا ماني مصدق ..مستحيل ياسر يسويها
منى بزعل:مايسويها ....اطلع برئ محمد
محمد:طرده هذي؟
منى معصبه:محمد اطلع ابي انام
"محمد طالع وقفل الباب بقوه"
مها:ههههه طردتك صح
محمد:طبعا..خليني اتصل على ياسر وافهم السالفه
"محمد حاول يتصل على ياسر 7مرات بس جواله مغلق"
مها:فهمت منها شئ
محمد معصب:لا قالت اكيد مها قالتلك يعني ماله داعي تسمع نفس الهرج
مها:طيب انت ماحسيت بياسر من قبل
محمد:بصراحه كان قبل كم يوم كنا جالسين مع الشباب واشوف الولد سرحان ولايتكلم كثير معاهم ولا يمزح مثل اول بس ماجاء على بالي انها تكون كذا
(اليوم الي بعده)
مها تفتح الباب:هلا والله ببنت العم
مروج تسلم:هلا فيك....تعالي ليونه عند خاله
مها:تفضلي
مروج تسلم على ام محمد:كيف حالك خاله تمام؟
ام محمد:الحمدالله ..وش لونك؟
مروج:كويسه ماعليه
ام محمد:ورجلك زوين الحين؟
مروج:الحمدالله مافيه شئ...خاله محمد يقلك اطلعي برئ يستناكي
ام محمد واقفه:مع السلامه..مروج سلمي على امك
مروج:اذا كنتي بتروحين عند ام علي تحصلينها عندها
"ام علي مسويه عمليه برجلها وقاطعينها لان عندها سكر"
منى نازله من الدرج:هو وغلا باحلا جوجو
مروج:فديت المعسوله هذي
منى:كيف حالك وايش حال هشام؟
مروج:من يوسه وحده تعافا وصار مثل الحصان
مها ومنى:ههههههههههههههههههه
مها:وش هالجراءه هذي
مروج:ماشفتو شئ باقي
منى:وبعد وش مسويه ياقليله الادب
مروج:حبيبتي ماهو بس انا اكيد انتي سويتيها وبعد مها
مها:ههههه صح
منى تبي تبين انها طبيعيه:لا انا ماسويتها
مروج برومانسيه:اسمعي لما يمسك يدك تحسين بالود واذا حط يده على راسك تحسين بالحنان واذا حط يده على كتفك تحسين انك طفله وهذا هو ابوكي واذاحطيتي راسك على صدره وتسمعيت دقات قلبه يطلع الحب الي بداخله واذا حضنك عاد يجي الامان وكانك ملكتي الدنيا كلها
منى:ههه الاخت ذابت خلينا نوديها الثلاجه تجمد شوي ونطلعها
مها:والله طلعتي مثل الدكتوره فوزيه الدريع
منى:طلعت فوزيه اعقل منها
مها:ماشاء الله عليكي عايشه ايامك يوم بيوم ولاتضيعين عليكي شئ
مروج:طبعا ياحياتي خليني اعيش ايامي على الحب وكل يوم يزيد وانا اشتاقله حتى لو كان جنبي
منى:الله يهنيك ولا يفرقكم عن بعض
مروج:وانتي وش مسويه مع حبيب القلب
مها داخله عرض:لالا اكيد ماسوت حركاتك هو ماجانا الا مره وحده بعد الملكه
"مروج ما استغربت لانها كانت حاسه من البدايه انه فيه شئ"
مها شايه ليان:انا بطلع ليونه تنام واصلي وانزل لكم
مروج:منى ايش الي صاير بينكم
منى:قومي صلي وبعدين
مروج:اوعديني انك تقولين
منى بحزن:خلي مها تقولك لان انا ما ابي اتذكر الي صار
"مها ومروج راحو يصلون وبعد ماخلصو مها قالتلها كل الي تعرفه ومنى طالعه من المطبخ ومعاها الشاهي والمعجنات"
مروج تطالع غيها:منى حبيبتي فهميني لاني ماني فاهمه شئ
منى:اقول خليه يروح عندها احسن له ولها ولي وبعدين حرام يترك البنت مهي محتاجه له الحين
مروج مها:وانتي؟؟؟
منى من غير اهتمام:يطلقني ويتزوجها
مها بخوف:لاتتسرعين بقرارك
منى بصوت عالي:لي اسبوع افكر وقراري ماراح اتراجع عنه
مروج:طيب انتي لما شفتي السي دي هو ايش رد عليكي
مها لما شافت منى وماردت هي الي ردت:ما ادته مجال يشرح او يتكلم معاها من الاساس
مروج بحزم:صراحه ماني مستوعبه هذا الشئ ..اصلا ماهو منطقي وانتي بعد ما اديتيه فرصه يتكلم
منى تبكي:طبعا بتدافعين عنه لانه اخوكي...ايش فيكم وانتي ومها وبعد محمد واقفين ضدي ...حرام عليكم
"منى من كثر البكي اختل توازنها وفجأه جلست على الارض وزاد البكي "
مروج:منى مصدقتك بس انتي اهدي
مها معاها مويه والبندول:اشربي
منى :ما ابي اشرب
مروج تطالع:مها ايش فيها
مها:بطنها واستفراغ
مروج:آه ...فهمت
"منى طلعت غرفتها ونزلت طقم الشبكه والدبله"
منى:وصليه لاخوكي
مها ومروج يطالعون ببعض:...............................
منى:لاتطالعون كذا اصلا انا من البدايه ماني مقتنعه
مروج:بابا جاء يله مع السلامه
"طلعو البنات يسلمون على عمهم"
ابو جاسم:كيف حالكم يابنات
البنات:الحمدلله
مها:كيف احوالك؟
ابو جاسم:ماعلي خلاف ...يابنيتي منى وش علامك وجهك اصفر وعيونك مورمه
منى تتهرب:لا بس تعبانه شوي
ابو جاسم ومروج:مع السلامه وسلمو على امكم وابوكم
(بيت ابو جاسم)
ابو جاسم:السلام عليكم
ام جاسم وياسر:وعليكم السلام
ام جاسم:كيف حالهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج:تمام يسلمون عليكي
ام جاسم:والله يسلمهم ..صار لي مده ماشفتهم
ابوجاسم:ياسر ليه ماقلت ان مرتك تعبانه
ياسر بخوف:تعبانه؟!
ايو جاسم:ليه ماتدري عنها
مروج:بابا هي ماتعبت الا قبل شوي على شان كذا مايدري عنها
ياسر على الدرج:مروج وش فيها منى ..يعني وش الي تعبها
مروج:بسيطه كلمها وتعلاف ايش فيها
ياسر يبي يسحب منها الكلام:طيب كيف حالها؟؟؟
مروج دخلت وراه غرفته:ليه تبي تعرف ايش حصل معاها بعد الي سويته
ياسر مارد عليها وفتح الدولاب:...................................
مروج عصبت لما شافته طلع شنطه السفر:طبعا بتطلع وتسافر وتنبسط ورامي البنت ولا انت داري عنها
ياسر عصب وبصراخ:مروج اطلعي برئ ما حد ناقصك
مروج:مروج طالعه:خساره سفرتك للندن ما احد ضيعك الا هي
"مروج طلعت بعد ماعصبته وجلس يلم اغراضه وهو معصب وبعد ماخلص راح يدور على امه وابوه وحصلهم نايمين واضظر انه يروح عند مروج"
ياسر يدق الباب ولا احد يرد:مسويه فيها معصبه
"ياسر يدق الباب بقوه"
مروج فتحت الباب وبيدها الجوال:نعم وش تبي
ياسر:لا ...تعالي طقيني بعد
مروج تطالعه بنص عين:........................................
ياسر:اذا الاهل سألو عني انا بالمزرعه وماني راجع الا بعد اسبوع وجوالي معاي
مروج من غير نفس:طيب
ياسر يكلمها بنفس الطريقه:عندك مفاتيح للغرف الي هناك
مروج:ماعندي الا غرف البنات وغرفتي
ياسر بنفسه:اطلبه منها ولا الحين تتمنن علينا وتسوي محاضره غير الي سوتها بالغرفه
مروج بنفسها:اكيد راح يطلب مفتاح غرفتها شوفي كيف قاعد سرحان ويشاور نفسه بس والله ما اعطيه يخسي
ياسر بيده السي دي:امسكي شوفي هذا الشريط
مروج عاقده حواجبها:وش فيه؟؟؟؟؟
ياسر:انتي شوفيه وبس
"راح ياسر ومروج كلمت مكالمتها"
مروج:اسفه بيبي تأخرت عليك
هشام:وش فيه يسور زعلان
مروج:ماعليك منه انا ماني طايقه اسمع حتى اسمه

ღŘêЭMღ
09 May 2011, 01:49 AM
كملـــــــــــي ^^..

عذاب الصمت
12 May 2011, 02:54 AM
(بالمزرعه)
"ياسر بالمزرعه ومعاه نواف صديق عمره وجالسين على المسبح وكل واحد فيهم حاط رجوله على المويه "
نواف:ياسر وش فيك ؟ترى ماهو من عاداتك انك تكون كذا بس اليوم زادت حالتك عن امس
ياسر حاط يده على كتفه:معليش نوافوه التهيت بحياتي ونسيتك
"نواف مشكلته انه توه مطلق زوجته بعد زواج دام سنه ونص وبسبب ان نواف مايقدر يجيب عيال يعني عقيم"
نواف:كم مره تبغاني اقلك عادي انا ماحبيتها على شان اتأثر
ياسر:وكيف كنت عايش؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:عايش على الاحترام والود والمعامله الطيبه
"نواف نزل المسبح وسحب معاه ياسر بيغى يغيره شوي بس ساكت وسرحان وعاقد حواجبه وبعد ماخلصو سباحه دخلو جواء ونواف يسوي اكل لهم وياسر واقف قدام غرفه ولاشال عينه منها"
نواف وشايل صينيه الاكل:ياسر...يسور انزل الاكل جهز
ياسر سرحان:................................
نواف بصراخ:يسور عمى وش فيك سرحان
ياسر نزل:هذا انا نزلت ..ارتحت
نواف:هههه ايوه
"تعشو وياسر ما اكل مثل الناس ونواف لاحظ هذا الشئ فاقرر يسأله"
نواف:ياسر قول وش الي مضايقك ولاتقول مافيني شئ لاني اعرفك وبيننا عشره عمر والي يبين انك كنت توك قدام الغرفه مع اني ما اعرف غرفة مين بس احساسي قالي وبرئ بالمسبح كنت مكشر وسرحان وبعد عرفت ايش الي فيك
ياسر :وش لون عرفت؟
نواف ويطالع فيه:لاني اعرف ماحد يسوي فيك كذا الا هي ولا تقول اني غلطان لان شطلك مثل لما كانت تعبانه قبل كم سنه
ياسر بصراخ:خلاص اسكت
"ياسر قاله كل شئ من يوم الزعل وحتى لما كانو بالمستشفى اخر مره شافها"
(بعد مرور اسبوع ونص في بيت ابو جاسم بالمجلس)
مروج:مناوي اجلسي هنا وانا بطلع امكر شعر مها
منى:يعني ماتمكرون الا الحين...خذي ليونه معاكي
مروج:طيب الحين بتحطين السماعات على اذنك
منى:عندك شئ يسليني غيلا الاغاني والتيفي
مروج:اذا كنتي تبين اللاب انزلك هو
منى:تسلمي...يله روحي لمها الحين تعصب
"منى جلست لحالها ومن كثر الممل حطت السماعه على اذنها وهي منسجمه مع اغنيه تامر عاشور حاقي على نفسي ولا سمعت الباب لما اتفتح"ياسر:السلام عليكم
منى مفجوعه:....................................
ياسر من غير اهتمام:كيف حالك؟؟؟؟؟؟؟؟
منى قامت:.................................
"لما قامت كانت معصبه ولا تضرب رجلها الطاوله"
منى ماسكه ساقها:آي.....آي
"ياسر بيساعدها وهي تبعده عنها"
منى:بعد عني
"ياسر ماسمع كلامها وشالها من بين يدينه وهي منزله عيونها ولا نطقت باي حرف"
ياسر بنفسه:حرام عليكي ياملاكي تخلينا نخسر الايام الحلوه ماهو كفايه ال4سنين بعيدين عن بعض والى متى بتكونين كذا
"ياسر جلسها على الكنبه وحط قدامه اللاب وشغل السي دي"
ياسر:شوفيه الى النهايه
"منى شافت الشريط وطلع كل الي بالبدايه من صياح البنت وحمل كذبه او مقلب من اصحابه"
منى وواقفه وراء ياسر وبندم:آسفه
ياسر ووجهه على الجدار وبعصبيه:انا ماهمني انك تقولين لي اسفه..منى انتي شكيتي فيني عارفه ايش يعني شك اكيد ماتتقبلينها على نفسك كيف..كيف يامنى والله ماتوقعتها منك
"ياسر اول مالف لجيهتها الا ومنى تطيح بحضنه وتبكي من فلبها وياسر حضنها بكل حنيه وحب وشوق واول مره يحضنها من غير خوف من احد لانها الحين زوجته"
منى تبكي:صاير كلامك قاسي ويجرح بعد
"ياسر بعدها عن صدره بكل رقه وشعرها على وجهها ومنى اخذت شعرها ورجعت لورا ظهرها وتمسح دموعها"
ياسر يمسح دموعها وحط يده على خدها:انا الحين قاسي
منى منزله عيونها:........................................... .....
ياسر بكل رومانسيه:لقيت روحي بعد ما انا لقيت ارجوك لا...لاتغيبي صعب علي ابقى وانا مانسيتك احساسي كني بين ربعي غريبي كل ماتبي من عمري انا عطيتك حتى الخفوق ينطق بكلمه منى حبيبتي
:بعدها جلسو يسولفون وكان ياسر طول وقته يتغزل ومنى وجهها احمر وساكته وبعدين ماكملو كلامهم لان منى والبنات لازم يرحون لانهم معزومين "

ღŘêЭMღ
12 May 2011, 05:44 AM
يسلموووووووووو خيتووو ^^..
كمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي..

عذاب الصمت
12 May 2011, 05:47 AM
وربي ما فيه احد محمسني الا انتي ياعسوله

jrb-3nade
12 May 2011, 10:59 AM
واااااو وااااو
مره حلووه كملي كملي

عذاب الصمت
12 May 2011, 04:08 PM
(في بيت ام بسام)
مروج:فيه وحده وحده تبغى تقلد المسلسلات التركيه بالرومانسيه والمسكينه طلع زوجها وطنشها...الحرمه لابسه ومتكشخه وحاطه هذيك العطور والروج الي شاريته ما ادري بكم وبعدها رجلها قلها انتي وش مسويه بنفسك صايره تخرعين
لينا بتعاطف:يااااااااااااااااا حرام
منى معصبه:والله لو كنت بمكانها والله..والله ما البسله مره ثانيه
هند:لو كنت انا مكانها يمديني صايحه الى ما قلت بس
لمى:مالت عليه يقهر مايستاهل شئ ..خسرت نفسها وفلوسها على شانه
منى:اصلا الرجال عمرهم ماينعطون وجه اقول والله طنشته وخلته من البدايه ماكان سوء هذي التفاهات
مها:وانتي ماتصدقين تسمعين شئ عن الرجال على طول مجهزه السب والشتم فيهم
هند:منى انتي مابطلتي نصايحك هذي
مروج:هذي البنت ماخذه شهاده دكتوراه في التعامل ضد الجنس الاخر بس الله يعين اخوي يمديها مطنشته وهو المسكين العاش الولهان ماعنده الا انه يدق عليها وهي ساحبه عليه من كثر ماقعد يستنى نام والجوال بيده وبملابس الطلعه
منى طالعتها بنص عين:.................................
الكل:....................................
(في بيت واحد من الشباب)
صالح:ياسر تبغى تلعب بلوت
نادر:لاماهو بلاعب مثل كل مره
ياسر مبتسم:ليه ماتبيني العب
محمد يتريق:خطير اليوم المزاج عااااااالي
ياسر تذكر:ههههههههههههههههاي عنك مانع
حازم مستغرب:بل شكل الولد صاير معاه شئ ..شوفو كيف شكله من اول ماجنا وهو مبتسم ويسولف اكيد ...اكيد الولد انجن ماهو طبيعي
ياسر من قلبه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي
جاسم:الا والله ياويلي على اخوي انجن....كيف بنزوجه
ياسر يطالع بنواف وهو يبتسم:وانت ماعندك سؤال او تعليق
نواف غمزله:لاحبيبي انا عندي احتمالين واحد منهم ايجابي والثاني سلبي وانت عليك الاجابه
ياسر مبتسم:الاحتمال الاول
نواف ماسك يده:قوم يله وقلي ايش الي صاير
ياسر:يله روح عني انا بروح البيت
جاسم:وين رايح ...قول اول وبعدين اذلف عننا
ياسر:ماني بقايل ..مع السلامه شباب
"بعد ماطلع الكل سأل نواف"
نواف:وانا وش يدريني حتى انا ماقالي شئ
بسام:طيب ايش الاحتمالين الي عندك
نواف:شباب مافيه شئ
محمد:طيب ليه كان ياسر هذيك الايام الي فاتت متضايق وبعيد عننا
نواف بنفسه:آه...يعني محمد مايدري الي صاير بين اخته وياسر
نواف:ما ادري عنه ..اسألوه
(في نفس اليوم الساعه 2 بالليل)
"ياسر دخل ياخذ شور وكان فاتح اللابتوب اغنيه ورا اغنيه وفاتح المسن فاطلع من الحمام وجلس ينشف شعره وشاف منى داخله عالمسن"
ياسر ماسك جواله:ايش فيها جواله مغلق
"منى دخلت لتشيك على الرسايل البريديه"
ياسر عالمسن:هاي
منى القلب قلبي وانت مالك ومالي:هايات
امبرطور الحب:كيفك حياتي؟؟؟
القلب قلبي وانت مالك ومالي:تمام كيف حالك؟
امبرطور الحب:الحمدلله على احسن حال
"ياسر فتح الكام الي عنده"
امبرطور الحب:مناوي انتي زعلانه بالي صار اليوم
القلب قلبي وانت مالك ومالي:................................
يااسر:اشبكي المايك
"شبكو المايك والشئ الي يسأل عنه ياسر انها زعلانه منه هو لما كانت عندهم بالبيت بعد الصلح كان ياسر راح يبوسها من .....وهي قامت من بسرعه من جنبه ولانطقت باي حرف وطلعت من المجلس"
ياسر:عسولتي ماجوبتي...انتى زعلانه؟
منى:ياسر غير الموضوع
"منى من غير قصد فتحت الكاميرا وقفلتها بسرعه"
ياسر:ارجعي افتحيه
منى:ماله داعي
ياسر:ابغى اشوف رجلك على شان اطمن
"منى فتحت وكانت لابسه بجامه بيضاء عريان والبنطلون برموده وكان ياسر لابس بنطلون اسود ومن غير بلوزه"
منى:هذي هي رجلي شفتها
ياسر:مين الي لفلك رجله...لاتقولين دكتور
منى تمزح:ايوه..رحت وقالي تجيني بعد اسبوع على شان امكن يبيلها مساج وهو الي يسويه
ياسر بغيره:نعم..يعني الدكتور مسك رجلك وبعد يبي يسزيلها مساج
منى:ايش فيك معصب هوطيب الدكتور وش اسويله
ياسر معصب وباين بالكام:لما مسك رجلك عادي بس انا لما سويت الحركه معاكي زعلتي
منى مبتسمه:ياسر...ياسرامزح الي لفلي رجلي مها
ياسر مبتسم:الحين ايش تبغيني اسوفيك...هاه
منى بعفويه:الي تبي!
ياسر:الي ابي ..بس انتي قمتي من جنبي...
منى ماقدرت تطالع فيه ولا تحط قدامها الدبدوب:...................
ياسر:مين هذا الي نايم عندك
منى:هذا بوبي صاحبي
ياسر:ومين الي جايبلك هالدب الي اكبر منك بمرتين
منى:تصدق اني ما اعرف مين الي رسله بس وصلني من حوالي سنه ونص او سنتين
ياسر:اشلون احد يرسل شئ من غير مايكتب اسم او دلاله على نفس الشخص
منى:لاتذكرني بالسالفه
ياسر:ليه؟!
منى:جلست 3 شهورافكر مين الي رسل وولا حصلت اجابه
ياسر:ايش يعنيلك المكشخم هذا
منى بكل حماس:واااو...هذا الي ماهو عاجبك الحين هو الي يواسيني واسولف له...باختصار احبه كثير
ياسر مسوي معصب:اقول لاتخليني اجي بيتكم واشرحه ..قال ايه تحبه بالله ايش فيه شئ ينحب
منى:هههه بشويش عليه...وبعدين ماهو بس هذا احب انا احب كل الي عندي
"منى لفت اللاب على زاويه الالعاب والدباديب"
ياسر:الحين كل هذا عنك ...طلع الي عنك اكثر من مروج
منى:كل انوم واحد جنبي
ياسر:وتقولين بعد الزواج بتنومينهم عندك والله...والله مافيه احد يفرقنا عن بعض..ناقصني انا دباديب
(بعدكم يوم في غرفة مروج)
هشام:حياتي ايش رايك نطلع بكره البر
مروج:والله فكره حلوه بس خلني اكلمهم وبعدها اكلمك على شان تكلم امك اوكيه
هشام:اوكيه ياقلبي
مروج:اكلمك بعد شوي اوكيه حياتي باااااااااي
"مروج راحت لغرفة ياسر وسمعت قبل ماتدق الباب بيقول حياتي متى راح اشوفك وحشتيني"
مروج:ياسر ادخل
ياسر ماسم جواله:نعم ايش تبغين؟؟؟
مروج:اقفل الجوال شوي واكلمك
ياسر :والله ماني قافله على شان بتكلميني
مروج:طبعا مانت فايقلي ولا فايق لبنت العم الي جالسه ببيتهم ولا ناوي تقلها سالفه السي دس على شان يصفالك الجو مع حياتي وحشتيني
ياسر ماسك الضحكه:الحين جايه عندي على شان تقولين المحاضره هذي
مروج منفعله:اسمع ياسر اذا كنت انت بايعها هي باعتك من سالفه السي دي ......ياسر اذا ماتبغاها طلقها وخلها تشوف نصيبها مع غيرك
ياسر يكلم بالجوال:اوكيه ياقلبي اكلمك بعد ما اخلص
مروج ماهو عاجبها شئ:...................
ياسر:وبعدين معاكي انتي جايتني بنص الليل على شان تكلميني بلي ماله داعي
مروج:الحين كلامي ماله داعي..ياسر اذا بتلعب اترك البنت بحال سبيلها
ياسر:الحين مين اخوكي انا ولا هي؟؟؟
مروج معصبه:وحتى او كنت اخوي كفايه وقفت بصفك يوم قالت انك خنتها وماهو بس انا ومحمد ومها بعد
ياسر عاقد حواجبه:مها ومحمد يعرفون؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج:عندي لك امانه
"راحت ورجعت ومعاها علبه الشبكه والدبله"
ياسر مكشر:من وين جبتي هذي؟
مروج:من صاحبتها.....هذي صار لها عندي اكثر من اسبوع
ياسر:طيب ليه ماجبتيها لي من البدايه
مروج:على بالي تحبها بس طلعت خرطي
ياسر:اعطيني العلبه واقلبي وجهك عني
مروج:بتكمل صياعتك مع حبيبتك القديمه
"كان يبي يضربها كف بس هي هربت من عنده قبل نا يوصلها الكف وكان حده معصب"

ღŘêЭMღ
12 May 2011, 04:55 PM
نآيس عذآب الصمت ^^..
كمــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي..http://www.almamlkh.net/vb/images/icons/bndr/a29.gif

عذاب الصمت
12 May 2011, 11:05 PM
(بعد كم اسبوع)
مروج بالحوش:هشوم حبيبي والله مامعاي وقت
هشام:يعني تبخلين علي بشوفتك
مروج:ياحياتي تعرف انه باقي على عرسنا شئ حرام عليك خلني اخلص جهازي
هشام:ولا اقدر اشوفك حتى بالسوق
مروج:لا ما ابغاك تشوف الي ابي اشتريه
هشام:يعني مصيري بشوفك
"مروج شافة ياسر طالع بسرعه من داخل البيت"
مروج:ياسر..ياسر
ياسر مستعجل:نعم ...وش تبغين؟؟؟
مروج:وصلني بيت عمي
ياسر:انا ماني فاضيلك
مروج:طيب انت وين رايح بالظهر
ياسر طلع وتركها:..........................
(بيت ابومحمد)
محمد سمع الجرس:مين هذا الي جاي من الظهر ووقت الغدا بعد
مها:والله الي يبغى يصحى بدري ويتغدا بالوقت المعتاد...وبعدين باقي نص ساعه ويأذن العصر
"الجرس كل شوي يزيد...ويزيد"
منى منزعجه:حمود قوم افتح الباب الحين يصحون امي وابوي
محمد يفتح الباب وهو معصب:هذا انت؟؟؟
ياسر:منى وين؟؟؟
محمد معصب:الحين جاي بوقت الغدا وراج النايمين وتقول وين منى؟؟
ياسر مزاجه ماهو رايق:محمد ماحد ناقصك
محمد:ادخل المجلس والحين اجبلك الي تبغاها
"ياسر دخل المجلسولا قدر يجلس متوتر رايح وجاي وجاي ورايح ومحمد دخل وهو ماسك يدها ولا قالها ان ياسر موجود ولابسه جنيز برموده وتشيرت ابيض وفيه رسمت شفه حمرا واول ما دخلت وشافته ووقفت مكانها"
ياسر اول ماشافها حضنها:آه....آهم
حمد مات من الضحك:هههههههههههههههاي
ياسر لسى حاضنها ومطنش محمد:.............................................
منى بهمس:ياسر محمد موجود مايصير
ياسر بعد عنها:محمدوه اطلع برئ ماتخلى احد يرتاح
محمد:ههههه وش ذنبي ..ماسويت شئ
ياسر:الله يرجك قول امين جالس عندنا وبس فاتح فمك تضحك
منى:ياسر اشبك..صاير شئ
ياسر:والله شفت كابوس يخوف...وبعدين اتصلت عليكي جوالك مقفول
محمد:يعني اذا شفتها بمنامك ميته يعني بتموت بالحقيقه
"منى حست ان يده الي على كتفها ماهي طبيعيه فامسكتها وفيها جبس"
منى تطالع فيه وتسأله بعيونها:................................
محمد وقف:انا مالي شغل هو قالي ما اقولك...مع السلامه
منى معصبه:محمد ارجع
محمد/اتفاهمي معاه ماهو معايا
منى حاطه يدها على خسرها:ليه ماقلتولي؟؟؟؟
ياسر:محمد روح انا افهمها
"طلع محمد ومنى واقفه ومكتفه يدينها"
منى عاقده حواجبها:ليه ماقلتلي وانا متصله عليك اليوم الصبح
ياسرمسك يدها:كلها سالفه بسيطه
منى قاطعته معصبه حدها:بسيطه ويدك مكسوره ممكن تفهمني الي صاير
ياسر:يابنت الحلال ياحبيبتي وياقلبي كنا طالعين مزرعه واحد من الشباب وكنا نلعب كوره وطحت على يدي
منى مولعه:امس كنتم طالعين ولما اتصلت عليك الفجر ماترد وسألتك اليوم الصبح ليه ماترد تقول ما انتبهت له....وليه ماخليت محمد يقولي على الاقل اذا انت ماتبي تقول....ليه مو معتبرني زوجتك
"ياسر ابتسم مع انها معصبه لانها اول مره تقوله زوجتك"
ياسر باسها على خدها:واحلى زوجه بعد
منى ابتسمت بخجل وجلست:...............................
ياسر بنفسه:الحين بوسه وحده خلتها تسكت ولا تكمل كلامها ووجها صار احمر بس هي ولا مره قالتلي كلمه حلوه دايم تناديني ياسر او يسور واما هل مره زوجتك بسطتني والله
"ياسر شافها طالعه من المجلس"
ياسر:على وين؟؟؟؟؟؟
منى:بروح اجيب لك شئ تشربه
ياسر بغزل و غمزلها:تعرفين انك تذوبيني
منى ماقدرت تطالع فيه وطلعت:..............
"منى دخلت المجلس ومعاها العصير وكان محمد جالس عنده"
محمد:هاه..متى سفرتك؟
ياسر:الليله
منى:تفضلو
محمد اخذ العصير:ياسر خلصو كلامكم بسرعه ماباقي شئ على اقامة الصلاه
ياسر:اوكيه
منى جلست بعيد:.............................
ياسر يطالع:وشبك جالسه بعيد وساكته
منى:ولا شئ
ياسر:على فكره انا اليوم مسافر
منى:تروح وترجع بالسلامه
ياسر واقف قدامها:حبيبتي وشبك اليوم؟؟
محمد عند الباب:يله اقيمت الصلاه
ياسر:طيب جاي
منى قامت وياسر:بأمر اليو باليل قبل ما اسافر
(بيت علي)
علي:يابنت الناس هدي اعصابك...والله القصه ماهي مستاهله
هند معصبه ولابسه عبايتها ومعاها ولدها:كل هذا وماهي مستاهله
علي:هذي امي وش تبغيني اسوي ...لازم اسمع كلامها
هند:الحين تبي تسمع كلامها لما قالتلك لاتخليها تروح عند اهلها المره الثانيه تقول طلقها وتقولها ان شاء الله يمه
علي:طيب روحي عند اهلك بكره
هند معصبه:اقلك امي تعبانه وانت تقول بكره وما ادري وش
علي:طيب حتى امي تعبانه
هند:تعبانه...علي ار لها اكثر من شهر وهي مسويه العمليه
علي:وحتى ولو تظل تعبانه
هند:تعبانه ولسانها ماهو تعبان
علي بصراخ:هند
"هند مسكت ولدها وطلعت من البيت وعلي ماهو عارف وش يسوي"
(بالسوق)
مروج:مها شوفي هذا حلو
مها:ايش تبغين لون
منى:خذي الاسود احسن
مروج:لا احسن كاني بعزا
مها:انتي اشتريه
منى:حنا تونا ماقررنا موعد العرس
مروج:ومتى يعني؟؟؟؟؟؟؟
منى بدلع:سنه او سنتين
مها:وليه هذي المده؟؟
مروج:وهو موافق؟
منى:روحي أسأليه
مها:والله مجنون اذا وافق
منى:وليه ان شاء الله
مروج:ماله داعي انتم مو صغار على شان نقول يكبرون شوي
منى:وليه شايفتنا عجايز
مها:اول مره منى تدافع عنه
مروج:هههه ايوه والله
رن جوال منى:الو
ياسر:الو حياتي انتي وين؟؟
منى:بالسوق شوي وارجع
ياسر:يعني انتي الحين ما انتي بالبيت
منى تركب السياره:انا راجعه...انت متى بتجي
ياسر:شكلي مايمديني لانه ما باقي شئ عن السفره
منى:توصل بالسلامه
ياسر:اوكيه اتصل لما اوصل باااي
منى:باي
"بعد ماوصلو مروج بيتهم على طول رجع البيت ومها اخذت اغراضها ودخلت ومنى جلست بالحديقه ونزلت العبايه زحاطه راسها على الطاوله"
دخل محمد:السلام عليكم
منى على وضعها:وعليكم السلام
محمد:وليه منزله راسك
منى:ولا شئ
"دخل محمد وخلاها على وحالها"
ياسر:ليه الحلو زعلان؟؟؟
منى رفعت راسها:..................
مسك يده ووقفها:اشبك انتي ..والله ماصرت افهمك ابدآ
منى واقفه:ليه جيت ماقلت تبغى تسافر الحين
ياسر بنص عين:جيت اسلم قبل ما اروح
منى ابتسمت غضب عنها:..........
ياسر:الحين كل الزعل لاني ماجيت او كنت ماني جاي
منى:امكن
ياسر حضنها:من ايوم ساكته والحين رديتي علي بكلمه وحده
منى:ايش تبغاني اقول..والله انقهرت مررره
ياسر:لانك ماراح تشوفيني
منى حست انهم طولو بالحضن:ياسر خلاص روح الحين تطير عنك الطياره
ياسر:نفسي اعرف ليه لما احضنك لازم تطلعينلي حجه اليوم العصر فيه محمد والحين الطياره
منى بنفسها:يالله زعل والله مكان قصدي
ياسر:من زمان ما اتهنى بشئ لازم احد يخرب علي
منى:ياسر والله ماكان قصدي
ياسر يرتب شعره:..................
منى هصبت من حركته:ياسر لاتتجاهل الكلام الي اقوله لك رد على الاقل ولو بكلمه
رن جواله:الو
جاسم:سافرت ولا توك؟؟؟
ياسر:لاتوني بروح المطار بعد شوي
جاسم:عند المدام
ياسر:عندك مانع؟!
جاسم:اديني اكلمها
ياسر معصب:هذا الناقص
جاسم:طيب حطه على المايك
ياسر:طيب
جاسم:كيف حالك يا بنت العم
منى:الحمدلله تمام ..كيفك وكيف المدام والبيبي؟؟؟
جاسم:تمام يسلمون عليكي
ياسر:خلصت ابي اقفل
جاسم:ترى اعلم عليكم
منى تطاله بياس وماهي فاهمه شئ:...............................
ياسر:ترى والله طفشتني بهذي الجمله من اول ما ملكت وانت تعيد وتزيد فيها قول وريحني
منى:ابو عبدالله قول وش الي عندك
جاسم يستهبل:اقول تلاى السالفه قديمه...صار لها سنين
منى:من كم سنه يعني؟؟؟
جاسم:قبل مايسافر يسور على لندن
ياسر:جسوم قول السالفه راح تجلطني
منى بهمس:بسم الله عليك
جاسم سمع:ههههههههههههههههههه
ياسر:جاسم بتقول ولا لآ
جاسم:سالفه الحضنه الي بالمزرعه الي بعدها منى تعبت تذكرتو
ياسر:يله مع السلامه
منى تطالع وعاقده حواجبها:انت ليه قلتله؟؟؟
ياسر:لا ماهو انا
منى معصبه:ياسر بالله لاتكذب اساسا كيف عرف وهو ماكان فيه احد داخل البيت الا انا وانت
ياسر مسك يدها وهي سحبتها:والله ماقلتله ..هو الي شافنا...ويكون بعلمك هاوشني وضربني ولا بقي فيني شئ
من حطت يدها على خدها:وليه ضربك؟؟؟
ياسر مبتسم:لانه خايف على بنت عمه وعلى باله اني قاعد العب
منى شافته يطالع الساعه:جاء وقت السفر صح
ياسر:ايوه والله جاء الوقت بسرعه
"ياسر سلم عليها وهي حضنته"
منى:اول ماتوصل طمني
ياسر:ولايهمك انت اول وحده اتصل عليها
منى فتحت باب الشارع:مع السلامه
ياسر يرسل بوسات بالهواء ويأشر على كل بوسه وين يبغاها توصل:احبك
منى اكتفت بابتسامه:............................

ღŘêЭMღ
13 May 2011, 12:31 AM
روووووووووووووووووعه^^..
يعطيك ربي الف عآفية..تابعي ابدآعاتك..
كمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلي http://www.almamlkh.net/vb/images/icons/bndr/icon11.gif..

الساهرهــ
13 May 2011, 02:07 PM
رووووووعه

كملي

jrb-3nade
13 May 2011, 08:45 PM
رووووعه كملي

عذاب الصمت
19 May 2011, 02:50 AM
(في بيت ابو بسام)
لينا:انا بجهز العشا
هند:انا جايه معاكي
لينا:يله
(بالمطبخ)
هند:لينا وين مكان الصحون
لينا:الله نسيتي وين مكان الصحون وانتي الاسبوع الي فات سأله عنها
هند تذكرت علي وامه:والله صرت انسى كل شئ ماهو بس الصحون
لينا:خير صاير معاكي شئ؟؟؟
هند:والله مشاكلي مع امه ماتخلص ابدآ
لينا:انتي لاتكبرينها
هند:انا ما اكبرها بس تخيلي قلتله بروح عند امي قالي وامي
لينا:وش فيها امه تعبانه؟؟؟
هند:لاوالله يقصد العمليه الي ماباقي لها شئ ويصير لها سنه
لينا:وكل هذي الهوشه على شان امه
هند:يكون بعلمك طلعت من البيت وهو قاعد يهدد ويضارخ واساسا وامي راجعتله البيت
لينا:اووووف...قل قد زهقانه؟
هند:والله يالينا جحيم..زجحيم بمعني الكلمه والله الي يشوفه يقول انه بزر يسمع كلام امه قلتله المره الثانيه تقولك طلقها تطلقني
لينا:وش رد عليكي؟؟
هند يغير الموضوع مثل العاده
"سمعو صوت خطوات يقرب من عندخم"
هند:لينا خلي الموضوع بيني وبينك اوكيه
لينا:ولايهمك
(اليوم الي بعده الساعه 6ونص الصبح)
نواف:يمه جهزتي الاغراض
ام نادر:ليه تو الناس
نواف:والله حلات طلعة البر من 4الفخر ماهو 6
لمى:واااااااااااي وناسه بر ودبابات معاي احلى نوافوه وندور
نواف:ماشاءالله طلعتي تحبيني
لمى:انا اموووووووووت فيك
نواف:اقول نمتي ولا مواصله
لمى:مواصله من كثر الحماس
نواف:حماس شكلك لمانوصل هناك نسمع شخيرك
لمى:اهم شئ اني معاكم ختى لو كنت اشخر وشخيري واصل اخر الدنيا
"نواف ونادر جهزو كل شئ"
نادر:يله يمه اركبي معاي
ام نادر:لايمه روح انت ومرتك مع بعض على شان تاخذون راحتكم
نادر يطالع بلمى:وانتي؟؟
لمى:لا انا بروح مع نواف ورانا كلام؟
نواف بنص عين:اي كلام؟!
لمى تغمزله:بعدين تعرف
ام نادر:يله بس بلا كلام فاضي
لمى:هههههههههه
(بالبر الساعه 10بالليل)
"لمى اخذت نواف بعيد عنهم"
لمى:نواف ايش رايك تتزوج
نواف تغيرت ملامحه:على بالي عندك سالفه سنعه
لمى مسكت يده:نواف وش فيك اتكلم جد
نواف معصب:لمى يعني ماتعرفين ايش الي صارلي ...كيف تبغيني اتزوج؟
لمى:آسفه اني ذكرتك بالسالفه بس انا اعرف كل الي قلته...نواف الي ابغاك تتزوجها هي بعد نفس حالتك مطلقه من 9 اشهر تقريبا
نواف:يعني بتزوجيني وحده ماتجيب عيال
لمى:ايوه..نواف البنت حلوه وطيوبه وحبوبه وتعرف تتعامل مع الناس
نواف:خليني افكر بالموضوع..بس ماقلتيلي عمرها كم؟؟؟
لمى:19 او 20 سنه
نواف:يسير خير كلميها انتي؟؟؟
لمى:يعني موافق مقدما
نواف:تقدرين تقولين كذا بس ابغى افكر مره ثانيه
"رجعو من البر وكل واحد يدور على سريره الا نواف يفكر بهل مخلوقه الي بيعيشون مع بعض من غير اولاد وامكن هذا احسن له"

jrb-3nade
19 May 2011, 09:43 AM
وااااااااااااو رووووووعه كملي كملي

ღŘêЭMღ
19 May 2011, 08:20 PM
كمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي..

الساهرهــ
20 May 2011, 01:50 AM
كملي كملي

روووعه

عذاب الصمت
20 May 2011, 02:14 AM
(بعد يومين بالشرقيه)
ياسر:الو السلام عليكم
محمد:هلا وعليكم السلام
ياسر:وينكم انتم؟؟؟
محمد:بالشاليه
ياسر:يله انا جايكم الحين
"وصل ياسر عندهم الشاليه"
محمد:هلا ياسر الحمدلله على السلامه
ياسر:الله يسلمك ...وين مدامي
محمد:جواء ...اخل سلم على عمك وزوجته
دخل ياسر:السلام عليكم
"سلم عليهم"
ابو محمد:الحمدلله على السلامه
ياسر:الله يسلمك
ام محمد:متى وصلت؟؟؟
ياسر:من ساعه تقريبا
"ياسر يطالع بمحمد وابو محمد حس فيه"
ابومحمد:محمد روح جيبله منى شكله يبغاها
محمد:ههههههههه ان شاء الله
(على البحر منى وياسر)
منى:خلصت اشغالك الي بلندن
ياسر:تقريبا خلصتها كلها
منى:كيف يدك من بعد ماشلت الجبس
ياسر:وهذا هو الموضوع الي بكلمك فيه
منى ماهي فاهمه:اي موضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:منى حنا لازم نبعد عن بعض
منى:ليش؟؟؟
ياسر متحمس:منى لازم نبعد لاني ما ابغي اظلم الانسانه الي حبيتها
منى تلفت اعصابها:ياسر بتفهمني السالفه ولا وشلون
ياسر:انا ما ارضى اني اتزوجك واتعبك معاي..منى يدي ما اقدر احركها صرت مثل المشلول
منى:طيب انا راضيه
ياسر باس راسها:الله يوفقك يا.........
منى مستسلمه:سو الي تبي
"ياسر راح من عندها وبعدها دخلت غرفتها ومسكره على نفسها وولا نزلت منها ولا دمعه ومها ومحمد عرفو بس مو منها من ياسر"
مها:مناوي انتي صاحيه؟؟؟
منى:ايوه بغيتي شئ
مها:قومي تعشي معاي
منى:وين بنتك تتعشى معاكي
مها:ليونه نايمه ومحمد راح مع واحد يعرفه وامي وابوي نايمين من بعد العشا
منى:ليه ماتعشيتي معاهم
مها:ايوه بس الحين جعت
منى:متى تعشيتو؟؟؟؟
مها:من 4ساعات انهضم وخلص هضم
منى:طيب انتي جهزه وسخنيه اذا كان بارد
مها:وليه ماتطلعين معاي
منى:حاسه حرارتي مرفوعه ..اخذ شور ربع ساعه والحقك
مها:تحصليني برئ اوكيه
"بعد ما اخذت شور وطلعت تستنى مها الا ويجي واحد من الشباب الي ماجذين الشاليه الي جنبهم ماشي بالدباب ولا شاف البنت الي جالسه والا ويصدمها"
(بالمستشفى)
الدكتور طلع:الحمدلله على سلامتها
ابو محمد:بشر وش فيها؟؟؟
الدكتور:بس كسر برجلها اليسار وبسيطه ان شاء الله
محمد:نقدر نشوفها
الدكتور:اكيد
"دخل محمد وامه مها"
الولد الي صدم منى:دكتور متى بتبلغون الشرطه؟
الدكتور:ماهم مطولين
ابومحمد:ياوليدي انا قلت اني مسامح
الولد:ماله داعي شرطه اذا كان ابوها مسامح
الولد يسلم على ابو محمد:شكرآ ياعم والحمدلله على سلامتها
ابومحمد:لاتشكرني ياوليدي مبين انك ولد ناس وماقصرت معانا يكفي انك جيت معانا الى هنا
صديقه:هاه بشر وش صار
الولد بزعل:ابوها سامح
صديقه:وليه زعلان ..والله انك عكس الناس
الولد:على الاقل خلاني اشوفها مره ثانيه
صديقه:ههههههههاي توني افهمك ...وش تبي فيها؟؟؟
الولد:البنت شراااااااااااااااااااااااار"حلوه مرررررررررررررره"
صديقه:واذا كانت شرار وين بيحصلهم مره ثانيه وامكن بعد مايكونون من هنا
الولد:ايوه من الرياض
(بغرفه منى بالمستشفى)
منى من اول مادخل ابوها:بابا شفت وش صار فيني...رجلي انكسرت
ابومحمد:الحمدلله على سلامتك ....لاتخافين كلها كم اسبوع وتطيب
منى شوي وتبكي:بس زواج مروج بعد شهر
محمد:يعني تبغين تلعبين علينا ...كل هذا الحزن على شان عرس مروج
مها ضربته على شان يسكت:..................................
ام محمد:محمد وين ولد عمك؟؟؟
محمد يطالع بمنى:رجع الرياض
منى نزلت عيونها:..................................
مها:يله يمه يبه روحو ارتاحو
ام محمد:ومنى؟؟؟
مها:انا بجلس معاها
منى:لامها انتي عندك بنت تستناكي
ام محمد:خلاص انا اجلس عندها
منى:ماما روحي ارتاحي واناعادي اجلس بروحي
ام محمد وزوجها ومها:مع السلامه
محمد:منى تبغيني اوصل شئ لياس..........ز
منى قاطعته:لا يسلمو ...يله اطلع ابي انام
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
"بعد ما طلعو اهلها حطت راسها على المجده بكل هم وتعب وذاكرتها تسترجع الي صار اليوم مع ياسر ولهذا الوقت ماهي مستوعبه الي قاله"
دخلت الممرضه:السلام عليكم
منى بتعب:وعليكم السلام
الممرضه:تحتاجين شئ؟؟؟؟
منى:لا شكرآ...بس لاتخلين احد يزعجني
الممرضه:ان شاء الله
"رجعت على وضعها ووجهها على الجدار وكل دقيقه تدخل المنظفه تاخذ كيس الزباله وشوي تحط مناديل والى مازهقت منها منى"
منى بتوعد:والله لو دخلتي مره ثانيه ياويلك مني فاهمه
دخل بكل هدوء:............................
منى معصبه:اوووووووووف بس رجيتيني كل شوي داخله علي ...مين الي موصيكي علي اليوم وربي ماحد ناقصك
"خطوات الرجول تمشي ومنى بعدها على جيهه الجدار وكان الجو مررررررررررررره هداي"
منى:انا اصرخ على مين وانتي داخله بعد عندي ولاكاني اتكلم
"انحط على حضنها باقه ورد وايد على راسها"
منى مصدومه من الي تشوفه:............................................ ............
ياسر مسك يدها:الحمدلله على سلامتك يا....
منى سحبت يدها وقامت ووقفت على الشباك:.......................................
ياسر ضميره انبه بالي سواه اليوم:منى رجلك توجعك انادي الدكتور
منى من غير اهتمام:لاما يهم
ياسر:ليه مايهم وانا شايفك تتألمين وتعرجين
منى باشمئزاز:ايش الي جابك عندي ...وين راح كلامك اليوم
ياسر:طيب سحبت كلامي
منى عصبت:انت على كيفك متى ماتبغى الحاجه تسويها واذا مليت رميها
ياسر وقف وراها:حبيبتي ايش فيه متغيره 180 درجه
منى وعيونها تدمع:ياسر لاتقول حبيبتي...وين راح كلامك اليوم ..بالله لاتزيد عذابي اكثر من كذا
ياسر يمسح دموعها:دموعك عزيزه علي مناوي حبيبتي ابي اقلك شئ بس اكيد بتعصبين بس...
منى قاطعته:وانا ما ابي اسمع منك ولا ومن غيرك ياسر الله يخليك روح...روح
ياسر:قبل ما راح اروح ابي اقلك الي بقوله ...منى بصراحه كلامي الي اليوم كله مقلب او كذب اعتبريه مثل ماتبغين
منى معصبه:وايش تستفيد من المقالب الي تسويها فيني على بالك لعبه عندك
ياسر بهدوء:بصراحه كنت اتمنى اني اسمع منك ياسر انا احبك لاتتركني او اي كلمه يتمنى زوج يسمعها من زوجته بس طلعت خسران بكل شئ اساويه قدامك
منى مبتسمه وعيونها مليانه بالدموع:على شان تعرف ان الي قدامك ماتنهزم
ياسر:هههههههههاي ومه كذا هو هذا الي خلاني احبك
منى منزله عيونها:وانا بعد احبك ياغبي
ياسريتنهد وطاير من الفرح:آه..واخيرآ مابغيتي تقولينها ...وانا بعد احبك موووووووووووووووووت
منى جلست بسرعه:آه
ياسر:وش فيكي حبيبتي
منى:دوخه شوي وتروح
"ياسر شالها بين يدينه ووصلها لسريرها"
ياسر:مناوي والله ماني قادر اصبر اكثر من كذا...بالله عليكي قولي مواقفه وريحيني ترى لصبر حدود
منى:يسور عن ايه تتكلم انت؟؟؟
ياسر جلس قدامها:اسمعيني منى انا خلاص تعبت من كثر الانتظار ..ابي اتزوج
منى تستهبل:وانت ما انت متزوج الحين
ياسر وصل حده:منى الله يخليكي افهميني ..الي اقصده انه ابي زواجنا يعني العرس باقرب موعد ..وش قلتي "وباسها من ........"
منى ولا نسم طلع منها:........................................
ياسر:ههههههاي السكوت علامه الرضى صح
منى هزت راسها بايوه:............
ياسر ملاكي بقلك شئ يخصك بس ولا احد عرفه وحتى انتي بس انا عرفته
منى:لا ياشيخ
ياسر:والله العظيم
منى:والي هو؟؟؟؟
ياسر بابتسامه خبيثه:بشفاتك الثنتين سكر زياده
منى ضربت من كتفه:قليل ادب
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههاي
منى:وتضحك بعد
ياسر:ههه منى ليه ما اتعرفتي بحبك من زمان
منى:كنت اخاف اقولها
ياسر:وايش الي يخوفك منها؟؟؟
منى:لاني احس من لما الوحده تقول احبك يسيطر الطرف الثاني ويعتبرها ضعف
ياسر:بس ماهو كل الرجال زي بعض
منى:بس الي اسمعه من صحباتي والي صار مع مها ماخلاني اثق بالي رجال
ياسر:طيب من متى تحبيني وهذا السوالف نفسي اسأله من زمان
منى:تذكر لما انا كنت بالروضه وانت تقريبا كنت ثاني ابتدائي واعترفت بحبك الي وانا ضربتها بالحجره على حاجبك
ياسر:ههههههههه ايوه
منى:من يومها احبيتك
ياسر:وبخلانه علي طول السنين
منى:شوفت كيف بنت عمك.......على فكره ماتبغى ترجعلي الضربه
ياسر بخبث:لالالالالا كفايه الي بسويه معاكي لما نتزوج
منى بابتسامه:انت ليه قليل ادب؟؟؟
ياسر:قليل ادب لاني ابسوي شئ من حقوقي
منى:مالت عليك
ياسر بتوعد:احترمي نفسك ترى مافيه احد عندنا بالغرفه واسوي الي ابيه
منى تسوي مؤدبه:خلص بجلس عاقله طيب
ياسر حضنها:هههههههههههههههاي يابعد قلبي
"تزوجت منى وياسر وقبلهم مروج والكل عايش حياه سعيده ولا اروع من كذا ونواف تزوج صديقت اخته ومها ظلت على حالها ولاتبي زواج والي تبيه انها تربي بنتها وبس وعلي رجع لهند بعدماتوفت امه واهم شئ ان الكل عايش مبسوط"
( النهايه مسك الختام)
مع تحيات:عذاب الصمت
منتدى المملكه

jrb-3nade
20 May 2011, 11:38 AM
وااااااااو مرررررره

اسيرة النار
21 May 2011, 01:47 PM
روووووووووووعه

عذاب الصمت
01 Jun 2011, 09:35 PM
تسلمولي والله وشكركم عاى القراءه